X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2019, 05:50 AM   #1

مسافر جديد

افتراضي استفسار بخصوص رفض فيزا من السفارة الألمانيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافيه

انا قدمت على السفاره الالمانيه بطلب فيزا والحمدلله جميع الاوراق رسميه وصحيحه الا اني جهلت بعض الامور منها اني حجزت ثلاث فنادق عشوائيه وارفقتها بالطلب

والسبب الثاني كشف الحساب البنكي اللي قدمت عليه ماكان فيه رصيد كافي يغطي قيمة الرحله وهالشي كنت اجهله من قبل التقديم لاني سمعت لازم ارفق كشف يثبت وجود رصيد مايقل عن ظ¢ظ  الف او يغطي مدة الرحله
طبعا من ضمن الاوراق اللي قدمتها تعريف بالراتب من الشركه بالاضافه الى كشف حساب بنكي مدة ثلاث شهور باين فيه الرواتب .....

وبعد انتظار اسبوعين من السفاره تم رفض الطلب مثل ماهو موضح بالورقه الصادره من السفاره

السبب الاول / لم يتم اثبات الغرض من الاقامه المزمعه وظروفها
السبب الثاني / لم تقدمو الدليل على انكم تحوزون من الاموال مايكفي مدة الاقامه
السبب الثالث / لم تتمتع المعلومات المقدمه بالمصداقيه
طبعا حاليا باقي علي موعد رحلتي ظ£ ايام
وحجز الطيران مؤكد وغير مسترد يمكن تعديله برسوم تصل ظ§ظ ظ  ريال للتذكره خاطبت الشركة السياحيه اللي حجزت من خلالها التذكره وارسلت لهم ايميل بعدم قدرتي بالسفر بسبب رفض الفيزا وارسلت لهم خطاب الفيزا وحاليا انتظر ردهم
....

في مثل حالتي وش تنصحون هل اقدم استانف للسفاره واعدل الاخطاء اللي وقعت فيها وممكن خلال كم يتم الرد لو قدمت استانف

او اقدم على سفاره ثانيه غير الالمانيه وكم ممكن اقصى مده وتطلع الفيزا

اتمنى افادتي وجزاكم الله خير

bosaleh_99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2019, 09:46 AM   #2

مسافر متميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافيه

انا قدمت على السفاره الالمانيه بطلب فيزا والحمدلله جميع الاوراق رسميه وصحيحه الا اني جهلت بعض الامور منها اني حجزت ثلاث فنادق عشوائيه وارفقتها بالطلب

والسبب الثانيه الفيزا البنكيه اللي قدمت عليها كانت بدون رصيد وهالشي كنت اجهله من قبل التقديم لاني سمعت لازم ارفق كشف يثبت وجود رصيد مايقل عن ٢٠ الف او يغطي مدة الرحله وهالشي كثير اشخاص ماذكروه وممكن غيري قد يقع فيه

طبعا من ضمن الاوراق اللي قدمتها تعريف بالراتب من الشركه بالاضافه الى كشف حساب بنكي مدة ثلاث شهور باين فيه الرواتب .....

وبعد انتظار اسبوعين من السفاره تم رفض الطلب مثل ماهو موضح بالورقه الصادره من السفاره

السبب الاول / لم يتم اثبات الغرض من الاقامه المزمعه وظروفها
السبب الثاني / لم تقدمو الدليل على انكم تحوزون من الاموال مايكفي مدة الاقامه
السبب الثالث / لم تتمتع المعلومات المقدمه بالمصداقيه
طبعا حاليا باقي علي موعد رحلتي ٣ ايام
وحجز الطيران مؤكد وغير مسترد يمكن تعديله برسوم تصل ٧٠٠ ريال للتذكره خاطبت الشركة السياحيه اللي حجزت من خلالها التذكره وارسلت لهم ايميل بعدم قدرتي بالسفر بسبب رفض الفيزا وارسلت لهم خطاب الفيزا وحاليا انتظر ردهم
....

في مثل حالتي وش تنصحون هل اقدم استانف للسفاره واعدل الاخطاء اللي وقعت فيها وممكن خلال كم يتم الرد لو قدمت استانف

او اقدم على سفاره ثانيه غير الالمانيه وكم ممكن اقصى مده وتطلع الفيزا

اتمنى افادتي وجزاكم الله خير
مرحبا أخي، سبق وأن تم رفض طلب الفيزا الخاص بي للأسباب 2 و 8 وأفادت السفارة أن سبب الرفض هو إلغاء حجز فندقي دون إخطار السفارة عندما كان الطلب تحت الدراسة من جانبهم، رغم أن ذلك لم يحدث، عامة في حال الرفض للأسباب 2 و 8 تنصح السفارة الألمانية بإعادة تقديم ملف جديد بدلا من تقديم تظلم لأن أسباب الرفض 2 و 8 هي أسباب بسيطة ولا يكون لدى السفارة تحفظات في إعادة تقديم ملف جديد مباشرة، وبالتالي يمكنك الحصول على التأشيرة سريعا، أما في حال تقديم تظلم فقد تستغرق عملية إعادة دراسة الملف مدة تصل إلى 3 شهور وبالتالي الأفضل حسب توصيات السفارة هو تقديم ملف جديد مباشرة، ولكن إسمح لي أن أسألك كيف أن متكب التأشيرات لم يلفت نظرك لعدم اكتمال الأوراق وعدم وجود حجز فندقي لكل ليلة طوال فترة السفر؟

ahmed52431 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس