X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين983الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2016, 02:19 PM   #1

مجلس الإدارة

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 15,812



افتراضي


مساء الخير
كاتبنا العذب
ألف مبرووك عسي الله ييسر أمركم ويرزقكم الذريه الصالحه
بس ليش قالت الزوجه الأخيره هل لديهم عدد محدد لزواج أم قصدها أن لا تتزوج عليها

ايش المكان هذا


هل هي المحكمه

 

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2016, 02:27 PM   #2

خبير المغرب

الصورة الرمزية ساري أحمد
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1142
الدولة : Morocco
الجنس : ذكر
المشاركات : 3,189



أوسـمـة: ساري أحمد

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي



مساء الخير
كاتبنا العذب
ألف مبرووك عسي الله ييسر أمركم ويرزقكم الذريه الصالحه
بس ليش قالت الزوجه الأخيره هل لديهم عدد محدد لزواج أم قصدها أن لا تتزوج عليها

ايش المكان هذا


هل هي المحكمه


هذا جامع الحسن الثاني بالدار البيضاء

يبارك فيك أخي الكريم ، لا يوجد عدد محدد
لكني خالفت النظام كوني تزوجت ( مرتين من الخارج )
حيث أن النظام يسمح بتأشيرة زواج واحدة ، لكن الأولى ( سرحناها)
وهي قالت ممازحة تعني بأن لا تأخذ غيرها

 

توقيع : ساري أحمد

تولعت بالمغرب وصابني (هبال)..!
مصيبة لا كتمت الشوق مصيبه..!
دارها البيضا مضرب الأمثال..!
في صخبها والصمت (كازا) عجيبه..!

ساري أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2016, 02:30 PM   #3

مشرف سابق

الصورة الرمزية Haksa77
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 395
الدولة : K.S.A
الجنس : ذكر
المشاركات : 6,916



أوسـمـة: Haksa77

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


كلنا بالهوى سواء
إبداع إبداع ماشاء الله
لقد رميتنا بسهم قاتل بو أحمد
ألف مبرووك والله يرزقكم بالذرية الصالحة
وواصل يالغااالي
متاااابعين معااااااااك للأخررر
سلمت يداك ي الأمير

 

توقيع : Haksa77

يلومني فيك ي المغرب
من لا عذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعة أطيافك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Haksa77 ; 10-10-2016 الساعة 02:32 PM سبب آخر: تعديل
Haksa77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن لدية الوقت والخبرة استفسارات بسيطة خير الناس انفعهم للناس! Mohammed3 بوابة تايلند 4 08-06-2016 09:04 AM
خدمة من الناس الخبرة احمد ال مقبل بوابة الامارات 4 14-03-2016 12:10 PM
كتير من الناس بتسال الزرار ده اسمه ايه وبيعمل ايه ؟ وليد عنبه بوابة الكاميرات 19 11-05-2015 12:44 AM

الساعة الآن 12:59 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO