اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح100000 جزاك الله خير وانا من جدة الله يحييك يا غالي القنصلية اليابانية على نفس شارع فندق الحمراء سوفتيل المتفرع من شارع فلسطين وانت متجه شمالاً تلقاها على يمينك
آخر مواضيع آخـــرفـــرصـــة
- فيتنام لأول مرة (يونيو 2026)- 15 يوماً في بانكوك (مايو 2026)- عيدكم مبارك 2026- ايطاليا تبدأ أولاً بفيزا الشنقن الالكترونية 1 يونيو 2026- شهر مبارك على الجميع 2026
توقيع : آخـــرفـــرصـــة
لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون