16-03-2015, 07:21 PM
|
#1 |
مشرف سابق
تاريخ التسجيل : Dec 2014 رقم العضوية : 535 الجنس : ذكر المشاركات : 558 | رد: بلادكم حلووة .. حلووة ... بس الوطن ماله مثيل باااارت جميل كجمال المطر في لندن والهايدبارك لها معاني وذكريات جميلة من ايام اجدادنا واللي ماجاها ماكأنه جا بريطانيا عامة
تسلمين ام حسين وفعلا لندن غير عواصم العالم لها سحر غير طبيعي يجذبك لها ويجبرك تحن وترجع لها مره ثانية
هيضتي مشاعري بلندن هالديره احبها ماادري ليه واجمل الذكريات فيها
الطريق الي فيه التماثيل هذا شارع البارك لين اللي فيه غروفنر هاوس ودوشتر هوتيل الا على فكره شلون قطعتي الشارع !! لانه طريق مزدوج ومافيه الا نفق يخرجك من الهايدبارك ويطلعك على غروفنر هاوس ومن هناك المشي قريب ومحطات الباصات كذلك كثيره واغلبها يودي لاي مكان تريدينة
الله يعطيك العافيه ياام حسين امتعتينا معاك بتقاريرك المفصلة ماشاء الله وسوالفك الذربة |
| |