31-03-2016, 08:31 AM
|
#1 |
مراقبة العرب المسافرون
تاريخ التسجيل : Dec 2014 رقم العضوية : 73 الدولة : وطن النهار الجنس : انثى المشاركات : 18,061 | أوسـمـة: q8ya metnaqla |
كل الاوسمة:2 (more»)
| |  | يا سلااام .. شيء جميييل
كل شيء جميل ما شاء الله
انا ضيعت الكرت ولا كان حضرت الزواج 
الصور جميلة والله يكثر من هالمعاريس اللي كذا هههههههه
زواجات الرجال عندنا سيئة .. الحريم هم اللي زواجاتهم زينة
تخيلي من العصر للعشاء في الزواج ما يعطونا الا بلح .. وعاد فيه نوع من البلح تمضغه طول اليوم ومو راضي ينبلع .. مهما تحاول تبلعه ما تقدر هههههههه
اما الحربم بوفيه مفتوح وكيكات ونلومهم في حب الزواجات واثاريهم في حياة ثانية واحنا مغير نمضغ في البلح هههههههه لا هو امضغ ولا هو اللي انبلع ولا هم فكونا منه وابعدوه
الله يعطيك العافية | |
هههههههههه عادي چان حضرت انا اتوسطلك [emoji23][emoji23]
شكرًا لك اميين [emoji1374]
هههههههه الله عاد بلح الله يهداهم الحين الكاكاو ألوان واشكال يعطونك بلح ماعندهم سالفه ولا يتم من العصر لي الليل الله [emoji23][emoji23][emoji23]اشوه الحريم كل شي لهم ولا بعدين يتحلطمون ..
الله يعافيك |
| |