![]() ![]() ![]() ![]() عبدالرحمن الصلال |
آخر نشاط: 11-06-2026 04:57 AM
- قوائم العضو
معلومات عني
- معلومات عن عبدالرحمن الصلال
- معلومات عامة عني
- تقني ومصمم هاوي لسفر والسياحة
- الموقع
- السعودية
- الاهتمامات
- السفر والتصوير والرسم
- الوظيفة
- قطاع خاص
- الجنس
- ذكر
-
التوقيع
- لمشاهدة مواضيعي أضغط " هنا "
الأصدقاء
عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3
-
- محمدسالم 2020
- مسافر جديد
-
- آخـــرفـــرصـــة
- مجلس الإدارة
-
- أسيرالغربة
- مسافر فعّال
الاعجاب المرسل
4512 الاعجاب
- عبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة majed718 متاحة الموضوع : أول سفرة الى النمساوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 🌸 هذي خطة مقترحة لرحلة النمسا وألمانيا، ان شاء الله تناسبك 1. ميونخ (ألمانيا) – ليلتين تستلم السيارة من مطار ميونخ من شركتين معروفات: Sixt أو Europcar ✳️...وقت الاعجاب: 06-06-2025, 02:11 AM
وقت المشاركة: 05-06-2025, 05:19 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة abureda2025 متاحة الموضوع : أول سفرة الى النمساالسلام عليكم ورحمه الله يعطيكم العافية أخطط للسفر الى المانيا والنمسا مع عائلة مكونه من زوجين وولدين المدن المقترحة ميونخ 3 ليالي (أول محطة) زيلامسي 4 ليالي فييينا ( المحطة الأخيرة ) ...وقت الاعجاب: 06-06-2025, 02:11 AM
وقت المشاركة: 05-06-2025, 04:15 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة majed alotaibi متاحة الموضوع : استفسار عن استئجار سياره من مطار جنيفالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيكم العافية أنا إن شاء الله بستأجر سياره من شركه هرتز عن طريق تطبيقهم الاستلام مطار جنيف الجانب الفرنسي والسبب أسعارهم اقل من الشركات الثانيه سؤالي هل...وقت الاعجاب: 06-06-2025, 02:06 AM
وقت المشاركة: 01-06-2025, 08:58 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة بن قوت متاحة الموضوع : مركاز العرب المسافرون 12 (2025)https://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl174911757519371.jpg (https://www.arabtrvl.com/up/) https://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl174911757524692.jpg (https://www.arabtrvl.com/up/)وقت الاعجاب: 06-06-2025, 02:05 AM
وقت المشاركة: 05-06-2025, 01:00 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة ساقيـ الورد متاحة الموضوع : مبارك لكم أفضل أيام الدنياالسلام عليكم اصدقائي أصدقاء السفر :63: هاقد جاءت أفضل أيام الدنيا (عشر ذي الحجة) واتقدم لكم بالتهنئة آن بلغنا الله وأياكم هذه الأيام ولاتسوا التكبير والطاعات وادعوا لأنفسكم وأهليكم...وقت الاعجاب: 06-06-2025, 02:04 AM
وقت المشاركة: 28-05-2025, 01:04 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة sheriok2new متاحة الموضوع : رايكم مهم جدا في مسار الرحلهبالنسبة للسكن سان كانديدو بدلا من برونيك و السكن في seefeld افضل يمكن زيارة قرية قارميش الالمانية إذا ما كنت زرتها من قبل تحياتيوقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:51 AM
وقت المشاركة: 01-06-2025, 03:02 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة ساحرني متاحة الموضوع : رايكم مهم جدا في مسار الرحلهيعطيك العافيه ع سرعه الاستجابه بالنسبه لزيلامسي وكابرون وانسبروك سبق وزرتها ف مافي نية اني ارجع لها ثانيه ايش افضل للسكن برونيك او سان كانديدو وزيلرتال ايهم افضل مايرهوفن او سيفيلدوقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:51 AM
وقت المشاركة: 31-05-2025, 05:09 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة sheriok2new متاحة الموضوع : رايكم مهم جدا في مسار الرحلهاقترح انك تتجه مباشرة من المطار لزيارة بحيرة جاردا Riva del garda و بعدها تتجه لبولزانو للمبيت جاردا - بولزانو - اورتساي ليلتين برونيك -سان كانديدو ليلتين هالشتات ليلة ...وقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:51 AM
وقت المشاركة: 31-05-2025, 02:58 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة ساحرني متاحة الموضوع : رايكم مهم جدا في مسار الرحلهالسلام عليكم تم الحجز ولله الحمد الذهاب والعوده من ميلان تاريخ 25 يوليو - 5 اغسطس احترت كثير في مخطط الرحله هل هذا المخطط مناسب مع العلم نحن اثنين شباب وراح نستاجر سياره باذن اللهوقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:50 AM
وقت المشاركة: 31-05-2025, 01:46 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة نانا ابو عابد متاحة الموضوع : افيدونا اهل الخيرهحياك الله في الاردن وياليت تشاركنا تجربتك في اردننا العالي….وقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:50 AM
وقت المشاركة: 01-06-2025, 12:29 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة نايف سلمان متاحة الموضوع : افيدونا اهل الخيرهشكراً لكوقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:50 AM
وقت المشاركة: 30-09-2024, 10:47 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : افيدونا اهل الخيرهتم افتتاح فندق جدة هومز بالقرب من سيتي مول واايد حلو وأسعاره مناسبة شيكت لقيته موجود في بوكينغوقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:49 AM
وقت المشاركة: 30-08-2024, 12:57 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة sky_ksa متاحة الموضوع : افيدونا اهل الخيرهعليكم السلام ردي متاخر مدري شكلك رحت ورجعت بالسلامة على العموم نكتب للفائده للجميع بالنسبه للسكن عندك منطقة الباليفارد فيها مجموع فنادق راقيه وممتازه مثل روتانا و دبليو وعندها...وقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:49 AM
وقت المشاركة: 30-07-2024, 11:17 AMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة أبو فهد 1423 متاحة الموضوع : افيدونا اهل الخيرهياليت أختي الايمان تفيدنا بأفضل مكان للإقامة ويكون قريب من المولات والأماكن الحلوة سواء فنادق أو شقق فندقيةوقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:49 AM
وقت المشاركة: 12-07-2024, 08:20 PMعبدالرحمن الصلال اعجب في مشاركة بواسطة الايمان متاحة الموضوع : افيدونا اهل الخيرهوعليكم السلام هلاوالله اخوي بالنسبة للسكن هل تفضل السكن في فندق او بالشقق الفندقية وكله يعتمد على ميزانيتكوقت الاعجاب: 05-06-2025, 06:49 AM
وقت المشاركة: 18-03-2024, 02:05 PMPowered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO




الاعجاب المتلقى