X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين5الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة بيت الطين
  • 1 اضيفت بواسطة وجهات أوروبية
  • 2 اضيفت بواسطة ام زياد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-2017, 09:33 PM   #1

مسافر جديد

افتراضي شايب ومع عائله محتاج فزعتكم في باريس

السلام عليكم

من بعد الشرق وسفراتي هناك بين ماليزيا اندونسيا والهند مع اني اصرف فيها اكثر من اوربا بس كنت وما زلت مقتنع انها الافضل بنفس المبلغ الي اصرفه في اوربا اعيش ملك هناك واسكن واكل بافخم الاماكن ومناظر طبيعيه وكل شي بس عاد المره هذي تم هزيمتي من العائله وقالوا مهوب على كيفك لازم نغير الي اوربا

وتم الحجز على باريس والعوده من جنيف مده الرحله 12 يوم حجزت اربع ايام في باريس لا ديفانس
Fraser Suites Harmonie Paris La Défense مده اربع ايام وبعدها استاجرت سياره 7 راكب Ford S-Max نوع السيارة Budget المزود والذهاب بالسياره الي جنيف والسكن في سكن لا ريزيرف جنيف فيرني فولتير فيرني فولتير, فرنسا بقرب جنيف ع الحدود الفرانسيه وتسليم السياره في مطار جنيف الجانب الفرانسي
اعضاء الرحله سته انا والمدام وابنتي فوق 18 سنه وولد 16 سنه وطفلتين 11 سنه و9 سنوات

هذه مقدمه عن الرحله واستفسارتي التي احتاج فزعتكم بها

1-التنقلات في في باريس حسب السكن حقي فهمت اني ساكن جنب المترو الله يستر لا يزعجني واني اقدر اروح منه الي دزني والشليزيه بدون تغير محطات يعني اطمر واركب واطمر وانزل بالمكان الي تبي هل معلوماتي صحيحه او شايب ومضيع وهل اشتري التذاكر بالمكينه او اشتريه من الباعه وايش افضل تذكره وهل الباص السياحي الاحمر كويس وما هي فكرته عشان تعرفون اني من مواليد باريس بس عايش بالرياض
2-جدوال مبسط حق اربع ايام من ضمنها دزني وقبل شوي اسولف مع الاولاد قلت تبغون متاحف قالوا فيها اللعاب عرفت انهم مهوب وجيه باريس حدهم ملاهي الحكير يعني نبي جدول خفافي نصور عن باب المتحف وما ندخل عشان يقولون رحنا هناك
3-الاكل كيف الاسعار هناك والوجبات السريعه هل هي حلال هم يحبون الفاست فود لو تحطه عند افخم مطعم وجنبه ماك طمر ع ماك وهذا من رحمه ربي فيني ههه يوفرون علي
4-النت هل الافضل اشتري شريحه من هناك او افعل خدمه التجوال الدولي مع النت من هنا عندي موبايلي
5-الاسواق والمشتريات هل هي مناسبه للتسوق او الاسعار والماركات بالسعوديه ارخص ونفس الشي افكر اشتري ساعه هديه للبنت بمناسبه التخرج ومحتار اخذها من هنا او من جنيف
6-القياده في فرنسا صعبه انا اباخذ السياره اخر يوم وبطلع ع جنيف
7-تذكرت شي ههههه الان ان طلعت الفيزا وحسب كلام المكتب يقول صلح تامين صحي بس ما اشوفه عطني تامين هل هي تاتي مع الفيز الشنقل؟

اذا تذكرت شي كما اتوقع ابرجع لكم

صح تذكرت الطقس كيف وضعه تقريبا بعد عشر ايام وبالنسبه للملابس احتاج شتوي وهل الحجاب هناك ممنوع
يعني كيف تتحجب المراه

وجهات أوروبية و ام زياد معجبون بهذا.
بيت الطين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2017, 02:32 AM   #2

خبير سفر وسياحة

الصورة الرمزية وجهات أوروبية

أوسـمـة: وجهات أوروبية

كل الاوسمة:1 (more»)

السلام عليكم

من بعد الشرق وسفراتي هناك بين ماليزيا اندونسيا والهند مع اني اصرف فيها اكثر من اوربا بس كنت وما زلت مقتنع انها الافضل بنفس المبلغ الي اصرفه في اوربا اعيش ملك هناك واسكن واكل بافخم الاماكن ومناظر طبيعيه وكل شي بس عاد المره هذي تم هزيمتي من العائله وقالوا مهوب على كيفك لازم نغير الي اوربا

وتم الحجز على باريس والعوده من جنيف مده الرحله 12 يوم حجزت اربع ايام في باريس لا ديفانس
Fraser Suites Harmonie Paris La Défense مده اربع ايام وبعدها استاجرت سياره 7 راكب Ford S-Max نوع السيارة Budget المزود والذهاب بالسياره الي جنيف والسكن في سكن لا ريزيرف جنيف فيرني فولتير فيرني فولتير, فرنسا بقرب جنيف ع الحدود الفرانسيه وتسليم السياره في مطار جنيف الجانب الفرانسي
اعضاء الرحله سته انا والمدام وابنتي فوق 18 سنه وولد 16 سنه وطفلتين 11 سنه و9 سنوات

هذه مقدمه عن الرحله واستفسارتي التي احتاج فزعتكم بها

1-التنقلات في في باريس حسب السكن حقي فهمت اني ساكن جنب المترو الله يستر لا يزعجني واني اقدر اروح منه الي دزني والشليزيه بدون تغير محطات يعني اطمر واركب واطمر وانزل بالمكان الي تبي هل معلوماتي صحيحه او شايب ومضيع وهل اشتري التذاكر بالمكينه او اشتريه من الباعه وايش افضل تذكره وهل الباص السياحي الاحمر كويس وما هي فكرته عشان تعرفون اني من مواليد باريس بس عايش بالرياض

اي نعم اخوي جنب شقق فريزر ارموني مترو ايسبلندا لاديفانس والمحطه تحت الارض مافيها ازعاج لكم ابدا وتقدر تروح لدزني لاند بالمترو لكن تبدل محطه لان محطه ايسبلندا فيها فقط الخط الاصفر ولازم تروح محطه فيها خط الرير الاحمر راح اشرحها لك بمشاركه منفصله
والمخطه الي جنب الفندق ايسبلندا تقدر تروح الى مجمع الفصول الاربعه و الشانز وساحه الكونكور و وحديقه تويلري و متحف اللوفر ايضا راح اوضحها لك
اشتر التذاكر بالمكينه لعددكم و تختار لعدد ايام 1 يوم 2 او 3 الى 5 ايام لانها اخص من شرائها منفرده
وتختار الزون 1-3
اذا بتروح دزني تشتري لزون 1-5 منفصله
بالنسبه للباص السياحي اي نعم تختار الاحمر هو الافضل

2-جدوال مبسط حق اربع ايام من ضمنها دزني وقبل شوي اسولف مع الاولاد قلت تبغون متاحف قالوا فيها اللعاب عرفت انهم مهوب وجيه باريس حدهم ملاهي الحكير يعني نبي جدول خفافي نصور عن باب المتحف وما ندخل عشان يقولون رحنا هناك
3-الاكل كيف الاسعار هناك والوجبات السريعه هل هي حلال هم يحبون الفاست فود لو تحطه عند افخم مطعم وجنبه ماك طمر ع ماك وهذا من رحمه ربي فيني ههه يوفرون علي

تفضل اخوي هذا برنامج 5 ايام لباريس شامل دزني لاند والاوت لت وان شاء الله راح نرتبه على اساس 4 ايام

https://www.arabtrvl.com/vb/t26565.html

وعندك مدينه العاب ثانيه اسمها استريكس وايضا سفارب باك والمتاهه اذا تبغيهم راح اعطيك طريقتهم

4-النت هل الافضل اشتري شريحه من هناك او افعل خدمه التجوال الدولي مع النت من هنا عندي موبايلي

بالنسبه لموبايلي والاتصالات ان شاء الله الاخوان راح يفيدونك

5-الاسواق والمشتريات هل هي مناسبه للتسوق او الاسعار والماركات بالسعوديه ارخص ونفس الشي افكر اشتري ساعه هديه للبنت بمناسبه التخرج ومحتار اخذها من هنا او من جنيف
6-القياده في فرنسا صعبه انا اباخذ السياره اخر يوم وبطلع ع جنيف

بالنسبه للماركات تقريبا مقاربه لدول الخليج مافي فرق كبير با الاسعار لكن في الاوت لت ممكن تطيح على صيدات حلوه
التسوف بشكل عام غالي نوعا ما وحسب مكان التسوق يفرق من مكان الى مكان ومن شارع الى شارع

7-تذكرت شي ههههه الان ان طلعت الفيزا وحسب كلام المكتب يقول صلح تامين صحي بس ما اشوفه عطني تامين هل هي تاتي مع الفيز الشنقل؟

الي اعرفه يعطيك ورقه وتقدمها للسفاره وتكون او تاخذ معك نسخه
بس مش ضروري تكون معك اهم شي انك طلعت الشنغن معناته ان عندك تأمين

اذا تذكرت شي كما اتوقع ابرجع لكم

صح تذكرت الطقس كيف وضعه تقريبا بعد عشر ايام وبالنسبه للملابس احتاج شتوي وهل الحجاب هناك ممنوع
يعني كيف تتحجب المراه

ياهلا ومرحبا فيك اخوي تشرف
الاجابه فوق باللون الاحمر

ام زيادمعجبون بهذا.

توقيع : وجهات أوروبية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة العاب

وجهات أوروبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2017, 10:20 AM   #3

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية ام زياد

أوسـمـة: ام زياد

كل الاوسمة:2 (more»)

وعليكم السلام ورحمة الله
لم يترك لي الاخ وجهات اوروبيه اي شئ لاضيفه ماشاء الله قال كل شئ الله يعطيه العافيه
فقط نقطة الحجاب.لا مشكله هناك في الحجاب.فانا طول عمري محجبه ابنتي نفس الشي ولم نتعرض لمضايقات او اي شئ من هذا القبيل...فاريدك ان تطمن من هذه الناحيه وبالنسبه للطقس عادة هو سخن لكن مش زي سخانتنا فيكفي جاكيت خفيف للمساء
اضافه اخرى..بداية من الغد سيبدا موسم التخفيضات الصيفي وتخفيضاتهم مهمه جدا تصل حتى 70 بالميه
اتمنى لكم اقامة طيبه

وجهات أوروبية و itman معجبون بهذا.

توقيع : ام زياد

http://www.arabtrvl.com/vb/t552.html
زيارتي للقدس والمسجد الاقصى بقلم وقلب ام زياد ناجي

http://www.arabtrvl.com/vb/t1431.html
واخيرا بدات كتابة تقرير عن زيارتي لمصر

التعديل الأخير تم بواسطة ام زياد ; 27-06-2017 الساعة 10:26 AM
ام زياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2017, 02:05 PM   #4

مسافر جديد

ياهلا ومرحبا فيك اخوي تشرف
الاجابه فوق باللون الاحمر
الله يعطيك العافيه وضحت لي الكثير من الامور التي كنت اجهلها

ويا فرحه ما تمت طلع المترو الي جنب الفندق ما يودي مباشر لدزني طيب انا جلست احربش بتطبيق حق مترو باريس تقل بس ماني متاكد لو مغطنا رجولنا على المحطه الي عند الفصول الاربعه يهق لي انه يودي هناك مباشره بدون تغير محطه

والنقطه الثانيه شراء التذاكر انا شفت المقاطع حقت المكاين بس ما احصل شباك وواحد يبيع اريح لي بدل ما احوس بالمكينه واخف اغلط وحتى على الباص الاحمر تري ما عرفت ايش هو وكيف فكرته ياليت تكمل معروفك معي وتستفيض وتبحر بالشرح اعتبرني طالب اول ابتدائي

وبالنسبه للتامنين الصحي هو يقول طلع طيب ايش اسم الشركه وكيف اتعامل بحاله احتجت مشفى؟

قديم 30-06-2017, 02:07 PM   #5

مسافر جديد

وعليكم السلام ورحمة الله
لم يترك لي الاخ وجهات اوروبيه اي شئ لاضيفه ماشاء الله قال كل شئ الله يعطيه العافيه
فقط نقطة الحجاب.لا مشكله هناك في الحجاب.فانا طول عمري محجبه ابنتي نفس الشي ولم نتعرض لمضايقات او اي شئ من هذا القبيل...فاريدك ان تطمن من هذه الناحيه وبالنسبه للطقس عادة هو سخن لكن مش زي سخانتنا فيكفي جاكيت خفيف للمساء
اضافه اخرى..بداية من الغد سيبدا موسم التخفيضات الصيفي وتخفيضاتهم مهمه جدا تصل حتى 70 بالميه
اتمنى لكم اقامة طيبه
طمنتي قلبي جزاك اله خير

طيب سوال الان الافضل التسوق في فرنسا او جنيف وايش ارخص لانن بس اربع ايام في فرنسا والبقيه بجنيف