X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين13الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2018, 06:02 AM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2017
رقم العضوية : 15361
الجنس : ذكر
المشاركات : 7



افتراضي


انا جربت اسكوت و جربت ذافايس

صراحه ذافايس خيييييال واطلالة المسبح روعه تغنيك عن الصعود للمنارة او البرجين

اما اذا مارحت لنكاوي كأنك مارحت ماليزيا

 

عشقي السفرمعجبون بهذا.

آخر مواضيع أنا غيم

أنا غيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2018, 01:05 AM   #2

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2018
رقم العضوية : 19514
الجنس : انثى
المشاركات : 16



افتراضي


سبق وجربت اسكوت في منطقة البرجين ( خيار موفق جدا)

بالنسبة للباص سبق ايضا تجربته من كوالا لبينانغ ـ ومن بينانغ لسيلانجور ( تجربة جمييله )
لكن انصحك بالحجز من موقعهم قبل السفر ( اريح وأضمن )

 

smsm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسافر بوكيت وابي مساعدتكم نجم بو فارس بوابة تايلند 5 12-05-2018 12:36 AM
رأيكم في خط السير تكفون رأيكم وتجاربكم sandersawa88 ماليزيا 7 24-11-2016 01:43 PM
مسافر ماليزيا شهر مارس وابي رايكم والفائده منكم .... Abdullah alnajem ماليزيا 16 13-03-2016 03:17 PM
مسافر للاردن .. وابي مساعدتكم أبو سيف بوابة الاردن 4 02-08-2015 08:38 AM
مسافر في مارس وابي شوركم راشد الراشد تركيا 13 17-01-2015 11:57 PM

الساعة الآن 01:12 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO