![]() ![]() ![]() ![]() عبدالرحمن الصلال |
آخر نشاط: 11-06-2026 04:57 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن عبدالرحمن الصلال
- معلومات عامة عني
- تقني ومصمم هاوي لسفر والسياحة
- الموقع
- السعودية
- الاهتمامات
- السفر والتصوير والرسم
- الوظيفة
- قطاع خاص
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
- لمشاهدة مواضيعي أضغط " هنا "
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3
-
- محمدسالم 2020
- مسافر جديد
-
- آخـــرفـــرصـــة
- مجلس الإدارة
-
- أسيرالغربة
- مسافر فعّال
الاعجاب المرسل
4512 الاعجاب
- عبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة هاني التميمي متاحة الموضوع : عائد لأحلى وأفضل منتدى بعد طول غياباحترامي وتقديري لك أخوي الغالي .. :e304:وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:48 AM
وقت المشاركة: 26-01-2026, 02:03 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : عائد لأحلى وأفضل منتدى بعد طول غيابيا هلا ومرحبا بالغالي عودتك تسعدنا وحضورك يشرفنا قراءة التقارير بعد غياب ترجع ذكريات الرحلة واللحظات الجميلة اللي كانت فيها لذا دايم أقول للجميع اكتبوا تقارير عن رحلاتكم بعد فترة ترجعون لها...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:48 AM
وقت المشاركة: 25-01-2026, 04:46 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة بن قوت متاحة الموضوع : عائد لأحلى وأفضل منتدى بعد طول غيابحياك الله اخي العزيز هاني وعودة حميدة الذكريات شي جميل له حنين خاص ونتظر منك تقرير قريبوقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:48 AM
وقت المشاركة: 25-01-2026, 10:22 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة هاني التميمي متاحة الموضوع : عائد لأحلى وأفضل منتدى بعد طول غيابأولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ثانيا : أسمحوا لي بأن أمطر عليكم شيئاً من الورد تعبيرا عن حبي وتقديري لجميع أعضاء المنتدى ...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:48 AM
وقت المشاركة: 25-01-2026, 10:03 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة q8ya metnaqla متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهاييزاك الله خير عالدعوة 🤲🏽 ممتاز الانطباع الحمدلله أنها تكون بهذا الانطباع الحلو ان شاء الله تكثر المطاعم عندهم وتكون قريبة على الفنادق اووو اللغة حدث ولا حرج لازم ترجمة قوقلوقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 26-01-2026, 03:05 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة رعبوب متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهايماقصرت شرح وافي ومعلومات ثرية واشكرك علي رحابة صدرك يالغالي سوال اخر التكاسي او التنقلات من علي بي تقريبا المشوار بكم ايضا من المطار الي الفندق كم اخو منك الشركات او التاكسي للتوصيل للفندق ...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 26-01-2026, 08:18 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة q8ya metnaqla متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهايان شاء الله الله يكتبها لك وتسهلوقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 22-01-2026, 06:27 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهايالرحله القادمة ان شاء الله ... مرشح جدا ان تكون للصين عندما اطلعت على البلد وبحثت في السوشيال ميديا صارت المقاطع تظهر بحسب البحث .. لقيت اماكن في الصين جميله جدا وغير مشهوره ( وطبيعتها...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 22-01-2026, 12:38 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهاينصيحة لله ثم للتاريخ : لازم يكون معك كاااااش يواااااان في محفظتك وصور لكرت الفندق وكرت الفندق نفسه ورقم تلفونه لانه لو يطفي جوالك بلشت بالعربي نظام التكاسي عندهم بن كلب تبي تاكسي يوديك...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 22-01-2026, 12:30 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهايعليكم السلام الجو بارد جدا جدا .. لعشاق البرد الجو جميل وشاعري ... وخاصه في المساء (انا كائن قطبي ) .. اما الاخوان محبي اغسطس فيحتاجون جاكيت قوي شوي ** من المطار فيه شركات تكاسي .. كثير...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 22-01-2026, 12:27 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهاياتفق معك بسالفه الاكل ... واليوم كملت السالفه لقيت تقرير يقولك ( بوديكم مخبز حلال في كوانزو ) ؟!!!! يعني فيه خبز حلال وحرام بعد ( الله يرحم الحال ) والصامولي اللي نشريه بالجمله من بقالات...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 22-01-2026, 12:11 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة nsd متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهايههههههههههههههههههههه والله يا ردك ضحكني ضحك وفي نفس الوقت وأنا اقرأ الرد وجالس آكل ساندوتش جاني غثى هههههههههههههههوقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 21-01-2026, 04:30 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة رعبوب متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهايالسلام عليكم كيف الجو الان بشنغهاي ببارد مرة ولا كيف ياليت طريقة تنقلك من المطار الي الفندق هل فية سواق ولا تاكسي كيف مستوي الامان وطريقة صرف الفلوس وهل البطاقات السعودية تعمل افضل مكان للسكن...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 20-01-2026, 09:22 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة alradadi متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهايالصين بلد جميل في المدن السياحية لكن مشكلة الاكل مزعجه تجربة مررت بها واعرفها جيداً مشكلة الانترنت vpn يحل لك المشكلة ابو لجين شكلك ما تعرف الشحاذين عندهم (الشحاذ عندهم يعلق لوحه على رقبته...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 12-01-2026, 09:12 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ابولجين الصيني ..... ترانيم يناير .. على الحان شنغهايالله يسلمك انتي يالذات والله دعيت لك دعوه مسافر وانا بالرياض قبل المطار تذكرت كلامك عن الاكل ومريت سىوبر ماركت وعبيت باقي المساحه في الشنطه ...... يوم جيت هنا هي ( عيشتي ) ههههههههههههه...وقت الاعجاب: 02-02-2026, 12:46 AM
وقت المشاركة: 12-01-2026, 12:54 AMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى