شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة المانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f144.html)
-   -   سكست لتأجير السيارات سحبوا مني مبلغ (https://www.arabtrvl.com/vb/t37039.html)

العولمة 30-08-2018 04:02 AM

سكست لتأجير السيارات سحبوا مني مبلغ

شركة سكست سحبوا من بطاقتي الإئتمانية 25 يورو بعد تسليم السيارة بتسعة أيام

راسلين لي إيميل يقولون هذا حق مخالفة مرورية

الفارس 30-08-2018 05:24 AM

وارد جدا. وحصلت للكثيرين. هل ارسلوا لك تفاصيل المخالفة ؟ سرعة او موقف خطأ ؟

alzaaid10 30-08-2018 07:36 AM

إذا سحبوا علشان مخالفة اطلب منهم الايصال

ابو عبدالله 30-08-2018 08:57 PM

كويس ما ارسلوا لك المخالفة وقالوا دبر عمرك معها ... انت محظوظ :14:

العولمة 31-08-2018 07:39 PM

لا يا أخ بوعبدالله شكلهم كذا :15:اللي فهمته من الإيميل أنهم سحبوا قيمة رسوم إدارية على إرسال بياناتي للمرور وراسلين لي ورقة فيها صورتي في السيارة والمبلغ المطلوب للمخالفة 15

كيف نفهم في تسديدها مع لغتهم الألمانية

وبصراحة مو من حقهم ياخذون رسوم إدارية ،يعني إيش مستفيد منهم المرور من بياناتي ، المرور يحتاج تسديد للمخالفة، أنا أصلا عندي مخالفتين مخالفة عدم تسديد أجرة موقف في ساحة بلتر بميونخ نسيت أسمها المهم هي ساحة مشهورة في ميونخ ، قيمة المخالفة 10 يورو جات لي ورقة على السيارة رغم أنني قعدت أدور الجهاز حق الدفع ماشفته وبعدين بعد الصقعه عرفت مكانه لاصق في جدار قديم ولاتوجد لوحه عليه ومخالفة سرعة في منتصف الليل عند مدخل احد القرى وانا في طريقي من غارمش الى ستراسبورغ تعرفون شوارعهم لاتوجد فيها إنارة ،كانت السرعة المطلوبة 30 وانا تفاجئت كنت ماشي خمسين وتفلشت علي فلاشهم لونه أحمر وهذي أول قرية أشوفها لوحاتها الارشادية حقت السرعه غير مضبوطه يعني من لوحة سرعة 80 الى لوحة سرعه 30 يعني صيده هههههههه معليش طولت عليكم

الفارس 31-08-2018 07:52 PM

على كلامك شركة سكست سحبوا 25 يورو لكن مبلغ المخالفة 15 يورو. هل هذا يعني انهم سددوا المخالفة ومعها الرسوم الإدارية ؟

العولمة 31-08-2018 08:57 PM

ما أعتقد يالفارس انهم سددوها ، هم ياخذون رسوم عليكم بسبب هالمخالفة ويرسلون لك بينات المخالفة وقيمتها وأنت اللي تروح تسددها

هل هذا نظام جديد أو نظام قديم ما أدري أنا أول مرة أستأجر سيارة في أوربا

عندي زميل لي هذي خامس مرة يستأجر من يورب كار

يقول تجي لي مخالفات ولا اسددها لكن ماياخذون مني رسوم ادارية
شكلي ماراح اتعامل مع سكست مرة ثانية

ابو عبدالله 31-08-2018 09:14 PM

جرب راسلهم
reservierung@sixt.com
انا كنت اراسلهم وقت حجزي ويردون على طول ،خدمتهم مره ممتازه

العولمة 31-08-2018 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله (المشاركة 429522)
جرب راسلهم
reservierung@sixt.com
انا كنت اراسلهم وقت حجزي ويردون على طول ،خدمتهم مره ممتازه

هل كنت تراسلهم عربي ولا أنجليزي

الفارس 31-08-2018 09:25 PM

انا ما قد سمعت انه فيه رسوم إدارية عند تسديد المخالفات. لكن الملاحظ انه كثرت الحالات التي أقرأها ان شركة تأجير السيارات ترسل المخالفة للسائق وتطلب منه تسديد المخالفة بدلا من تقوم هي بالتسديد عنك ثم تخصم من بطاقتك الإئتمانية. هل طرأت تنظيمات جديدة في أوروبا بهذا الشأن ؟ أم انها سياسة خاصة لكل شركة ؟
كما اقترح عليك ابو عبدالله الأفضل مراسلة شركة سكست والاستفسار عن هذه النقاط ؟ طبعا طالما انت تراسل الموقع العالمي فلابد من استخدام اللغة الانجليزية.

الساعة الآن 07:30 PM