X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...


العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > ارشيف العرب المسافرون > ماليزيا

عدد المعجبين184الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2016, 08:43 PM   #1

مشرف سابق

الصورة الرمزية Turki1407
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 249
الدولة : السعوديه- الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 908



افتراضي


يا سلام عليك مبدع كعادتك، حظك كذا ما شاء الله عليك.

بالفعل جربت الفندق في اول سفره لمده اسبوع بصراحه فندق راقي و نظيف و كل الستاف متعاون.

 

توقيع : Turki1407

💗ماليزيا عشقي💗

Turki1407 غير متواجد حالياً  
قديم 28-05-2016, 12:21 AM   #2

مميز ماليزيا ( محصّن )

الصورة الرمزية abomishary
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 544
الجنس : ذكر
المشاركات : 737



افتراضي



يا سلام عليك مبدع كعادتك، حظك كذا ما شاء الله عليك.

بالفعل جربت الفندق في اول سفره لمده اسبوع بصراحه فندق راقي و نظيف و كل الستاف متعاون.
اهنيك على اختيارك اسبوع ما شاء الله
شاكر لك مشاركتك اخوي تركي

 

توقيع : abomishary

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

abomishary غير متواجد حالياً  
قديم 28-05-2016, 01:01 AM   #3

مميز ماليزيا ( محصّن )

الصورة الرمزية abomishary
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 544
الجنس : ذكر
المشاركات : 737



افتراضي


نسيت ان اخبركم ان نظام الفندق الدخول والخروج فيه نظام امني
لابد من ادخال كرت الغرفة بالمصعد ومن ثم تضغط على الدور

احنا وقت دخولنا اعطونا الاستقبال كرت
هذا خاص فقط بالصعود الى دور النادي اللي هو 24

نكمل التقرير

بعد الانتهاء من التشيك ان
اخبرت الصينية انه الان وقت الكوكتيلات قالت نعم

قلت الحقوني بكوب القهوة بسرعه وبعدها انزل اشوف الغرفة
قالت ما عندك مشكلة
اللي تبيه سويه احنا بالخدمة

طلبت قهوة وكابتشينو



حجزي كان غرفه نادي
والهدف كان ان اجلس بمطعم دورالنادي
الاطلاله فيه روعه تكفي عن حجز غرف مطلة

وبالفعل كانت الجلسة قمة في الروعه مع الكوكتيلات الخفيفة
وعدد النزلاء بالمطعم ينعدون على اصابع اليد الواحده

واثناء تناول القهوة اخذت راحتي بالتصوير من زاوية الى زاوية







فندق قراند حياة على اليمين وتريدز على اليسار
وذكريات جميله معهم





ومن الجهة الخلفية للفندق رأيت باص الجولة السياحي
اعتقد اسمة هوب اون هوب ينطلق





وتلاحظون بالصور عدم وجود نزلاء بالمطعم
وكان وقت الحلى والقهوة والعصائر















هنا اعجبتني طريقة العرض للقهوة
واذكر اني كنت بالجلسة اشرب اكثر من كوب
لدرجة اني سألت موظفة تقديم الخدمات عن نوعية القهوة
ماعرفت وقالت لحظة اروح اسال ودخلت عند الطباخين
تسأل الشيف
شوي وجاتني تقول ان نوع القهوة المستخدمة هنا هي ايلي
illy















مناظر اخرى لمنطقة النافورة وسوق سوريا









يتبع ....

 

توقيع : abomishary

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

abomishary غير متواجد حالياً  
قديم 28-05-2016, 01:56 AM   #4

مميز ماليزيا ( محصّن )

الصورة الرمزية abomishary
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 544
الجنس : ذكر
المشاركات : 737



افتراضي


اعطوني كرت الدخول للغرفة
وطلبت من ام مشاري ان تكمل قهوتها الى حين ان انتهي
من وضع الشنط وكذلك تصوير الغرفة

وبحكم اني طالب غرفة بدور عالي تم تنفيذ الشرط
واعطوني اعلى غرفة باعلى دور
بالدور 30
تلاحظون من الاصانصير ان اعلى دور هو 30



وصورة للاصانصير من داخلة واللمسة الجمالية فيه





رقم الغرفة كانت 3019
وتحقق الشرط الثاني وهو البعد عن الاصانصير





دخلت الغرفة
وهنا كانت الصدمة الغرفة فيها ريحة دخان
الشرط الثالث لم يتحقق

واعرف ان ام مشاري لن تستطيع ان ترتاح بالغرفة
اضافة الى اني اكره الدخان والمعقمات الارضية
تسبب لي ماغص خصوصا اذا كنت على جوع









النقطة الخضراء هي موقعنا من الدور



بالاول قلت يمكن ان الريحة طبيعية لكن
وقت التصوير بدأ الغثيان <<< بمعني اخر وعام حامت كبدي

اكملت التصوير وعلى عجل











وضعية الفلاش بالصورة مضحكة

















































حسيت اني ساكن تحت البرج





هنا خفت نشرب هالمشروب الموجود على الطاولة ويقولون ادفع
وانا خارج من الفندق سألتهم عن هذا المشروب قالوا مجانا
عاد ما خليته لهم اخذته معي وانا طالع من الفندق
قلت نشربه بالمطار









يتبع ....

 

توقيع : abomishary

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

abomishary غير متواجد حالياً  
قديم 28-05-2016, 02:12 AM   #5

خبير المغرب

الصورة الرمزية sniper.ksa
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2016
رقم العضوية : 7938
الدولة : السعوديــ جـــدة ــــة
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,822



افتراضي


أحـــلـــــي من كذا مفيش
يسلموا على هذا الموضوع

 

توقيع : sniper.ksa

It's my life, I Live the way I want to live by
sniper.ksa غير متواجد حالياً  
قديم 29-05-2016, 12:46 AM   #6

مميز ماليزيا ( محصّن )

الصورة الرمزية abomishary
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 544
الجنس : ذكر
المشاركات : 737



افتراضي



أحـــلـــــي من كذا مفيش
يسلموا على هذا الموضوع
الا فيه وهو حضورك هنا ومشاركتك

 

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : abomishary

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

abomishary غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
abomishary, ماندرين, ابومشاري, mandarin, سياحة, فندق, كوالالمبور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير عن فندق The Danna Langkawi + فيديو + اكثر من 150 صورة بعدسة ابومشاري abomishary بوابة ماليزيا 44 26-12-2019 10:20 AM
فندق Shangri-La's Rasa Ria Resort, Kota Kinabalu (صباح ) واقامة VIP بعدسة ابومشاري abomishary ماليزيا 39 24-08-2017 10:09 AM
رحلة الى قمة جبال كوتاكينابالو ^ صباح ^ مارس 2016 بعدسة ابومشاري abomishary ماليزيا 35 17-06-2016 12:02 PM
فندق The Royale Bintang The Curve نظيف واقتصادي ^ مارس 2016 ^ بعدسة ابومشاري abomishary ماليزيا 17 27-05-2016 04:02 PM
جناح مطل على برج التوأم بفندق تريدرز كوالالمبور بعدسة ابومشاري abomishary ماليزيا 24 03-05-2016 07:57 AM

الساعة الآن 03:26 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO