X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم اليوم, 07:18 PM   #1

مراقب العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 445
المشاركات : 6,151



افتراضي فيتنام تطلب بطاقة وصول اعتباراً من 1 يوليو 2026




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعتباراً من 1 يوليو 2026 تطلب السلطات الفيتنامية من المسافرين الدوليين تعبئة بطاقة الوصول الرقمية (PAL) أو نموذج ما قبل الوصول قبل دخول البلاد لتسريع إجراءات الهجرة. ويمكن إتمامها إلكترونياً عبر البوابة الوطنية للهجرة الفيتنامية. قبل الوصول بـ 72 ساعة


https://prearrival.immigration.gov.vn/

 

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيتنام لأول مرة (يونيو 2026) آخـــرفـــرصـــة بوابة الدول الاخرى 39 اليوم 07:21 PM
رأيكم يهمني بخصوص فيتنام زيارتي الأولى 2026 ابن أبيه بوابة الدول الاخرى 6 25-05-2026 03:05 AM
مساعدة بخصوص بطاقة وصول SG aziiiz14 بوابة سنغافوره 6 04-01-2024 12:41 PM
من 1ديسمبر ماليزيا تطلب من الاجانب تعبئة استمارة وصول قبل السفر alradadi بوابة ماليزيا 3 07-12-2023 06:08 AM
اريد هوستلات في نيويورك لا تطلب بطاقة ائتمانية مستر بيتو بوابة امريكا 3 07-10-2023 08:53 PM

الساعة الآن 10:32 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO