![]() ![]() ![]() ![]() عبدالرحمن الصلال |
آخر نشاط: 11-06-2026 04:57 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن عبدالرحمن الصلال
- معلومات عامة عني
- تقني ومصمم هاوي لسفر والسياحة
- الموقع
- السعودية
- الاهتمامات
- السفر والتصوير والرسم
- الوظيفة
- قطاع خاص
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
- لمشاهدة مواضيعي أضغط " هنا "
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3
-
- محمدسالم 2020
- مسافر جديد
-
- آخـــرفـــرصـــة
- مجلس الإدارة
-
- أسيرالغربة
- مسافر فعّال
الاعجاب المرسل
4512 الاعجاب
- عبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانشكرا يا ابو غسانوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:44 PM
وقت المشاركة: 14-10-2025, 10:05 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانرجعنا الفندق وبعدها تجهزنا نبي نروح برمانا الى مطعم منير على الجبل وصلنا مطعم منير برمانا https://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl176046624948395.jpg (https://www.arabtrvl.com/up/) ...وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:44 PM
وقت المشاركة: 14-10-2025, 10:02 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانصباح / مساء الخير :ikuy: طول الليل مانما نسمع صوت قصف :31: ولما دقيت على الريسبشن سألنا شنو اللي صاير قالوا اسرائيل قاعده تقصف الجنوب :10: :10: قلنا شنو يعني وشنو نسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:44 PM
وقت المشاركة: 14-10-2025, 09:43 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانوالله الملكيه ممتازة هذه ثاني مره نجربها أحلى شي في لبنان تسكن في الجبل استغرب من اللي يسكنون في بيروتوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:43 PM
وقت المشاركة: 14-10-2025, 09:29 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة شيماء متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانتقرير جميل ولطيف مزعج موضوع الكهرباء بس ان شاءالله الاوضاع تتحسن متابعين معاكِ:e110:وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:43 PM
وقت المشاركة: 14-10-2025, 10:02 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة المسافر2020 متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانما شاء الله تقرير رائع الفندق واضح نظيف وجميل في بساطة ديكوراته وإطلالته على الطبيعة جولات جميلة ورائعة في اليوم الأول والثاني هل تنصحين بزيارة لبنان في الوقت الحالي ؟؟؟ متابعين ومستمتعينوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:43 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 10:55 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانرجعنا الفندق والحمدلله رجعت الكهرباء واشتغل المصعد ونظفوا الغرف هذه غرفتنا https://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl176037597733313.jpg (https://www.arabtrvl.com/up/) ...وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:43 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 08:37 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانهذه سيارتنا اللي اجرناها (100دولار باليوم ) https://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl176037326189495.jpg (https://www.arabtrvl.com/up/) قررنا نروح ساحة الهيبة اللي صوروا فيها مسلسل الهيبة ...وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:43 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 08:14 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانصباح / مساء ثاني يوم :kbk: طول الليل الكهرباء تطفى وترجع واذا طفت يشغلون (الموتور على قولتهم ) بالكويت نسميها ماكينه الكهرباء صحينا من الصبح الكهرباء مقطوعه والموتور بس يشغل اللمبات والثلاجات في...وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:43 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 07:46 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانالله يسلمك حبيبتي ساره الله يصلح امورهم يارب والله لبنان بلد جميل جداوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:42 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 07:31 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانياريت أصير سفاره أمنية حياتي ألف العالم طيران الملكيه وايد ممتاز وهذه ثاني تجربه لي الله يعينهم مشكله كبيره انقطاع الكهرباءوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:42 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 06:55 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانأول المشاركين في التقرير:e032: انقطاع الكهرباء عندهم مشكلة كبيره خصوصا بالمطار والجو حار جداوقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:42 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 06:53 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانتم إضافة التقرير للمواضيع المميزة في صدر المنتدى :e032:وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:42 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 05:08 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانهلا ايمان بداية جميلة للتقرير الملكية طيران جيد لكن خربها انقطاع الكهرباء عند الوصول الله يعين أهل لنان على هذا الانقطاع المستمر اختيار موفق لموقع الفندق والمطبخ اللبناني ما فيش كلام ...وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:42 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 05:04 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة سارة محمد متاحة الموضوع : بحبك يا لبنانرحلة موفقة أختي إيمان والحمدلله على سلامة وصولكم إلى أرض لبنان الحبيب. أرجو من الله تعالى أن يصلح أمر لبنان ويسلم من كل شر.وقت الاعجاب: 28-03-2026, 09:42 PM
وقت المشاركة: 13-10-2025, 02:16 PMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى