X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين10الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2019, 09:53 PM   #1

مسافر جديد

Exclamation أوراق تدعم فيزا ابن مواطنة

السلام عليكم! رايحين سفرة عائلية للسياحة في بريطانيا هذا الخريف بإذن الله، وكل المسافرين في الرحلة سعوديين ومعاهم فيزا سارية المفعول، ماعدا ولد أختي الغير سعودي - صومالي الجنسية - وأمه السعودية اللي لسه ماقدموا على الفيزا. طلبت من أختي انها تنتظر وتقدم على الفيزا مع ولدها قبل السفرة بتسعين يوم، يعني في أواخر شهر ستة ميلادي.

والسنة الماضية بحث كثير في متطلبات فيزا الغير سعوديين على أساس انو يسافر معانا ولد أختي سياحة على فرنسا احتفالا بقرب تخرجه من الجامعه، وكل الأوراق كانت كاملة: خطاب تعريف انو طالب جامعي ( جامعة حكومية) – خطاب تعريف عمل الأم – بطاقات ائتمانية للأم (فيزا) والولد ( ماستر كارد مسبقة الدفع) – تذاكر سفر سنوية مجانية من عمل الأم لكليهما – تأمين السفر – الأوتيل – خطاب تكفل الأم بالمصاريف لولدها – تأشيرة خروج وعودة للولد – اقامة سارية المفعول تم تجديدها في تلك الفترة لمدة سنة – وبقية الاجراءات العادية تم عملها كتصوير الصفحة الأولى من الجوازات والتوقيع عليها واحضار ورقة الموعد والابليكيشون الخ، علما أنو ولد أختي سافر قبل كده للامارات والأردن وتركيا فقط، بس طلعت الفيزا لنا كلنا الا هو مرفوضة والسببين طبعا كانو 8 و9 وسافرنا بدونه لانو قدمنا خطاب اعتراض وكانت الاجابة نفسها...

التجربة الأخرى لولد أختي كانت أقدم، لما كان يدرس بالمرحلة المتوسطة قرر الأهل السفر على امريكا وقدموا على الفيزا واخذوها كلهم الا هو ما تم اصدارها أصلا بسبب أنو الموظف اللي كان ماسك ورق ولد أختي سافر وجا بداله موظف أخر، فكان لازم يراجع الابليكيشون من أول وجديد وموعد السفر كان وقتها قريب، فطلبو اهلي استرجاع جواز السفر بدون قبول أو رفض وسافرنا بدونه وهو جلس مع جدته...

الآن اللي راح نقدمه في طلبات الفيزا البريطانية للسفرة القادمة لولد اختي هي نفس الطلبات السابقة للفيزا الفرنسية ، الشي الوحيد المختلف انو هذي المرة التذاكر مدفوعة (مو مجانية من عمل امه) وماهو طالب أو موظف حاليا يعني مافي خطاب تعريف، بس بيحضر انو ياخذ رخصة هيئة التخصصات الطبية عشان يقدر يشتغل بعدها في تخصصه في المختبرات... الشي الوحيد اللي ينقصه هو شي يقنعهم انو راح يرجع وهذا الشي مايملكه عشان يقدمه في الطلب... أنا فهمته انو احتمال حصوله على الفيزا حاليا هو ضعيف جدا وانو لو كان موظف او رب أسرة أو حتى طالب دراسات عليا في جامعة أهليه يكون وضعه افضل لانو يقدر يقدم ايصالات دفع رسوم الجامعة مثلا....

عذرا على الإطالة، المطلوب لو احد عند معلومه ممكن يضيفها أو اقتراح يسمح له انه يحصل على الفيزا، أكون ممنونة له...لانو حقيقي صعبة في كل مرة نسافر على امريكا ولا اوروبا ما يجي معانا كأنه الخروف الأسود في القطيع...شكرا لوقتكم

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.

آخر مواضيع Miss Amal

- أوراق تدعم فيزا ابن مواطنة

Miss Amal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس