X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2019, 09:23 PM   #1

مسافر جديد

Question مساعدة في ترتيب سفرة شهر عسل لبالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تحية طيبة للجميع ..

حاب تساعدوني في ترتيب خطة سفر لبالي ( شهر عسل ) .. السفرة بتكون ان شاء الله مدتها اسبوعين نهاية شهر فبراير وبداي شهر مارس بإذن الله ..

استفساراتي اول شيء تذاكر الطيران على اي خطوط تنصحون وثانيا اشوف اسعار التذاكر مرتفعة ليش ؟؟.. وهل الافضل اتاخر بحجز التذاكر والا احجزها من الان؟؟ .. هذا بالنسبة للطيران ..

نجي للمناطق الي حاب اسكن فيها ..

ناوي ان شاء الله اسكن في ثلاث مناطق الي هي : سيمنياك و اوبود ونوسا دوا .. طبعا حاب انوع بكل منطقة

يعني منطقة اسكن فيها بفلة ومنطقة بمنتجع ومنطقة بفندق .. ايش افضل منطقة سكن بالنسبة للفلل ؟؟

والشيء الاخير الي حاب تساعدوني فيه الله يجزاكم خير ..

ابي جدول ارتب فيه الاماكن السياحية والمولات والفعاليات بحيث كل يوم اروح لجزء معين من الفعاليات والاماكن السياحية .. ابي ارتب وقتي علشان مااضيع الوقت الله يعافيكم .. وكم الصرفية اليومية للشخص شاملة تمشي وفعاليات واكل وشرب ؟

هذا كل شيء ودي تساعدوني فيه الله يجزاكم خيرا وشاكر ومقدر لكم مقدما ..

Faroos95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2019, 10:43 PM   #2

مسافر جديد

الصورة الرمزية creation

بسم الله الرحمن الرحيم

مبروك الزواج . يرزقكم الله من الزريه الصالحه . , و يجعله زواج مبارك

فى البدايه دعنا نخطط التنقل بين المدن . مع ملاحظه ان الخطه الموضوعه محل نقاش و تغيير

دعنا نقول مثلا ان الذهاب سيكون يوم الخميس الموافق 27/2/2020 و العوده ستكون الخميس 12/3/2020

1 - الدهاب الى مدينه Nusa Dua و الاقامه لمده 5 ايام باحد هذه الفلل

A - https://www.agoda.com/partners/partn...28&hid=5795442

سيظهر معك اول اختيار

سبب اختياره ... رومانسي . مناظر خلابه ... مساحه حوالى 2000 متر مربع . 4 غرف نوم و 4 حمامات .. حمام سباحه خاص . اطلاله على المحيط من بعيد شوي ... يعيبه فقط سعره العالى .. ادخل بنفسك اتفرج

فى حاله وجدت السعر مبالغ فيه حوالى 1000 ريال لليله

ندخل على

B - https://www.agoda.com/partners/partn...28&hid=9804863

ايضا سيظهر معك اول اختيار

سبب اختياره

السعر مناسب تقريبا 330 ريال لليله .
مناسب لشهر العسل كما هوا موضح فى وصف المكان perfect for honeymooners
المساحه حوالى 100 متر مربع و تعتبر جيده بالنسبه لفردين ليس كمثل الملعب السابق ( 2000 متر مربع
وايضا يوجد حمام سباحه خاص

انا لسه معاك ان شاء الله بباقى المدن بس لم اكمل حتى اعرف حدود الميزانيه اليوميه .. ثانيا هل الاختيارات السابقه ترضي طموحك ؟

مع ملاحظه انى قد رسمت لك التنقل يكون بهذا الشكل

آخر مواضيع creation

creation غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2019, 11:38 PM   #3

مراقب العرب المسافرون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تحية طيبة للجميع ..

حاب تساعدوني في ترتيب خطة سفر لبالي ( شهر عسل ) .. السفرة بتكون ان شاء الله مدتها اسبوعين نهاية شهر فبراير وبداي شهر مارس بإذن الله ..

استفساراتي اول شيء تذاكر الطيران على اي خطوط تنصحون وثانيا اشوف اسعار التذاكر مرتفعة ليش ؟؟.. وهل الافضل اتاخر بحجز التذاكر والا احجزها من الان؟؟ .. هذا بالنسبة للطيران ..

نجي للمناطق الي حاب اسكن فيها ..

ناوي ان شاء الله اسكن في ثلاث مناطق الي هي : سيمنياك و اوبود ونوسا دوا .. طبعا حاب انوع بكل منطقة

يعني منطقة اسكن فيها بفلة ومنطقة بمنتجع ومنطقة بفندق .. ايش افضل منطقة سكن بالنسبة للفلل ؟؟

والشيء الاخير الي حاب تساعدوني فيه الله يجزاكم خير ..

ابي جدول ارتب فيه الاماكن السياحية والمولات والفعاليات بحيث كل يوم اروح لجزء معين من الفعاليات والاماكن السياحية .. ابي ارتب وقتي علشان مااضيع الوقت الله يعافيكم .. وكم الصرفية اليومية للشخص شاملة تمشي وفعاليات واكل وشرب ؟

هذا كل شيء ودي تساعدوني فيه الله يجزاكم خيرا وشاكر ومقدر لكم مقدما ..

عليكم السلام

ما شاء الله الف مبروووووووووووووووك الزواج الله يوفقكم ويتمم لكم بخير

تذاكر الطيران كل ما حجزتها مبكراً كان سعرها جيد لذلك عجل في الحجز بالنسبة لخطوط الطيران السعودية و الجارودا والاماراتية والاتحاد والعمانية كلها ممتازه واختر اللي تناسب في السعر وخط السير

طيب قبل السكن وتحديد خيارات السكن وتقسيم المناطق كم الميزانيةالمخصصه للرحلة بدون تذاكر السفر ؟؟

مدة الرحلة اسبوعان من رأئي الشخصي المتواضع وحسب معرفتي بتلك الديار انك تحتاج لزيارة مناطق اخرى مع بالي ولا تخصص الرحلة لبالي فقط حتى لا تشعر بالملل ولو شاورتني في التقسيم اقول لك بهذا الشكل

4 ايام بونشاك

6 ايام بالي

2 يوم جاكرتا ( مخصصه للتسوق فقط دون زيارة اي معالم)

1 يوم للوصول

1 للمغادرة

طبعاً يومي الوصول و المغادرة اجباري راح تكون في جاكرتا

بالنسبة للسكن في بالي قبل اختيار السكن يجب ان تعرف خصائص كل منطقه حتى لا تنصدم بالواقع عند الوصول

ابود : منطقة ريفية داخل غابات الخدمة فيها محدوده جداً لذلك اشوف ان يوم واحد يناسب السكن بها كذلك عند اختيار المنتجع دقق بعناية في اختيارك خصوصاً للناس اللي تخاف من الحشرات لانك في منطقة داخل الغابة

بالنسبة للفلل سيمنياك خيار يفضله الكثير من الناس والسبب هو كثرة الفلل واسعارها المعقوله وقربه النسبي من الخدمات

نوسا دوا منطقة ساحلية راقيه توجد بها الكثير من المنتجعات العالمية كذلك الفلل اسعارها مرتفعه الخدمات فيها قليلة بعض الشي وتبعد عن منطقة كوتا التي تتوفر فيها جميع الخدمات حوالي 30 دقيقة بالسيارة

توجد في بالي ثلاث مولات صغيرة ( مول دسكفري ، مول جالوري ، مو ليبو ) التسوق في بالي غير مشجع وانصحك بالتسوق من جاكرتا التي فيها مولات كبيره جداً كل يحتاج على الاقل يوم كامل حتى تغطيه

النصحية الذهبيه التي اقترحها عليك هي ركز جيداً في تقسيم مناطق الرحلة واجعلها متنوعه وشامله حتى تحصل على رحلة ناجحه

اتمنى لكم التوفيق

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2019, 12:07 AM   #4

مراقب العرب المسافرون

بسم الله الرحمن الرحيم

مبروك الزواج . يرزقكم الله من الزريه الصالحه . , و يجعله زواج مبارك

فى البدايه دعنا نخطط التنقل بين المدن . مع ملاحظه ان الخطه الموضوعه محل نقاش و تغيير

دعنا نقول مثلا ان الذهاب سيكون يوم الخميس الموافق 27/2/2020 و العوده ستكون الخميس 12/3/2020

1 - الدهاب الى مدينه Nusa Dua و الاقامه لمده 5 ايام باحد هذه الفلل

A - https://www.agoda.com/partners/partn...28&hid=5795442

سيظهر معك اول اختيار

سبب اختياره ... رومانسي . مناظر خلابه ... مساحه حوالى 2000 متر مربع . 4 غرف نوم و 4 حمامات .. حمام سباحه خاص . اطلاله على المحيط من بعيد شوي ... يعيبه فقط سعره العالى .. ادخل بنفسك اتفرج

فى حاله وجدت السعر مبالغ فيه حوالى 1000 ريال لليله

ندخل على

B - https://www.agoda.com/partners/partn...28&hid=9804863

ايضا سيظهر معك اول اختيار

سبب اختياره

السعر مناسب تقريبا 330 ريال لليله .
مناسب لشهر العسل كما هوا موضح فى وصف المكان perfect for honeymooners
المساحه حوالى 100 متر مربع و تعتبر جيده بالنسبه لفردين ليس كمثل الملعب السابق ( 2000 متر مربع
وايضا يوجد حمام سباحه خاص

انا لسه معاك ان شاء الله بباقى المدن بس لم اكمل حتى اعرف حدود الميزانيه اليوميه .. ثانيا هل الاختيارات السابقه ترضي طموحك ؟

مع ملاحظه انى قد رسمت لك التنقل يكون بهذا الشكل

الله يجزاك خير على مساعدة اخونا العريس لكن اسمح لي ببعض الكلام القليل اخي الكريم عريس رايح في شهر عسل لازم تكون خياراته صحيحه 100% ولا تقبل الخطأ والمغامره

اخي الكريم انت تنصحه بالسكن في منتجع قيمه شخص واحد فقط ؟؟؟؟ هل ترى ان هذا التقييم الوحيد يعطي انطباع صحيح عن الفندق ؟؟؟؟ لا تغتر بالصور لانها في كثير من الاحيان خلاف الواقع لكن يوم تسمع من اشخاص سكنوا في المكان راح يكون عندك تصور حقيقي عن المكان ويتضح ان الصور حقيقيه او فيها تلاعب

الفندق الاخر ما عندة ولا تقييم ؟؟؟؟

انا أرى ان اي فندق تقييمه يقل عن 100 نزيل لا يعتد به ابداً الشي الاخر التقييمات في الفنادق اذا لم تكن من نزلاء يشاركونك نفس البيئة والافكار لا تأخذ بتقييمهم يعني نحن نتعتمد على اراء الخليجيين بشكل عام في تقييمات الفنادق لان الاجانب يختلفون عنا في التفكير والشي اللي يناسبهم في كثير من الاحيان لا يناسبنا

في الاخر اختلاف الاراء لا يفسد في الود قضية اتمنى ان تتقبل ما ذكرته بصدر رحب وفي الاخر انا لست الافضل ولست الاخبر ويوجد الكثير افضل مني معرفه بتلك الديار

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2019, 07:31 AM   #5

مسافر جديد

مبروك مقدما
معك وقت تقدر تضبط جدولك وتشوف اليوتيوب وتاخذ فكره احسن عن الفعاليات
لكن بالنسبه لحجوزات الطيران .. على حسب معرفتي بالشتاء تكون ارخص

آخر مواضيع ساكن الروح

ساكن الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2019, 11:18 AM   #6

مسافر جديد

الله يجزاك خير اخوي العزيز creation .. صحيح الفلتين ماعليها تقييمات وتخوف صح انها واضح على مستوى عالي من الفخامة بس مافيه تقييمات ماوده الواحد يخاطر خصوصا بشهر العسل

وانا بإنتظارك لباقي الخطة الله يعافية

بالنسبة للمدة تقريبا صار فيه تغيير بيكون بنص فبراير ان شاء الله والمدة ممكن تكون 10 يام بدون الروحة والجية

قديم 14-10-2019, 04:06 PM   #7

مسافر جديد

مرحبا اخوي شاكر لك نصائحك الثمينة ..

بالنسبة للميزانية الى الان ماحددت ..

بالنسبة للمناطق سفرة شهر عسل احب تكون كلها في جزيرة وقدر الامكان اقلل التنقلات بين المدن

الى الان ماجزمت على المدة ممكن 10 ايام وممكن اسبوعين

بس حاب تساعدوني بالاماكن السياحية ونرتبها سوا علشان استغل الوقت تمام ..

بالنسبة للسكن تقريبا بعد بحث طويل حددت كذا خيار واثنين او ثلاثة منهم ابحجز فيهم ان شاء الله بناءً على التقييم العالي من قبل الناس في بوكينق

وبالنسبة للطيران جالس ابحث لكن الاسعار نار مادري ليش يعني الشخص تقريبا على الاماراتية مابين 4000 الى 5000 ريال ! .. بالعادة تكون الاسعار اقل من كذا بكثير

قديم 14-10-2019, 07:01 PM   #8

مسافر جديد

الصورة الرمزية creation

شكرا لك اخى alradadi

ان شاء الله لا يوجد ابدا اختلاف بيننا . نحن اخوه .

اما بالنسبه للفلل المطروحه انا بالفعل لم اركز بالقدر الكافى على التقييمات . و لكن انا كنت اختار لاخونا Faroos95 كانى اختار لنفسي ... الفلل شكلها جميل جدا و موقعها مميز . و قمت باختيار فئتين اسعار عالى و منخفض لانى لا اعرف الميزانيه ..

عموما جاري ان شاء الله تعديل الخيارات لاخونا Faroos95 . بس نعرف حدود الميزانيه اليوميه او الميزانيه كا كل للاقامه فى المده المحدده

تحياتى لكم

الله يجزاك خير على مساعدة اخونا العريس لكن اسمح لي ببعض الكلام القليل اخي الكريم عريس رايح في شهر عسل لازم تكون خياراته صحيحه 100% ولا تقبل الخطأ والمغامره

اخي الكريم انت تنصحه بالسكن في منتجع قيمه شخص واحد فقط ؟؟؟؟ هل ترى ان هذا التقييم الوحيد يعطي انطباع صحيح عن الفندق ؟؟؟؟ لا تغتر بالصور لانها في كثير من الاحيان خلاف الواقع لكن يوم تسمع من اشخاص سكنوا في المكان راح يكون عندك تصور حقيقي عن المكان ويتضح ان الصور حقيقيه او فيها تلاعب

الفندق الاخر ما عندة ولا تقييم ؟؟؟؟

انا أرى ان اي فندق تقييمه يقل عن 100 نزيل لا يعتد به ابداً الشي الاخر التقييمات في الفنادق اذا لم تكن من نزلاء يشاركونك نفس البيئة والافكار لا تأخذ بتقييمهم يعني نحن نتعتمد على اراء الخليجيين بشكل عام في تقييمات الفنادق لان الاجانب يختلفون عنا في التفكير والشي اللي يناسبهم في كثير من الاحيان لا يناسبنا

في الاخر اختلاف الاراء لا يفسد في الود قضية اتمنى ان تتقبل ما ذكرته بصدر رحب وفي الاخر انا لست الافضل ولست الاخبر ويوجد الكثير افضل مني معرفه بتلك الديار

آخر مواضيع creation

قديم 14-10-2019, 07:03 PM   #9

مسافر جديد

الصورة الرمزية creation

لا تشيل هم يا عريس
حدد بس الميزانيه اليوميه او الاجماليه للاقامه فقط و سيتم التعديل و البحث

الله يجزاك خير اخوي العزيز creation .. صحيح الفلتين ماعليها تقييمات وتخوف صح انها واضح على مستوى عالي من الفخامة بس مافيه تقييمات ماوده الواحد يخاطر خصوصا بشهر العسل

وانا بإنتظارك لباقي الخطة الله يعافية

بالنسبة للمدة تقريبا صار فيه تغيير بيكون بنص فبراير ان شاء الله والمدة ممكن تكون 10 يام بدون الروحة والجية

آخر مواضيع creation

قديم 15-10-2019, 12:24 PM   #10

مسافر جديد

الله يسعدك ويجزاك خير ياحبيبنا ..

ميزانية الطيران والسكن ان شاء الله 20000 ريال

وحاب اسكن بالثلاث مناطق مبدئيا الا اذا تغيرت الخطة واضفت مع بالي بونشاك