10-06-2017, 04:42 AM
|
#1 |
مراقب العرب المسافرون
تاريخ التسجيل : Dec 2014 رقم العضوية : 445 المشاركات : 6,149 |  | تطور جميل
لعلها تلحق شيء من تطور ماليزيا | |
ماليزيا التطور الملفت في كوالا و بينانغ فقط اما باقي المدن فهو عادي على العكس فيها ارياف ما تتوقع انك في ماليزيا من الفقر اللي تشوفه
الشي الاخر والمهم هو عدد السكان الكبير في اندونيسيا فمهما عملت و بذلت من جهد فالنتائج محدودة بسبب كثر الضغط السكاني
ماليزيا عدد سكانها حدود 30 مليون يسكن كوالا مليون ومائة وخمسون الف تقريباً اما اندونيسيا عدد سكان 257 مليون يسكن جاكرتا 20 مليون الان الحكومة الاندونيسية تفكر في بناء مدينة جديدة قرب جاكرتا لنقل العاصمة لها حتى تتخلص من الكم الهائل من السكن
شرفني مرورك الكريم اخي ساقي الورد | توقيع : alradadi | | لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
| |
| |