X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2015, 03:41 AM   #1

مسافر جديد

افتراضي وجهات سياحية بدبي ؟؟

السلام عليكم
بصراحة هذي اول مشاركة لي بهذا المنتدى
نويت اسافر لدبي لمدة تقريبية 7 ايام ولم يسبق ليه زيارتها
بعيد الاضحى المبارك ثالث يوم
وبصراحة ما استغني عنكم لفيت بمواقع كثير لاكن كثرت المواضيع وقدمها
حبيت تنصحوني ببرنامج للرحلة علما اني مسافر مع العائلة وما نستغني عنكم

آخر مواضيع nawafabuauf

- وجهات سياحية بدبي ؟؟

nawafabuauf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2015, 03:02 PM   #2

مسافر جديد

....

آخر مواضيع nawafabuauf

- وجهات سياحية بدبي ؟؟

قديم 21-09-2015, 03:09 PM   #3

مسافر جديد

وين نقلتوه

آخر مواضيع nawafabuauf

- وجهات سياحية بدبي ؟؟

قديم 21-09-2015, 05:05 PM   #4

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية عشقي السفر

أوسـمـة: عشقي السفر

كل الاوسمة:1 (more»)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو
ربي يسهل لكم وتروحون وترجع بالسلامه
اولا عندي لك استفسار هل عندك سياره او لا لان انصحك انك تستأجر اذا كنت مسافر بالطياره اولا لان انو عيله وثانيا للان سبع ايام مده ممتازه وتاخذون راحتكم بالتنقل والحين اجهزت الملاحه موجوده بالجوالات وممتازه
واذا حاب ارشحلك برامج انا بالخدمه

ثانيا

اول يوم توصل راح تكون مرهق اذا كنت جاي بالسياره وراح توصل على العصر فنصيحه اول ماتدخل دبي روح مجمع ابن بطوطه مباشره لان على طريقك اولا تتغدى وثانيا علشان ماتتعناله مره ثانيه بعدين روح السكن ووارتاح شوي وبعدين اطلع مجمع قريب منك واقضي باقي اليوم فيه اذا ان ساكن بالبرشا روح الامارات مول

ثاني يوم ممكن تزود دبي مول وتقضي فيه الظهريه والعصريه وتدخل الاكواريوم وتدخل سكاي دبي واذا الاطفال حابين يدخلون كيدزينيا وممكن تطلع تتفرج على النافوره لكن اسال عن الوقت اللي تشتغل فيه لاني ناسيه اوقات عملها ممكن تقضي في المجمع اكثر من ست ساعات دون ان تمل منه وممكن اذا طلعت تتوجه الى سوق مدينة الجميره موقعه حلو وهادي وبطل على برج العرب وممكن تاجر قارب وتتمشى في القنوات واذا في وقت وحاب تتعشى روح الجي بي ار ممشى الجميره مره جميل وفيه مطاعم فخمه وبعدين الفندق
ثالث يوم تتوجه الى احد مجمعات التاليه فيستفال سيتي (فيه مطعم الفنر اماراتي وكبسات يحبه قلبك احس المجمع صغير ماراح ياخذ وقت كثير )او الوافي او سيتي سنتر (ممكن تدخل سينما ) الى العصر نهاية العصر فريب المغرب ممكن تروح مركز برجمان وتركب الباص البرمائي جوله في الخور حلو قريب الغروب علشان تبعد عن حرارة الشمس والعشا والسهره ممكن تتوجه الى سوق البحار وهو مقابل دبي مول يطلون على نفس النافوره فيه مطاعم ومقاهي ممتازه ومره ثانيه تتفرج على النافوره بالليل لها جمالها وممكن تدخل لدبي مول لان ما راح تشبع منه ((سوق البحار صغير لكن يتميز بمطاعمه وباطلالته الحلوه وممكت تشوف برج خليفه اذا حاب تدخله اسال عنه في اليوم اللي بتزور دبي واحجز لهاذ اليوم

لي رجعه وبكمل لكن ودي توضح لي انت وين ساكن والاماكن اللي تحب تروحها تسوق سباحه شاطئ

عشقي السفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2015, 05:53 PM   #5

مسافر جديد

تسلمي عشقي السفر انا مسافر سيارة وساكن بوسط دبي قريب من المولات
ما في شيء محدد اروحله نغير جو ونمشي العائلة

آخر مواضيع nawafabuauf

- وجهات سياحية بدبي ؟؟

قديم 21-09-2015, 09:08 PM   #6

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية عشقي السفر

أوسـمـة: عشقي السفر

كل الاوسمة:1 (more»)

ما سويت الا الواجب اخوي وانا اكتب جدول يناسب قرب الاماكن من بعض بحيث تستفيد من الوقت وتستمتع واراعي ان وقت الظهيره تكون بمجمعات بعيد عن الشمس وبما انك وسط دبي ممكن تستغني عن السياره في مشوار او اثنين ترتاح من زحمه دبي وبنف الوق العائله تجرب شي جديد يعني ممكن تروح الامارات مول بالمترو تجربه حلوه او ممكن تروح دبي مول بالمترو وللعلم ان محطه دبي مول اذا وصلتها لازم تنزل وتمشي مسافه وتمر في بوليفرد الشيخ محمد ويعتبر من افخم شورع العالم يعني مممكن تمشي 10 د على الاقدام

نرجع لليوم الرابع اذا حابيت تستمتعون بالسباحه ممكن تروح وندرلاند وهي عباره عن العاب مائيه والعاب كهربائيه فترة الصبح او الظهريه وبعدين تتوجه لقرية اليوم ملاصقه للملاهي وتستمتع بالغدا في مطعمها او تتغدلى في سفينه وسط الخور
انت وامكانيتك واللي تحب

:: Al Boom Tourist Village ::

هذا موقع القريه علشان تستفسر او تحجز قبل ماتروح
وبعد كذا في خديقه الخور بعد ملاسقه لمدينه الملاهي وفيها تلفريك ممكن تركبه وفيها عروض للدلافين ممكن تحجز من النت وتحضرها وهذا موقع الكتروني فيه رحلات وعروض ممكن تتصفحه او تاخذ الرقم وتتصل افضل

http://wonderbusdubai.net/arToursAnd...aspx?TourId=34

وبكذا ما راح ازيد لان اليوم فيه فعاليات وممكن تاخذون لكم عشا سفاري وترتاحون

اليوم الخامس ممكن تختار مجمع تتغدا فيه او مطعم يطل على شاطئ الجميره وتتوجه بعدها للمجمع التنين (السوق الصيني ) طبعا غني عن التعريف وممكن اذا خلصت وطبعا راح ياخذ وقت طوييل ممكن بعد ماتخلص منه تتوجه سوق نايف اذا حاب تكمل تسوق او تروح للكورنيش القريب من سوق نايف وتتمشى فيه وتلقى مطاعم كثير اختار واحد او ممكن تروح فيستفال سيتي لانه اقرب مجمع من الشوق الصيني هذا اليوم راح تكون المشاوير بالسياره طويله لان السوق الصيني بعيد شوي

اليوم سادس راح اخليه يوم مفتوح اذا تحب تعيد زيارة مكان اعجبك او تبي تروح مكان انا مذكرته
واليوم السابع راح يكون المغادره للوطن

طبعا يوجد في دبي مدينه مائيه هي الوايلد وادي جميله وممتازه قيبه من برج العرب وانا ماذكرته واخترت الثانيه لان عندها اكثر من فعاليه قراب من بعض
وممكن تقضي يوم كامل بفندق اتلانتس وفيها حوض سمك كبير ومدينه مائيه ومطاعم لان تحتاج ميزانيه كبيره فيها شاطئ مجاني ممكن تزوره ويوجد شاطئ الجميره المفتوح شاطئ عادي للمشي والسباحه وركوب الدراجات توجد مطاعم مطله عليه اطلالتها حلوه الشاطئ احس انه داخلي يعني ماعرفت اوصله بسرعه هههه كانه مختبئ قريب من مسجد الجميره
يوجد حديقه حيوان لكن للاسف لاتليق بمدينه دبي جدا عاديه واقل من عاديه وهذا الشي المحتاج لتطوير
من المجمعات الموجوده في دبي وماذكرتهم مجمع مرديف سيتي سنتر ومركز ميركاتو على الطيراز الايطالي فيه سينما ومطاعم هادي ورايق ممكن يكون محطه للغدا قريب من سوق الجميره
ودبي اوت ليت مول بعيد عن دبي 15 دقيقه يوجد به مركز العاب للاطفال شكس شيز وهو قريب القريه العالميه

وللعل في هذه الفتره القريه العالميه وحديقة الزهور مغلقه لذالك لم يتم ذكرها

اتمنى ان اكون ساعدتك ان اصبت فهذا من فضل ربي وان اخطأت فمني فعذرا اخي واي استفسار فانا بالخدمه وممكن تغير الجدول حسب ميزانيتك وعدد اطفالك واعمارهم ورحله موفقه باذن الله ويحفظكم المولى

عشقي السفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس