![]() ![]() ![]() ali pontiac |
آخر نشاط: 15-06-2026 05:54 AM
- قوائم العضو
الاعجاب المرسل
1684 الاعجاب
- ali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(23) اذا كان لدى لندن سوهو فان كيب تاون لديها لونق ستريت كما قلت لكم فان النظام البريطاني هنا سائد في كل شي يعتبر هذا الشارع من معالم كيب تاون و ارى زيارته هامة لمن يرغب في معرفة الكبتانيون...وقت الاعجاب: 01-08-2017, 12:18 AM
وقت المشاركة: 29-07-2017, 06:08 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(22) اتفق الجميع على الشعور بالجوع ومن اكثر الاخطاء شيوعا ان تذهب للمطاعم وانت جائع حقا بالتاكيد ستطلب اكثر مما تحتاج وتندم على ذلك ولات حين ندم الكل اشار على اوشن باسكت الشهير هنا تشبه...وقت الاعجاب: 27-07-2017, 03:21 PM
وقت المشاركة: 22-07-2017, 05:59 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(21) كانال ووك يعتبر اكبر مركز تسوق في افريقيا مع لمسة من الفخامة يفتح من 9 الى 9 وفيه اكثر من 400 محل غالبها لماركات عالمية وهو ضمن سنشري سيتي اللي تحتوي على فنادق فخمة وبنايات سكنية ومدينة...وقت الاعجاب: 27-07-2017, 03:20 PM
وقت المشاركة: 22-07-2017, 05:27 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017انا اشوف الوقت الحالي الشتاء هو الافضل لنا لان الاجواء باردة وهذا اهم شي طبعا كلنا نعرف ان الشتاء عندهم في جون جولاي واغسطس جبل الطاولة يغني عنه وهم يعتبرون هذي فعالية مختلفة انك تمشي الى قمة...وقت الاعجاب: 27-07-2017, 03:18 PM
وقت المشاركة: 22-07-2017, 04:03 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(20) نرغب في البقاء هنا لمدة اطول لمشاهدة الغروب https://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1500609285661.jpg (https://www.arabtrvl.com/up/) ...وقت الاعجاب: 27-07-2017, 03:14 PM
وقت المشاركة: 21-07-2017, 07:11 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(19) كيب تاون اجمل بكثير مما تتوقع مدينة تدهشك في كل احوالها وتجبرك على احترامها https://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1500608132711.jpg (https://www.arabtrvl.com/up/) ...وقت الاعجاب: 27-07-2017, 03:13 PM
وقت المشاركة: 21-07-2017, 06:40 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(18) يبدو ان الجو صافي اليوم فنحن نرى حركة التلفريك على جبل الطاولة لذا يبدو انه يوم مناسب للزيارة طلبنا اوبر و ماهي الا دقائق ونحن عند الجبل يتحرك التلفريك بشكل دائري لاتاحة الفرصة للجميع...وقت الاعجاب: 27-07-2017, 03:12 PM
وقت المشاركة: 21-07-2017, 06:23 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(17) خلال سنوات مضت كانت المواصلات معضلة كبيرة للسواح بسبب نظام القيادة البريطاني ولارتفاع اسعار النقل بمختلف فئاته (متوسط سعر السائق مع سيارة الى 6 مساء كان 250 ﷼ في العام 2004 ) و لان كيب...وقت الاعجاب: 27-07-2017, 03:10 PM
وقت المشاركة: 21-07-2017, 05:56 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(16) St. Georges Mall أحد الشوارع الجميلة وسط المدينة وهو مخصص للمشاة يحتضن الكثير من المحلات والمطاعم والكافيهات يوحي لك بانك تمشي وسط احد المدن الاوروبية ...وقت الاعجاب: 27-07-2017, 03:09 PM
وقت المشاركة: 21-07-2017, 04:55 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(15) نتجه صوب سي بوينت و نلاحظ هنا انحناء الاشجار المواجهة للمحيط في هذة المنطقة https://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1500594954181.jpg (https://www.arabtrvl.com/up/) ...وقت الاعجاب: 25-07-2017, 03:55 AM
وقت المشاركة: 21-07-2017, 03:25 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017الريوس مفصول لا للتراجع خذ لك نظرة على الطريق :72: 8lzINYPeXyMوقت الاعجاب: 25-07-2017, 03:53 AM
وقت المشاركة: 19-07-2017, 12:09 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(13) قد تحتاج لقضاء ساعتين هنا ان اتيت في الشتاء اما خلال الصيف ممكن تقضي نهارك كله هنا توجد مطاعم فاخرة مطلة على الشاطئ وهي رائعة لقضاء بعض الوقت فيها ...وقت الاعجاب: 25-07-2017, 03:50 AM
وقت المشاركة: 18-07-2017, 02:42 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة آخـــرفـــرصـــة متاحة الموضوع : يومياتي في كيب تاون الحالمة (الجزء الاول) 2017(12) تحدث صديقتها عبر الموبايل بلكنة لبنانية واضحة هون ماشفت عرب كتير بس الشاطئ بيجنن كتير حلو تجاوزتها قليلا و التقطت بعض الصور وفي طريقي للعودة قلت لها مرحبا كيفك قولي لصديقتك انك قابلتي...وقت الاعجاب: 25-07-2017, 03:50 AM
وقت المشاركة: 18-07-2017, 02:31 AMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة AL Tunaiji متاحة الموضوع : هانوفر .. جنة الأطفال ومتعة العائلةهانوفر Hannover أرض الديناصورات http://www.visit-hannover.com/en هانوفر هي عاصمة ولاية سكسونيا السفلى ويوجد بها مطار دولي ولاكن لا يصل له طيران الإمارات وإن كان يصل لمطار هامبورج وهو...وقت الاعجاب: 25-07-2017, 02:49 AM
وقت المشاركة: 27-05-2017, 02:54 PMali pontiac اعجب في مشاركة بواسطة ام احمداني متاحة الموضوع : رحلتي الى استراليا اغسطس 2016 ملبورن سيدني قولد كوستزيارتي لها الاسبوع القادم لكن مخططنا هو ميلبورن جولد كوست ثم سيدني تقرير راااائعوقت الاعجاب: 25-07-2017, 02:49 AM
وقت المشاركة: 24-07-2017, 03:40 PMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO



الاعجاب المتلقى