X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين135الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2017, 04:42 PM   #341

مسافر متميز

السلام عليكم..
انا عبيت النموذج واخترت نوع الفيزا سياحية 6 شهور ودفعت الرسوم وحددت الموعد لي ولزوجتي ولكن عند مراجعة النموذج حصلت اني بنموذج زوجتي كاتب اسمها بخانة اسم العائلة واسم العائلة كاتب اسمها

المشكلة موعدي يوم الاحد

تكفون وش اسوي وكيف الحل ؟
مشكلتك بسيطه جدا .... في رائي الشخصي تكتب خطاب وترفقه مع الابليكيشن وتوضح فيه الخطاء مع الاعتزار ..

آخـــرفـــرصـــة و فيصل معجبون بهذا.
mohanned غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2017, 04:44 PM   #342

مسافر متميز

انا كمان اخطاءت في الابليكيشن .. ادخل مواضيعي وشوف طريقه الخطاب

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
mohanned غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2017, 05:46 AM   #343

مسافر جديد

السلام عليكم

عندي فيزا دراسية لمدة ٦ اشهر ، ولنفرض ان الدراسه تبدآ في ٢٠ سبتمر ، متى اقدر ادخل بريطانيا قبل موعد الدراسه ؟

yssar3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2017, 12:05 PM   #344

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

السلام عليكم

عندي فيزا دراسية لمدة ٦ اشهر ، ولنفرض ان الدراسه تبدآ في ٢٠ سبتمر ، متى اقدر ادخل بريطانيا قبل موعد الدراسه ؟
وعليكم السلام

تقدر تدخل من تاريخ بداية الفيزا

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2017, 12:52 PM   #345

مسافر جديد

السلام عليكم الاخوة الاعزاء ،،،

لدي حساب جاري ينزل عليه الراتب وحساب فرعي استخدمه للتوفير من نفس البنك.. ودائما ما احول مبالغ التوفير من الجاري للفرعي..

في فقرة الدخل والمدخرات: ماذا اختار؟ هل اختار أن لدي مدخرات Savings ام اختار ليس لدي مدخرات او مصدر دخل اخر؟

آخر مواضيع محمد رمضان

- استفسار لاصحاب الخبرة

محمد رمضان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2017, 01:15 PM   #346

مجلس الإدارة

السلام عليكم الاخوة الاعزاء ،،،

لدي حساب جاري ينزل عليه الراتب وحساب فرعي استخدمه للتوفير من نفس البنك.. ودائما ما احول مبالغ التوفير من الجاري للفرعي..

في فقرة الدخل والمدخرات: ماذا اختار؟ هل اختار أن لدي مدخرات Savings ام اختار ليس لدي مدخرات او مصدر دخل اخر؟
وعليكم السلام

اختار مدخرات و ارفق كشف للحسابين

محمد رمضانمعجبون بهذا.

قديم 24-08-2017, 11:13 PM   #347

مسافر جديد

وعليكم السلام

اختار مدخرات و ارفق كشف للحسابين
جزاك الله خيرا الاخ/ آخر فرصة

آخر مواضيع محمد رمضان

- استفسار لاصحاب الخبرة

محمد رمضان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2017, 01:34 PM   #348

مسافر متميز

أنا إن شاء الله ناوي أقدم عالبريطانية وبجلس في لندن 5 ايام ، والحين جالس اعبي الابلكيشن حقهم لكن فيه كام إستفسار حبيت أعرف كيف اجاوب عليهم

1- الفقرة رقم 9 ، هل اقوم بإدخال إسمي وإسم العائلة فقط مثل الشنغن، ولا أقوم بإدخال الاسم بالكامل ؟

2- الفقرة رقم 13 والخاصة بالسكن ، بالنسبة لي راح أختار إيجار لكن بالنسبة للزوجة والأولاد هل أكتب انه إيجار ام أكتب أسكن مع عائلتي بحكم انهم مقيمون معي في نفس المنزل؟

3- الفقرة رقم 16 والخاصة بجواز السفر ، أنا جواز سفري مصري و أصدرته من القنصلية المصرية بجدة وفي الجواز المصري في خانة مكان الاصدار بينكتب رقم يدل على رقم الجهة التي تم استخراج جواز السفر المصري منها وفي حالتي مكتوب رقم 88 لانه الخاص بالقنصلية المصرية بجدة ، طيب الحين في خانة اصدار الجواز اكتب مكان الاصدار مصر ولا القنصلية المصرية بجدة ولا رقم 88 ؟

4- الفقرة رقم 20 والخاصة بالرقم القومي ، بما انني مقيم هل اكتب رقم الاقامة ولا اكتب الرقم القومي المصري الخاص بي؟ لاني لاحظت انه مافيه خانة اخرى اكتب فيها رقم الاقامة السعودية !!

5- الفقرة رقم 23 والخاصة بالتكاليف، عندي خيار الجنية الاسترليني والريال السعودي ، هل اختار اي عملة فيهم لاني الاحظ الجميع يختار الجنية الاسترليني ؟!

6- الفقرة 25 والخاصة بدفع تكاليف الزيارة، في حالة زوجتي والاولاد بختار ان الذي سوف يدفع تكاليف السفر شخص اعرفه ولكن فيه كام نقطة ما فهمتها:

- سؤالين مافهمت ايش الفرق بينهم ، الأول كم مقدار المال المراد انفاقه خلال زيارتك للمملكة المتحدة؟ والثاني عند اختيار ان شخص ما سوف يقوم بدفع التكاليف يسألني ما هو مقدار المال الذي سوف تدفعه مقابل زيارتك؟ الحين ايش اكتب في الاثنين
- بالنسبة للزوجة والأولاد ايش اكتب في اجابة السؤال ما هو مقدار المال الذي تنفقه بالشهر؟
- ايش اكتب اجابة لسؤال لماذا هم يساعدون على دفع لزيارتك؟ هل مثلا اكتب زوج أو والد ولا ايش ؟

7- الفقرة 28 الخاصة بالانشطة السياحية، هل اكتب الأماكن الي بزورها بالتفصيل زي مثلا ساعة بيغ بن والهايدبارك وقصر باكنجهام ولا اكتب كلام عام مثل سياحة وتمشية فقط ولا كيف ؟

8- الفقرة 30 الخاصة بالاشخاص المعالين عليك، هل اكتب زوجتي أيضا ولا المقصود الاطفال واكتفي بابنتي فقط ؟

9- الفقرة 48 والخاصة بالسفر في السابق ، انا قبل كدة سافرت فرنسا وسويسرا ولكن في رحلة واحدة ، هل اكتب الدولتين ولا بس الوجهة الرئيسية الي تعتبر فرنسا؟

MIDO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2017, 12:04 AM   #349

مجلس الإدارة

أنا إن شاء الله ناوي أقدم عالبريطانية وبجلس في لندن 5 ايام ، والحين جالس اعبي الابلكيشن حقهم لكن فيه كام إستفسار حبيت أعرف كيف اجاوب عليهم

1- الفقرة رقم 9 ، هل اقوم بإدخال إسمي وإسم العائلة فقط مثل الشنغن، ولا أقوم بإدخال الاسم بالكامل ؟

زي شنغن

2- الفقرة رقم 13 والخاصة بالسكن ، بالنسبة لي راح أختار إيجار لكن بالنسبة للزوجة والأولاد هل أكتب انه إيجار ام أكتب أسكن مع عائلتي بحكم انهم مقيمون معي في نفس المنزل؟

ايجار

3- الفقرة رقم 16 والخاصة بجواز السفر ، أنا جواز سفري مصري و أصدرته من القنصلية المصرية بجدة وفي الجواز المصري في خانة مكان الاصدار بينكتب رقم يدل على رقم الجهة التي تم استخراج جواز السفر المصري منها وفي حالتي مكتوب رقم 88 لانه الخاص بالقنصلية المصرية بجدة ، طيب الحين في خانة اصدار الجواز اكتب مكان الاصدار مصر ولا القنصلية المصرية بجدة ولا رقم 88 ؟

جدة

4- الفقرة رقم 20 والخاصة بالرقم القومي ، بما انني مقيم هل اكتب رقم الاقامة ولا اكتب الرقم القومي المصري الخاص بي؟ لاني لاحظت انه مافيه خانة اخرى اكتب فيها رقم الاقامة السعودية !!

هوية مصر

5- الفقرة رقم 23 والخاصة بالتكاليف، عندي خيار الجنية الاسترليني والريال السعودي ، هل اختار اي عملة فيهم لاني الاحظ الجميع يختار الجنية الاسترليني ؟!

الباوند

6- الفقرة 25 والخاصة بدفع تكاليف الزيارة، في حالة زوجتي والاولاد بختار ان الذي سوف يدفع تكاليف السفر شخص اعرفه ولكن فيه كام نقطة ما فهمتها:

راجع الموضوع هذا

- سؤالين مافهمت ايش الفرق بينهم ، الأول كم مقدار المال المراد انفاقه خلال زيارتك للمملكة المتحدة؟ والثاني عند اختيار ان شخص ما سوف يقوم بدفع التكاليف يسألني ما هو مقدار المال الذي سوف تدفعه مقابل زيارتك؟ الحين ايش اكتب في الاثنين

- بالنسبة للزوجة والأولاد ايش اكتب في اجابة السؤال ما هو مقدار المال الذي تنفقه بالشهر؟

كل اسئلة التكاليف مشروحة هنا

- ايش اكتب اجابة لسؤال لماذا هم يساعدون على دفع لزيارتك؟ هل مثلا اكتب زوج أو والد ولا ايش ؟

عائلتي

7- الفقرة 28 الخاصة بالانشطة السياحية، هل اكتب الأماكن الي بزورها بالتفصيل زي مثلا ساعة بيغ بن والهايدبارك وقصر باكنجهام ولا اكتب كلام عام مثل سياحة وتمشية فقط ولا كيف ؟

كلام عام

8- الفقرة 30 الخاصة بالاشخاص المعالين عليك، هل اكتب زوجتي أيضا ولا المقصود الاطفال واكتفي بابنتي فقط ؟

البنت فقط

9- الفقرة 48 والخاصة بالسفر في السابق ، انا قبل كدة سافرت فرنسا وسويسرا ولكن في رحلة واحدة ، هل اكتب الدولتين ولا بس الوجهة الرئيسية الي تعتبر فرنسا؟
الدولتين

اهلا و سهلا

قديم 28-08-2017, 01:42 AM   #350

مسافر متميز

الله يوفقك يا غالي وانا اعرف اني ثقلت عليك لكن سامحني هذا عشمي فيك
بخصوص اجابة الفقرة 25 والخاصة بدفع تكاليف الزيارة انا قريت الموضوع الي في الرابط الي ارسلتلي هو بس الصراحة مافهمت الطريقة
يعني الحين ايش الفرق بين كم مقدار المال المراد انفاقه خلال زيارتك للمملكة المتحدة؟ والثاني ما هو مقدار المال الذي سوف تدفعه مقابل زيارتك ؟
انا وزوجتي وبنتي عمرها سنة ونصف بنسافر 5 ايام لبريطانيا من باريس عن طريق القطار يورو ستار ، كيف اقسم التكلفة بيننا ؟ وخصوصا ان المفروض الطفل ماله اي مصاريف يعني تذاكر القطار ببلاش وماله غرفه لحالة

والشيء الثاني هل اقوم بوضع نسخة من كل الملفات الخاصه بي زي كشف الحساب وخطاب التعريف مع كل طلب ولا لا ؟
وهل اقدم حجز الطيران الخاص بالذهاب والعودة من فرنسا بدلاً من حجز القطار واذكر في الملاحظات اني راح اقص حجز القطار من باريس ولا لازم اقدملهم حجز خاص بالذهاب والعودة من لندن ؟

MIDO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس