![]() ![]() ![]() ![]() عبدالرحمن الصلال |
آخر نشاط: 11-06-2026 04:57 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن عبدالرحمن الصلال
- معلومات عامة عني
- تقني ومصمم هاوي لسفر والسياحة
- الموقع
- السعودية
- الاهتمامات
- السفر والتصوير والرسم
- الوظيفة
- قطاع خاص
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
- لمشاهدة مواضيعي أضغط " هنا "
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3
-
- محمدسالم 2020
- مسافر جديد
-
- آخـــرفـــرصـــة
- مجلس الإدارة
-
- أسيرالغربة
- مسافر فعّال
الاعجاب المرسل
4512 الاعجاب
- عبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوجدا والله .. وبشكل ماتوقعته في اسطنبول انطباعي عنها انها بارده ...مايضبط الجو الا قبل الغروب بساعتينوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 05-08-2025, 01:33 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة q8ya metnaqla متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلولعبتها صح قصيمي :) ههههههه حلوة الشقرا شنو اسم الفندقوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 04-08-2025, 01:10 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلومقارنات بالاسعار مفيده جدا لكل سائحوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 04-08-2025, 12:54 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة q8ya metnaqla متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوما عليك زود بولجين بولجين يكفي ابداعك بالسرد والكتابات تغني عن تقرير كامل واكيد بنستانس بطريقتك ونتابعك بشغف رحلة سعيدةوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 03-08-2025, 09:08 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة في الرياض متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوما شاء الله أبولجين على هالصرفيات والتبذير أتوقع ترجع (للديرة) والملغ اللي معك متضاعف . أنت عائد من عصر العقيلاتوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 03-08-2025, 03:13 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة عرب متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوعلى موقع الفندق المفروض تصير بلوقر مطاعم وتحط توصياتك :e142:وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 03-08-2025, 10:56 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الشقاوي متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوهلا ابو لجين الحمد لله ع السلامه فعلا الباص ارخص وسبق اني استخدمته واول ما ركبت نمت ع طول الشرائح الاكترونيه ارخص وافضل لكن يبيلها حوسه ع شان تشغلهاوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 03-08-2025, 10:25 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلومقارنة جميلة برافو عليك أبو لجين بداية حلوة للرحلةوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 03-08-2025, 09:53 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة موهوب القصيم متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوغريبة فاتت عليك الشرائح الألكترونية ؟ شرايح برق 20 قيقا ب 34 ريالوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 03-08-2025, 08:36 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة بن قوت متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلوالحمد لله على السلامة ذيب احيك على المقارنة قصمنجي ههههههه وش وداك الفاتح كان سكنت في سيرجكي ممتازة ومتوسطةوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:35 AM
وقت المشاركة: 03-08-2025, 02:23 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلونزلنا من الباص الجميل .. واحصل امام الموقف .. محل يبيع شرائح واخذ الشريحه 10 جيجا .. 89 ريال ... اقل من المطار بـ 55 % / اشتريتها وحسيت اني عدت للعالم .. / الان فندقي في منطقه الفاتح تبعد...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:34 AM
وقت المشاركة: 02-08-2025, 10:45 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبولجيـن فهد متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلواليوم الاول الوصول قادما من القاهرة الى صبيحه المطار زحمه جدا لكن الاجراء سريع 20 دقيقه تقريبا وعدينا الجوازات والشنط وصلت على طول / بدأت حالة ( الذيب 7 ) وهي محاوله بداية الرحله مثل...وقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:34 AM
وقت المشاركة: 02-08-2025, 10:35 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة في الرياض متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلويالله حي ابولجين ..طيب ما دامك اول مره تروح . علمنا وينهو بوه الفندق ووش اسمه علشان ما تتورطوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:34 AM
وقت المشاركة: 31-07-2025, 06:17 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة بن قوت متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلووقتك حار في النهار لكن في الظل برادوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:34 AM
وقت المشاركة: 31-07-2025, 11:59 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة بن قوت متاحة الموضوع : ليالي اسطنبوليه .... ابولجين اوغلواسكن في سيركجي منطقة متوسطة وكل المواصلات متوفرة وكل الاماكن السياحية حولك يعني كل شي رجلي مشي مشيوقت الاعجاب: 11-06-2026, 03:34 AM
وقت المشاركة: 31-07-2025, 11:59 AMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى