اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ya metnaqla اذا معاكم يهال انصحكم بمركز عبدالله الثقافي وايد راح يستانسون فيه حتى الكبار و المركز العلمي و في فعاليات تصير تحصلها في موضوع الأنشطة والفعاليات وفي مسرحيات تعرض حاليا وعندكم زيارة مزارع العبدلي مثل باب دكالة و البحيرة الزرقا والموروث الشعبي هذيل يبيلهم يوم كامل تقضونه فيهم تسلم كثير بخليهم في البرنامج. Sent from my iPhone using Tapatalk
آخر مواضيع albarood
- مغامرات القطب الشمالي- استفسار بخصوص فيزا شنجن السويد والنرويج- هــنـــا الـكــويــت!