X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين26الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-2015, 05:17 PM   #1

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 859
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,073



أوسـمـة: himzmz

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


هنيئا لك زيارة ايبوه الجميلة

عادي استئجار السيارة يا عسل
افضل مكان المطار تستلمها وتسلمها في المطار
الاسعار من ٧٠ رينحت وانت طالع خسب النوع والموديل وكاسرهم
رخصتك السعودية تكفي لانها مترجمة وراح ياخذوا صورة منها ومن الجواز
التأمين في ٢٠١٤ اعطيتهم ٢٠٠ رينجت ولا اعلم الوضع ايش الان

اتمنى لك اوقات سعيدة في الساحرة لنكاوي

هاي مزمز

 

أبن السلطنة, توبليرون و Fahd معجبون بهذا.

توقيع : himzmz




سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سحر الطبيعة والعشق والرومانسية منتجع أندامان لنكاوي
himzmz غير متواجد حالياً  
قديم 13-09-2015, 07:55 PM   #2

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية ام زياد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 811
الجنس : انثى
المشاركات : 2,737



أوسـمـة: ام زياد

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي



هنيئا لك زيارة ايبوه الجميلة

عادي استئجار السيارة يا عسل
افضل مكان المطار تستلمها وتسلمها في المطار
الاسعار من ٧٠ رينحت وانت طالع خسب النوع والموديل وكاسرهم
رخصتك السعودية تكفي لانها مترجمة وراح ياخذوا صورة منها ومن الجواز
التأمين في ٢٠١٤ اعطيتهم ٢٠٠ رينجت ولا اعلم الوضع ايش الان
اتمنى لك اوقات سعيدة في الساحرة لنكاوي
هاي مزمز
يعني اخي هاي مزمز حسب نصيحتك للاخ تركي استئجار السياره يكون على عين المكان افضل او من شركات متل degrifauto لاني وجدت عندهم 4 ايام بسعر 470 رنجت من 16 الى 20 فيفري

 

توبليرون و أبن السلطنة معجبون بهذا.

توقيع : ام زياد

http://www.arabtrvl.com/vb/t552.html
زيارتي للقدس والمسجد الاقصى بقلم وقلب ام زياد ناجي

http://www.arabtrvl.com/vb/t1431.html
واخيرا بدات كتابة تقرير عن زيارتي لمصر

ام زياد غير متواجد حالياً  
قديم 14-09-2015, 01:43 AM   #3

مشرف سابق

الصورة الرمزية Turki1407
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 249
الدولة : السعوديه- الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 908



افتراضي



هنيئا لك زيارة ايبوه الجميلة

عادي استئجار السيارة يا عسل
افضل مكان المطار تستلمها وتسلمها في المطار
الاسعار من 70 رينحت وانت طالع خسب النوع والموديل وكاسرهم
رخصتك السعودية تكفي لانها مترجمة وراح ياخذوا صورة منها ومن الجواز
التأمين في 2014 اعطيتهم 200 رينجت ولا اعلم الوضع ايش الان

اتمنى لك اوقات سعيدة في الساحرة لنكاوي

هاي مزمز
الله يعطيك العافيه ما قصرت

 

أبن السلطنةمعجبون بهذا.

توقيع : Turki1407

💗ماليزيا عشقي💗

Turki1407 غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجار السيارات في طرابزون n 7zn بوابة تركيا 25 14-07-2019 03:48 AM
سياره فى ميونخ ؟؟ مازن بوابة المانيا 2 12-07-2015 02:53 AM
اول زياره لتركيا شعله تركيا 15 22-06-2015 11:46 AM
تاجير سياره مطيريه بوابة سويسرا 4 14-03-2015 11:51 AM
اول زياره للكويت Lovethesee بوابة الكويت 10 31-12-2014 04:39 PM

الساعة الآن 11:14 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO