![]() ![]() ![]() ![]() عبدالرحمن الصلال |
آخر نشاط: 11-06-2026 04:57 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن عبدالرحمن الصلال
- معلومات عامة عني
- تقني ومصمم هاوي لسفر والسياحة
- الموقع
- السعودية
- الاهتمامات
- السفر والتصوير والرسم
- الوظيفة
- قطاع خاص
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
- لمشاهدة مواضيعي أضغط " هنا "
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3
-
- محمدسالم 2020
- مسافر جديد
-
- آخـــرفـــرصـــة
- مجلس الإدارة
-
- أسيرالغربة
- مسافر فعّال
الاعجاب المرسل
4512 الاعجاب
- عبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانهذه ثاني تجربة لي مع الملكيه الطيران ممتاز والخدمة روعه ان شاءالله تتحسن الاوضاع وترجع لبنان مثل اول الاكل لذيذ لكن غالي جدا نورتي التقرير يا الغاليةوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:49 PM
وقت المشاركة: 01-12-2025, 02:06 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة نانا ابو عابد متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانياعيني على لبنان والي فيها.. من عشر سنين تغيرت امور كتيرة في لبنان خصوصا مع تسارع الاحداث.. الله يغير الحال لاحسنها… زيارة سريعة لكن زخمة وجميلة خصوصا السكن بالجبل الجو اروق واجمل من ببروت وخنقة...وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:49 PM
وقت المشاركة: 28-11-2025, 09:13 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانخيره انكم مارحتوا الوضع للحين مو مضمون ان شاءالله تتعدل الاوضاع لبنان بلد جميل جدا نورت التقريروقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:49 PM
وقت المشاركة: 22-11-2025, 10:50 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبناناي والله الامان لك عليه الواحد يجازف بصراحه ما اعرف ان له فروع بره اول مره ناكل فيه ما اعرفه من قبل بس لان طلته على الروشهوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:49 PM
وقت المشاركة: 22-11-2025, 10:49 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة sky_ksa متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانتقرير جميل والصياغة اكثر من رااائعه دولة جميله ورائعة وبصراحه انا كنت في سوريا وكنت ناوي اروح للبنان بس وقتها صار تفجير الحرير وهونا عسى الامور تزين فيها نبي نروح لها ان شاء اللهوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:49 PM
وقت المشاركة: 17-11-2025, 11:50 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانتسلمين ايمان تقرير جميل لبنان جميلة بأهلها وأجواءها الباردة لكن الأمان لك عليه وان شاء الله ترجع مثل ما كانت الفلمنكي مطعم مميز موجود بالدوحة ، دبي والرياض :e306:وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:49 PM
وقت المشاركة: 15-11-2025, 06:32 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانان شاءالله تزورينها والوضع جيد وافضل الله يسلمك يارب نورتي التقريروقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:49 PM
وقت المشاركة: 15-11-2025, 06:29 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانالله يسلمك يارب اللهم امين اغلبنا لنا ذكريات جميلة مع لبنان بلد فيروز والشحرورهوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:48 PM
وقت المشاركة: 15-11-2025, 06:23 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبناناي والله ABC كان كشخه والملابس تهبل الحين داثر واسعاره غالية لابد من الروشه وطلة البحر الله يعافيج حبيبتيوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:48 PM
وقت المشاركة: 15-11-2025, 06:21 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانالكويتيين اول كانوا في بحمدون وبعدين اغلبهم راح قرنايل وايد حلوه وبارده والله بالليل ماقدرنا نقعد بره من البرد اي والله غاليه الله يعينهم شلون عايشين اللهم امين ان شاءالله ترجع احسن من الاولوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:48 PM
وقت المشاركة: 15-11-2025, 06:19 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة شيماء متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانلبنان من الدول اللي اتمنى ازورها :e303: ان شاءالله تتحسن اوضاعهم قريبا شكرا عالتقرير الجميل والحمدلله عالسلامة :e32d:وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:48 PM
وقت المشاركة: 12-11-2025, 09:16 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة Dhme112 متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانتقرير تفرح منه رائحة الذكريات الجميلة الحمدلله على السلامة والله يديم عليكم الرحلات الحلوة بعيدا عن المخاطروقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:48 PM
وقت المشاركة: 10-11-2025, 12:13 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة توبليرون متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانABC كان وايد كشخه ايامنا وعرفنا عليه سايق التكسي وللحين غالي الروشة والتمشي على الكورنيش روعه ومطلها لابد منه بالعافيه كل ما اكلتو وشريتو استمتعنا بالتقرير الجميل كالعادة :e437::e437:وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:48 PM
وقت المشاركة: 02-11-2025, 10:36 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة q8ya metnaqla متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانالله على قرنايل وطاريها يا زينها بيت خالي فيها بعد الغلى بسبب العملة كل شي بالدولار والوضوع الاقتصادي عندهم لج عليه .. الله يكون في عونهم وترجع سويسرا الشرق الحمدلله على سلامتكموقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:48 PM
وقت المشاركة: 02-11-2025, 11:00 AMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى