![]() ![]() ![]() ![]() عبدالرحمن الصلال |
آخر نشاط: 11-06-2026 04:57 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن عبدالرحمن الصلال
- معلومات عامة عني
- تقني ومصمم هاوي لسفر والسياحة
- الموقع
- السعودية
- الاهتمامات
- السفر والتصوير والرسم
- الوظيفة
- قطاع خاص
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
- لمشاهدة مواضيعي أضغط " هنا "
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3
-
- محمدسالم 2020
- مسافر جديد
-
- آخـــرفـــرصـــة
- مجلس الإدارة
-
- أسيرالغربة
- مسافر فعّال
الاعجاب المرسل
4512 الاعجاب
- عبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الشقاوي متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوبخصوص الشرائح الإلكترونية فيه فرق بين الشرائح الإلكترونية والسيم كارد من الدولة نفسها الشرائح الإلكترونية ك كمية قيقات مقارنه بالسعر اغلى سعر واقل حجم من السيم كارد من الدولة نفسها وانا كنت محتاج...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:36 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 11:26 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة موهوب القصيم متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوبرق جربتها ممتازه جداً تركيا الآن حذت حذو بعض الدول بحظر الشرائح الألكترونية لأنها كسرت السوق لذالك الأفضل تفعيل الشريحة قبل الدخول للدولة قبل تركب الطيارة فعلها ودربك خضروقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:36 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 10:38 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوبالفعل يابو لجين بعض المعالم ما ودك تزورها عليها كلام واجد لكن ما تستاهل الشريحة الالكترونية مهمة للانترنت داخل المطار عدا ذلك الشريحة العادية من البلد أفضل منها جربت AIRALO ما أعجبتني لكن...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:36 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 10:19 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة عرب متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوالوعد اذا رجعت تدهن سيقانك بفكسوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:36 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 09:55 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة q8ya metnaqla متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوهههههههههه حلوة سالفة برج غلاطة الصعود والنزول اشوه ان في سوق حلو عقب هالبرجوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:36 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 08:52 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوالمطاعم في اسطنبول بالعموم ( اللي عليها رفيو كثير ) وشكلها جيد ..اسعارها دبل الاسعار عندنا وعليك الحساب وكميات الاكل يحسسونك انك فلبينيه من قلها ماهي واجد / اسعار الترام رمزيه بالريالات بس...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:36 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 02:28 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلومحطات عبر الأيام بداية اسطنبول مدينه مزدحمه جدا .. وهي مثل بانكوك الا ربع المشاوير فيها مزعجه جدا جدا .. لذلك البديل الافضل والاسرع ( كرت المواصلات ) اللذي يمكنك من ركوب المترو والترام...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:36 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 02:20 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوتحياتي لسموكوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:36 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 02:04 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوبداية الحفله كلامك = عندي صفر وبعدها ماني معلق .. علشان الاصدقاء والصديقات اللي هناوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 02:00 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلووالله ياصديقي ماهنا تميز ... مدري ليه اشوفهم كلهم صفة وحده ماهنا فروقات .. كلهم مثل بعض ونفس المنيو ... حتى السوري الشاب اللي يحطونه يناديك ( نسخه مع كل مطعم ) :24:وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 01:48 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلواتفق معك يالامير ( وخصــــــــــوصا ) انه والتاكسي نفس الوقت تقريبا .... والفرق ماهو شوي صراحه / الشرائح اتفق معك .. معرضه انها ماتشتغل او ماتعرف اعداداتها فتبلش ماهنا احسن من اشتر وركب...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 01:46 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوانت الاجمل ... يااحسن رابع واحد في العالم :e118:وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 01:45 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوللامانه سمعت عنها .. بس مااعرف لها يافلان ولكن بالطياره وحنا نازلين فيه شباب سعودي جنبي يتكلمون عنها وانها مااشتغلت معهم .. حتى بمصر .. مادري هي برق او لا .. ولكن نفس الفكره .. حقتها ...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 01:44 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلواهلا بن قوت .... والله مع الترام هذا ... المناطق ماهي بعيد عن بعضهاوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 01:42 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوsanta sofia hotel كنت حاجز الى 4 اغسطس ومددت الى الاحد القادم تعاملهم جميل واعطوني غرفه واسعة وهادئه ( الهدوء = نصف العالم عندي) مااعرف انام حول الشوارع وكم غيرت فنادق في سفراتي عشان...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 01:38 AMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى