X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين144الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-2026, 12:42 PM   #41

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 32,528



افتراضي


(5)

الشعب الفيتنامي عزيز نفس
ما تشوف فيه ضعف أو تملق للأجانب
يعمل بكل المهن حتى في المطاعم العالمية
مثل بيتزا هت ، مكدونالدز والمطاعم التركية وغيرها
فيه تشديد واضح على توظيف المواطنين
لذا البطالة منخفضة
معظم الأجانب هنا أما صانع محتوى أو يعمل اونلاين

معظم الشعب الفيتنامي من الطبقة المتوسطة
الكل يعمل لكسب رزقه
لدرجة فيه أطفال بعمر 9 و 10 سنوات
معهم عربة صغيرة وفيها منتجات مثل مراوح وغيرها
كذلك بعضهم يبيع كفرات الجوال واكسسواراتها
لكنه ما يمد يده لك بل يعرض عليك اللي عنده

لذا لا ترى دعارة واضحة في البلد
لا ترى هوملس أو شحاد فيتنامي بالشارع
تأكل في مطعم محترم
تجد عائلة فيتنامية بجانبك
يركبون سيارات محترمة وملابس أنيقة

اعتماد كلي على النفس
وهذا اللي جعلها دولة صناعية من الطراز الأول
تصنع سيارات و دراجات كهربائية
وتصنّع لأكبر الماركات العالمية مثل نايكي واديداس والكثير

تعاملهم راقي مع السياح
لو تركت أغراضك على الشاطئ ما أحد راح يسرقها
كرسي الشاطئ بـ 5 ريال يوم كامل
اتسدح كل يوم عليه واترك أغراضي
اجري لمدة 30 دقيقة وبعد الراحة امشي 30 دقيقة على الشاطئ
الكشكات تأخذ 3% على استخدام البطاقة
بيوم نقص الكاش علي قال خلاص ادفع بكرة مو مشكلة
أنت عميل دائم

لقطات من الشاطئ







وهذا أشهر ساندوتش في فيتنام Banh Mi
ممكن بالدجاج أو التونة أو اللحم البقري
مع خبز فرنسي مقرمش
لذيذ جداً ويباع في كل شارع تقريباً
لكن في كشكات وكنت متخوف من النظافة
لذا بحثت في قوقل ماب لين لقيت هذا المطعم
2 Ladies Kitchen



يقدمون مشروب ترحيبي مجاني لذيذ جداً



طلبت معاه قهوة فيتنامية بجوز الهند
برضه طعم أفضل مما توقعت



وهذا الساندوتش اللذيذ باللحم البقري
الفاتورة 19 ريال



 

Jeep و alradadi معجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2026, 12:50 PM   #42

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 32,528



افتراضي


(6)

جولة مشي يومي
على شاطئ Da Nang
فيتنام



https://youtube.com/shorts/wo268ZD9vg4?feature=share

 

alradadiمعجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2026, 02:15 PM   #43

خبيرة سفر

 
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2019
رقم العضوية : 28329
الدولة : Saudi Arabia
الجنس : انثى
المشاركات : 427



افتراضي



(5)

الشعب الفيتنامي عزيز نفس
ما تشوف فيه ضعف أو تملق للأجانب
يعمل بكل المهن حتى في المطاعم العالمية
مثل بيتزا هت ، مكدونالدز والمطاعم التركية وغيرها
فيه تشديد واضح على توظيف المواطنين
لذا البطالة منخفضة
معظم الأجانب هنا أما صانع محتوى أو يعمل اونلاين

معظم الشعب الفيتنامي من الطبقة المتوسطة
الكل يعمل لكسب رزقه
لدرجة فيه أطفال بعمر 9 و 10 سنوات
معهم عربة صغيرة وفيها منتجات مثل مراوح وغيرها
كذلك بعضهم يبيع كفرات الجوال واكسسواراتها
لكنه ما يمد يده لك بل يعرض عليك اللي عنده

لذا لا ترى دعارة واضحة في البلد
لا ترى هوملس أو شحاد فيتنامي بالشارع
تأكل في مطعم محترم
تجد عائلة فيتنامية بجانبك
يركبون سيارات محترمة وملابس أنيقة

اعتماد كلي على النفس
وهذا اللي جعلها دولة صناعية من الطراز الأول
تصنع سيارات و دراجات كهربائية
وتصنّع لأكبر الماركات العالمية مثل نايكي واديداس والكثير

تعاملهم راقي مع السياح
لو تركت أغراضك على الشاطئ ما أحد راح يسرقها
كرسي الشاطئ بـ 5 ريال يوم كامل
اتسدح كل يوم عليه واترك أغراضي
اجري لمدة 30 دقيقة وبعد الراحة امشي 30 دقيقة على الشاطئ
الكشكات تأخذ 3% على استخدام البطاقة
بيوم نقص الكاش علي قال خلاص ادفع بكرة مو مشكلة
أنت عميل دائم



ماتوقعت الفيتناميين كذا روعه ما شاء الله

من وصفك شعرت انهم مثل شعب ماليزيا

وهذا يشجع على السياحة وزيارة بلدهم

رحلة جميلة سلمت الانامل


 

Jeep غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2026, 11:09 PM   #44

مراقب العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 445
المشاركات : 6,153



افتراضي





ابو غسان ايش وضع السندوتش متحمس للتجربة بس كيف اتأكد من طريقة ذبحهم وما اشوف ان المطعم كاتب انه حلال ؟؟؟



الشعب الفيتنامي شعب خلوق ومتواضع واديب لكن الاحتكاك بالسياح بشكل مستمر يولد ملوثات السياحة راح تلاحظ كلامي اذا رزت هو شي منه هناك فرق كبير بينهم وبين سكان دا نانج ومع ذلك اقول ان الشعب الفيتنامي شعب لطيف في كل المدن اما اهل القرى فهم عالم اخر

 

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 01:53 PM   #45

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية بن قوت
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2455
الدولة : الظهران
الجنس : ذكر
المشاركات : 9,859



افتراضي


ابو غسان
هل جربت الكوفي بالبيض
منتشر عندهم خاصة في العاصمة هانوى
وجرب الباص مجهز بسرير نوم

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.

توقيع : بن قوت

بن قوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:10 AM   #46

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 32,528



افتراضي





ماتوقعت الفيتناميين كذا روعه ما شاء الله

من وصفك شعرت انهم مثل شعب ماليزيا

وهذا يشجع على السياحة وزيارة بلدهم

رحلة جميلة سلمت الانامل


شعب بسيط جداً وحبوب
بس متأكد في المدن الكبيرة مثل هانوي وهوتشي من
قد يختلف الوضع قليلاً
وسأذكر بعض مما واجهت مثلما أذكر الايجابيات

يا هلا ومرحبا

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:14 AM   #47

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 32,528



افتراضي






ابو غسان ايش وضع السندوتش متحمس للتجربة بس كيف اتأكد من طريقة ذبحهم وما اشوف ان المطعم كاتب انه حلال ؟؟؟

الشعب الفيتنامي شعب خلوق ومتواضع واديب لكن الاحتكاك بالسياح بشكل مستمر يولد ملوثات السياحة راح تلاحظ كلامي اذا رزت هو شي منه هناك فرق كبير بينهم وبين سكان دا نانج ومع ذلك اقول ان الشعب الفيتنامي شعب لطيف في كل المدن اما اهل القرى فهم عالم اخر
الساندوتش لابد من تجربته
أنا أخذت لحم بقري لكن متوفر بـ التونا والدجاج
المهم تأكل بمطعم نظيف مثل اللي جربت
وابعد عن الكشكات رغم أني شفت كشكات نظيفة
وتجهز الساندوتش بالقفازات

صحيح يابو محمد
وأتوقع أن أهل المدن الكبرى مختلفين
لأنهم يحتكون بسياح أكثر

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:19 AM   #48

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 32,528



افتراضي



ابو غسان
هل جربت الكوفي بالبيض
منتشر عندهم خاصة في العاصمة هانوى
وجرب الباص مجهز بسرير نوم
الكوفي بالبيض كوب تقليدي هنا
لذا تجده بكل مكان حتى في الكشكات
فيه محل هنا اسمه little Hanoi
كوفي كبير ومتخصص بجميع الكوفيات المحلية
زرته مرتين لكن لم أجد كرسي واحد
فل سياح ما شاء الله
لكن قريب اجربه

الباص يتجه لمدينة سابا الباردة
وهي غالباً تنفع لمجوعة أو عائلة
لا شخص بمفرده

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رأيكم يهمني بخصوص فيتنام زيارتي الأولى 2026 ابن أبيه بوابة الدول الاخرى 6 25-05-2026 03:05 AM
ايطاليا تبدأ أولاً بفيزا الشنقن الالكترونية 1 يونيو 2026 آخـــرفـــرصـــة فيزا شنغن 7 28-03-2026 09:54 PM
رحلات مباشرة من سنغافورة إلى الرياض 2 يونيو 2026 smilekl بوابة سنغافوره 1 14-02-2026 07:48 PM
عاجل وهام جداً لكل المسافرين الى ايطاليا من 5 يونيو الى 18 يونيو 2024 alradadi بوابة ايطاليا 0 03-06-2024 05:05 PM

الساعة الآن 04:29 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO