![]() ![]() ![]() ![]() عبدالرحمن الصلال |
آخر نشاط: 11-06-2026 04:57 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن عبدالرحمن الصلال
- معلومات عامة عني
- تقني ومصمم هاوي لسفر والسياحة
- الموقع
- السعودية
- الاهتمامات
- السفر والتصوير والرسم
- الوظيفة
- قطاع خاص
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
- لمشاهدة مواضيعي أضغط " هنا "
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3
-
- محمدسالم 2020
- مسافر جديد
-
- آخـــرفـــرصـــة
- مجلس الإدارة
-
- أسيرالغربة
- مسافر فعّال
الاعجاب المرسل
4512 الاعجاب
- عبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلواهلا باختنا العزيزة تعلمنا منك طال عمرك .. وش تتوقعين من شركه خرفشانيه مثلها المضحك انك لو تشري تذكره جديدة ون وي من اسطنبول للرياض مثلا ارخص من سعر تعديلهموقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 11-08-2025, 03:38 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوالله يسلمك .. اتفق معك ..جدا اما سالفه لحلويات .. صدقني الناس يصنعها الاعلام والترويج ... عدد المحلات اللي يبيعون الحلا التركي المليان سكر يعكس انقياد الجموع للتوجيه الاعلامي .. صارت عقيده رح...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 11-08-2025, 03:33 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الشقاوي متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوما شاء الله قاربت الرحلة ع الانتهاء وتونا بادين معك اهم شي انك غيرت جو واستمعت انا اتفق مع الشباب ان اللي يستهلك مخبى السايح في تركيا ويزود من صرفيته ارتفاع فواتير المطاعم وخصوصا ع السايح...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 10-08-2025, 01:33 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة q8ya metnaqla متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوخلصت بسرعة بولجين بس استانسنا في السرد والصور والنقاط اللي ذكرتها عن المطاعم والأسواق و النقل والخ ماقصرت اعتقد الأغلبية متفق على ان الأكل التركي مو لذيذ لان حتى اهلي اللي راحوا قالوا نفس الكلام ...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 10-08-2025, 12:50 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة q8ya metnaqla متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوممتاز يا بولجين وبدينا انشوف الصورر مع التقرير 👏🏽👏🏽👏🏽 ابيه مو من صجهم هذا سعر التعديل 🤣🤣🤣وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 10-08-2025, 12:41 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة smilekl متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوتركيا للأسف أصبحت أغلى لأسباب متعددة ولكن ما زال لها روادها وزوارها وكما يقولون لولا إختلاف الاذواق لبارت السلع شكرا على التقرير المفيدوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 09-08-2025, 07:57 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة نـــواف متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوالحمد لله على السلامة أتوقع كان لك زيارات جيدة ولكن توقيت الرحلة خذل المتعة أتفق تماماً مع أبو غسان الأكل التركي مظهر بلا محتوى تفنن بطريقة التقديم بس كنكهة لا يعجبني وعلى الرغم من كبر...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 09-08-2025, 06:08 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلواشكرك طال عمرك …….. لطف منك الله يحفظكوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 09-08-2025, 03:28 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوتم إضافة التقرير للمواضيع المميزة في صدر المنتدى :e032::e032:وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 09-08-2025, 11:57 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوملخص جميل للرحلة أبو لجين عيب أصحاب التكاسي أخلاقهم الشينة وبالفعل الأحياء تتشابه حتى محلات الهدايا نفس المنتجات الغلاء في أسعار المطاعم غير مقبول عند السياح ويجب على وزارة السياحة التدقيق...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 09-08-2025, 11:49 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوتوثيق تاريخي : خلاصة رحلة اسطنبول ... "شذرات وقطوف ..8 اغسطس سنة 2025 .. " * اسطنبول من المحطات التي يجب ان تزورها في حياتك كسائح .. لكنها ليست من تلك التي تعود اليها يبي لها 5-7 ايام...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:38 AM
وقت المشاركة: 08-08-2025, 11:56 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوادارة فاشله يالامير ههههههههههوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:37 AM
وقت المشاركة: 08-08-2025, 07:10 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوسعر التعديل نكتة طيران النيل مثل العبارات المصرية فيفتي فيفتي :32:وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:37 AM
وقت المشاركة: 08-08-2025, 08:29 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلومعلومه لله ثم للتاريخ : طيران النيل اقتصادي وحليو وياماشالله .. اسعاره رخيصه ... وكل الامور ( الى هنا ) تمام ... فكرت اني اقدم الرحله 24 ساعه بجلس بالقاهره يومين .. تواصلت مع "...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:37 AM
وقت المشاركة: 07-08-2025, 10:42 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوالتسوق في اسطنبول بدايه ...اسطنبول كلها سوق مفتوح بكل مكان وحي ولكن فيه اماكن ومولات يرشحها الكثيرين في السوشيال ميديا احدها .. اليوم زرته olivium outlet centerوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:37 AM
وقت المشاركة: 07-08-2025, 10:32 PMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى