![]() ![]() ![]() ![]() عبدالرحمن الصلال |
آخر نشاط: 11-06-2026 04:57 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن عبدالرحمن الصلال
- معلومات عامة عني
- تقني ومصمم هاوي لسفر والسياحة
- الموقع
- السعودية
- الاهتمامات
- السفر والتصوير والرسم
- الوظيفة
- قطاع خاص
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
- لمشاهدة مواضيعي أضغط " هنا "
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3
-
- محمدسالم 2020
- مسافر جديد
-
- آخـــرفـــرصـــة
- مجلس الإدارة
-
- أسيرالغربة
- مسافر فعّال
الاعجاب المرسل
4512 الاعجاب
- عبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة alradadi متاحة الموضوع : جورجيا ام اوكرانيا!!!!؟عليكم السلام القاسم المشترك بين الدول الثلاث جميعهم جديد على السياحة لذلك لا تتوقع منهم الشي الكثير بالنسبة للمناخ والطبيعة هذا يعتمد على وقت السفر متى يكون جورجيا و اكرانيا تأثير الحقبة...وقت الاعجاب: 08-09-2021, 11:01 PM
وقت المشاركة: 08-09-2021, 12:38 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة Dr.S متاحة الموضوع : جورجيا ام اوكرانيا!!!!؟السلام عليكم لدي استفسار . ايهم اجمل ك طبيعة وانشطة سياحية ومناخ الجو ، جورجيا ام اوكرانيا، كوسوفو؟وقت الاعجاب: 08-09-2021, 11:01 PM
وقت المشاركة: 07-09-2021, 09:24 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبومنار متاحة الموضوع : استفسار عن القطار من زيورخ الى ميلانوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فيه اكثر من قطار واحد منها مباشر طبعا المحطة في زيورخ هي zurich HB وراح تنزل في ميلانو في محطة ميلانو المركزيةوقت الاعجاب: 08-09-2021, 10:09 PM
وقت المشاركة: 08-09-2021, 08:27 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة توبليرون متاحة الموضوع : سكن فى جورجياماقصروا الاخوان والله يسهل لكم باذن اللهوقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:30 PM
وقت المشاركة: 29-08-2021, 01:15 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة نـــواف متاحة الموضوع : سكن فى جورجيااهلا بك حالياً اكلمك من هناك الوضع عادي ولكن انصحك بالتريث فكل يومين اشوفهم يشددوا في الإجراءات وهذا دليل على عدم رضاهم عن المنحنى الوبائي ما أقول اصرف نظر بالعكس خيار جميل ولكن إبدأ...وقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:30 PM
وقت المشاركة: 19-08-2021, 07:29 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة 7aram-abdulkarim متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلةتقرير رااااااائع رااااائع استفدت منه جزاك الله خيروقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:18 PM
وقت المشاركة: 08-02-2018, 05:29 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة عناقيد الربيع متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلةفديت روحج انتي الاروع والاحلى ان شاء الله ما بتأخر .. عطيني كم يوم بس وان شاء الله بنزل اول يوم باسطنبول شكرا ع المتابعة الجميلة ودمتي بحفظ الرحمنوقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:18 PM
وقت المشاركة: 21-05-2015, 02:05 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة عناقيد الربيع متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] الله يسلمك دكتور وشكرا جزيلا ع المرور الرااائع دمت بحفظ الرحمنوقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:18 PM
وقت المشاركة: 21-05-2015, 02:04 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة |القحطاني| متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلةجميييييييييييييييل الصور والجو .. وغريبة ما تحبين الشاي إطلالة الشقة رهيبة .. وفي أحلى مكاااان :) الله يعطيك العافيةوقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:18 PM
وقت المشاركة: 19-05-2015, 04:02 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة فيصل متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلةالصوره وقفت عندها http://www.arabtrvl.com/vb/picture.php?albumid=734&pictureid=38860 اهل الشمال غير ويختلفون كثيروقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:18 PM
وقت المشاركة: 19-05-2015, 02:18 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة Cherry متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلةههههههههههههههههههههه ضحكتيني يوم نسى شنو يقول الوالد اعجبني هالجزء جداً ومايقل عن السابق ... حبيت المطعم الاولاني يعطيك العافيةوقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:17 PM
وقت المشاركة: 19-05-2015, 12:22 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة زهرة نيسان متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلةيا حياتي يا ابوك ما بقى احد ما اشتكيتي له ههههههههههه :(47): يعطيك العافية عنقودةوقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:17 PM
وقت المشاركة: 18-05-2015, 08:59 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة طوق الياسمين متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلةياسلام على الروقان جزء حلو اتوقع لو معاك اختك بتكوني مبسوطة اكثر كنت اظن بابا الوحيد اللي ينام بأي وقت بالسفر لكن طلع ابوك نسخه منه ههههههههههوقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:17 PM
وقت المشاركة: 18-05-2015, 03:48 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة ذيبة متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلةروعة عنقودة نستنى ايام اسطنبول :(2): لا تتأخرين ياعسلوقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:17 PM
وقت المشاركة: 17-05-2015, 10:05 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة طارق عنايات متاحة الموضوع : رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلةجزء جميل جداً كل الأيام إسكندر كباب ؟؟؟ في انواع كباب كثيرة طيبة جربيها صور البحيرة رائعة اظن ان الطرق بشكل عام سيئة ؟؟؟!!!وقت الاعجاب: 04-09-2021, 10:17 PM
وقت المشاركة: 17-05-2015, 02:24 PMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى