![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() آخـــرفـــرصـــة |
آخر نشاط: اليوم 05:56 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن آخـــرفـــرصـــة
- معلومات عامة عني
- الحياة تفرق أحياناً بين الناس ليدركوا كم يعني بعضهم لبعض
- الموقع
- فضاء العرب المسافرون
- الاهتمامات
- السفر و السياحة ، القراءة و الرياضة
- الوظيفة
- حالم بحجم العالم
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 5
-
- محمد محب للسفر
- مسافر جديد
-
- السفر هوايتي ❤❤
- مسافر متميز
-
- S123
- مسافر جديد
-
- taher223
- مسافر جديد
-
- عبدالرحمن الصلال
- مسافر فعّال
الاعجاب المتلقى
44163 الاعجاب
- hattami اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : تجربتي عند التقديم لفيزا فرنسا - مقيم يمني في جدةأهنيك على تعاملك الاحترافي مع مسألة الرفض و 1000 مبروك التأشيرة المستندات الاضافية اللي أرفقتها عامل مهم شكراً لك :69:وقت الاعجاب: 18-06-2026, 09:12 AM
وقت المشاركة: 18-06-2026, 06:31 AMبن قوت اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)الله يسلمك أبو محمد الجو حار بالصيف فقط من 7 إلى 3 الظهر تقريباً بس يقولون أشهر 1 + 2 + 3 زحمة وفل لأن الأجواء رائعة هناوقت الاعجاب: 17-06-2026, 04:37 PM
وقت المشاركة: 15-06-2026, 11:03 AMبن قوت اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)الله يسلمك اللي يجي هنا يجيب معه شراب كحة و كلارينيز دواء الزكام الشقة تنفع للعائلة أيضاً لأنها جديدة ، هادئة جدا وبعيدة عن الزحاموقت الاعجاب: 17-06-2026, 04:37 PM
وقت المشاركة: 15-06-2026, 11:01 AMبن قوت اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)هلا أم حسين والله الشمس حارة من 7 إلى 3 العصر بعد كذا هواء منعش وجو لطيف بالليل صرت اتجنب اطلع بدري أكيد راح تعرفين أشياء كثيرة عن فيتنام شكراً على المتابعةوقت الاعجاب: 17-06-2026, 04:37 PM
وقت المشاركة: 15-06-2026, 10:55 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)(4) خلونا نتكلم عن الأمور المالية في فيتنام وتحديداً DA NANG معي بطاقتين صراف من بنك D360 بالإضافة لبطاقة ماستر كارد + دولارات كاش معظم الفنادق والمطاعم بالإضافة للسوبرماركت تقبل الدفع...وقت الاعجاب: 17-06-2026, 10:47 AM
وقت المشاركة: 17-06-2026, 10:28 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)ابعد مشوار في المدينة 10 دقائق تبغاهم يمشون 120 يابو محمد :32: الا مدينة HOI AN حول 40 دقيقة وكذلك مشوار Ba Na Hills حول ساعة يمشون حول 80 الى 90 لأن الانظمة المرورية هنا ماش هادين جدا في...وقت الاعجاب: 16-06-2026, 03:03 PM
وقت المشاركة: 16-06-2026, 11:48 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)(3) شاطئ دانانق مساء w-wBHcOKgq8 الشاطئ بيوم آخر o0R-LYWaXM0وقت الاعجاب: 16-06-2026, 03:02 PM
وقت المشاركة: 16-06-2026, 11:22 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)الله يحييك أبو محمد السيارات هنا معظمها كهربائية وكذلك الدراجات هنا ماشي الدفع بالبطاقة D360 بشكل كبير الا في محلات معينة أدفع كاش ومعي دولارات فما احتجت اسحب أبداًوقت الاعجاب: 16-06-2026, 03:02 PM
وقت المشاركة: 16-06-2026, 10:52 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)(2) مدينة Da Nang أصابتني في مقتل إن العيون التي في طرفها حور قتلننا ثم لم يحيين قتلانا كأن أعين المدينة قد استولت علي وتمكنت منيوقت الاعجاب: 16-06-2026, 02:50 PM
وقت المشاركة: 15-06-2026, 11:54 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)الله يسلمك يا غاليوقت الاعجاب: 16-06-2026, 02:48 PM
وقت المشاركة: 15-06-2026, 11:07 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)الله يسلمك وبتشوف علوم كثيرة عن فيتناموقت الاعجاب: 16-06-2026, 02:44 PM
وقت المشاركة: 15-06-2026, 11:06 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)الشمس حارة ما بين 7 إلى 3 الظهر لكن بعد كذا جو منعش الشاطئ رملي بالكامل ولا يوجد فيه صخوروقت الاعجاب: 16-06-2026, 02:44 PM
وقت المشاركة: 15-06-2026, 11:05 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)الله يسلمك أبو محمد الجو حار بالصيف فقط من 7 إلى 3 الظهر تقريباً بس يقولون أشهر 1 + 2 + 3 زحمة وفل لأن الأجواء رائعة هناوقت الاعجاب: 16-06-2026, 02:44 PM
وقت المشاركة: 15-06-2026, 11:03 AMشيماء اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)الله يسلمك اللي يجي هنا يجيب معه شراب كحة و كلارينيز دواء الزكام الشقة تنفع للعائلة أيضاً لأنها جديدة ، هادئة جدا وبعيدة عن الزحاموقت الاعجاب: 16-06-2026, 02:43 PM
وقت المشاركة: 15-06-2026, 11:01 AMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى