X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين111الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-2015, 06:28 AM   #2

عضو قدير

الصورة الرمزية ليمونه حزينه

افتراضي رد: عاشقه تعشق معشوقتها تـ ❤️ ا يـ ❤️ لـ ا ❤️ نـ د

صباحكم فل ورد وخير

أمس طبعا 29/7

كنت مواصله وسهرانه وعيني يابعد عيني ماشافت النوم ليش التقرير وسوالفه المهم اخذت الحلو عبود واخو واخته وركبنا توك توك الفندق ونزلنا شارع10هذا حده طبعا الحلو احمداني يبي يركب القطار و لأول مره قطعت تذاكر دخول القطار الى شارع العرب نانا قيمة التذكره 15 للشخص الواحد بعدها صعدنا السلم والسلم وانتظرنا الحلو على مايوصل ترى القطار مو احد ثاني ودخلنا القطار العجيب المزدحم المزدحم ماكو ثواني ويفتح الباب ويقول نانا ونزلنا السلم والسلم والى شارع 3 مشينا طبعا وما أشوف الا الحلو احمداني يوقفني بنص الشارع هذا شنو قطار ويع بعد مانبي نركبه قتله ليش قال شنو احنا دخلنا وطلعنا بنفس الوقت هههه بعد ليمونه قامت تضحك ضحك وناس صايمه اقصد احنا والخليجين المهم موتني االا وقف قلبي من كثر ماضحكت قتله حبيبي هذا قطار تايلاند السريع قال مابيه بعد ابي توك توك ههههه يارباه بو فانيله وصروال مايحب يطور اقصد احمد مو احد ثاني المهم ومشينا لي ماوصلنا المستشفى عشان الحلو عبود من الكويت متعور وانا ماكنت عنده وماشفت جرحه وكان محتاج خياط 3 غرز فوق العين و3 تحت العين واللي موديه كلمني ورفضت الخياط خوفا ان يبقى الأثر بويهه الوجه بس يوم السبت والاحد اشوف العين حمرا وتحت عينه صاير ازرق خفت عليه فقلت اوديه المستشفى وياحلوها من مستشفى نظام وتعاون وترتيب ونظافه وخدمه بصراحه مستوى عالمي بعد ماخلصنا بكتابة البيانات وبعض الأسئله ويجب احضار الجواز للمريض واي اثبات شخصي للمرافق وعادي اذا نسيتي مايهم الامر سهل عندهم مايوقف الموضوع ع الاثباتات وتدخل ع الدكتور المهم حولوني ع دكتور الاطفال ويعد الانتضار لأنهم ناس نظام وترتيب ودقه ف العمل وشافه الدكتور وكلمني وفهمته الموضوع انه كان يلعب وصدم الباب وعمل له هالجرح العميق فقال لازم دكتور العيون يكشف ويشوفه قلت اوكي وكل شي بحسابه المهم دقايق والحلو ياي لي عندي وشاف عبود وفهم السالفه للمره الثانيه اعيدها وقال الحمدلله لاتخافين الجرح بدأ يلتأم بس وعطاني دواء له شراب ولاصقات ومع السلامه وقبل السلامه دفع فاتوره الفحص والكشف للدكتور العام والمتخصص للعين وفلوس الدواء 200 دولار وكان ماعندي بات والصرف بالمستشقى3100 بات فقتلها اوكي وردتلي من 200 دولار 1400 بات وكسور
المهم انا بالوقت بعد الخروج من المستشفى خلاص تعبت وفيني نوم اسرع توك توك للفندق ب 70 بات ومباشره الى النوم سر كانت الساعه تشير الى 4 عصرا وباقي ع الافطار3 ساعات الا عشر دقائق فقلت للفراخ خل نرتاح وبعدين نصحى ونتفطر ومادريت اني راح اقعد اصحى ع الساعه 11 مساءا يالهوي الناس قاعده تتسحر واحنا ع مالبستا وبدلنا وطلعنا وركبنا تاكسي ب65 بات بالمتر الى جريس حبيب البعض مايدل هذا التاكسي الا جريس فمشيت مع غباءه ونزلنا وع المطعم العراقي اللذيذ والحلو وكانت الساعه تشير الى 1،30 فجرا تقريبا او 12،30 مادري ماشفت الساعه المهم واحلا فطور للفراخ وانا طبعا ماكليت شي لأني تعبانه واخذت ادردش واستفسر مع الموظف عن احوال تايلاند وبالذات السواح في هالشهر الفضيل قتله ياليت السنه كلها الرمضان عشان الواحد ياخذ راحته بالهدوء والنظافه والمشي في شارع العرب قال بالرمضان مافي سواح وسياحه اغلبهم للعلاج قتله صح كلامك والساعه كم تفتحون المطاعم قال احنا يقصد المطعم العراقي ع الساعه 5 المغرب قبل الفطور للتجهيز وفي بعض المطاعم تفتح من الصبح ويغلق المطعم ع الساعه 4 فجرا قبل أذان الصبح جميع المطاعم بنفس التوقيت
وعندهم مساجد للصلاة الجماعه والعيد بما اني موجوده فحبيت استفسر اذافي مسجد قريب ومؤذن افهم منه عشان صلاة العيد قال في وايد واذا تبين تروحين مايمنع ناخذكممعانا تشكرون وتسلمون وسألته في فقراء مسلمين عشان اعطي فطرتنا الفطره لهم قال في وانتهى الحديث مع انتهاء تناول الفراخ للفطار المتأخر بعد قلبي سمك مشوي واحده وماعون أرز ابيض وبرياني لحم ومرق باميه و3 بيبسي ب 1000 بات
والى السنتر اللي خلف شارعالعرب مقابل فندق اماري فود لاند اعتقد اسمه المهم وشراء بعض الاحتياجات وشفت خوش بلسم وشعر من انتاجهم وطبيعي وأخذت منه للتجربه وسعره يابلاش
وكان المطر قبل الدخول الى السنتر يداعبنا وبعد الخروج توقف فالفراخ موحابين الرجوع للفندق واحاول ارفض الفكره واقرب توك توك الى بوبي تاور 100 بات ونزلناوتسوقنا وشرينا وخلصت فلوسي وركبنا التوك توك 100 وردينا خلاص ردينا ع الفندق ردينا وكانت الساعه 5،30 فجرا والى الصلاة سر صج حولت اليوم 100 دولار 3110 بات عند بوداوود

واللحين المفروض انا انام بس كنت اسوي جلي للحلوين وشوربة كنور للإفطار

ودمتم سالمين

التعديل الأخير تم بواسطة آخـــرفـــرصـــة ; 26-05-2015 الساعة 06:45 AM
ليمونه حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
&#&#, معشوقتها, لـ, تعشق, بـ, يـ, عاشقه, نـ