X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...


العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > ارشيف العرب المسافرون > تركيا

عدد المعجبين202الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-2015, 09:45 AM   #1

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 331
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 13,141



أوسـمـة: الايمان

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة


الله يا عنقوده تقرير روووعه مثلج
الاجواء الشتوية وايد حلوه
الله يحفظ لكم الوالد ويطول بعمره
استمتعنا معاج بالرحله

 

الايمان غير متواجد حالياً  
قديم 14-06-2015, 02:32 PM   #2

خبيرة البوابه العامه

الصورة الرمزية عناقيد الربيع
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 286
الدولة : UAE
الجنس : انثى
المشاركات : 3,344



افتراضي رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة



الله يا عنقوده تقرير روووعه مثلج

تسلمين حبيبتي كلج ذوووق


الاجواء الشتوية وايد حلوه

اي والله طلع الثلج حلوووووووووو اخ بس لو وياي حد من خواني جان لعبنا لعب وازحلقنا

الله يحفظ لكم الوالد ويطول بعمره

آآمين يارب العالمين ويحفظج يالغالية ويحفظ كل غالي وعزيز عليج

استمتعنا معاج بالرحله

وانا استمتعت جدا بقراءة ردودكم الجميلة كل الشكر ع المتابعة


دمتي بحفظ الرحمن

 

توقيع : عناقيد الربيع


أنا نغمة وقّعتها الحياة
لمن قد يعي ولمن لا يعي
عناقيد الربيع غير متواجد حالياً  
قديم 14-06-2015, 08:01 PM   #3

مميز العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 334
المشاركات : 2,882



أوسـمـة: كتكات783

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة


أهلا بك ( عناقيد ) ..

ماشاء الله عليك .. التقرير فعلا مستواه ١٠ نجووووم ...

للأسف للتو شفت جزء جزيرة الأميرات .. ( ما أدري وين كنت لاهي )

أستغرب من اللي ماينصح بجزيرة الأميرات ...

بالنسبة لي .. انبسطنا فيها كثيييير ..

أبدعت جداً في طرح كل مايتعلق بالجزيرة .. صور جميلة جداً ..

الأمر الثاني .. ما أعطيتنا تقييمك لشارع بغداد .. يستحق الضجة حوله ..

كان من ضمن جدولي بس مالحقت عليه ..

سفرتكم كما أظن بشهر أبريل ... الزحمة غريبة في اسطنبول .. أكيد فيه سبب

شكراً لاتفِ لهذا الجهد الراااااائع في هذا التقرير .. استمري ..

عندما نشتاق لتركيا ونحن بلاحول ولاقوة ... ننغمس هنا في تقريرك لنطفئ تلك الأشواق ..

 

كتكات783 غير متواجد حالياً  
قديم 15-06-2015, 08:50 AM   #4

خبيرة البوابه العامه

الصورة الرمزية عناقيد الربيع
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 286
الدولة : UAE
الجنس : انثى
المشاركات : 3,344



افتراضي رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة



أهلا بك ( عناقيد ) ..

اهلين اخوي

ماشاء الله عليك .. التقرير فعلا مستواه ١٠ نجووووم ...

تسلم .. شهادة اعتز فيها

للأسف للتو شفت جزء جزيرة الأميرات .. ( ما أدري وين كنت لاهي )



أستغرب من اللي ماينصح بجزيرة الأميرات ...

بالنسبة لي .. انبسطنا فيها كثيييير ..

عندك بعض الاعضاء ايضا ما عجبتهم منهم الدكتور طارق و طوق الياسمين


أبدعت جداً في طرح كل مايتعلق بالجزيرة .. صور جميلة جداً ..

من ذووقك ..

الأمر الثاني .. ما أعطيتنا تقييمك لشارع بغداد .. يستحق الضجة حوله ..

كان من ضمن جدولي بس مالحقت عليه ..

هو شارع حليو ما عطيته حقه بس افضل الاستقلال لانه متصل اما بغداد لزم كل شوي تقطع الشارع واشاير ودنيا


سفرتكم كما أظن بشهر أبريل ... الزحمة غريبة في اسطنبول .. أكيد فيه سبب

اي بابريل من 12 الين 23 ..... زحمة فضيعه


شكراً لاتفِ لهذا الجهد الراااااائع في هذا التقرير .. استمري ..

العفو خيو واجبنا اتجاه هالصرح العظيم .. ان شاء الله مستمرون

عندما نشتاق لتركيا ونحن بلاحول ولاقوة ... ننغمس هنا في تقريرك لنطفئ تلك الأشواق ..

شكرا ع الرد الجميل والتشجيع الاجمل

متابعتك تسعدني

دمت بحفظ الرحمن

 

توقيع : عناقيد الربيع


أنا نغمة وقّعتها الحياة
لمن قد يعي ولمن لا يعي
عناقيد الربيع غير متواجد حالياً  
قديم 18-06-2015, 10:31 AM   #5

خبيرة البوابه العامه

الصورة الرمزية عناقيد الربيع
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 286
الدولة : UAE
الجنس : انثى
المشاركات : 3,344



Post رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير / مساء النور و السرور

الجزء الثامن

يوم الاحد الموافق 19 / 4/2015

بما ان الاحد يوم اجازة ويوم تكثر فيه الاعراس

قررت نزور تل العرائس و اي حديقة ممكن نشوف فيها عرسان

بس قبلها نروح لـ بيلار بيه سراي في اسكودار ..

" القصر و تل العرائس قراب من بعض كلهم بالجانب الاسيوي"

نزلنا نتريق في سميت سراي "له 3 فروع في تقسيم"





الحساب طلع تقريبا 21 ليرة


ركبنا التاكسي من تقسيم الى الجانب الاسيوي لـ بيلار بيه سراي اتفقنا بالعداد
"لاني تقريباً عارفه الطريق و عمي سايجك "شغال تمام باسطنبول بس لزم تكتبون اسم المكان بالتركي" فما بيقدر ينصب علينا








يا ابن الحلال وش جابنا امينونو ....... مفروض نروح اورتاكوي

واعيد وازيد اورتاكوي اورتاكوي ....... لا يفهم لا عربي ولا انجليزي بلشه

ليش تشلنا وانت ما تعرف المكان

الغريبة انه فهمني لما قلت لابوي

ايوة ايوة لف لف بالشوارع و احسب يا عداد مفروض يرجع يصفره

فهمني هههههههههههههههههههه قال ليدي ليدي واشر ع العداد

مسحه ...




ياني جامي في امينونو ... قلت لراعي التاكسي مش من هنا

روح ع اورتاكوي واطلع الجسر .. ما سمع كلامي

وكل شوي يدق ع حد ويسأل ...

ارجع اقوله ترى اعرف المكان انت اسمع الكلام روح اورتاكوي

واخيرا راح اول ما مسك الطريق الصحيح شغل العداد ...

وبعد ما عدينا الجسر شفنا لوحة بيلار بيه و تبعناها ووصلنا بسلام

راسه يابس لو سمع من اول كان وصلنا بدري




تذكرت الغالية أم حسين





وصلنا لـ بيلار بيه سراي الساعة 9:45

الحساب طلع 21:35 ليرة ..

الجو مبين عليه ممطر


كالعادة تفتيش قبل الدخول لاي قصر



التكت لشخص الواحد 20 ليرة شامل الحرملك ... ارخص قصر دخلته للحين بتركيا


هذا المدخل



داخل هالممر الطويل كانوا عارضين اعمال فنانة تركية

"رسامة + كاتبة + مغنية" الظاهر بتاعة كلوه






صورت كل اللوح بس في كم وحدة ...







حتى هنا عارضين كم لوحة

















لحظت معظم لوحها فيها رموز الديانة المسيحية



هاللوحة ذكرتني بفيلم امريكي قديم في الـ 70 قناة mbc2 تعرضه مرات عند دراكولا







ودخلنا القصر .. زي باقي القصور لزم نلبس كيس ع الجوتي للمحافظة ع نظافة القصر


اكيد اكيد التصوير ممنوع بس ع مين ... ع عناقيد فشر و حياتكم ههههههههههه

يلسونا نتريا المترجم بيي بعد ساعة .. طيب ندخل مانبي مترجم ... لا لزم

بعد نص ساعة شفنا قروب معاهم مترجمة كلموها تاخذنا معاها رفضت

شفت مترجم ايراني توه واصل بيشرح للايرانين نطيت معاهم ..

يعرف شوي انقلش مشينا معاهم .. ما فينا نستنى بعدين كل شي مشروح بالنت ..

القصر كان عبارة عم مصيف لسلاطين العثمانين

و بالتسعينات استقبلوا عدد من الزوار فيه

ملوك و وزراء ...الخ

منهم ملك عربي اعتقد واحد من ملوك الاردن سابقاً





بعد كل ذي الشكشكة انتبهوا .. نوووووو نوووووو كاميرا

طيب حطيت الموبايل بمخباي من حد يلف ع طول اطلعه و اصور

و ابوي يقولي شكلنا بننطرد وانتي السبب احترمي التعليمات

ابوي الله يخليك مين اللي يحترم نسيت امس شو سويت بالجزيرة

انا الغلطان يا بنت الذين كله عشان ما توقفين و تتعبين بس استاهل

























اقفشني نزلت الفون ع طووول









الايراني اللي مشى معانا عارف اني اصور لو حد جا يقولي ليدي ليدي .. اما لو نحن وهو بس بالمكان يخليني ع كيفي ههههههه

و ابوي كل شوي يقول ترى في كاميرات لما تنزلين تحت اكيد موبايلج بيتصادر و خلي التصوير ينفعج والمنتدى ينفعج هههههههههههه


نشوف يا بابا














هنا شفنا جماعة جاين يعني مافي تصوير قلت لابوي روح معاه قدام و حاول تكلمه لو بالاشارة المهم اصور


و راحوا ...... والجماعة زوجين صينين قعدوا يشكشكون معاي هههههههه هم يراقبون لي وانا اراقب لهم "حلو التعاون"





اتذكر قال هذي اطول سجادة نسجت باليد "كل ما رحنا قصر قالوا هذي اطول وحدة"

اكبر ثرية عندهم بس بس نسيت اي وحدة كنت مركزة ع التصوير اكثر








ونحن طالعين من القصر شفت الفنانة جت سألتها انتي اللي صورج بكل مكان

قالت اي انا اللي رسمت كل هاللوح و هذي روايتي الجديدة ... اصورت معاها

بعد الصورة طلبت نساعدها بشل الطاولة تبي تغير مكانها ... ولها ذلك ...


" مكان الطاولة السابق"


حطينا الطاولة هون بحيث تكون مقابلة لاي شخص طالع من القصر


وهالمحل دخلنا و طلعنا وبعده مسكر


صورت المرر ونحن طالعين منه

انطباعي عن القصر : جميل بس صغير لا يقارن بـ دولما باهتشه و لحظت الديكورات قريبه من بعض

اذا زرت دولما ماله داعي تزور بيلار بيه ..

"تقريبا نفس الفكرة الاختلاف في الحرملك في دولما مبنى الحرملك لحاله اما في بيلار بيه متصل بالقصر"

اذا لك نية تزور قصور أفضلها ع الاطلاق توب كابي سراي و دولما باهتشه

المهم انتهينا من القصر و قفنا تاكسي

رحنا تل العرائس بــ 21 ليرة ايضا بالعداد ...





















شفنا عرسان




هالمطعم دخلنا قال شو طلبكم بجهزه الين تفضى طاولة .. قلت له كنافة و قهوة وهوت شوكليت

قال اطلعوا ههههههههههههههههههههههه ولد الذين


قال روحوا الكوفي اللي برى ........ ورحنا بعد

لما جينا نطلع جت عائلة تركية قعدهم ولد الذين

قال هم بيتغدون انتوا مشروبات لا تعالوا بعد ساعة ونص

عصبت قلت له شوف هالطاولة وهذي وهذي .. كلهم يشربون قهوة بس !!


اخذت هوت شوكليت بــ 6 ليرات الاسعار موضحة عندهم معلقينها يعني مافي تلاعب


الوالد مشغول بالتصوير و بالواتس خليته ع راحته لخلص يطلب اللي يبيه ع راحته

وانا ماسكه الكوب جا شايب فكرته اردني سلم علي و سألني لو محتاجه سائق او اي مساعدة وعطاني كرته

تشكرته قالي انا تركي اتحدث العربية صدمني قلت له لا لا شكلك اردني طلع هويته ههههههههه

قالي خذي صينية يمكن وانتي ماشيه ينكب الهوت شوكليت عليج .. ام الكسل فيني لا لا ماله داعي

انا بيب لج لا شكراااااااا ..... ورحت يلست وقعدت اشرب طبعا الارض مب مستويه الا وشوي اختل توازني بغيت افترش الارض

والهوت شوكليت نصه ع جاكيتي والجينز .. ام الحاله لا واللي زاد الطين بله الجاكيت بيج يعني من بعد كيلو تبين البقعه

قمت ع دوره المياه ع طول الله يعزكم ... شفت ابوي بالطريق واقف معاه التركي نفسه ما غيره ...

سلمت اغراضي للوالد "الشنطة والموبايل والكام" ورحت انظف ملابسي .. دورة المياه نظيفة جدا جدا جدا ومجانية


" ع ما اذكر شي 3 مطاعم بالتل"



قعدنا شوي و كان الجو باااااارد جدااااااا و في زخات مطر "شفنا عائلتين كويتية وهالتركي كان سائقهم "













نزلنا سألنا السكيورتي وين ممكن نلاقي باص او تاكسي .. قال باص خذوا يسار بس زززحمة

والتاكسي انزلوا يمين ع الشارع العام .. ونزلنا

مشينا شوي شفنا مطعم مقابل مدخل الباركنات لتل ..

فجأة جت 6 سيارات مرسيدس كلها نفس النوع و اللون اول وحدة فيها معاريس


دخلوا الظاهر بيكملون احتفالهم بالمطعم ..

كملنا مشي .. وقفنا تاكسي سالت بكم لحديقة اميرجان قال 60 ليرة

احاول احاول معاه الين اتفقنا ع 40 ليرة .. ركبنا

بعد ثاني اشارة قعد يستهبل قال الحين عطوني فلوسي ..

وطلع من جيبه ورقتين وحدة 50 والثاني 10 ....... وين الاتفاق 40 ليرة ؟

خلاص ودنا اكسراي قال 80 ليرة شفتها مكتوبة باللوحة فقلتها كذا

قال الحين تدفعون كنا واقفين عند اشارة يا تنزلون .. ما عجبني انه مستعجل ع الفلوس

مشى شوي ونزلنا ع جنب قال هاتوا 10 ليرات و روحوا ما بوصلكم

و نزلنا بمنطقة ما فيها ولا اي وسيلة مواصلات ولد الذين

مشينا اول شارع و الثاني والثالث حسبي الله عليه لزم كل يوم نقابل علة ..

شوي وحصلنا تاكسي شاب الاول كان شايب

سالته بكم لـ اميرجان قال 50 ليرة ركبت وانا ساكته هههههههههههه

و الوالد قال شفتي يعني الشيبه صح كلامه لا مو صح ليه يوافق ع 40 وبعدين يطلب 60

لا اللي اوله شرط اخره نور .. اما حركات الغدر ذي لااااااا ما اقبلها

طيب ذاك 10 و ذا 50 = 60 هي هي

بالطريق الى حديقة اميرجان كوروسو Emirgan korusu

في منطقة Emirganبالقرب من منطقة Besiktas



اول واحد مطور



لما وصلنا كانت تمطر ..






ما شاء الله بكل مكان يتصورون .. بعض المعاريس شفتهم باكثر من مكان






يا سلام 4 معاريس نشوفهم الله يهنيهم جميعااا







ما عطوني فرصة اصور






الحديقة كبيرة و حلوة للاسف درنا ربعها بس بسبب المطر ..

" كنا ماخذين معانا مظلة 1 كل يوم نشلها سواء بالشمال او اسطنبول "



طلعنا من الحديقة ندور تاكسي .. باص .. مترو اي شي قريب

قالوا امشوا كيلو و بتحصلون المترو مشينا ولا شفنا علامة المترو

شفنا تاكسي ربي افرجها ... و رجعنا لتقسيم ....... لشارع الاستقلال

اخذ منا التاكسي 35 ليرة .. بالطريق شفت استينا بارك مول موقعه قريب من اميرجان بحي استينيا "شمال اسطنبول"

" يعني اللي فهمته انه اميرجان و بشكتاش و استينيا قراب من بعض .. "





من السفرة الاولى كان خاطري اجرب مطعم فيه حرمتين يخبزن بشارع الاستقلال ورحت له

مكانه بعد مول دايموند تمشون ع 4 عماير تقريبا وتلاقونه بنفس سايد المول

قبل البزار ع طول "سوق السمك الجانبي + الاجبان "





المطعم 4 طوابق بينفجر من الزحمه ما شاء الله



اول شي وصل الحمص و بقية الطلبية بالدرب " اول حمص بتركيا حلو طعمه"


طلب الوالد "حمسة لحم" ع الطريقة العثمانية و انا طلبت كباب .. "نسيت شو اسماء الاطباق"


تأخرت الخبزة طلبت الحشوة جبن مادريت ان في حشوة بطاط وصلت بعد ما شبعت ولله الحمد



الحساب


طالعين بعد وجبة ممتااازة .. انصح الجميع يجرب هالمطعم


مريت اشوفهن ... عندهم واااااااايد حشوووات



ردينا للفندق بس قبلها ..... الوالد قال بنحلي من ينا ما اكلنا بقلاوة ....


حافظ مصطفى عنده احلى حلقوم بالرمان و المن والسلوى لذيذ حقه واسعاره حلووووة


واحلى بقلاوة عند فاروق بعد نصرت


ما شاء الله عليه ذاكرته قوية قال انتوا اول جيتوا اخذتو 11 كيلو بقلاوة ههههههههه شكله نحن ماخذين اكبر كمية منهم


هذا طلبنا و واحد شاي للوالد


الحساب دققوا فيه كم حبة اكلنا 5 و شاي وطلع هيك ... بالسفرة الاولى اخذنا نفس العدد او زيادة حبة وطلع شي و 60 ليرة

" عيبهم الوحيد التلاعب بالاسعااااااااااار" اللي حاسبنا هالمرة واحد سوري والنعم فيه ...


وانا رديت بروحي لشارع الاستقلال .. كنت ابا جوتي و هدية فستانين لطفلتين


كل ما شفت شي حسبت اول كم بالاماراتي ههههههههههه اغلى عنا جربت كم جوتي مش مريح

فراري تصنيع بوما مررررررريح جدااااااااا لا يعلى عليه


عندهم خصومات جزئية ...



واتصلت اختي قالت روحي هاتي لي كم شغلة و اصور لها و تختار وادفعي يا عناقيد ههههههه

و خلصت منها ورجعت للفندق الحين كيف اطلع لغرفتنا نسيت الكرت و ابوي اكيد نايم ...



قعدت باللوبي اصور .. اعرف لو دقيت الباب ع ابوي وكان نايم بــ





الغرف المطلة ع الاستقلال ...... اطل ع ذي المناظر

قعدت و شيكت ع الواتس اشوف اخر ظهور للوالد من دقايق .. صاحي الحمد لله


طلعت بالدرج كتبت له افتح لي ترى نسيت الكرت

و قضيت صلاتي و نوووووووووووووومه

وصحينا ع الساعة 8 مساءً صلينا و لبسنا و ع المترو ع طووووووول

نزلت قبل الوالد الا اسمع موظف يقول لزوجين صينين نازلين بالغرفة اللي تحتنا ع طول

يعني زي اطلالتنا يقول لهم لو تبون مطلة ع الاستقلال في اليوم تدفعون 35 دولار زيادة

حسيت راسي يغلي غلي ليش هم 35 و نحن 200 دولار باليوم ..

ضحكت و قلت له انتوا لكل حد سعر انا 200 و هم 35 ليش بس

والصينين يطالعوني مستغربين عصبيتي ..

خبرت ابوي قال ننزل لهم حار بحار الحين

و نزلنا لقيت موظف ثاني اول مرة اشوفه


سالته نحن نبي نغير الغرفة لمطلة كم الزيادة قال 50 دولار باليوم

قلت له الموقف اللي صار وان كل واحد فيهم سعر و جا اللي سألته باول يوم

قال الاسعار تتغير .... لا انتوا تشوفونا من الخليج تغلون علينا مفروض الكل نفس السعر

قال خلاص بعطيج ياها بسعر اللي تبينه ...... مستحيل اقبل مشيت وخليته وراي يتأسف ولا رديت عليه

ورحنا للمترو

متجهين الى مول كانيون محطة Levent


ابوي وين بنروح يا بنتي

بنروح للمول ليه مو قلتي مابا اي سوق الا اخر يوم ؟!

الا صح كلامك بس ابا شي قريب منهم شي مهم جدا

" ملاحظة يوم استخدمت كرت اسطنبول اول راكب يخصم له اقل من ثاني راكب لذلك انصح الجميع بشراء كرت لكل شخص"



المحطة كبيرة فيها مول ثاني صغيرون دخلناه اول شي بس شفته غير عن الصور اللي شفتها بالنت

سالت وحدة من الموظفات قالت لا اطلعوا ارجعوا للمكان اللي نزلتوا منه ورجعنا ...

اللوحة قدامي مكتوب فيها اسم المول ولا شفتها ربي لك الحمد





اول ما تطلعون من البوابة الرئيسية للمول

تقطعون الشارع ع طول بتشوفون مطعمين ع الزاوية

ثاني واحد مطعم بالي بيك



المهم هذا مطعم بالي بيك " مأمون أغلو"


شفت الدنيا ظلمة اول ما نزلت من المول

قلت لا مستحيل يمكن يستخدمون ضوء الشموع اعطي نفسي امل


قربنا اكثر طلع مغلق .. مسكر .. مقفل ..

كنت اعرف من تغريدات عاشق اسطنبول انه المطعم يقفل ع الساعة 10

ونحن عنده الساعة 9:23 ليه كده بس


رجعت للمول سألت السكيورتي متى يقفل المطعم قال مادري

سال مسؤولة التفتيش قالت 9 يقفل ... نرجع لك يا بالي بيك مرة ثانية




شفت كم محل للاطفال تحت دخلت ادور شي لـ بنت اختي و بنت عمتي "لزم اخذ نفس الشي"

ما لقيت

رجعنا لتقسيم بالمترو

من لفينت " Levent " الى تقسيم

( كل يوم نحط في كرت اسطنبول من 10 الى 20 ليرة)




اخذنا عصير الوالد رمان "حااااامض" بــ 8 ليرات وانا برتقال بــ 6 ليرات

الى الفندق الوالد بينام وانا طفشانه شك اني بطلع

قالي طلعه من ذا الباب مافي تسمعين يلا نااامي

قومي بدلي ونامي ..

اخذت شور و انسدحت استنيته ينام ع الساعه 11 نام

اول ما شخر ... شليت الجاكيت و لفيت الشيلة ع راسي و ع طول تسلل الى الخارج بالبجامه ههههه "شوهت صورة اهل الخليج"

رحت اشوف مرافق الفندق




مش للخليجين




نظام الحمام التركي يدخلون شخصين فقط ومن نفس الجنس




خلصت جولة وتصوير رجعت للغرفتنا

وانتهى اليوم الثالث في اسطنبول بسلام

ترقبوا الجزء القادم ... جزء الـ

دمتم بحفظ الرحمن

" مبارك عليكم الشهر"

 

توقيع : عناقيد الربيع


أنا نغمة وقّعتها الحياة
لمن قد يعي ولمن لا يعي

التعديل الأخير تم بواسطة عناقيد الربيع ; 18-06-2015 الساعة 05:33 PM
عناقيد الربيع غير متواجد حالياً  
قديم 18-06-2015, 01:44 PM   #6

مميز العرب المسافرون

الصورة الرمزية |القحطاني|
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 620
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,228



أوسـمـة: |القحطاني|

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة


هههههههههههههه

يعني نقدر نقول تقريبا هذي آخر زيارة لتركيا لك ؟

بصراحة المواضيع كلها رهيبة إلى ان وصلتي إسطنبول ومن دخلتي وكل يوم لازم مضاربة هههههههههه



الجو جميييييييل .. تركيا كلها رهيبة .. بس ليش الحقد على الخليج ولا علشانا طردناهم من أراضينا ههههههه

لو درينا إن تركيا كذا ما طردناهم كان جلسنا معهم لكن الله يلعن الشيطان هههههههههههههه كان إسمي ألحين عائض أوغلو .. عثماني الجنسية خخخخخخ

وبعدين أشوف توقيع المنتدى بالصور .. تبغين تفوزين بالجوالات ... هههههه .. ولو ما فيه مسابقة كان ما حطيتي التوقيع

الله يعطيك العافية

 

توقيع : |القحطاني|

...

|القحطاني| غير متواجد حالياً  
قديم 18-06-2015, 01:49 PM   #7

خبيرة البوابه العامه

الصورة الرمزية عناقيد الربيع
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 286
الدولة : UAE
الجنس : انثى
المشاركات : 3,344



افتراضي رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة





يعني نقدر نقول تقريبا هذي آخر زيارة لتركيا لك ؟


لا افكر اروح لها قريب هههههههههههههه

اشتقت إليها صدق حريم كلام الليل يمحيه النهار


بصراحة المواضيع كلها رهيبة إلى ان وصلتي إسطنبول ومن دخلتي وكل يوم لازم مضاربة هههههههههه


منهم مو مني



الجو جميييييييل .. تركيا كلها رهيبة .. بس ليش الحقد على الخليج ولا علشانا طردناهم من أراضينا ههههههه

لو درينا إن تركيا كذا ما طردناهم كان جلسنا معهم لكن الله يلعن الشيطان هههههههههههههه كان إسمي ألحين عائض أوغلو .. عثماني الجنسية خخخخخخ


اتخيل بس ..


وبعدين أشوف توقيع المنتدى بالصور .. تبغين تفوزين بالجوالات ... هههههه .. ولو ما فيه مسابقة كان ما حطيتي التوقيع


شوف يا شاطر وقفوا الالبومات تباني ارفع الصور وين؟!

بعدين لحظ الين صور المتحف مافي اي شي لاني رفعتهم ع الالبوم ..

اما البقية ما لحقت ارفعهم الا قفلوا الخاصية ...

اي شي ترفعه بمركز التحميل تلاقي عليه لوقو المنتدى جرب بالله .. وبتشوف

بعدين ما يمنع يمكن نفوز ليش لا هههههههه يا حبي للبلاش



الله يعطيك العافية

يعافيك ربي خيو



شكرا ع المتابعة الحلوة

دمت بحفظ الرحمن

 

توقيع : عناقيد الربيع


أنا نغمة وقّعتها الحياة
لمن قد يعي ولمن لا يعي

التعديل الأخير تم بواسطة عناقيد الربيع ; 18-06-2015 الساعة 07:04 PM
عناقيد الربيع غير متواجد حالياً  
قديم 18-06-2015, 02:20 PM   #8

عضو قدير

الصورة الرمزية فتاة الدمى
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 95
الدولة : Jeddah
الجنس : انثى
المشاركات : 3,906



أوسـمـة: فتاة الدمى

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة


يامساااااء الأكشنااات الإسطنبولية

ياااويلي على سميت سراااي عشقي بس بعد ماشفت إطلالته على البحر في مارينا بندك صراحة ماصرت قادرة أدخله هنا في جدة

هذا القصر مارحته كل يوم أقولهم يلا يتلكعوا ويطلعوا حجة خلصت الأيام ومارحت

صراحة فلوماااار رااائعة جدا جدا منتجاتها واللي عجبني هذه السفرة كانوا عاملين عرض باي ون جت ون فقشيت مزبوووط وخصوصا البرايمر والتونك حقين الوجه جربيهم وادعيلي

على سيرة التاكسي المطور ههههه اكيد يستخدم البرنامج اللي كتبت عنه

صراحة أحلى شي في تركيا الأجوااااء بشهر 4 خورااافية مطر وخضار وغيوم وبحر آآآآه بس

لا تحااولي مافي بعد بقلاوة نصرت اممممممم بس فاروق أوغلو أحسه أفضل من حافظ مصطفى بالأسعار والطعامة

يعني برضو ماسمعتي الكلام ونزلتي تصوري الفندق ببعتله الصور هاللحين ههههههه

احنا كنا نشرد أنا وأخي على مارينا بندك كل يوم نستكشف مطعم وكافي ونرجع وطبعا كل يوم موال التهزئ الوقت متأخر فين رايحين أقوله يابابا لسا الساعة 10

كل عام وأنتي بألف خير يارب

ومتابعين معك

 

فتاة الدمى غير متواجد حالياً  
قديم 18-06-2015, 04:06 PM   #9

خبيرة البوابه العامه

الصورة الرمزية عناقيد الربيع
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 286
الدولة : UAE
الجنس : انثى
المشاركات : 3,344



افتراضي رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة



يامساااااء الأكشنااات الإسطنبولية

هلا بالناس اللي تشمت



ياااويلي على سميت سراااي عشقي بس بعد ماشفت إطلالته على البحر في مارينا بندك صراحة ماصرت قادرة أدخله هنا في جدة

ياختي ابوي كل يوم يفطرني في سميت سراي طيب غير لا لا قريب منا واكله حلو



هذا القصر مارحته كل يوم أقولهم يلا يتلكعوا ويطلعوا حجة خلصت الأيام ومارحت

خلاص شفتيه بتقريري ما يحتاج تروحينه



صراحة فلوماااار رااائعة جدا جدا منتجاتها واللي عجبني هذه السفرة كانوا عاملين عرض باي ون جت ون فقشيت مزبوووط وخصوصا البرايمر والتونك حقين الوجه جربيهم وادعيلي

ذبحوني كل يوم روحي هاتي يا شدو يا ... الخ ... اي في عرض بس ع الشدو لون واحد فقط



على سيرة التاكسي المطور ههههه اكيد يستخدم البرنامج اللي كتبت عنه

امممم مادري انا قلت مطور لانه يستخدم نفيقيشن



صراحة أحلى شي في تركيا الأجوااااء بشهر 4 خورااافية مطر وخضار وغيوم وبحر آآآآه بس

حلوووة الاجواء بس البرد تعبني شويتين "رعاف"



لا تحااولي مافي بعد بقلاوة نصرت اممممممم بس فاروق أوغلو أحسه أفضل من حافظ مصطفى بالأسعار والطعامة

اي مافي ابدااا ..... احسن من ناحية الطعم اما السعر لا حافظ مصطفى ارخص بكثيرررررر


يعني برضو ماسمعتي الكلام ونزلتي تصوري الفندق ببعتله الصور هاللحين ههههههه

عادي لما رجعت صحى اعترفت له ههههههههههه قالي الله يهديج يا بنتي



احنا كنا نشرد أنا وأخي على مارينا بندك كل يوم نستكشف مطعم وكافي ونرجع وطبعا كل يوم موال التهزئ الوقت متأخر فين رايحين أقوله يابابا لسا الساعة 10

عيل اسكتي لا تتكلمين انا ما رحت لمكان بعيد نفس الفندق ..

ابوي لو بسمع كلامه من 4 العصر بيدخلني الفندق




كل عام وأنتي بألف خير يارب

وانتي بخير حبيبة قلبي


ومتابعين معك
اي لزم اتابعين مو مشرفة البوابة

تسلمين ع المتابعة الحلووووة

دمتي بحفظ الرحمن

 

توقيع : عناقيد الربيع


أنا نغمة وقّعتها الحياة
لمن قد يعي ولمن لا يعي
عناقيد الربيع غير متواجد حالياً  
قديم 18-06-2015, 05:05 PM   #10

خبير سويسرا

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 197
المشاركات : 167



افتراضي رد: رحلتي الى الشمال التركي واسطنبول بالصور والفيديو 11 ليلة


اجمل وقت لتل العرائس في الويكند
ومنظر العرسان في جميييل وهو اللي محليه في الويكند
بالضبط هذا سميت سراي اللي قلت لك بردي السابق خخخ
بصراحه جميل انك تتابعين مع التاكسي بالخرائط مثل طريقتي اذا طلعت تاكسي
...
ما شاء الله كل شي جميل بهذا الجزء
والاجواء خووورافيه
والعرسان كثير
والقهر بحديقة اميرجان ما كملتوا فيها وان شاء الله ترجعو لها ثاني
..
وكل عام وانتم بخير

 

توقيع : أبو نورة

سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله
أبو نورة غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
11, ليلة, التركي, الى, السلام, بالصور, رحلتي, والفيديو, واسطنبول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجربتي في مطعم Nusr-Et Steak House بالصور والفيديو عناقيد الربيع تركيا 63 19-02-2018 02:13 PM
برنامج سياحي بجدول للشمال التركي واسطنبول أبو أسامة تركيا 48 24-01-2018 02:56 PM
رحلتي العائلية الى الشمال التركي (عشرة أيام ممتعة) معلومات مهمة (( أبو رائد )) تركيا 46 11-01-2018 11:11 AM
جدول رحلتي (عشرة أيام) إلى الشمال التركي بالتفاصيل ( للفائدة والاستفادة) (( أبو رائد )) تركيا 8 02-11-2015 04:12 AM

الساعة الآن 05:08 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO