X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين4الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2019, 09:06 PM   #1

مسافر متميز

افتراضي هل في طريقة للسؤال عن حالة طلب الفيزا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا قدمت طلبي وعملت التبصيم في المركز الموحد بدبي تاريخ 28/7 وبنفس اليوم جاتني رسالة نصية ان طلبي was forwarded to UKVI ..من يومها ما وصلني اي شي ولا ان السفارة استلمت ولا جاني ايميل واحد ولا مسج....مع العلم اني قدمت خدمة priority اللي يطلع فيها قرار بين ٣ الى ٥ ايام عمل (اليوم رابع يوم)..
هل هالشي طبيعي؟ ان مايكون في اي رسالة باستلام السفارة؟ هل معناه ان الجواز لسه ماوصلهم؟؟ طيب والخدمة المستعجلة اللي دفعتلها! وهل في طريقة اتابع فيها حالة جوازي غير رقم وايميل الدعم؟ طيب اذا اتصلت برقم الدعم هل يعطي معلومات عن طلبي خاضة ولا هو للاجابة على الاسئلة بشكل عام؟ لاني ما ابغى انتظر اكثر ويكون الطلب لسه..السفر موعده يوم 8/8 😣

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
Mimi_123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2019, 11:20 AM   #2

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

طالما برايورتي راح تستلمون قبل موعد السفر
و لا طريقة للتواصل معهم سوى الدعم

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2019, 12:23 PM   #3

مسافر متميز

طالما برايورتي راح تستلمون قبل موعد السفر
و لا طريقة للتواصل معهم سوى الدعم
شكرا على الرد اخي الكريم...انا فكرت اروح المركز الموحد بكرة بس للتأكيد اشوف يمكن في مشكلة في المسجات او شي

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
قديم 04-08-2019, 08:26 AM   #4

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

شكرا على الرد اخي الكريم...انا فكرت اروح المركز الموحد بكرة بس للتأكيد اشوف يمكن في مشكلة في المسجات او شي
دايم عندهم مشكلة بالمسجات
و لا يمكن الاعتماد عليها

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2019, 09:34 AM   #5

مسافر جديد

انا قدمت طلبي وعملت التبصيم في المركز الموحد بدبي تاريخ 28/7 وبنفس اليوم جاتني رسالة نصية ان طلبي was forwarded to UKVI ..من يومها ما وصلني اي شي
نفس حالتي أنا سويت البصمة في المكتب الموحد في دبي يوم 14/ 7 وجاني مسج يوم 15 بتحويل الطلب وللآن لا ايميل ولا مسج اليوم تحديداً ثلاثة اسابيع بالتمام والكمال
لكن انا يوم بصمت من جموع الناس الموجودين في المكتب عرفت اني حا أتأخر لان العدد كان خيالي حتى ما في مقعد للجلوس فيه

Abu musab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2019, 10:18 AM   #6

مسافر متميز

نفس حالتي أنا سويت البصمة في المكتب الموحد في دبي يوم 14/ 7 وجاني مسج يوم 15 بتحويل الطلب وللآن لا ايميل ولا مسج اليوم تحديداً ثلاثة اسابيع بالتمام والكمال
لكن انا يوم بصمت من جموع الناس الموجودين في المكتب عرفت اني حا أتأخر لان العدد كان خيالي حتى ما في مقعد للجلوس فيه
والله؟؟ انا كنت في خدمة البريميوم لونج كانت فااضية فقلت ان شاء الله ما بيتأخروا...معناها القسم الثاني كان زحمة...انا رايحة عندهم المركز اشوف يمكن جوازي واصل و ناسيين لان اليوم اليوم الخامس وسفري قرب!

قديم 04-08-2019, 11:07 AM   #7

مسافر جديد

انا قدمت طلبي وعملت التبصيم في المركز الموحد بدبي تاريخ 28/7 وبنفس اليوم جاتني رسالة نصية ان طلبي was forwarded to UKVI ..من يومها ما وصلني اي شي ولا ان السفارة استلمت ولا جاني ايميل واحد ولا مسج....مع العلم اني قدمت خدمة priority اللي يطلع فيها قرار بين ظ£ الى ظ¥ ايام عمل (اليوم رابع يوم)..
هل هالشي طبيعي؟ ان مايكون في اي رسالة باستلام السفارة؟ هل معناه ان الجواز لسه ماوصلهم؟؟ طيب والخدمة المستعجلة اللي دفعتلها! وهل في طريقة اتابع فيها حالة جوازي غير رقم وايميل الدعم؟ طيب اذا اتصلت برقم الدعم هل يعطي معلومات عن طلبي خاضة ولا هو للاجابة على الاسئلة بشكل عام؟ لاني ما ابغى انتظر اكثر ويكون الطلب لسه..السفر موعده يوم 8/8 ��

والله؟؟ انا كنت في خدمة البريميوم لونج كانت فااضية فقلت ان شاء الله ما بيتأخروا...معناها القسم الثاني كان زحمة...انا رايحة عندهم المركز اشوف يمكن جوازي واصل و ناسيين لان اليوم اليوم الخامس وسفري قرب!
عموما ما بتلقي اجابة لو مشيتي المركز لأنه صادفت مجموعة نفس حالتك دي بستفسرو وما كان في اجابة من موظفي المركز عموماً أصبري ونقيس علي حالتك دي وضعنا نحنا لأنه اما مفروض أسافر قبل 30/8 بس لو في جديد في موضوعك اعطينا خبر هنا نعمل مقارنة

قديم 04-08-2019, 02:27 PM   #8

مسافر متميز

عموما ما بتلقي اجابة لو مشيتي المركز لأنه صادفت مجموعة نفس حالتك دي بستفسرو وما كان في اجابة من موظفي المركز عموماً أصبري ونقيس علي حالتك دي وضعنا نحنا لأنه اما مفروض أسافر قبل 30/8 بس لو في جديد في موضوعك اعطينا خبر هنا نعمل مقارنة
للاسف فعلا رحت وما استفدت شي قالولي الجواز لسه في السفارة واصبري ولقيت عدد من الناس ايضا بيشتكوا من التاخير انا اذا بعرف رح يتاخروا ماكنت دفعت للبريوريتي..يلا ان شاء الله خير واكيد بوريكم المستجدات بإذن الله

قديم 04-08-2019, 02:35 PM   #9

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية Abu Muataz

للاسف فعلا رحت وما استفدت شي قالولي الجواز لسه في السفارة واصبري ولقيت عدد من الناس ايضا بيشتكوا من التاخير انا اذا بعرف رح يتاخروا ماكنت دفعت للبريوريتي..يلا ان شاء الله خير واكيد بوريكم المستجدات بإذن الله
خدمة البريورتي priority ... خدمة تقدم في المركز للأشخاص الراغبين في تجنب الزحام في الصالة العادية .. و ليس لها علاقة في تعجيل أصدار الفيزا من السفارة ...
في السفارة لديهم خدمة أصدار فيزا مستعجلة و لكنها مكلفة تصل قيمة أصدارها أعتقد حوالي 450 دولار ...

Abu Muataz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2019, 03:05 PM   #10

مسافر جديد

عموما انا جاني مسج قبل نص ساعة اتمنى من اصحاب الخبرة الافادة
انا لم يصلني رسالة من السفارة تفيد باستلام الجواز
ولا حتى رسالة بالانتهاء من الفيزا
كل الوصلني مسجات بتحويل الجواز للفيزا
ومسج آجر يطلب مني مراجعة مكتب الفيزا
ما عارف لو في تفسير لعدم رسائل الايميل