X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين37الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-2020, 02:33 AM   #1

مشرفة فرنسا وتونس

الصورة الرمزية ام زياد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 811
الجنس : انثى
المشاركات : 2,694



أوسـمـة: ام زياد

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي فندق مدينة سولاريا وتالاسو Medina Solaria And Thalasso


بسم الله الرحمن الرحيم

من منا لا يعرف المثل القائل مامحبه الابعد عداوه ; او بعد الجفاء يأتي الود والصفاء (مثل خاص بي)

هذا ما يرويه لكم و بصدق احساسي وانا استمتع بكل لحظه من لحظات اقامتي بهذا المنتجع الفاخر

ينطبق هذا المثل على قصتي او حكايتي مع فندق مدينه سولاريا وتالاسو Medina Solaria and Thalasso Hotel


من منكم يذكر تقريري عن فندق للا بيه في ياسمين الحمامات وكنت قد ذكرت بالتفصيل اول مرة دخلت هذا الفندق فندق سولاريا وخيبة الامل التي خرجنا بها في نفس اليوم
لمن لم يتابع التقرير او نسي القصه فاساعيد ذكرها بايجاز لكي لا افسد الصفاء بالعتاب
ساعود للبدايه وتحديدا ليوم 8 يوليو من سنة 2012
لب الموضوع اني حجزت من موقع متحيل اسمه
outlet-hotels.com
لمدة 10 ليال غرفه ثلاثيه في هذا الفندق وقبل الموعد بأسبوع طبعت الفاوتشر وتجهزنا للسفر ويوم الوصول اعلمني موظف الاستقبال ان حجزي ملغى من ثلاثة أيام وانه لا حجز لدي ووجدنا انفسنا امام امرين اثنين اما ان نحجز من جديد وطبعا بسعر الكاونتر والذي هو اغلى سعر او نعود ادراجنا فاخترنا الحل الاخير
عدنا الى العاصمه نجرحقائبنا ومعها اذيال الخيبة وارى الحزن في عيني الصغير زياد ذو الاثني عشر عاما حينها و الذي كان يمني النفس بقضاء عطلة في اجمل منتجع في الحمامات
مباشرة بعد عودتي الى منزلي وقبل اي شئ حجزت في فندق للا بيه وبعدها تفرغت للشركة المتحيله وعملت اللازم لاسترجاع نقودي كلها وطبعا بمساعدة مدير فندق سولاريا السيد وسام الشاوش الذي امدني بما طلبت منه مثل نسخة من تفاصيل الحجز وساعة الغاءه وهو ماساعدني باسترجاع نقودي كامله

ورغم اني حجزت عدة مرات في عدة فنادق بمنطقه ياسمين الحمامات ك فندق Alhambra Thalasso او للا بيه مرتين او شيشخان Chich Khan. او ياسمين بيتش Yasmine Beach الا ان فندق سولاريا بقي بالنسبه لي امنيه صعبة شوي لتجاوزه سقف ميزانيتنا المسموح بها لفنادق الصيف بتونس وتحديدا فنادق مدينة الحمامات نظرا للاقبال الكثيف من السياح الأجانب وخصوصا الفنادق الراقيه وكنت كلما مررت من امام الفندق تذكرت الحادثه وتحسرت على هذا الفندق وشعرت بالغيظ كلما تذكرت ذاك الموظف الفظ في الاستقبال الذي اتهمني انني انا او احد افراد العائله الغى الحجز رغم تاكيدي انني لا يمكن ان افعل هذا ... ببساطه لان الحجزغير مسترد ولو الغيت لاي سبب فلا يمكن ان ناتي للفندق ونعرض انفسنا لموقف سخيف مثل هذا



بقيت أتطلع وفي البال امنيه
حتى جاء اليوم وحققت امنيتي فكيف
انا عضوه بموقع مشتروات الكتروني فرنسي اسمه veepee " vente privee "
مثل موقع امازون amazon العالمي مثلا
وهومختص في بيع كل شي بما في ذلك الفنادق والرحلات عموما أي انك ممكن تختار فندقا من الفنادق المعروضه لتلك الفترة او لو تفضل رحلة كامله لنفس الفندق مع الطيران ومن عدة مدن فرنسيه
جاءني منهم ايميل وبه عرض لفندق سولاريا أربعة أيام ثلاثة ليال لشخصين غرفه زوجيه شامل أقامة كامله
قفزت على العرض وحجزت بدون ان اعلم أبو زياد وقد قررت ان افاجئه اخترت الحجز بداية من يوم 11 يناير حتي يوم 14
ولكني طبعا اعلمته اننا سنسافر لقضاء فتره نهاية الأسبوع في فندق بالحمامات يوم 11 هكذا...فقط دون ابداء تفاصيل اكثر
يوم السفر توكلنا على الله باتجاه الحمامات
هو طبعا يعرف الطريق جيدا وكما اسلفت سكننا عدة مرات في فنادق بنفس الشارع ولما وصلنا امام سولاريا طلبت منه التوقف والاستدارة شمالا للدخول للمنتجع



ضحك قائلا يقوى عليك ربي مشيتي مشيتي وحجزتي في سولاريا

والان تابعوني وساخذكم معي افتراضيا في جولة الى مدينة الحمامات والى واحد من ارقى فنادق الخمسه نجوم بمنطقة ياسمين الحمامات
خرجنا من بيتنا الساعه الحادية عشر ونصف تقريبا والمسافة من بيتنا حتى الفندق 73 كيلومترا
وهي تقريبا نفس المسافه من مطار تونس قرطاج للفندق
وصلنا الفندق



بالبوابه الرئيسيه استقبلنا شخصان بلطف وطلبا الفاوتشر القيا عليه نظرة وبابتسامه واسعه أوسع من البوابه التي فتحاها لنا طلبا منا التفضل بالدخول بكل ترحيب
يارب من سيكون في الاستقبال



الابتسامه والاستقبال الرائع كان من البدايه الى النهايه
الوجوه المشرقه الضاحكه كانت من اول لحظه من الاستقبال حتى الوداع
سبحان الله
هل هذا هو الفندق الذي اوذيت فيه ذات يوم
اكيد هي ليست نفس الوجوه ولا نفس الاشخاص
وفعلا كان الطقم كله جديد ولم يبق غير الاستاذ وسام الشاوش المدير ولازال مديرا وللأسف نحن لم نقابله لانه كان متغيبا تلك الفتره وحسب ما سمعت انه هو المدير الفعلي لجميع فنادق مدينه وروسورت Médina Hôtels & Resorts
ماشاء الله ربي يباركله ويوفقه
يستاهل
استقبلنا الانسه الرقيقه ايناس بابتسامة رائعه وطلبت لنا مشروبا ترحيبيا ثم طلبت منا ان نذهب للغداء في انتظار استلام الغرفه
وبعد الغداء عدنا فاعطتنا كرت الغرفه مع شرح وافي لكل مايشمله حجزنا
العرض يشمل ترقيه الى غرفة مطلة على البحر كما يمكن ان تتمتع ب عشاء خاص في مطعم خاص في اي واحد من فنادق المجموعه الثلاث



عشاء مغربي في مطعم خاص بحجز مسبق بفندق مدينه سولاريا وهذا المنيو



عشاء متوسطي mediterranean dinner في فندق ديار المدينه بحجز مسبق

عشاء إيطالي في فندق سولاريا




وأخيرا عشاء في مطعم شهرزاد وهو ما رفضناه diner spectacle
أيضا يشمل العرض دخول مدينة الملاهي قرطاج لاند وحمام ومساج للوجه لمدة عشرين دقيقه

كل هذا ب 270 يورو لشخصين

طلبت لنا احد العمال لحمل شنطنا الى الغرفه المخصصه لنا وحالما فتحت باب الغرفه هذا ما شاهدته



اجمل فيو





الغرفه واسعه كبيره وشرحه بتلفزيون مسطح وثلاجه ميني بار.. السرير كبير ومريح جدا والبلكونه مطله على البحر

















بعد الاستراحه نزلنا للجلسة التي اعشقها جلسه في مقهى دار زمان CAFE MAURE DAR ZMAN
الذي تقدم فيه القهوه العربيه او التركيه كما يسميها البعض



نسيت ان احمل معي ككل مرة قارورة الزهر الخاص بي حتى اضع منه بعض القطرات في قهوتي

 

توقيع : ام زياد

http://www.arabtrvl.com/vb/t552.html
زيارتي للقدس والمسجد الاقصى بقلم وقلب ام زياد ناجي

http://www.arabtrvl.com/vb/t1431.html
واخيرا بدات كتابة تقرير عن زيارتي لمصر

ام زياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020, 02:34 AM   #2

مشرفة فرنسا وتونس

الصورة الرمزية ام زياد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 811
الجنس : انثى
المشاركات : 2,694



أوسـمـة: ام زياد

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


الان نبذه عن الفندق
صورة جويه للمنتجع



وهذا مجسم تخطيطي للفندق وابوابه ومرافقه



وهنا من الشاطئ الخاص بالمنتجع



سنة البناء الفين وخمسه 2005
الفندق يتكون من أربع طوابق واربعة مصاعد
يتكون من 239 غرفه منها 4 لذوي الاحتياجات الخاصه و13 سويت

الغرف كلها مجهزه ببلكونات وتفتح اما على البحر او على المسبح
الغرف مجهزه تجهيزا عصريا وكل غرفه فيها ميني بار وسفتي بوكس والويفي متوفر في كل ارجاء الفندق
وبما اننا بدانا بالحديث عن الغرف فاليكم بعض الصور









تبعد ياسمين الحمامات عن مطار تونس قرطاج 72 كلم

يقدم Medina Solaria And Thalasso إقامة فاخرة شاملة all inclusive وشاطئ خاص مجهزا بالكراسي والشمسيات وهناك على الشاطئ مقاهي خاصه بالفندق







تشمل الخدمات سبا وتالاسو وصالة رياضية والعديد من حمامات السباحة



يحتوي مسبح الحديقة المقسم إلى 3 طوابق على حوض استحمام ساخن وجاكوزي والمسبح به كهوف وزلاجة مائية





















إضافة الى نافورة مائيه تزين مدخل الفندق وتنير ليلا





مكان متميز وساحر

يشتمل مركز السبا المتخصص في علاجات مائية على غرفة للتدليك اي مساج وحمام تقليدي بالبخار وساونا
وحوض سباحة داخلي بمياه البحر وتالاسو Thalasso













بالإضافة إلى ذلك يقدم نادي للأطفال وبرنامج ترفيهي خاص بهم





ويقدم لهم أنشطة وألعاب مكيفة في مساحة واسعة وآمنة وتشمل الأنشطة المخطط لها ألعابًا مصغرة على الشاطئ وبجوار المسبح وبرامج ترفيهية مسائية



يمكنك المشاركة في العديد من الأنشطة مثل التمارين الرياضية



والرماية وكرة القدم والبلياردو ويوجد بالقرب من الفندق نادي لليخوت وملعبين للغولف وأنشطة الشاطئ



الصورة الاخيرة تظهر بوضوح فندق للا بيه على اليمين وفندق سولاريا على اليسار



تتوفر مواقف عامة مجانية للسيارات

يقدم سولاريا خدمات تأجير سيارات، صرف العملات، غسيل الملابس، مجالسة الأطفال، مركز أعمال، على مدار 24 ساعة

محلات بيع السوفنيرات واللباس التونسي وغير ذلك









الدخول من 2 بعد الظهر
المغادرة 12 ظهرا

 

توقيع : ام زياد

http://www.arabtrvl.com/vb/t552.html
زيارتي للقدس والمسجد الاقصى بقلم وقلب ام زياد ناجي

http://www.arabtrvl.com/vb/t1431.html
واخيرا بدات كتابة تقرير عن زيارتي لمصر


التعديل الأخير تم بواسطة ام زياد ; 22-01-2020 الساعة 02:51 PM
ام زياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020, 02:37 AM   #3

مشرفة فرنسا وتونس

الصورة الرمزية ام زياد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 811
الجنس : انثى
المشاركات : 2,694



أوسـمـة: ام زياد

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


https://solaria.medinahotelsandresorts.com/fr

الاستقبال



الرائعه الجميله ايناس



وزميلها خالد



الفندق من الداخل









الصالونات والمقهى والبار











اعجبني جدا تصميم بعض الصالونات بحيث تشعر بحميميه وكانك في صالون منزلك



هذا ركننا المفضل انا وابو زياد



بلياردو والعاب الكترونيه واخرى







CAFE MAUR DAR ZMEN

يتميز مقهى دار زمان Dar zmen بتصميم داخلي مريح وغريب مع ديكور على الطراز المغربي وهو مفتوح من الساعة 3 ظهرا وحتى منتصف الليل لعشاق النكهات والروائح الشرقية والشيشه
هي استراحة حلوة ولذيذة لتذوق أصناف من القهوة التركية أو الشاي اللذيذ باللوز او "البندق" الصنوبر









يضم المنتجع قاعة اجتماعات كبيرة salles de conférence
ويمكن ان تتسع الى 250 شخصا



وغرفة للاجتماعات الصغيرة



و لديهم جميع المعدات السمعية والبصرية اللازمة للاجتماعات والملتقيات

ناتي الان للفندق من الخارج

















واخيرا اسمحوا لي ان اخذكم معي الى المطعم او المطاعم



يعد مطعم O Blu بوفيه الوجبات الثلاثه في حين يقدم مطعم Agua y Sol وجبات خفيفه تونسيه على المسبح او في البار snack-bar



الافطار الصباحي والاوملات عشقي





العصير يوميا فريش



ثم الغداء والعشاء
الكسكسي الحاضر دوما



اصناف متعدده ولذيذه من المقبلات والسلطات والشربه يوميا









الوجبات الرسميه











البيتزا يوميا حاضره وتصاحب ابتسامة الشيف



صابرينه الجميله وتخصني يوميا باوملات لذيذه من ايديها وفي الغداء تكون متواجده لطهي الاطباق التي تتطلب طهوا انيا كالسباقيتي او شوي السمك





الفواكه والحلويات













المطعم إلايطالي وقد حجزنا فيه ليوم الاثنين
مع الاسف كنا ننوي العشاء في المطعم المغربي لكن موعده يوم الثلاثاء ونحن يجب ان نعود يوم الثلاثاء بعد الغداء
المره الجايه ان شاء الله



المقبلات





الوجبة الرسميه لازانيا



والديسار تيراميسو لكني لم اصوره لم يعجبني

العمال بالمطعم كلهم ودودون كلهم مهذبون كلهم بلا استثناء يتفانون في إرضاء النزلاء من كبيرهم الى صغيرهم

الشيف عمر



واخر يوم تحدثنا معهم قليلا وودعنا الجميع على امل لقاء اخر بهم الشيفان كاانوا كلهم على موعد للغداء فتطفلنا عليهم قليلا وصورناهم حتى جاء الشيف رضوان وقد سعدنا بالتعرف اليه وشكرناه على الاكل اللذيذ الرائع والاطباق التي يقدمها يوميا سواء على الغداء او العشاء



الشيف والاستاذ عمر واعتقد انه هو مدير المطعم







واختم بالشيف رضوان الذي رحب بنا ايما ترحيب وتمنى ان نكرر زيارتنا للفندق ليكرمنا ويدللنا
شكرا شاف رضوان



الخلاصه

فنادق ومنتجعات المدينة

MEDINA HOTELS & RESORTS

هي عالم ساحر من الاناقه والجمال والفخامه هي عالم يجمع بين الألفة والراحة والمرح
هي مجموعه متكونه من 3 فنادق تم تنظيمها حول مدينة يعود تاريخها إلى العصور الوسطى بمساحة تزيد عن 100000 متر مربع تم إعادة بنائها بدقة فاصبحت فنادق ومنتجعات مخصصة للاسترخاء والهدوء والترفيه والرياضة
الموقع الالكتروني

http://www.medina.com.tn/fr/hotel.html

وهي كالتالي اولا
Diar Lemdina اربعه نجوم

موقعه الالكتروني

https://diarlemdina.medinahotelsandresorts.com/fr

وهي تحاكي أجواء القريه ب شققها الخمسه والسبعون وتوفر اطلالة رائعه على البحر

ثانيا
Medina Belisaire & Thalasso

وهو منتجع ذو خمسه نجوم
الموقع الالكتروني

https://belisaire.medinahotelsandresorts.com/fr

ثم فندقنا الرائع الذي خصصت له هذا التقرير المتواضع لاشكر الجميع على ما يبذلونه من اهتمام ورعايه وعلى ما قدموه لنا من لطف واهتمام

MEDINA Solaria & Thalasso

وهو خيار مثالي لقضاء عطلة عائلية أو رحلة بين زوجين أو مع الأصدقاء في تونس Solaria & Thalasso

الموقع الالكتروني
https://solaria.medinahotelsandresorts.com/fr



مش قلتلكم بعد الجفاء يأتي الود والصفاء
السؤال العادي
هل ساعود الى سولاريا
نعم واكيد واجل بتسخير من الله طبعا وساسعد مرة أخرى بلقاء اجمل طاقم في اجمل فندق في مدينة احبها كثيرا وتستهويني كثيرا ....مدينة الحمامات

لمن يهمها الامر البوركيني ولباس البحر الإسلامي مسموح به في المسابح
ارجو المعذرة ان اخطات في بعض الاسماء او وظيفتهم

اختم بشكر خاص لنائب المدير السيد عبد القادر الذي استقبلنا في مكتبه وامدني بما طلبت من معلومات حول الفندق (طبعا كلمة السر التي تفتح لي الافاق هي المنتدى )فما ان قلت انني مشرفه في منتدى العرب المسافرون حتى عرض على الجميع مساعدتهم وفرحوا حين وعدتهم انني ساكتب تقريرا عن الفندق ومن فيه
شكرا ايناس الرائعه الجميله ادام الله ابتسامتك المشرقه دوما
واكيد سنسعد بلقاءك مرة اخرى

شكرا لرفيق دربي وشريك الرحله ابو زياد على اليومين الحلوين الي قضيناهم في الفندق ادامك الله تاجا على راسي

لمن يهتم بتفاصيل حجزي الملغى سنة 2012 اليكم تقريري عن فندق للا بيه وستجدون فيه كل التفاصيل


https://www.arabtrvl.com/vb/t36330.html

الى اللقاء في تقارير لاحقه بحول الله
اختكم ام زياد

 

توقيع : ام زياد

http://www.arabtrvl.com/vb/t552.html
زيارتي للقدس والمسجد الاقصى بقلم وقلب ام زياد ناجي

http://www.arabtrvl.com/vb/t1431.html
واخيرا بدات كتابة تقرير عن زيارتي لمصر


التعديل الأخير تم بواسطة ام زياد ; 22-01-2020 الساعة 02:53 AM
ام زياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020, 11:25 AM   #4

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 331
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 8,889



أوسـمـة: الايمان

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


مامحبه الابعد عداوه هذا اللي صار معاكم يا ام زياد
أتذكر تقريرك السابق والمشكله اللي صارت والمعامله السيئة
الحمدلله ان كل تغير للافضل
جميل جدا العرض من موقع التسوق
المنتجع راقي جدا ومن الصور مبين مساحته كبيره
حمامات السباحه روعه واحنا نسمي لبس البحر مايوه إسلامي كنت ناوية اسال هذا السؤال بالنسبة للسماح بالمايوه الإسلامي
الاكل متنوع وشي جميل كل يوم بمطعم مختلف
الله يسعدكم يا ام زياد ويطول بعمر أبو زياد
شكرا على التقرير الرائع

 

الايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020, 02:54 PM   #5

خبيرة مصر

الصورة الرمزية سارة محمد
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 1791
الدولة : الإمارات
الجنس : انثى
المشاركات : 918



افتراضي


الله على المنتجع الرائع يا أم زياد

الحمدلله أنك لم تسريها في نفسك واجتهدت للعودة لمكان كانت لك فيه تجربة سيئة لتحيليها إلى تجربة جديدة جميلة وذكرى حلوة تبشر بعودة ثانية بإذن الله.

أشكرك لتحفيز المتابعين بهذا التقرير الجميل عن منتجع آخر في الحمامات وأنا واحدة من الناس الذين يهتمون بتشجيع السياحة في الوطن العربي وخاصة تونس الخضراء البلد السياحي بامتياز. ودعواتك لي أن ييسر الله لي أمر زيارة مستقبلية إلى الحمامات وأحد هذه المنتجعات الفخمة التي كتبتِ عنها.

ألف شكر أم زياد وبالتوفيق لزياد والأستاذ أبو زياد وكل عائلتك الجميلة.

 

ام زياد, توبليرون و الايمان معجبون بهذا.
سارة محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020, 03:25 PM   #6

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية q8ya metnaqla
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 73
الدولة : الكــويـت
الجنس : انثى
المشاركات : 10,923



أوسـمـة: q8ya metnaqla

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


وااو ام زياد
اذكر سالفتكم مع المنتجع هذا
والحمدلله ما بعد العداوه الا المحبه والحمدلله ان تغير للأحسن
رووووعه الفندق بصراحه ممتاز شامل كل شي والعرض وايد حلو
تونس الخضرا تهبل بمعنى الكلمه
تسلم الأيادي
وشكرا لكل الطاقم
وشكرا لج و لبوزياد
الله يحفظكم

 

توقيع : q8ya metnaqla

في قصص الشعوب طرائف لاتنتهي وعالم حلو بهي يسكن في القلوب في قصص الشعوب (المكسيـــــك)

https://www.arabtrvl.com/vb/t41667.html

الى الزيتونة وعقبه بن نافع وابن خلدون بلد العلم والثقافة والتاريخ( تــونس الخضـــرا )

https://www.arabtrvl.com/vb/t39247.html

سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )

https://www.arabtrvl.com/vb/t31951.html

كل انسان يصبح شاعرا اذا لامس قلبه الحب : من بلاد الفلاسفه (اليونان)

https://www.arabtrvl.com/vb/t7554.html

q8ya metnaqla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2020, 07:37 PM   #7

مسافر مبدع

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2016
رقم العضوية : 8504
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,205



افتراضي


وااااو ام زياد
صور جميلة جدا لهذا الفندق. الوان الفندق وتصاميمه مريحة جدا لاهو بذخ ولا هو بسيط. الديكور جميل والاضاءة رائعة والغرف فسيحة ومطلة على احد اجمل الشواطئ في تونس. الموقع ايضا مميز في منطقة ياسمين الحمامات.

لحسن حظك الفندق يبدو شبه فارغ .

متى كانت زيارتك لهذا الفندق؟

 

الايمان, ام زياد و توبليرون معجبون بهذا.
صيف2016 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2020, 08:01 PM   #8

مشرفة فرنسا وتونس

الصورة الرمزية ام زياد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 811
الجنس : انثى
المشاركات : 2,694



أوسـمـة: ام زياد

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي



مامحبه الابعد عداوه هذا اللي صار معاكم يا ام زياد
أتذكر تقريرك السابق والمشكله اللي صارت والمعامله السيئة
الحمدلله ان كل تغير للافضل
جميل جدا العرض من موقع التسوق
المنتجع راقي جدا ومن الصور مبين مساحته كبيره
حمامات السباحه روعه واحنا نسمي لبس البحر مايوه إسلامي كنت ناوية اسال هذا السؤال بالنسبة للسماح بالمايوه الإسلامي
الاكل متنوع وشي جميل كل يوم بمطعم مختلف
الله يسعدكم يا ام زياد ويطول بعمر أبو زياد
شكرا على التقرير الرائع
امون الحبيبه يااهلا وسهلا ومنوره التقرير البسيط
ايه والله المنتجع جميل جدا ونستناك تزوري تونس ومنتجعاتها وتنورينا
ايه نفس الشي احنا نقول مايوه اسلامي وفيه اللي يقول بوركيني المهم مستور ولله الحمد على نعمة الستر
استمتعنا جدا رغم ان الفترة قصيره لكنها كسرت الروتين وخصوصا ان احنا الان بعدما سافر زياد باريس اصبحنا نحس بفراغ كبيييير ولازم مره مره نغير جو
الحمد لله
امون كتبتلك رد على تقريرك المغربي من مده وممكن ماانتبهتيله
الله يسعد ويخليلك ماعندك يارب

 

الايمان و توبليرون معجبون بهذا.

توقيع : ام زياد

http://www.arabtrvl.com/vb/t552.html
زيارتي للقدس والمسجد الاقصى بقلم وقلب ام زياد ناجي

http://www.arabtrvl.com/vb/t1431.html
واخيرا بدات كتابة تقرير عن زيارتي لمصر

ام زياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2020, 08:08 PM   #9

مشرفة فرنسا وتونس

الصورة الرمزية ام زياد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 811
الجنس : انثى
المشاركات : 2,694



أوسـمـة: ام زياد

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي



الله على المنتجع الرائع يا أم زياد
الحمدلله أنك لم تسريها في نفسك واجتهدت للعودة لمكان كانت لك فيه تجربة سيئة لتحيليها إلى تجربة جديدة جميلة وذكرى حلوة تبشر بعودة ثانية بإذن الله.
أشكرك لتحفيز المتابعين بهذا التقرير الجميل عن منتجع آخر في الحمامات وأنا واحدة من الناس الذين يهتمون بتشجيع السياحة في الوطن العربي وخاصة تونس الخضراء البلد السياحي بامتياز. ودعواتك لي أن ييسر الله لي أمر زيارة مستقبلية إلى الحمامات وأحد هذه المنتجعات الفخمة التي كتبتِ عنها.
ألف شكر أم زياد وبالتوفيق لزياد والأستاذ أبو زياد وكل عائلتك الجميلة.
سرورتي اهلا وسهلا
هههههه شفتي اشتهيت الفندق ورحتله رغم خوفي من المفاجات السيئه ولله الحمد كانت تجربه ناجحه وممتعه
انت عاد من عشاق تونس ولازم لازم ترجعي لنا وناخذك للحمامات المهم انت توكلي وقرري وربي ييسرلك عوده وتشرفيني في بيتي وفي منتجعات تونس
اللهم امين ويسعدك ويخليلك الوالده ويرزقك ماتتمني يارب

 

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : ام زياد

http://www.arabtrvl.com/vb/t552.html
زيارتي للقدس والمسجد الاقصى بقلم وقلب ام زياد ناجي

http://www.arabtrvl.com/vb/t1431.html
واخيرا بدات كتابة تقرير عن زيارتي لمصر

ام زياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2020, 08:11 PM   #10

مشرفة فرنسا وتونس

الصورة الرمزية ام زياد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 811
الجنس : انثى
المشاركات : 2,694



أوسـمـة: ام زياد

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي



وااو ام زياد
اذكر سالفتكم مع المنتجع هذا
والحمدلله ما بعد العداوه الا المحبه والحمدلله ان تغير للأحسن
رووووعه الفندق بصراحه ممتاز شامل كل شي والعرض وايد حلو
تونس الخضرا تهبل بمعنى الكلمه
تسلم الأيادي
وشكرا لكل الطاقم
وشكرا لج و لبوزياد
الله يحفظكم
حبيبتي ابرار ان شاء الله يكون هالمنتجع سبب يخليك ترجعي لتونس اللي حبيتيها وحبتك وتستمتعي اكثر واكثر
الله يسعدك يارب وينولك اللي في بالك ويارب نشوفك مره اخرى عندنا

 

q8ya metnaqla و توبليرون معجبون بهذا.

توقيع : ام زياد

http://www.arabtrvl.com/vb/t552.html
زيارتي للقدس والمسجد الاقصى بقلم وقلب ام زياد ناجي

http://www.arabtrvl.com/vb/t1431.html
واخيرا بدات كتابة تقرير عن زيارتي لمصر

ام زياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فندق ومنتجع Adenya في مدينة ألانيا فتاة الدمى تركيا 16 23-06-2017 12:52 PM
Le Medina Essaouira Hotel Thalassa sea & spa ساري أحمد بوابة المغرب 6 03-11-2016 08:06 AM
رأيكم في فندق ماير مدينة ميونخ المقنع22 بوابة المانيا 13 14-03-2016 03:59 PM
Hôtel Casablanca Le Lido Thalasso & SPA ( رياض سلام سابقاً ) ساري أحمد بوابة المغرب 6 04-01-2016 07:32 AM

الساعة الآن 06:09 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO