X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين297الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-2019, 05:18 AM   #1

مميز العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 334
المشاركات : 2,882



أوسـمـة: كتكات783

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


أهلاً حبيبنا أبو أحمد ...

قدّمتَ تقريراً ماليزياً هاااااااائلاً ... استمتعت واستفدت واستذكرت برفقتك

كل مايخص هذا البلد الجميل ...

اسمح لي أن أقف احتراماً لسردك وسلامة لغة حروفك وبيان بديع وصفك ..

مطار سنغافورة تحفة لوحده .. باعتقادي أنك غامرت بمدة الترانزيت

بين الوصول والمغادرة إلى لنكاوي .. خصوصاً مع توافر الرحلات إليها ..

عن نفسي أضع 3 ساعات كحد أدنى في الترانزيت أو استخدام رحلة داخلية

بعد الرحلة الدولية .. تحسباً لتأخر الرحلات أو طوابير الجوازات أو أي ظرف طارئ ..

جزء لنكاوي لوحده حكاااااااية .. ابتداءً بتجربة القيادة ونهايةً بالمنتجع الجميل ..

ماشاء الله عليك ... جولات مميزة .. لا أعلم سبق لك زيارة حديقة ليجند

وكذلك منطقة الشلالات القريبة من القرية الشرقية ؟؟؟

خيراً فعلت باختيار أكواريوم كوالا وتفضيله على مثيله اللنكاوي

أقدِّر لك كثيييييراً تفصيلك لتجربة الغسيل الذاتي (نقطة مهمة ) للسائح ..

أتفق معك بخصوص مطاعم الفاست فود .. هكذا وجدتها في أغلب دول شرق آسيا ..

المشي مابين مول سوريا ومول البافيليون قرابة 20 دقيقة سيراً .. كانت تجربة

مميزة لي شخصياً وكانت منهكة جداً لعائلتي ( موقف مشابه لك )

ترتيباتك للسفر وتطويعك للتقنية توحي بثقافة سياحية ممتازة لديك ..

يبدو بأن تطبيق جراب أصبح الاختيار والناقل الأول للسائح .. أشكر أخينا

وحبيبنا الأبرقين .. وضع موضوعاً كاملاً في البوابة فصّل فيه كثييييراً ..

ربي يسعدك يا أبو أحمد وحفظك لأحبتك وحفظ لك من تحب .. وأقرَّ عينيك

بصلاح أبنائك وأطال عمرك لتنعمَ ببِرِّهم لك ..

أتمنى ألاّ تقف عند هذا الإبداع .. بوابات المنتدى ستزهو كثيييراً بتحليقٍ جديد لك ..

 

كتكات783 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2019, 12:29 PM   #2

مسافر متميز

الصورة الرمزية محب الأسفار
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 577
الجنس : ذكر
المشاركات : 270



افتراضي



أهلاً حبيبنا أبو أحمد ...

قدّمتَ تقريراً ماليزياً هاااااااائلاً ... استمتعت واستفدت واستذكرت برفقتك

كل مايخص هذا البلد الجميل ...

اسمح لي أن أقف احتراماً لسردك وسلامة لغة حروفك وبيان بديع وصفك ..


.

مرحبا الاخ العزيز .. كتكات .. من المتابعين لك من زمان على الصامت .. هههه ..



شكرا لك على زيارتك القيمة للتقرير .. وكلمة (هائل ) .. كبيرة على التقرير ..
لاننا تعملنا من الخبراء وسابقينا من الاخوة والاخوات في كيفية توصيل المعلومة ..

عبر تقاريرهم المميزة وكل تقرير يضيف معلومة أو صورة أو توضيح أو محتوى لهذا المنتدى . فهو فائدة ومنهل وشئ جديد يستفيد منه كل زائر وعضو بالمنتدى ..



حبيت ان اشكرك بهذا الرد .. وان شاء الله سوف اعود لبقية النقاط ..

 

محب الأسفار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2019, 06:56 PM   #3

مسافر متميز

الصورة الرمزية محب الأسفار
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 577
الجنس : ذكر
المشاركات : 270



افتراضي




مطار سنغافورة تحفة لوحده .. باعتقادي أنك غامرت بمدة الترانزيت

بين الوصول والمغادرة إلى لنكاوي .. خصوصاً مع توافر الرحلات إليها ..

عن نفسي أضع 3 ساعات كحد أدنى في الترانزيت أو استخدام رحلة داخلية

بعد الرحلة الدولية .. تحسباً لتأخر الرحلات أو طوابير الجوازات أو أي ظرف طارئ ..

جزء لنكاوي لوحده حكاااااااية .. ابتداءً بتجربة القيادة ونهايةً بالمنتجع الجميل ..

ماشاء الله عليك ... جولات مميزة .. لا أعلم سبق لك زيارة حديقة ليجند

وكذلك منطقة الشلالات القريبة من القرية الشرقية ؟؟؟

خيراً فعلت باختيار أكواريوم كوالا وتفضيله على مثيله اللنكاوي

أقدِّر لك كثيييييراً تفصيلك لتجربة الغسيل الذاتي (نقطة مهمة ) للسائح ..

أتفق معك بخصوص مطاعم الفاست فود .. هكذا وجدتها في أغلب دول شرق آسيا ..

المشي مابين مول سوريا ومول البافيليون قرابة 20 دقيقة سيراً .. كانت تجربة

مميزة لي شخصياً وكانت منهكة جداً لعائلتي ( موقف مشابه لك )

ترتيباتك للسفر وتطويعك للتقنية توحي بثقافة سياحية ممتازة لديك ..

يبدو بأن تطبيق جراب أصبح الاختيار والناقل الأول للسائح .. أشكر أخينا

وحبيبنا الأبرقين .. وضع موضوعاً كاملاً في البوابة فصّل فيه كثييييراً ..

ربي يسعدك يا أبو أحمد وحفظك لأحبتك وحفظ لك من تحب .. وأقرَّ عينيك

بصلاح أبنائك وأطال عمرك لتنعمَ ببِرِّهم لك ..

أتمنى ألاّ تقف عند هذا الإبداع .. بوابات المنتدى ستزهو كثيييراً بتحليقٍ جديد لك ..



مرحبا أخي الفاضل ..



ممكن ترتيب الرحلة الاولى أثر في المغادرة الى لنكاوي .. حيث كانت اول يومين سلانجور ..

وبالتالي حجزنا الى لنكاوي .. من بدري .. لذلك بعدما عكست الجدول .. اضطريت امكث اول

يومين في كوالا وبعدها مغادرة الى لنكاوي .. أما الترانزيت في مطار شانغي بالعكس ..

ليس طويل .. ثلاث ساعات لاتكفي التجول .. بهدوء وانما مستعجل .. يارجل في مطارات

لاداع لذكرها .. مضينا فيها 6 ساعات بسبب تاخير الطيران .. ومضت .. وهي مطارات صغيرة ..

وليس فيها اي ترفيه ..



حديقة ليجند في لنكاوي كنت انوي زيارتها .. لكن لم يسمح الوقت وقلت ابدلها بحدائق في كوالا .. واكواريوم لنكاوي زرته سابقا لذلك قررت هذه المرة زيارة اخيه في كوالا .. \


للمنتدى دين علينا نحن الاعضاء في تثقيفنا وتنويرنا سياحيا .. جزا الله القائمين عليه خير الجزاء وفي ميزان حسناتهم ..



شكرا لك مرة أخرى .. واتطلع مثلك الى الجديد في السياحة وأتمنى أن أكون
من المساهمين فيه بالخير والفائدة ..

 

محب الأسفار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماليزيا, لنكاوي, malaysia, سيلانجور, sunwaylagoon

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلتي الى بلاد الطبيعة والجمال تايوان 2019 $هاني$ بوابة تايوان 40 30-12-2020 10:36 AM
خدمة التجوال abukhalid تركيا 4 10-06-2018 01:41 PM
شرايح التجوال الدولي بالنمسا TFA بوابة النمسا 0 04-08-2016 09:21 AM

الساعة الآن 03:49 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO