X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين18الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2019, 01:25 AM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Aug 2019
رقم العضوية : 27698
الجنس : انثى
المشاركات : 49



افتراضي


السلام عليكم
انا اجرت سياره من sixt
و يوم رجعولي الوديعة خصموا منها ظ¢ظ ظ ظ  ريال ،
تواصلت بالايميل من اكثر من اسبوع ولكن للحين مافي رد ؟ كيف ممكن اوصل لهم وهل عندكم ايميل او شي لهم!

 

altamyuz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2019, 12:21 PM   #2

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2019
رقم العضوية : 29872
الجنس : ذكر
المشاركات : 9



افتراضي



السلام عليكم
انا اجرت سياره من sixt
و يوم رجعولي الوديعة خصموا منها ظ¢ظ ظ ظ ريال ،
تواصلت بالايميل من اكثر من اسبوع ولكن للحين مافي رد ؟ كيف ممكن اوصل لهم وهل عندكم ايميل او شي لهم!
نفس اللي صار معي


حجزت السياره من سيكست اون لاين وطلع التوتال 4000 لمدة اسبوعين
وبعدما رجعت السياره خصمو 4000 الاف ثانيه تامينات وضرايب


توبه احجز عندهم مره ثانيه

 

PIRLO.Z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تأجير.السيارات.اوروبا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بخصوص تأجير السيارة من ميونخ محب السفر بوابة المانيا 1 28-04-2016 09:13 PM
استفسار عن سويسرا بشكل عام أرجو المساعده لمن لديه الخبره ! Abdullah AL-Qarni بوابة سويسرا 5 19-03-2016 05:02 PM
سويسرا تمنع النقاب .. اوروبا الى اين؟؟ عليـ الحربيـ البوابة السياحية 31 15-12-2015 08:10 PM
قيادة السيارة في اوروبا والتخوف يرجى المساعدة witoo بوابة المانيا 14 04-07-2015 02:23 AM

الساعة الآن 08:16 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO