X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين1الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2015, 02:11 AM   #1

حيث يعمل المبدعون

الصورة الرمزية فريق التطوير
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1046
الجنس : ذكر
المشاركات : 685



افتراضي دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


[gdwl][gdwl][gdwl][gdwl]



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..

نقدم لكم
فنادق وشقق ماليزيا
بكل من
كوالمبور Kuala Lumpur
سيلانجور Selangor
لنكاوي Langkawi
بينانج Penang
مرتفعات جنتنج هايلاند Genting Highlands
كاميرون هايلاند camiron highland


[/gdwl][/gdwl][/gdwl][/gdwl]

 


التعديل الأخير تم بواسطة Azzam ; 09-01-2015 الساعة 05:47 AM
فريق التطوير غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2015, 02:13 AM   #2

حيث يعمل المبدعون

الصورة الرمزية فريق التطوير
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1046
الجنس : ذكر
المشاركات : 685



افتراضي رد: دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


[gdwl][gdwl][gdwl][gdwl]


أولاً
العاصمة كوالالمبور
Kuala Lumpur

كوالالمبور هي مدينة سياحية من طراز الأول في ماليزيا يوجد بها العديد من الفنادق والشقق الفندقية خاصة في شارع العرب في كوالالمبور يبلغ طوله 1200 متر منطقة بوكيت بينتانج وهو المكان إلي يحرص عليه السائح العربي على الإقامة فيه او بقربه
لقربه من الاسواق والمطاعم العربية والأماكن السياحية كالبرجين التوأمين بتروناس KLCC وايضا برج منارة كوالالمبور وهو رابع اطول برج بالعالم كذالك من الحدائق الرائعة مثل حديقة بردانة وفيها عين كوالالمبور

خيارات السكن

()( 1 )()
فندق جيه.دابليو ماريوت، كوالالمبو



يقع فندق JW Marriott على طول شارع المشاة Bintang في المثلث الذهبي في كوالالمبور، ويقدم مسبحاً في الهواء الطلق وعلاجات السبا للتدليل والساونا المريحة. ويتوفر ملعب للتنس وصالة ألعاب رياضية.
يتصل فندق JW Marriott مباشرة بمركز Starhill Gallery للتسوق، ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن منتزه Sunway Lagoon. بينما يبعد عن مطار كوالالمبور الدولي 45 كم.
تضم غرف فندق JW Marriott تلفزيون الكابل بشاشة مسطحة. وتحتوي الحمامات الداخلية على حوض استحمام كبير ودش منفصل. كما تحتوي بعض الغرف المختارة على مناطق منفصلة للمعيشة وتناول الطعام.
يمكن للضيوف زيارة مركز سبا Starhill للاستمتاع بتدليك مريح أو زيارة صالون الحلاقة والعناية بالجمال للحصول على علاجات التدليل. كما يضم فندق Marriott مركزاً لرجال الأعمال ومكتب الكونسيرج.
Feast هي عبارة عن قرية من المطاعم تقدم مجموعة متنوعة من أطباق المطابخ العالمية، بينما يقدم مطعما Gonbei و Shanghai الأطباق اليابانية والصينية. ويتم تقديم المأكولات الإسبانية والشرق أوسطية في مطعمي Sentidos Tapas وصالة الحلبي. وهناك 5 خيارات أخرى لأماكن تناول الطعام في فندق Marriott تشمل خيارات من القهوة والحلويات.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 2 )()
ذا ويستن كوالالمبور



يقدم فندق Westin Kuala Lumpur موقعاً رائعاً في قلب المثلث الذهبي في كوالالمبور. ويوفر غرفاً حديثة وفخمة، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً بشكل جيد و6 خيارات لتناول الطعام.
يقع The Westin Kuala Lumpur على مسافة مشي قصيرة من مراكز التسوق بما في ذلك Pavilion و Lot 10 و Sungei Wang.
تتميز جميع الغرف بألوان ترابية دافئة، وهي فسيحة وتحتوي على سرير رائع. وتشمل مرافق الغرفة تلفزيون بشاشة مسطحة وحماماً رخامياً مع حوض استحمام ودش منفصل من الزجاج.
يمكنك حجز علاج سبا في الغرفة أو طلب خدمات غسيل الملابس السريعة من كونسيرج الفندق أو القيام بترتيبات السفر. وسوف يتمتع النزلاء الصغار بنادي الأطفال، الذي يحتوي على ملعب مغطى وألعاب بلاي ستيشن.
يمكنك اختيار المأكولات الكانتونية في مطعم Five Sen5es أو قائمة المأكولات العالمية في مطعم The Living Room. كما يمكنك التمتع بوجبة خفيفة ومشروب في مطعم Splash بجانب المسبح.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 3 )()
غراند ميلينيام كوالالمبور



يقع Grand Millennium Kuala Lumpur قبالة Fahrenheit وبمحاذاة منطقة Bintang Walk وبجوار مركز Pavilion للتسوّق. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما يحتوي على نادي صحي مع سبا وملاعب اسكواش مكيفة و 4 خيارات لتناول الطعام.
تم تجهيز غرف Grand Millennium الحديثة والأنيقة بآلة لصنع الشاي / القهوة. ويتوفر تلفزيون مع قنوات الكابل وقنوات أفلام في الغرف. كما توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالة جميلة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة المنعشة في المسبح الموجود في الهواء الطلق أو الاسترخاء في الساونا. ويتوفر مركز مجهز تجهيزاً جيداً للياقة البدنية لممارسة التمارين الرياضية. وتضم صالة النادي 3 مستويات منفصلة مع مركز للإنترنت كما تطل على برجيّ Petronas التوأم.
يتم تقديم المأكولات الآسيوية والمتوسطية في مقهى Mill، ويتميز Lai Ching Yuen بالأطباق الكانتونية، بما في ذلك ديم سوم. كما يمكنكم التوجه إلى مطعم Takumi الياباني لتناول الأطباق اليابانية التقليدية. ويُعتبر Bistro 160 خياراً بديلاً لتناول الطعام.
يقع Grand Millennium Kuala Lumpur على بعد 50 كم من مطار كوالا لمبور الدولي.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 4 )()
فندق ذا رويال شولان كوالالمبور



يعتبر فندق The Royale Chulan معلم فاخر من معالم وسط مدينة كوالا لامبور، ويقدم الفندق الضيافة الماليزية من فئة 5 نجوم وحمام سباحة كبير في الهواء الطلق مع كراسي للتشمس، كما يوفر جيم وخدمة الواي فاي المجانية ومواقفًا مجانية للسيارات في الطابق السفلي.
يقع فندق The Royale Chulan Hotel Kuala Lumpur داخل منطقة المثلث الذهبي على مسافة أقل من كيلو متر واحد من مركز بافيليون للتسوق وبوكيت بينتانج ومركز كوالا لمبور للمؤتمرات، كما يبعُد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالا لمبور الدولي.
تم تزيين الغرف المكيفة بدرجات الألوان المحايدة، وتوفر الغرف راحة المفروشات الكلاسيكية على النمط الأوروبي والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة. ويحتوي الحمام الخاص على دُش مطري وحوض للاستحمام.
يمكن بدء اليوم مع بوفيه إفطار لذيذ في مقهى Warisan، وتتضمن خيارات تناول الطعام الأخرى التخصصات الصينية في مطعم Tai Ping والطعام الفرنسي الممتاز في L'Heritage والأطباق الماليزية في Bunga Emas.
يقدم سبا Telega Bunga علاجات مساج للاسترخاء وغرفة بخار، كما يمكن للضيوف الاستفادة من مركز رجال الأعمال وخدمات الكونسيرج.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 5 )()
ريتز كارلتون، كوالالمبور



يوفر Ritz-Carlton الفاخر غرفاً ومساكن أنيقة في حي Golden Triangle في كوالا لامبور، ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من Bukit Bintang ومجمع Pavilion التجاري. يتم تقديم سبا وحمام سباحة داخلي وحمام سباحة سبا.
يبعد Ritz-Carlton, Kuala Lumpur حوالي 45 كيلو متراً عن مطار كوالالامبور الدّولي.
تضم الغرف الواسعة والأنيقة في Kuala Lumpur Ritz-Carlton نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلال مذهل على لأفق المدينة. وقد تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة ومشغل دي في دي. كما تم تزويد الحمّامات الرخامية بدش مطري منفصل ومرافق حوض استحمام.
هناك تجربة تدليلية في انتظاركم في سبا Village، مع علاجات الوجه المنعشة، وعلاجات التجميل وخدمات التدليك. كما يوفر الفندق أيضاً مركزاً للّياقة البدنية وبركة سبا.
!Shock مطعم يقدم الأطباق الصينية، واليابانية، والغربية. ويتوفر مطعم صيني وبوفيهات إفطار يوميّة. ويمكن الاستمتاع بالمشروبات والموسيقى الحية في صالة اللّوبي.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 6 )()
دورسيت ريجينسي كوالالمبور



يقع فندق Dorsett Regency Kuala Lumpur على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز بافيليون للتسوق ومركز كوالالمبور للمؤتمرات، ويقدم مسبحًا في الهواء الطلق و3 خيارات لتناول الطعام وغرفًا فسيحة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة.
يقع فندق Dorsett Regency بمحاذاة منطقة بينتانج ووك، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مبنى برجايا تايمز سكوير ومركز سونغي وانغ بلازا للتسوق، كما يقع الفندق على بعد 50 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي.
الغرف في فندق Dorsett Regency حديثة ومجهزة بتكييف وميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، كما تتوفر أجهزة فاكس عند الطلب.
يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، أو القيام بترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية الخاص بالفندق، ويتوفر متجر للهدايا ومركز لرجال الأعمال.
يقدم مطعم Dorsett Regency’s Cellini طعامًا إيطاليًا، وتتوفر إمكانية تناول الطعام طوال اليوم في مقهى Checkers، وتُقدم أطباق محلية في The Windows Lounge & Sidewalk Café، الذي يقدم أيضًا موسيقى حية للترفيه.

()( 7 )()
فندق استانا كوالالمبور سيتي سنتر



يقع فندق Istana العصري الأنيق ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة كوالالمبور على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة Bukit Bintang للتسوق. ويوفر مواقف مجانية للسيارات ومسبحًا في الهواء الطلق.
يقع فندق Istana Kuala Lumpur City Centre على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز Kuala Lumpur للمؤتمرات وبرجي Petronas التوأمين الشهيرين.
تتميز الغرف المكيفة بالكامل في فندق Istana بنوافذ كبيرة تطل على مناظر خلابة في كوالالمبور. وقد تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع قنوات الكابل/مع قنوات فضائية ومرافق لصنع الشاي والقهوة وخدمة الإنترنت السلكي.
يضم مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا مدربًا خاصًا ويقدم دروس اليوغا والسالسا. ويمكن للضيوف الاسترخاء أيضًا مع علاجات المساج وحمام السبا في سبا Sompoton.
يقدم مطعم Urban قائمة من المأكولات الآسيوية والعالمية في حين يقدم مطعم Taman Sari Brasserie بوفيه من الأطباق الماليزية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المشروبات في بار The Sports أو صالة Songket. كما يتوفر الكعك والخبز الطازج في مطعم The Deli.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 8 )()
PARKROYAL Kuala Lumpur



يقع فندق Parkroyal في قلب منطقة التسوق في كوالا لمبور، ويوفر مواقف سيارات مجانية. ويضم الفندق سبا فاخر ومطعم مع مطبخ مفتوح. وتوفر بعض الغرف إطلالة خلابة على أفق المدينة.
يقع فندق Parkroyal على بُعد 500 متر فقط من مناطق التسوق مثل Bintang Walk و Sungei Wang Plaza. ويبعُد برجي Petronas التوأمين مسافة 1.5 كم تقريباً. كما يقع الحي الصيني على طول شارع Petaling على بُعد 3 كم من الفندق.
توفر الغرف في فندق Parkroyal تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وماكينة لصنع الشاي والقهوة. وتتوفر صناديق ودائع آمنة. وتشمل الحمامات الداخلية مجفف شعر ورداء حمام ومرافق الدش.
يمكن للنزلاء الاسترخاء في مسبح الهواء الطلق أو الاستمتاع بممارسة الرياضة في جيم الفندق. ويتوفر مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات / المآدب. كما يمكن لمكتب الجولات السياحية التابع للفندق مساعدتكم في ترتيب جولات لمشاهدة معالم المدينة السياحية.
يقدم مطعم البراسري Chatz الأطباق الآسيوية والغربية، ويتخصص مطعم Si Chuan Dou Hua في المأكولات الصينية، ويوفر مقهى Hot Gossip الوجبات الخفيفة. كما يمكن للنزلاء التوجه إلى صالة Klix للاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية

رابطه في بوكينق
هنا

()( 9 )()
فندق مايا كوالالمبور



يقع فندق Maya مقابل برجي "بتروناس" التوأم في كوالالمبور، ويبعد نحو 5 دقائق بالسيارة عن مركز كوالالمبور للمؤتمرات ومركز Pavilion للتسوق. ويوفر الفندق بركة سباحة داخلية واتصالاً لاسلكياً مجانياً بالإنترنت.
تم تجهيز كل غرفة بتكييف للهواء وتلفاز بمحطات كابل وثلاجة مشروبات صغيرة وخزنة خاصة. ويتميز الحمام الزجاجي الخاص بمرافق حوض استحمام ودش.
يوفر الفندق خدمة ساقي مجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات المساج في منتجع Anggun الصحي. كما يتوفر فيه مركز أعمال ومكتب رحلات.
يقدم مقهى Anggun وجبات خفيفة عضوية، ويقدم مطعم Still Waters أطباق المطبخ الياباني. وتتضمن أماكن تناول الطعام الأخرى مطعم Maya على طراز البراسيري ومقهى Ramah Tamah. وتتوفر المشروبات في صالة ردهة الفندق وصالة Sky.
يبعد فندق Maya نحو 72 كم تقريباً عن مطار كوالالمبور الدولي.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 10 )()
جراند حياة كوالالمبور



يقع Grand Hyatt Kuala Lumpur الفاخر ذو الـ 5 نجوم بجوار مركز مؤتمرات كوالالمبور (KLCC) مباشرةً، وعلى بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من برجي بتروناس التوأم الشهيرين. يتوفر مسبح في الهواء الطلق وجيم مفتوح على مدار 24 ساعة وعلاجات سبا تدليلية في سبا Essa.
يمكن الاستمتاع بإطلالات من الغرفة على المتنزه والمدينة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. تتوفر ماكينة صنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وقاعدة للآي بود مع إم بي ثري. تحتوي الحمامات الداخلية على حوض استحمام ودش بالمياه الساخنة على مدار الساعة.
يقع Grand Hyatt Kuala Lumpur على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من أماكن التسوق الراقي في مول Pavilion للتسوق. يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الأوركسترا الفيلهارمونية الماليزية، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن منطقة المثلث الذهبي. يقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد ساعة واحدة بالسيارة.
يمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم الفندق المميز THIRTY8 الذي يقدم مجموعة مختارة من شرائح اللحم والمأكولات البحرية والسوشي والساشيمي. يحتوي JP Teres على منطقة داخلية مريحة لتناول الطعام وتراس كبير في الهواء الطلق مع بار جزيرة تحيط به المناظر الطبيعية الخضراء المورقة. يقدم مطعم Poolside الطعام في الهواء الطلق بجوار المسبح على مدار اليوم، ويشمل قائمة طعام بسيطة وصحية والعصائر الطازجة والشاي المثلج.
يشتمل الفندق على مركز لرجال الأعمال وغرف اجتماعات مُجهزة بالكامل لتلبية الاحتياجات المهنية للضيوف. تتوفر خدمات غسيل الملابس ومجالسة الأطفال. يمكن ترتيب خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 11 )()
فندق تريدرز كوالالمبور



يوفر فندق Traders الفاخر إمكانية الوصول مباشرةً إلى Suria KLCC وPetronas Twin Towers، ويشتمل على صالة رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة ومسبح على السطح. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً حتى في سيارة الليموزين المستخدمة لنقل النزلاء من وإلى المطار.
يوفر فندق Traders Kuala Lumpur خدمة النقل بالحافلة المكوكية مجاناً إلى مول التسوق Suria KLCC. كما يقع الفندق على بعد 46 كيلو متر من مطار كوالا لمبور الدولي. ويقع كل من نادي الغولف Royal Selangor ومول Pavilion على بعد 1.5 كم من الفندق.
تتميز غرف الفندق الواسعة بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف وتطل على المدينة. وكل غرفة فيه مجهزة بتلفزيون كابل بشاشة مسطحة، وأدوات لتحضير الشاي والقهوة.
يمكن للنزلاء الاسترخاء في غرفة البخار وحوض الاستحمام الساخن الموجودين في السبا. كما يوجد مسار للركض طوله 1.3 كيلومتر حول متنزه KLCC. ويوفر الفندق أيضاً مركز لرجال الأعمال وموقف مجاني للسيارات.
يقدم مطعم Gobo Chit Chat المأكولات المتخصصة الغربية والآسيوية. كما يمكن الاستمتاع بشرائح اللحم الشهية في Gobo Upstairs Lounge & Grill

رابطه في بوكينق
هنا

()( 12 )()
إنتركونتيننتال كوالالمبور



يقع InterContinental Kuala Lumpur في مركز المدينة، على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من برجي بتروناس التوأمين الشهيرين، ويشتمل على سبا متكامل ومسبح في الهواء الطلق، ويتوفر للضيوف خيارًا بين 5 مطاعم وبارات.
يوفر InterContinental Kuala Lumpur خدمة نقل مكوكية مجانية كل ساعة من ممشى بينتانغ ومركز كوالا لمبور للتسوق، حيث يقع كلاهما على بُعد أقل من 10 دقائق، وتتوفر العديد من خيارات التسوق والترفيه على بُعد مسافة سيرًا على الأقدام من الفندق.
تحتوي الغرف العصرية في InterContinental على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتشتمل على ميني بار وماكينة لصنع الشاي والقهوة، وتشمل المرافق الأخرى خزينة شخصية ومكتب عمل.
يعتني مركز رجال الأعمال في InterContinental باحتياجات الضيوف من الاتصالات، بينما يساعد موظفو مكتب الجولات السياحية في إجراء ترتيبات مشاهدة المعالم السياحية، كما تتوفر خدمات تحويل العملات وغسيل وتجفيف الملابس، كما يمكن للضيوف الاستفادة من أجهزة الآي باد المتوفرة في صالة الكونسيرج.
يقدم براسيري Serena بوفيه محلّي وعالمي، بينما يمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات في OneSixFive، وتشمل الخيارات الأخرى لتناول الطعام مطعما Tatsu الياباني وTao الصيني الحائزان على جوائز، كما يوفر بار Bentley’s أجواءً مريحة لتناول المشروبات.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 13 )()
فندق شانغريلا كوالالمبور



يوفر Shangri-La Hotel Kuala Lumpur مكان إقامة فاخر في وسط المدينة، ويقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من برج كيه إل وبرجيّ بتروناس التوأمين. ويوفر خدمة الإنترنت المجانية ومسبحًا في الهواء الطلق.
يقع Kuala Lumpur Shangri-La على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار كوالا لامبور الدولي. ويُمكن الوصول إلى محطة كيه إل سينترال في غضون 20 دقيقة بالسيارة من الفندق.
تتميز غرف الضيوف الفاخرة في Shangri-La Kuala Lumpur بديكور أنيق ونوافذ كبيرة صافية توفر إطلالات جميلة على المدينة. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. ويشتمل الحمام الداخلي الواسع على لوازم استحمام وأردية حمام.
يُمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاستمتاع بالمساج. ويُمكن الحفاظ على التمارين اليومية في الجيم. كما يضم فندق Shangri-La مكتبًا مفيدًا للجولات السياحية ومركزًا لرجال الأعمال.
يضم الفندق 6 مطاعم في الموقع تُقدم المأكولات اليابانية والصينية والعالمية والنباتية. وتتوفر المشروبات في صالة اللوبي والتراس المجاور للمسبح وبار ومشاوي Arthur's.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 14 )()
فندق كونكورد كوالالمبور



يتميز هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم بموقع ممتاز في منطقة المثلث الذهبي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من برجا بتروناس التوأم. ويضم صالة جيم ومسبحاً في الهواء الطلق و4 مطاعم وبارات.
يقع فندق Concorde على بعد ساعة بالسيارة من مطار Kuala Lumpur الدولي. ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مركز Putra World التجاري.
تضم كل غرفة مكيفة في فندق Concorde تلفزيون الكابل وجهاز صنع الشاي والقهوة. وتحتوي الحمامات الداخلية على دش. معظم الغرف عازلة للصوت، وتضم أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل الدي في دي.
يقدم الفندق خدمات المساج ومرافق الساونا لتدليل نزلائه. ويمكن للنزلاء زيارة مركز رجال الأعمال لسد حاجياتهم في الاتصال أو مكتب الجولات السياحية لترتيب رحلات مشاهدة المعالم السياحية. كما تتوفر مواقف سيارات خاصة مجانية.
يقدم مقهى Melting Pot المأكولات المحلية والغربية، بينما يتم تقديم الأطباق الصينية في مطعم Xin Cuisine. كما يمكن للنزلاء تناول وجباتهم بجانب المسبح في بار النبيذ ومطعم Spices. وتقدم صالة Crossroads الوجبات الخفيفة والموسيقى الحية.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 15 )()
Renaissance Kuala Lumpur Hotel, Part of the Marriott Group



يعتبر Renaissance Kuala Lumpur Hotel جزء من مجموعة ماريوت، ويقع على بعد 500 متر من برجي بتروناس التوأمين، ويضم جناحين عصريين. كما يطل الفندق على المدينة ويضم مسبحاً في الهواء الطلق و5 مطاعم.
تتميز الغرف الأنيقة والراقية في فندق Renaissance Kuala Lumpur بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتلفزيون مع قنوات الكابل. كما تشتمل الحمامات الرخامية الداخلية على مرافق دش وحوض استحمام.
يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج أو الاسترخاء في الساونا في سبا Mandara. وتشمل المرافق الترفيهية الأخرى مركز للياقة البدنية وملاعب تنس. كما تتوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف عند الطلب.
يقدم مطعم Dynasty مجموعة مختارة من الأطباق الكانتونية، بينما يتميز مطعم Sagano الحائز على جائزة بتقديم قائمة مأكولات يابانية شهية. ويمكن الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة بجانب المسبح أو في بار Health.
يمكن العثور على العديد من مجمعات التسوق على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق Renaissance . يقع الفندق بجوار محطة Bukit Nanas Monorail بحيث يمكن للضيوف أخذ القطار الكهربائي والترجل منه في محطة Bukit Bintang للوصول إلى Pavilion Kuala Lumpur ومركز Sungei Wang التجاري. يقع مركز Suria KLCC التجاري على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما يبعد مطار كوالالمبور الدولي 60 دقيقة بالسيارة من الفندق

رابطه في بوكينق
هنا

()( 16 )()
فندق شيراتون إمبيريال كوالالمبور



يقع فندق Sheraton Imperial Kuala Lumpur قبالة مركز كويل سيتي للتسوق، وتبعُد محطة كوالالمبور مونوريل مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة، ويوفر الفندق رفاهية ذات 5 نجوم مع مسبح في الهواء الطلق وسبا متكامل الخدمات، ويتوفر للضيوف 5 خيارات لتناول الطعام.
يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة عن طريق القطار الكهربائي ترانزيت (محطة دانغ وانجي) أو القطار الكهربائي (محطة ميدان توانكو)، ويبعُد فندق Sheraton Imperial Kuala Lumpur مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن الحي الصيني، ويبعُد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن بوكيت بينتانج والسوق المركزي، ويبعُد مطار كولالمبور الدولي ومطار كوالالمبور الدولي 2 (KLIA 2) مسافة ساعة واحدة بالسيارة.
تشتمل الغرف العصرية على مقصورة ملابس وخزنة ومرافق كي الملابس، وتشمل الحمامات الداخلية حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.
تتوفر خدمات ترتيب مشاهدة المعالم السياحية وتحويل العملات في مكتب الجولات السياحية، ويمكن للضيوف التمرن في مركز شيراتون للياقة البدنية أو تدليل أنفسهم في سبا ماندارا الحائز على جوائز، ويتوفر مكتب للكونسيرج ومركز لرجال الأعمال.
تتوفر المأكولات الإيطالية في Villa Danieli، ويقدم Essence المأكولات العالمية، كما تتوفر المأكولات الصينية في مطعم Celestial Court، وتتوفر المشروبات في صالة Pavilions، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الخفيفة في مقهى وبار Toastina

رابطه في بوكينق
هنا

()( 17 )()
فندق صن واي بوترا، كوالالمبور



يقع فندق Sunway Putra Kuala Lumpur قبالة مركز التجارة العالمي بوترا، في الحي التجاري الرئيسي بالمدينة. ويمكن الوصول إلى خدمات النقل الرئيسية بسهولة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في غرف الفندق.
يوفر فندق Sunway Putra خدمة نقل مكوكية مجانية إلى بوكيت بينتانغ ومركز تسوق كوالالمبور سريا وتستغرق الرحلة نحو 10 دقائق بالسيارة. ويبعُد مطار كوالالمبور الدولي مسافة 55 دقيقة بالسيارة. وتتوفر خدمة نقل مجانية إلى مركز كوالالمبور للمؤتمرات وممشى بينتانغ.
تم فرش الغرف العصرية بأسلوب أنيق، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وماكينة صنع الشاي والقهوة ومرافق كي الملابس. يشتمل الحمام الداخلي على لوازم استحمام ومجفف للشعر.
يُمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية.
يقدم Coffee House بوفيه عالمي. وتشمل خيارات الطعام الأخرى مطعمًا يابانيًا. يوفرالبار والصالة أجواء مريحة للاسترخاء مع المشروبات والوجبات الخفيفة

رابطه في بوكينق
هنا

()( 18 )()
لو ميريديان كوالالمبور



يقع فندق لو ميريديان كوالالمبور على بُعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة Golden Triangle بوسط مدينة كوالالمبور، ويضم غرفًا كبيرة وعصرية مُزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية و4 خيارات لتناول الطعام ومسبحًا جميلاً في الهواء الطلق.
يقع فندق لو ميريديان كوالالمبور بالقرب من مول Nu Sentral وعلى بعد كيلومتر واحد فقط من مركز Mid Valley للتسوق، ومركز تسوق Pavilion، وعلى بعد 7 كم من مركز الحرف اليدوية ماليزيا. ويبعُد مطار كوالالمبور الدولي (KLIA) ومطار كوالالمبور 2 مسافة 30 دقيقة تقريباً بوسائل نقل مطار كوالالمبور السريعة.
توفر جميع الغرف إطلالات بانورامية على المدينة وحديقة البحيرة، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة ومحطة عمل وحمام. وتوفر النوافذ الكبيرة الكثير من الضوء الطبيعي.
يوفر الفندق مكتب استقبال وخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة. كما تتوفر بسهولة خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات وغسيل الملابس.
يتم تقديم المأكولات الفينيسية في مطعم Favola المميز التابع للفندق. ويعد Prime أول مطعم ستيك عالمي حاصل على جائزة يقدم اللحوم الباردة الفاخرة مع قائمة اختيارات واسعة من النبيذ. ويمكن طلب المأكولات الآسيوية من أحدث الوصفات. ويقدم بار Gastro @ Sentral الأنيق الطعام الفاخر.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 19 )()
هيلتون كوالالمبور



يقع Hilton في وسط المدينة قبالة المتحف الوطني، وعلى مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة سكة حديد كوالا لامبور المركزية. ويضم سبا صحياً ومسبحاً على شكل ارتجالي، كما يوفر 10 خيارات لتناول الطعام.
يقع Hilton Kuala Lumpur على بعد 15 دقيقة بالسيارة من حدائق البحيرة. ويمكن الوصول إلى مطار كوالا لامبور الدولي في غضون 28 دقيقة بالقطار السريع KLIA Express من محطة سكة حديد كوالا لامبور المركزية. ويوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية من محطة سكة حديد كوالا لامبور المركزية.
تتميز الغرف العصرية في Kuala Lumpur Hilton بتجهيزات متعددة، بما في ذلك تلفزيونات بشاشات مسطحة 42 بوصة مع قنوات الكابل ومشغلات دي في دي/سي دي. وتقدم النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات كاملة على المدينة والبحيرة. وتتميز الحمامات الرخامية الفاخرة بدش مطري. وتقدم الغرف والأجنحة التنفيذية الوصول إلى الصالة التنفيذية.
يمكن للضيوف الانضمام إلى دروس اليوغا في مركز اللياقة البدنية الحديث المكون من طابقين، كما يمكنهم الحصول على مساج مريح. كما تتوافر مجموعة متنوعة من المحلات التجارية في الفندق من أجل راحة الضيوف.
يمكن تناول الطعام طوال اليوم في مطعم Vasco الذي يقدم مجموعة مختارة من الأطباق المحلية والعالمية. كما يتم تقديم المأكولات الأوروبية الحديثة والمأكولات البحرية الطازجة والمشويات المفضلة في المطاعم الـ 5 الأخرى. بينما يمكن الاستمتاع بالحلويات اللذيذة والقهوة الساخنة والخبز الطازج في مقهى Oro التي يعمل على مدار 24 ساعة.

رابطه في بوكينق
هنا
شقق كوالالمبور

()( 1 )()
سكن إي آند أوه كوالالمبور



يقع سكن E&O في جالان سلطان اسماعيل، وعلى بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة بوكيت بينتانغ الشهيرة للتسوق ومركز بافيلون للتسوق . ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وأجنحة معاصرة فسيحة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.
يقع الفندق على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مركز تسوق كوالالمبور ومركز افينو كيه للتسوق. ويبعُد مركز التسوق امبانغ بوينت مسافة 15 دقيقة بالسيارة ، كما يمكن الوصول إلى مطار كوالالمبور الدولي في غضون 45 دقيقة بالسيارة.
تحتوي هذه الأجنحة المكيفة على غرفة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام وتوفر إطلالات على المدينة. تشتمل الأجنحة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة شخصية. يحتوي المطبخ الصغير على فرن وميكروويف وطنجرة تعمل بالاستقراء. تشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام ومجفف للشعر ومرافق دُش ساخن وبارد.
يضم سكن E&O Kuala Lumpur مركزًا للياقة البدنية لاستخدام الضيوف. يمكن المساعدة في خدمة تخزين الأمتعة ويتوفر موقف مجاني للسيارات في مكان قريب.
يقدم مقهى Delicious الأطباق الصينية والمحلية والعالمية بالإضافة إلى المأكولات الحلال. كما تتوفر خدمة الغرف

رابطه في بوكينق
هنا

()( 2 )()
Prince Hotel & Residence Kuala Lumpur



يقف Prince Hotel & Residence Kuala Lumpur شاهقاً في المثلث الذهبي، ويوفر مساكن واسعة مع إمكانية الدخول إلى مركز للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق. كما أنه يوفر موقف مجاني للسيارات، ويضم 6 خيارات لتناوُل الطعام.
تم تزيين الغرف بمفروشات خشبية كلاسيكية فاتحة، وتتميز بعضها بإطلالة على برجا بتروناس المرموقين وشاشات تليفزيون مسطحة. كما يمكن للضيوف التمتُع بأرضيات مريحة مفروشة بالسجاد وأريكة ومستلزمات صنع الشاي\القهوة.
تشمل خيارات الاسترخاء علاجات مساج مهدئة في سبا The Sompotom الحصري أو لعب تنس الطاولة. ويمكن لطاقم العمل الودي المساعدة في خدمات رجال الأعمال ورعاية الأطفال.
يمكنكم تذوُق الأطباق الصينية الفاخرة في مطعم Tai Zi Heen الحائز على جائزة. كما تتوافر البيتزا التي يتم إعدادها على الحطب والمأكولات اليابانية المفضلة ومجموعة متنوعة من الأطباق العالمية في فندق Prince Hotel Kuala Lumpur.
يقع Prince Hotel Kuala Lumpur على بعد حوالي 5 دقائق سيراً من مركز Pavilion للتسوق وحي بوكيت بينتانغ للتسوق. كما يبعد مول Suria KLCC الرائج حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 3 )()
سكن سويس غاردن كوالالمبور



يضم فندق Swiss-Garden Residences شققـًا من فئة الـ4 نجوم تتميز مساحاتٍ فسيحة وتصميماتٍ داخلية عصرية. كما يتوفر مسبح لا متناهي في الهواء الطلق ومرافق لياقة بدنية، فضلاً عن الساونا وملاعب الاسكواش. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في مكان الإقامة بأكمله.
يتميز فندق Swiss-Garden Residences Kuala Lumpur بموقعٍ مركزي ويتـصل مباشرة بفندق Swiss Garden من خلال جسر. ويوفر خدمات نقل مكوكية مجانية إلى وسط مدينة كوالالمبور والحي الصيني وحي بينتانغ ووك.
تحتوي الشقق العصرية المتميزة بسقوفها العالية على مناطق صالة مريحة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومجموعة أرائك. وتضم مطبخًا صغيرًا مفروشًا جيدًا ومنطقةً لتناول الطعام. وتشتمل جميعها على قاعدة للآي بود.
يمكن للضيوف الاسترخاء مع جلسة مساج. وتشمل المرافق الترفيهية الأخرى ملعبًا وغرفة ألعاب ومرافق للشواء.
يمكنكم الاستمتاع بالمأدبة المقدمة في بوفيه مطعم Flavours أو بالمأكولات الصحية في مطعم Green Treats Delicatessen والذي يقدم الخبز العضوي الطازج والسندوتشات المفيدة ومجموعة مختارة من المعكرونة والكعك وأكواب الشاي والقهوة للذواقة.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 4 )()
أسكوت كوالالمبور



يوفر Ascott Kuala Lumpur شققًا فاخرة مع خدمة الإنترنت المجانية. ويقع بجوار برجا بتروناس التوأم، ويضم مرافق سبا. ويتوفر جيم ومسبح لاستخدام الضيوف.
يقع Ascott في حي الأعمال المركزي، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مركز تسوق كوالالمبور للقطارات الكهربائية. ويبعُد مطار كوالالمبور الدولي مسافة 60 دقيقة بالسيارة.
تضم الاستوديوهات والشقق في Ascott مطابخ مُزودة بغسالة أطباق وأفران ميكروويف، كما تتوفر أدوات المطبخ. وتم تجهيز كل سكن بنظام ترفيه منزلي وصناديق ودائع آمنة.
يحصل ضيوف السكن على امتيازات مواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق ملعب تنس ومركزًا لرجال الأعمال. كما تتوافر خدمات المساج في سبا Kamboja، وتتوفر خدمات مجالسة الأطفال عند الطلب.
يقدم مطعم Tujo مجموعة متنوعة من المأكولات الغربية والمحلية، كما تتوفر الأطباق العالمية

رابطه في بوكينق
هنا

()( 5 )()
Ramada Plaza Dua Sentral Kuala Lumpur (Formerly known as Best Western Premier Dua Sentral



يقع Ramada Plaza Dua Sentral Kuala Lumpur ذو الـ 4 نجوم في مبنى من الصلب والزجاج مع إطلالة مميزة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا لا متناهيًا و3 خيارات لتناول الطعام، كما تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى كوالا لمبور سنترال وسوريا كيه إل سي سي ومِد فالي.
يقع Ramada Plaza Dua Sentral Kuala Lumpur على بُعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من كوالا لمبور سنترال وبرجي بتروناس التوأم ومنطقة بوكيت بينتانج للتسوق، كما يبعُد مسافة 2.5 كم عن ميغا مول مِد فالي ومسافة 55.2 كم عن مطار كوالالمبور الدولي.
تتميز الغرف الأنيقة بتصميمات داخلية عصرية وأقمشة زاهية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وقاعدة للآي بود، كما تشتمل وسائل الراحة الأخرى في الغرفة على مطبخ صغير ومنطقة جلوس مريحة.
يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا أو استخدام المرافق في مركز رجال الأعمال الإلكتروني، كما يتم توفير خدمات الكونسيرج وتحويل العملات في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.
يقدم Kembali Kitchen الأطباق المحلية والعالمية، في حين يتم تقديم أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط والأطباق الشرقية المدمجة في Hugo’s on 6، كما تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى المأكولات البحرية في Grill 582

رابطه في بوكينق
هنا

()( 6 )()
أجنحة بارك رويال المخدومة كوالالمبور



تُعد أجنحة PARKROYAL المخدومة منزلاً بعيدًا عن المنزل الأصلي، وتوفر أجنحة ذاتية الخدمة، وتبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن منطقة بوكيت بينتانغ العصرية، وتتميز بمسبحين في الهواء الطلق وإنترنت مجاني وموقف للسيارات.
تقع أجنحة PARKROYAL Kuala Lumpur المخدومة على بُعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من بافيليون مول ومركز لوت 10 للتسوق، وتبعُد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.
تتميز أجنحة PARKROYAL العصرية بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتحتوي على منطقة جلوس مريحة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، وتتوفر خزينة ومرافق كي الملابس لراحة الضيوف.
يمكن للضيوف الاستمتاع باستخدام حوض الاستحمام الساخن ومرافق الساونا بعد ممارسة التمارين بنشاط في مركز اللياقة البدنية، ويمكن للموظفين اللطفاء مساعدة الضيوف في احتياجات العناية بالأطفال والسفر.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 7 )()
أجنحة تايمز سيرفيس @ تايمز سكوير



يقع Times Service Suites @ Times Square في برجايا تايمز سكوير، في قلب مدينة كوالالمبور، وهو سكن خاص يضم أجنحة فسيحة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويوفر إطلالات على المدينة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف.
تقع الأجنحة على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من العديد من مواقع التسوق مثل مركز Sungai Wang للتسوق ومركز لو يات للتسوق ومركز Pavillion للتسوق. ويبعُد مطار كوالالمبور الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.
تضم الأجنحة المُكيفة غرفة معيشة، وتم تجهيزها تجهيزًا جيدًا بتلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب وأريكة. وتوفر الحمامات الداخلية مرافق دُش ساخن وبارد.
توفر Times Service Suites @ Times Square مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. وتتوفر خدمة تخزين الأمتعة ومواقف مجانية عامة للسيارات.
يُمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام المتوفرة في برجايا تايمز سكوير نفسه، ويبعُد شارع الطعام Jalan Alor الشهير مسافة 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 8 )()
سومرست أمبانغ كوالالمبور



يقف فندق Somerset Ampang شامخاً على طول Embassy Row، ويقدم شققاً ذاتية الخدمة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة Ampang Park LTR. يضم مطعم ومرافق للياقة بدنية وحوض للسباحة على السطح مطل على مناظر لأفق المدينة.
يقع فندق Somerset Ampang في Kuala Lumpur, على بعد 150 متراً عن Suria KLCC، و 1.2 كم عن Petronas Towers. يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن محطة KL Sentral Railway Station لسكة الحديد.
يقدم خدمة إنترنت مجانية وشققاً وأجنحة مجهزة تجهيزاً جيداً تضم أحدث وسائل الراحة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وجهاز دي في دي ومحطة آيبود. تحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام ومرافق دش ساخن.
لقضاء وقت الفراغ ، يمكن للضيوف الغطس في حوض الاستحمام بالماء الساخن أو المحافظة على التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً. يقدم الفندق خدمة الكونسيرج، ويمكن للموظفين تقديم المساعدة لرعاية الأطفال وغسيل الملابس

رابطه في بوكينق
هنا

()( 9 )()
برونسفيلد إمباسي فيو كوندوسويت



يضم Brunsfield Embassyview Condosuite أجنحة فسيحة بثلاث غرف نوم تضم مطبخًا صغيرًا وشرفة خاصة، ويقع في قلب مدينة كوالالمبور ويضم جيم وملاعب تنس ومسبحًا في الهواء الطلق.
يقع Brunsfield Embassyview Condosuite على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مركز Suria KLCC للتسوق ومحطة Ampang Park LRT، ويبعُد معرض Starhill الذي يقع في منطقة Bukit Bintang نحو 7 دقائق بالسيارة، فيما تبعُد محطة KL Sentral للسكك الحديدية نحو 15 دقيقة بالسيارة من مبنى الشقق.
تحتوي الأجنحة المكونة من ثلاث غرف نوم على مطبخ صغير يشتمل على موقد وفرن وأدوات مطبخ، وقد تم تجهيز غرفة المعيشة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تتوفر مرافق كي الملابس وصندوق ودائع آمن.
يمكن للضيوف التمرن في مركز اللياقة البدنية أو التوجه للحصول على جلسة ساونا تساعد على الاسترخاء، كما يتوفر ملعب أطفال للضيوف الصغار، وتتوفر مرافق الشواء ومواقف مجانية للسيارات لتوفير الراحة.
يقع أقرب مطعم والذي يقدم الأطعمة المحلية على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مبنى الشقق

رابطه في بوكينق
هنا

()( 10 )()
فريزر بليس كوالالمبور



يقع فندق Fraser Place Kuala Lumpur ذو التصميم المتميز على بُعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من برجي بتروناس التوأم الشهيرين، ويتميز بمسبح على السطح وشقق مخدومة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتشمل نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات رائعة على المدينة.
يقع الفندق في مبنى مع منافذ للمأكولات والمشروبات، ويبعُد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن منطقة التسوق في شارع بوكيت بينتانغ، فيما يبعُد مسافة 7 دقائق سيرًا على الأقدام عن مركز مؤتمرات كوالالمبور ومحطة الترام المعلق بوكيت ناناس.
تتميز الغرف المشرقة الفاخرة الواسعة بأرضيات خشبية جميلة، وتشتمل الغرف المُجهزة بشكل جيد على مرافق مثل تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مُجهز بالكامل، بما في ذلك ثلاجة وميكروويف.
تشتمل أبرز وسائل الراحة في الفندق على مركز للياقة البدنية وغرفة بخار، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى مناطق أعمال وتسوق مُختارة في وسط المدينة.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 11 )()
Ascott Sentral Kuala Lumpur



تتمتع هذه الشقق بموقع ملائم على بعد أقل من كيلومتر واحد من محطة كوالالمبور سنترال للقطارات، والتي توفر وصلات إلى كافة أنحاء المدينة، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأماكن إقامة واسعة.
يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقنوات فضائية ومنطقة جلوس في منطقة المعيشة بجميع الشقق. وتضم شقة Ascott Sentral Kuala Lumpur مطبخًا صغيرًا مُزود بميكروويف وثلاجة وماكينة صنع القهوة وموقد وأدوات المطبخ.
يُمكن للضيوف بعد التمرين في مركز اللياقة الاستمتاع بالسباحة في المسبح الموجود في الهواء الطلق، ويوفر Ascott Sentral Kuala Lumpur لضيوفه مواقف مجانية للسيارات أيضًا.
يقع مكان الإقامة على بعد 4 كم من برجيّ بتروناس التوأم و3 كم من سونجي وانغ بلازا. ويُمكن الوصول إلى مطار كوالا لمبور الدولي في غضون ساعة واحدة بالقطار

رابطه في بوكينق
هنا

()( 12 )()
شقق بافيليون السكنية كوالالمبور



يقع Pavilion Kuala Lumpur على رأس مركز Pavilion للتسوق ويضمّ شققـًا مفروشة بالكامل مع كامل تجهيزات المطبخ وغسالة. تضمّ كامل غرف النوم خدمة الواي فاي المجانية. تتوفـّر مواقف مجانية لركن السيارات.
يبعد Pavilion Kuala Lumpur مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Bukit Bintang وساحة التايمز، ومسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط مدينة كوالالمبور. يبعد مطار كوالالمبور الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.
تضمّ الشقق الفسيحة والمكيفة شرفة وغرفة واسعة للمعيشة وغرفة لتناول وجبات الطعام. يتوفـّر جهاز تلفزيون كابل بشاشة عرض مسطحة وجهاز تشغيل دي في دي. تتوفـّر كذلك الأمر مرافق لكي الملابس.
يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمسبح الواقع في الهواء الطلق وبصالة الجيم كما وبملعب التنس. تتوفـّر أيضـًا الساونا وملعب للأطفال . بالإضافة إلى ذلك، تتوفـّر حفر للشواء ومكتب للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
تتوفـّر مجموعة متنوعة من الخيارات العالمية لتناول وجبات الطعام في مركز Pavilion للتسوق

رابطه في بوكينق
هنا

()( 13 )()
Taragon Service Suites



يقع Taragon Service Suites على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة برجايا تايمز ومركز لوت 10 للتسوق، ويضم وحدات مزودة بخدمة الواي فاي المجانية. كما يضم مسبحًا في الهواء الطلق وجيم وساونا وملعبًا للأطفال.
يقع مكان الإقامة في قلب مدينة كوالالمبور، ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن مركز تسوق سونغاي وانغ بلازا ومحطة Imbi لخط السكك الحديدية الأحادي و15 دقيقة سيراً على الأقدام عن الحي الصيني (شارع بيتالينغ) و45 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.
تضم الوحدات الواسعة شرفة وتشتمل على تكييف ومناطق للمعيشة وتناوُل الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات مُلحقة مزودة بمرافق دش ساخن ومجفف شعر. كما يشتمل المطبخ على ثلاجة كبيرة وميكروويف وغسالة ملابس وموقد.
تتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا. ويمكن للضيوف طلب خدمات نقل المطار وتأجير السيارات مقابل رسوم.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 14 )()
Times Premier Suites@Times Square



يقع Times Premier Suites @ Times Square مباشرة فوق مركز برجايا تايمز سكوير للتسوق، ويقدّم أجنحة فاخرة مع خدمة واي فاي مجانيّة. كما يمكن للنزلاء أيضاً الاسترخاء بجانب المسبح الموجود في الهواء الطلق.

يقع هذا العقار في قلب منطقة التسوق في كوالا لامبور، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كل من مركز سونغي وانغ للتسوق ومركز بافيليون للتسوق. ويبعُد مطار كوالالمبور الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة،
تتميّز الأجنحة المكيّفة بمفروشات أنيقة، وهي تشمل غرفة معيشة منفصلة ومكتب للعمل وأريكة. وتحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.
في حين أن العقار لا يضمّ مطعماً، تتوفّر خيارات مختلفة لتناول الطعام داخل مول برجايا تايمز سكوير نفسه. كما يمكن للضيوف أيضاً تذوق الأطباق المحليّة المختلفة على طول الشوارع الشعبيّة في جالان ألور.
يمكن للضيوف في Times Premier Suites الاستمتاع بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنيّة، في حين يمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة المساعدة بخدمة تخزين الأمتعة

رابطه في بوكينق
هنا

()( 15 )()
Pavilion Suite Kuala Lumpur



يقع هذا العقار العصري على بعد دقائق سَيراً عَلى الأقدام عمن خيارات التسوق وتناول الطعام في Pavilion Kuala Lumpur، ويضم مسبحاً في الهواء الطّلق بالإضافة إلى ملعب تنس ومركز للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف.
يبعد Pavilion Suite Kuala Lumpur مسافة دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من مركز جولات KL Hop-On Hop-Off Tour. ويقع ضمن مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مركز مؤتمرات KLCC وبرج كوالا لمبور. بينما يبعد مطار كوالالمبور الدولي مسافة ساعة واحدة بالسيارة.
تم تجهيز الأجنحة بشرفة تطل على المدينة، وتحتوي على مناطق للمعيشة وتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمامات داخلية مع حوض استحمام ومرافق دش ومجفف للشعر. بينما يشتمل المطبخ على موقد وميكروويف وثلاجة وغلاية كهربائية.
يضم جناح Pavilion ملعباً للأطفال وتراساً لليوغا. ويُمكن للسائقين الاستمتاع بموقف سيارات خاص مجّاني في الموقع. كما توجد قاعة طعام في الطوابق السفلية حيث يتم تقديم مأكولات محلية وعالمية.

رابطه في بوكينق



[/gdwl][/gdwl][/gdwl][/gdwl]

 


التعديل الأخير تم بواسطة Azzam ; 09-01-2015 الساعة 05:10 AM
فريق التطوير غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2015, 02:15 AM   #3

حيث يعمل المبدعون

الصورة الرمزية فريق التطوير
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1046
الجنس : ذكر
المشاركات : 685



افتراضي رد: دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


[gdwl][gdwl][gdwl][gdwl]

ثانيا
سيلانجور
Selangor

سلانغور واحدة من أغنى الولايات في ماليزيا، وتشتهر هذه الولاية بوجود مدن الملاهى الكبيرة مثل ملاهى صنواى لاجون وهي مدينة الألعاب المائية الرئيسية في ماليزيا ويوجد فندق صنواى لاجون أيضا وهو من فئة 5 نجوم، أيضا مدينة ملاهى ماينز وندر لاند وهي مدينة ملاهى ليلية تابعة لمجموعة Mines التي تمتلك فندق الخيول الذهبية وفندق بالاس بيتش ريسورت وسوق ماينز ومدينة ملاهى ماينز

()( 1 )()
فندق وسبا صن واي ريزورت




تنتظركم إقامة تبعث على الاسترخاء في فندق وسبا صن واي ريزورت الذي يتميز بإمكانية الوصول المباشر إلى منتزه صن واي لاغون الترفيهي ومول ميجا للتسوق. ويضم مواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق.
تقع الغرف ذات فئة 5 نجوم بفندق صن واي ريزورت داخل صن واي ريزورت سيتي (SRC) وتوفر إطلالة على منتزه صن واي لاغون أو أفق المنتجع. كما تتميز الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وحمامات رخامية تشمل حوض استحمام.
يمكنك الاستمتاع بممارسة تمارين كاملة في مركز اللياقة البدنية المُجهَز جيداً. وبدلاً من ذلك يمكنكم تنظيم الرحلات النهارية في مكتب الجولات السياحية الخاص بفندق صن واي. كما أن العلاجات المهدئة تنتظركم في السبا المستوحى من بالي بعد يوم من النشاط.
يقدم Fuzion مزيجاً من المأكولات المحلية والعالمية اللذيذة.
يبعد فندق وسبا صن واي ريزورت مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة كوالالمبور و 35 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي

رابطه في بوكينق
هنا


()( 2 )()
Pyramid Tower East




يقع Pyramid Tower East في قلب ملاهي Sunway Lagoon ومركز Sunway Pyramid للتسوق والترفيه.
يوفر Pyramid Tower East وصولاً مباشراً إلى Sunway Resort Hotel & Spa والذي يعد الفندق جزءاً منه. ويقع على بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة.

تتميز الغرف العصرية بتصميم أنيق وتلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة. كما تحتوي على ميني بار ومرافق صنع الشاي/القهوة لراحة الضيوف. وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام مع دش علوي ومجفف شعر ولوازم استحمام.
يمكن للضيوف ركوب الأمواج في أكبر شاطئ من صنع الإنسان في العالم أو التنزه على أطول وأعلى جسر في كوالالمبور أو ركوب قطار الملاهي أو التسوق في Sunway Pyramid الذي يضم أكثر من 900 متجر.
تتوفر إمكانية الوصول إلى المسبح ذو المناظر الخلابة ومركز اللياقة البدنية الذي يقع في المبنى الممتد لـ Hotel Sunway Resort and Spa. ويحتوي على صالة مشتركة ومركز لرجال الأعمال ومكتب للجولات السياحية يساعد الضيوف في ترتيبات السفر. وتتوفر ماكينات بيع المشروبات والثلج في كل طابق.
يتم تقديم الأطباق الآسيوية والعالمية في مطعم Fuzion. ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بكوكتيل والعروض الحية في صالة اللوبي.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 3 )()
بالاس أوف ذا غولدن هورسز




يقع Palace of the Golden Horses في مدينة MINES الصحية، ويضم سبا وملاذاً صحياً، كما يتميز بـ 6 مطاعم وخدمة نقل مجانية إلى مركز Mines للتسوق في ولاية سيلانجور.
يقع Palace of the Golden Horses على بعد 15 دقيقة بالسيارة من بوتراجايا وسيبرجايا، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة كوالالمبور. كما يبعد مطار كوالالمبور الدولي مسافة 35 دقيقة بالسيارة.
تضم غرف Golden Horses Palace شرفة خاصة، وتطل على البحيرة أو مباني الفندق أو المدينة. كما تم تجهيزها جميعاً بتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة وآلة لصنع الشاي / القهوة.
للحصول على الاستشارات حول الصحة، يمكن للضيوف زيارة الملاذ الصحي في Golden Horse. وتشمل خيارات الاسترخاء السباحة في المسبح في الهواء الطلق أو الحصول على مساج في سبا Rumah Tanjung. كما يحتوي الفندق على جيم مجهز تجهيزاً جيداً.
يقدم مطعم Carousel قائمة مأكولات عالمية، بينما تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى المأكولات الكانتونية واليابانية والحلويات. ويمكن الاستمتاع بالإطلالة على البحيرة والعروض الترفيهية الحية في صالة اللوبي Grand Salon

رابطه في بوكينق
هنا

()( 4 )()
ذا فيلاز




ترتبط مباشرة بـSunway Resort Hotel & Spa، وتقع داخل حديقة استوائية من 800 فدان في منتجع بحيرة صنواي. ويوفر أماكن إقامة مع حمامات سباحة خاصة وخدمة الخادم الشخصي. كما يضم سبا كامل.

تضم كل فيلا فاخرة حمام سباحة خاص بها ومؤثثة مع دش مطري وحوض استحمام. وتتوفر قائمة طعام مُعدة خصيصاً عند الطلب. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات على الطبيعة المحيطة من الشرفات.
يضم The Villas حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية مع آلات لتمرينات القلب. كما يوفر سبا Mandara جلسات المساج وعلاجات الوجه والجسم. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.
يقدم مقهى Fuzion مواقع للطهي الحي وطاولة للمأكولات البحرية الطازجة. كما يقدم مقهى وصالة Atrium الأطباق الآسيوية.
يمكن للضيوف سهولة الوصول إلى المرافق مثل التسوق صنواي بيراميد ومركز تسوق صنواي بيراميد ومول الترفيه والمنتزه الترفيهي لبحيرة صنواي. تقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة كوالالمبور، بينما يبعد 35 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 5 )()
فندق ماينس ويلنيس




يتمتع Mines Wellness Hotel بموقع هادئ على أطراف مدينة كوالالمبور، ويتميز بإطلالة شاملة على بحيرة North. ويحتوي على مسبح على شكل بحيرة وخدمات سبا فاخرة.

تم فرش الغرف الفسيحة والمكيفة بشكلٍ أنيق وتتميز بشرفة خاصة تسمح بمرور الضوء الطبيعي. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون كابل مع قنوات فضائية وحمام خاص مع حوض استحمام.

يقع Mines Hotel في Seri Kembagan على مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن خيارات التسوق في كوالالمبور مثل Pavilion Mall وSuria KLCC. كما يبعد الفندق مسافة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.

وتوفر سبا Zen علاجات Ayurvedic ومساج الجسم. ويمكن للضيوف كذلك ممارسة التمرينات في الجيم، ولعب الكرة الطائرة أو الانضمام لدروس Qi Gong في الحدائق.

يقدم مطعم Abdul & Charlie والذي يعمل على مدار 24 ساعة مزيجاً لذيذاً من الأطباق المحلية والعالمية، في حين يقدم مطعم Cheng Ho Court المأكولات الكانتونية الأصيلة والأطباق النباتية. كما يمكن التمتع بالكوكتيلات المنعشة في Sunset Lounge.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 6 )()
فندق وأجنحة هوليداي فيلا سوبانغ




يقع فندق وأجنحة هوليداي فيلا سوبانغ على بعد 15 دقيقة بالسيارة من صنواي بيراميد و The Summit ويوفر 9 خيارات لتناوُل الطعام ومسبح بحجم أولمبي. كما أنه يتميز أيضاً بملاعب للتنس والاسكواش وسبا.
يبعد فندق وأجنحة هوليداي فيلا سوبانغ مسافة ساعة واحدة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي. كما تقع محطة سوبانغ جايا KTM على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة بينما يمكن الوصول إلى منتزه صنواي لاغون الترفيهي ضمن مسافة 5 كم.
تم تجهيز الغرف العصرية في فندق وأجنحة هوليداي فيلا سوبانغ بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وماكينة لصنع الشاي / القهوة. كما تتوفر حمامات داخلية وخزنة شخصية.
تشمل المرافق الترفيهية مركز للياقة البدنية وصالة بولينغ. كما يمكن للضيوف القيام بالغطس في مسبح السبا المتوفر في الهواء الطلق بفندق وأجنحة هوليداي فيلا سوبانغ أو الغناء في غرفة الكاريوكي. ويوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية بمواعيد محددة إلى منتزه صنواي لاغون الترفيهي المائي.
يفتح مقهى Palm Terrace على مدار 24 ساعة ويقدم أطباق محلية وعالمية من قائمة مأكولات انتقائية كما أنه يقدم مأدبة بوفيه يومية. وتتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة في المقهى المتاح بجانب المسبح أو في صالة اللوبي. كما تقدم Little Cuba السيجار والنبيذ في حين تتميز صالة La Vida بترفيه الموسيقى الحية

رابطه في بوكينق
هنا

()( 7 )()
Dorsett Grand Subang Hotel




يوفر فندق Dorsett Grand Subang مسبح في الهواء الطلق و6 خيارات لتناول الطعام وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى مدينة الملاهي Sunway Lagoon، ويبعد وسط مدينة كولا لامبور مسافة تستغرق 20 دقيقة بالسيارة.
تشتمل كل غرفة مكيفة في Dorsett Grand Subang على تلفزيون مع قنوات الكابل وحمام خاص، كما توفر خدمة الغرف على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفر خزنة إلكترونية وميني بار، وماكينة لصنع الشاي/ القهوة ومجفف للشعر.
يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية في الفندق، والذي يضم ساونا وحوض استحمام ساخن، يمكن للضيوف التمتع بالمساج وعلاجات السبا في سبا تانجونغ الصحية.
يتم تقديم بوفيه إفطار عالمي في مطعم وبراسيري تيرازا، كما يتم تقديم المأكولات الكانتونية في مطعم الإمبراطور، وتشمل خيارات الطعام الأخرى مقهى وبار مسبح.
يقع فندق دورسيت غراند سوبانغ على بعد 35 دقيقة من مطار كوالالمبور الدولي في سوبانغ، كما يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية لنقل الضيوف إلى مراكز التسوق القريبة

رابطه في بوكينق

هنا

()( 8 )()
فندق كونكورد شاه علم




يوفر فندق Concorde Hotel Shah Alam أماكن إقامة فسيحة في إقليم Selangor، ويقع على بُعد 10 دقائق بالسيارة من منتزه Sunway Lagoon الترفيهي، ويضم 6 مطاعم ممتازة ومسبحًا في الهواء الطلق ويوفر خدمات النقل المكوكية المجانية إلى العديد من مراكز التسوق.
توفر الغرف في فندق Concorde إطلالات على المسجد الأزرق أو مسبح الفندق، وقد تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون وصندوق ودائع آمن وميني بار، ويمكنكم الاستمتاع بخدمة الإنترنت مقابل تكلفة.
يفتح مقهى Melting Pot على مدار الساعة و ويقدم بوفيه غني بالأطباق المحلية والغربية، وتقدم المطاعم الأخرى الوجبات الصينية واليابانية، ويمكنكم الاستمتاع بالموسيقى الحية ليلاً في بار Crossroads.
يوفر مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا Kilos دروس اليوغا والتدريب وكذلك ساونا وغرفة بخار، ويتوفر مكتب للجولات السياحية وخدمات الكونسيرج والليموزين لمزيد من الراحة.
يقع فندق Concorde Hotel Shah Alam على بُعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي، ويبعُد نحو 30 دقيقة بالسيارة عن مدينة كوالالمبور عبر الطريق السريع North Klang Valley.
رابطه في بوكينق
هنا

فنادق بوتراجايا تبعد عن منتجع صنواي 20 دقيقة

()( 9 )()
فندق بوتراجايا ماريوت



يضم فندق Putrajaya Marriott غرفًا فسيحة مع إطلالات خلابة على التلال. ويقع في مدينة منتجع أي أو أي، ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانًا مول أي أو أي سيتي ونادي بالم للغولف ومحطة بوتراجايا.
يقع فندق Putrajaya Marriott على بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من محطة بوتراجايا إكسبريس للسكك الحديدية. يقع كل من وسط مدينة كوالا لمبور ومطار كوالالمبور الدولي على بُعد 25 دقيقة بالسيارة.
تتميز جميع الغرف بديكور أنيق، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وحمام مُزوَّد بدُش وحوض استحمام.
يُمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية والاستمتاع بأشعة الشمس بجانب المسبح أو الاستمتاع بالمساج في سبا Dewi Teratai. تشتمل الخيارات الترفيهية الأخرى التسوق في مول أي أو أي سيتي أو ممارسة الغولف في نادي بالم جاردن للغولف المكون من 18 حفرة.

يقدم مطعم Zest بوفيه إفطار وعشاء عالمي يوميًا. وتشمل الخيارات الأخرى من أماكن تناول الطعام مطعم Midori الياباني ومطعم Summer Palace الصيني. يقدم مطعم Tuscany وبار Pizza الأطباق الإيطالية الأمريكية

رابطه في بوكينق
هنا

()( 10 )()
The Everly Putrajaya




يضم The Everly Putrajaya غرفاً وأجنحة مُكيفة ويوفّر خدمة واي فاي مجانيّة. ويقع الفندق على بُعد دقائق سيراً على الأقدام من مركز ألاماندا للتسوق وبحيرة بوتراجايا ويضم مطعماً في اللوبي.
يقع مسجد بوتراجايا وعدد من المكاتب والوزرات الحكوميّة على بعد 10 دقائق بالسيارة من The Everly Putrajaya. كما يقع مطار كوالا لمبور الدولي على بعد 25 دقيقة بالسيارة. تقع محطة القطار Express Rail Link (ERL) على بعد 9 كم بينما يقع مركز مدينة Kuala Lumpur على بعد 34 كم من مكان الإقامة.
تحتوي جميع الغرف والأجنحة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائيّة وخزنة وميني بار وغلايّة كهربائيّة. كما تضم أيضاً أريكة وحمام خاص مع دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانيّة.
تتوفّر خدمة تخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة. ويتوفّر للضيوف القادمين بسياراتهم مواقف مجانيّة خاصة للسيارات. كما تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفّرة في الموقع تحويل العملات وخدمات الغسيل والتنظيف الجاف.
يتم تقديم الأطعمة المختلطة والمأكولات المحليّة في مطعم Fuze الذي يضم مطبخاً مفتوحاً. ويُمكن طلب مجموعة مختارة من المشروبات والوجبات الخفيفة والمعجنات من مقهى Nuevo

رابطه في بوكينق
هنا
[/gdwl][/gdwl][/gdwl][/gdwl]

 


التعديل الأخير تم بواسطة Azzam ; 09-01-2015 الساعة 05:23 AM
فريق التطوير غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2015, 02:19 AM   #4

حيث يعمل المبدعون

الصورة الرمزية فريق التطوير
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1046
الجنس : ذكر
المشاركات : 685



افتراضي رد: دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


[gdwl][gdwl][gdwl][gdwl]

ثالثا
جزيرة لنكاوي
Langkawi

تعتبر جزيرة لنكاوى مقصداً سياحياً لعدد كبير من الماليزيين والسياح الاجانب نظراً للطبيعة الخلابة والهدوء الذي تتميز به الجزيرة بالإضافة إلى البنية التحتية حيث يوجد بها شبكة طرق تربط اطراف الجزيرة والأماكن السياحية والفنادق بالعاصمة كواه ومطار دولي صغير يخدم عدد من الخطوط المحلية والدولية بالإضافة لوجودعدد كبير من الفنادق المنتشرة على الشواطئ وداخل مركز المدينة كواه

()( 1 )()
منتجع فور سيزونز لانكاوي




يوفر منتجع Four Seasons Langkawi رفاهية بمستوى 5 نجوم وسط حدائق ذات مناظر طبيعية على طول تانجونغ رو بامتداد 1.6 كم، ويتميز بسبا جيو ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ومسابح في الهواء الطلق وملاعب تنس.

تتميز الغرف بمزيج فريد يجمع بين مؤثرات تصميم عربية ومحلية،. وتشمل وسائل الراحة العصرية مشغل دي في دي وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود، وتشتمل الحمامات على لوازم استحمام متميزة وأردية حمام.
تتنوع الأنشطة والرحلات الاستكشافية بين رحلات السفاري في غابات المانغروف بقيادة مُتخصص في علم الطبيعة ورحلات مشاهدة النسور والرحلات البحرية المغمورة في الغابات المطيرة وركوب الدراجات والغطس، ويشتمل المنتجع على موقع طبيعي خاص لتسلق الصخور وميدان للرماية ومركز للرياضات المائية.
تتوفر 4 خيارات لتناول الطعام، وتتخذ من بحر أندامان خلفية لها، وتقدم مأكولات ملايوية وآسيوية ومتوسطية حائزة على جوائز، وتشمل الخيارات المُخصصة تناول العشاء في خيام على واجهة المحيط والشواء على الشاطئ.
يقع المنتجع على بُعد 20 كم أو حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مطار لانكاوي الدولي، ويبعُد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مدينة كواه.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 2 )()
منتجع وسبا ذا ويستن لانكاوي




يقع Westin Langkawi على الشاطئ بمواجهة بحر اندامان، ويوفر مكان إقامة 5 نجوم فاخر مع تلفزيون بشاشة مسطحة. ويتميز بمنطقة شاطئ خاص امتداده 500 متر، كما تشمل مرافق العقار 6 خيارات لتناوُل الطعام وسبا وخدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة.

تتمتَع الغرف الأنيقة بتصميمات داخلية عصرية ودرجات ألوان مريحة. كما تم تزويد كل وحدة مُجهَزة جيداً بخزنة شخصية وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص يضم حوض استحمام.

يمكن للضيوف لعب التنس أو ممارسة التمارين في الجيم أو الاسترخاء ببساطة على الشاطئ الخاص. كما تتوفر خدمات تأجير الدراجات والسيارات في مكتب الجولات السياحية.

يقدم مطعم Tide مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة والبيتزا للذواقة، في حين يقدم Seasonal Tastes مأدبة بوفيه من الأطباق العالمية. ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في صالة Breeze وبار Splash المتاح بجانب المسبح.

يُحاط The Westin Langkawi Resort & Spa بالخضرة المورقة، ويقع على بعد كيلومتر واحد من مرفأ لانكاوي و 3 كم من مراكز التسوق المعفاة من الرسوم الجمركية في كواه. كما يبعد مطار لانكاوي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 3 )()
ذا دانا لانكاوي




يزدهي ببركة سباحة و6 خيارات للطعام، منازل المنتجع هذه تحتوي على سبا ومركز للياقة البدنية. على بعد 5 دقائق من Langkawi للتلفريك، وهي تمتاز بغرف واسعة مع الواي فاي مجاناً.

The Danna Langkawi يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن عالم لانكاوي المائي ومطار لانكاوي الدولي. يبعد Kota Mahsuri مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

مزود بالأرضيات الخشبية والغرف الحديثة المكيفة في دانا تمتاز بالمفروشات المحلية وهي مجهزة بتلفزيون ذو شاشة مسطحة ومشغل دي في دي. حمامات خاصة وحوض حمام يمتاز بمرافق الدش المطري. بالإضافة إلى ميني بار، كما يتم توفير خدمة الغرف.

سبا The Danna تمتاز بغرف سبا مع الإطلال البانورامي على التلال الخضراء. كما يمكن للنزلاء لعب التنس، أو الاسترخاء في الساونا. كما تتضمن المرافق الأخرى مركزاً لرجال الأعمال ومكتب للرحلات. تتاح المنشآت الرياضية المائية.

يتوفر تناول الطعام في الهواء الطلق ويتوفر في The Planter في الداخل، يقدم الأطباق المتوسطية المطلة على بركة للسباحة. الصالة تقدم النبيذ والسيجار في جلسات خاصة، بينما يمتاز مقهى Straits & Co. ومقهى البركة بالوجبات الخفيفة والمشروبات.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 4 )()
منتجع بيرجايا لانكاوي




يقع منتجع Berjaya Langkawi على طول خليج بوراو في كيدا، كما يوفر هذا المنتجع الأنيق مسبحًا في الهواء الطلق و5 خيارات لتناول الطعام وموقف سيارات مجاني.
تضم الشاليهات المكيفة الهواء شرفة وتوفر إضاءة طبيعية غامرة، وقد تم تزويد كل غرفة بأثاث من الخشب الصلب ووسائل الراحة التي تشتمل على تلفزيون وصندوق ودائع آمن.
يمكن لضيوف المنتجع الاستفادة من مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بخدمات المساج في سبا Ayura، كما يمكن لمكتب الجولات السياحية الخاص بالفندق المساعدة في ترتيب الجولات السياحية بالجزيرة ورحلات اليخوت والأنشطة الرياضية المائية.
يقدم مقهى Dayang بوفيه واسع من الأطباق الماليزية والعالمية على مدار الساعة، كما يوفر مطعم Pahn-Thai إطلالات رائعة على الغابة المطيرة، ويقدم مجموعة لذيذة من الأطعمة التايلاندية.
يقع منتجع Berjaya Langkawi على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار لنكاوي الدولي.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 5 )()
Vivanta by Taj- Rebak Island, Langkawi



يوفر Vivanta by Taj- Rebak Island, Langkawi ملاذًا حصريًا على جزيرة مع شواطئ بكر ومرسى خاص وغرف مؤثثة بذوق. ويضم مكان الإقامة مرافق للياقة البدنية ذات 5 نجوم، ويوفر ركوب الدراجات والتجديف بالقوارب الكاياك والواي فاي مجانًا.
تتميز الغرف ذات الطراز الاستوائي بشرفات خاصة ومساحات واسعة، بالإضافة إلى أثاث وأرضيات كلاسيكية من الخشب. كما تتميز الحمامات الفاخرة بمناطق حوض استحمام ودُش منفصلة.
يقع Vivanta by Taj- Rebak Island, Langkawi على بُعد نزهة مدتها 5 دقائق بالقارب من سينانج. يقع مطار لانكاوي الدولي على بُعد 10 دقائق بالسيارة من الميناء.
يمكن للضيوف السباحة في المسبح في الهواء الطلق أو الاسترخاء في سبا Ulik Mayang الذي يضم كابانا تطل على البحر. ويمكن لمكتب الجولات السياحية المساعدة في ترتيب رحلات القوارب لمشاهدة الغروب ورحلات المشي لمسافات طويلة.
يقدم مطعم Senari بوفيهات إفطار غنية مع أطباق آسيوية وغربية. كما يمكن للضيوف تناول مشروب في بار الفندق والذي يقدم الترفيه الحي

رابطه في بوكينق
هنا

()( 6 )()
منتجع تانجونغ رهو




يقع هذا المنتجع على جزيرة لانكاوي، ويوفر مسابح في الهواء الطلق وسبا وخيارات متعددة لتناول الطعام. تشمل الأنشطة المتوفرة الرحلات البحرية والرياضات المائية. وتطل الغرف الواسعة على الحديقة أو المسبح أو البحر.
يضم منتجع Tanjung Rhu ملاعب تنس ومركز لياقة بدينة مع غرف ساونا وغرف بخار. وتشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة رحلات صيد الأسماك ودورات إطعام النسور.
يبعُد المنتجع أقل من 4 كم عن قرية آيْر هانغا (الينابيع الساخنة)، ويقع على بُعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار لانكاوي الدولي.
تتميز الغرف بأرضيات خشبية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع مُشغل دي في دي، وتشتمل الحمامات الخاصة على مرافق دُش وحوض استحمام، وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.
يقدم Sands الأطباق المحلية والغربية التخصصية على شاطئ البحر.
يُمكن للضيوف تصفح الكتب أو المجلات أثناء تناول الشاي والوجبات الخفيفة في غرفة القراءة. ويُمكنهم بعد السباحة تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات في Sunset Pool Bar

رابطه في بوكينق
هنا

()( 7 )()
منتجع لانكاوي لاغون




يوفر منتجع Langkawi Lagoon أماكن إقامة مطلة على التلال أو البحر، ويتميز ببركة سباحة على الواجهة البحرية و3 خيارات لتناول الطعام. يوفر المنتجع مواقف سيارات مجانية والواي فاي مجاناً في المناطق العامة.
تتمتع الغرف بديكور ماليزي نموذجي، وهي مجهزة بتلفزيون كابل، ميني بار وحمام داخلي. تضم بعض الغرف شرفات خاصة.
ويمكن للضيوف ممارسة التمرينات في الصالة الرياضية أو لعب التنس. تضم المرافق الأخرى مكتبة، مركزاً للأعمال ومنطقة للاستجمام. ويوفر الفندق خدمة تأجير السيارات وخدمات مكتب الجولات السياحية.
يتم تقديم الأطباق المحلية والعالمية في براسيري Anjung، بينما يقدم مطعم Layalie Al-Syam قائمة من المأكولات العربية. تتوفر المشروبات في صالة Mentari.
يبعد منتجع Langkawi Lagoon مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مطار Langkawi الدولي

رابطه في بوكينق
هنا

()( 8 )()
شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي، لانكاوي




يقع Meritus Pelangi Beach Resort and Spa على طول شواطئ لنكاوي الرملية على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من Underwater World. ويحتوي المنتجع على مطعمين وملاعب تنس ومسبح في الهواء الطلق.
يقع المنتجع على بعد حوالي 3 كم من مطار لنكاوي الدولي.
تطل الشاليهات المكيفة على المسبح أو الحديقة أو الشاطئ أو البحيرة. وتحتوي الغرف على جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية وخزنة وجهاز صنع القهوة / الشاي. كما تتوفر خدمة الغرف.
يمكن للنزلاء التمتع بمساج، أو التوجه إلى صالة الجيم. وتتوفر أيضاً الأنشطة الرياضية المائية.
يمكنكم الاختيار ما بين مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة مع الوجبات الخفيفة في بار المسبح Cascade أو التمتع بالمأكولات المحلية والعالمية في مطعم Spice Market المفتوح طوال اليوم.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 9 )()
The Andaman, a Luxury Collection Resort, Langkawi




يقع The Andaman, a Luxury Collection Resort, Langkawi على جزيرة لانكاوي الاستوائية.ويقدم مهرب هادئ في ماليزيا. وتشمل مرافق الفندق الـ 5 نجوم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا و4 خيارات لتناول الطعام. ويُوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.
تتميز الغرف الأنيقة بديكور داخلي عصري ونوافذ كبيرة وأرضيات خشبية. وجميع الغرف مجهزة بشكل جيد، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وسرير أريكة وحمام خاص مع حوض استحمام.
يمكن للضيوف ممارسة أنشطة الغطس أو ركوب الأمواج أو التجديف. وتشمل الخيارات الترفيهية الأخرى ممارسة التمارين في الجيم أو قضاء وقت هادئ مع الاستمتاع بالقراءة في المكتبة. وتَتوفر أيضًا خدمة تأجير الدراجات الهوائية والسيارات.
يقدم مطعم The Restaurant بوفيه الإفطار وقائمة مأكولات انتقائية طوال اليوم. ويتم تقديم الأطباق العالمية في Tepian Laut والتخصصات اليابانية في المطعم الياباني. ويمكن للضيوف تذوق مزيج من الأطباق الماليزية الغربية في مطعم Jala. ويقدم بار Beach وصالة Jentayu الكوكتيلات المنعشة والوجبات الخفيفة.
يقع The Andaman, a Luxury Collection Resort, Langkawi على بعد 6 كم من شلالات المياه Temurun وعلى بعد 27 كم من مطار لانكاوي الدولي. كما يبعُد الفندق 15 كم عن مزرعة التماسيح و30 كم عن شلال Seven Wells.

رابطه في بوكينق
هنا
[/gdwl][/gdwl][/gdwl][/gdwl]

 


التعديل الأخير تم بواسطة Azzam ; 09-01-2015 الساعة 05:14 AM
فريق التطوير غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2015, 02:21 AM   #5

حيث يعمل المبدعون

الصورة الرمزية فريق التطوير
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1046
الجنس : ذكر
المشاركات : 685



افتراضي رد: دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


[gdwl][gdwl][gdwl][gdwl]

رابعا
جزيرة بينانج
Penang

لؤلؤه ماليزيا أنها جزيره بينانج المحطه الثانيه للسائح بعد كوالا لمبور فهي التاريخ والحاضر والمستقبل فمن المعالم القديمه والتي تذكر الزائر بماضي الاستعمار البريطاني بابنيته وطرازه المعماري في تلك الحقبه وخاصه في عاصمة الجزيره جورج تاون والتي سميت تيمننا بملك بريطانيا جورج الثالث حيث أكتشف الجزيره الكابتن فرانسس لايت في سنه 1786 ميلادية واصبحت مركز للتجاره ضمن المستعمرات البريطانيه في الشرق الاقصى وستجد الحاضر في أعلى بنايه في الجزيره والمتمثله ببرج كومتار الزاهي ب65 طابق ويضم مكاتب ودوائر حكوميه بالاضافه الى مكاتب تجاريه وخدميه واسواق ومطاعم ومن الممكن للزائر القاء نظره من البرج على معالم الجزيره وكذلك تنتشر المولات العديده واحدثها مول كوينز بي وهنالك العديد من المنشئات التي هي في قيد التنفيد كما يتمركز فيها معظم محطات الباصات التي تربط الجزيره داخليا وخارجيا ومرسى الفيري الذي يربط مابين جزيرة بينانج مع جزيرة لنكاوي وبقيه المراسي للبر الماليزي وان وددت أن تكون في مركز السياحه والترفيه وسواحل البحر التي تعج بالسياح فعليك بباتو فرينجي المشهوره بانها منطقه العرب فهي تحتضن معظم الفنادق الشهيره منها مجموعه شانجريلا العالميه وكولدن ساندز وهوليدي ان وبارك رويال وبي فيو بيتش وفنادق متعددة وحسب تقييم نجوميتها

()( 1 )()
منتجع غولدن ساندز باي شانغريلا



يحتوي Shangri-La Golden Sands على 3 مسابح في الهواء الطلق في أراضي ذات مناظر طبيعية جميلة، ويبعد خطوات عن شاطئ Batu Ferringi المعروف. ويقدم الانترنت وخدمة نقل مكوكية إلى مدينة جورج تاون، وهي إحدى مواقع اليونسكو، مجاناً.
يقع Golden Sands Resort by Shangri-La ضمن مسافة قصيرة سيراً من السوق الليلي في Batu Ferringi، ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن وسط جورج تاون وحوالي 20 كم عن مطار بينانغ الدولي.
يمكنك التمتُع بمناظر مذهلة للمساحات الخضراء الاستوائية أو المحيط في مناطق الجلوس المريحة الموجودة بجانب النوافذ هائلة الحجم. وتشمل الغرف الفاخرة مشغلات دي في دي وشاشات تليفزيون مسطحة بقياس 32 بوصة وقائمة للوسائد.
يتميز Golden Sands Shangri-La بمركز ترفيه عائلي ومرافق للرياضات المائية. كما يمكن التمتُع بتمارين نشطة في ملاعب التنس ومركز اللياقة البدنية المُجهَز جيداً.
تتوافر مآدب بوفيه عالمية في مقهى Garden، المطل على الحديقة الاستوائية. وتشمل خيارات الطعام الأخرى Sigi’s Bar & Grill on the Beach وصالتين

رابطه في بوكينق
هنا

()( 2 )()
منتجع بارك رويال بينانغ




يقع PARKROYAL Penang على طول شاطئ Batu Ferringhi، ويقدم 4 خيارات لتناوُل الطعام ومسبح في الهواء الطلق. وتتميز الغرف بإطلالة على البحر أو التلال، مع اتصال مجاني بالانترنت وخدمة الغرف المتاحة على مدار 24 ساعة.
يبعد الفندق 17 كم عن جورج تاون وحوالي 30 كم عن مطار بينانغ الدولي.
تم تزيين الغرف في PARKROYAL Penang على طراز آسيوي عصري. وهي توفر تكييف وحمام رخامي، وتشمل تلفزيون مع قنوات فضائية وماكينة لصنع الشاي\القهوة وأفلام متوفرة في الغرفة.
يتميز سبا St. Gregory المُجدَد بمجموعة من علاجات الوجه والجسم. وتشمل المرافق الأخرى ملاعب تنس ومركز للياقة البدنية. كما يقدم الفندق المساعدة في عمل الترتيبات للأنشطة المائية أو الرحلات النهارية.
يمكن للضيوف تناوُل الأطباق الآسيوية والعالمية في Tamarind Brasserie الخاص بفندق PARKROYAL أو مقهى Cool Bananas Poolside، الذي يتميز بإطلالة على البحر. وللمشروبات، تتوافر صالة Javana وبار Sunset.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 3 )()
منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانغ



يطل Shangri-La's Rasa Sayang Resort & Spa على شاطئ باتو فيرينغي، ويوفر غرفًا فسيحة تحيط بها 30 فدانًا من الحدائق الاستوائية. ويضم خيارات لتناول الطعام حائزة على جائزة ومسبحين في جناح Garden ومسبحًا واحداً للبالغين في جناح Rasa.
يقدم Rasa Sayang Shangri-La خدمات نقل مكوكية مجانية إلى وسط مدينة غِيورغيتون، التي تقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة. كما تتوفر خدمة نقل المطار بالليموزين عند الطلب.
توفر الغرف في Shangri-La Rasa Sayang إطلالات على بحر أو تلال بينانغ. وهي فسيحة ومزينة بنقوش خشبية وأقمشة غنية بالألوان. ويتم توفير أحواض استحمام خاصة وخدمة إنترنت مجانية لراحة الضيف.
يمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم المجهز جيدًا أو الاستمتاع بعلاجات مساج وعلاجات مثل العلاج العطري في سبا CHI. وتوفر أحواض السباحة خيارات أخرى جيدة للاسترخاء.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 4 )()
منتجع هوليداي إن بينانغ




يوفر Holiday Inn Penang أماكن إقامة على شاطئ البحر على طول الرمال البيضاء في مدينة باتو فيرينغي، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ويوفر مجموعة من الرياضات المائية، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات ومرافق للياقة البدنية.
يقع المنتجع بالقرب من الشوق الليلية الشهيرة، على بُعد 30 دقيقة بالسيارة من مدينة جورجتاون المدرجة ضمن مواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو، ويبعُد مطار بايان ليباس الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.
يمكنكم اختيار غرفة في مبنى الشاطئ أو برج فيرينغي، الذي يقع على الجانب الآخر من الشارع ويتصل عير جسر معلق، وتتميز الغرف المكيفة بمخططات فسيحة وأثاث خشبي كلاسيكي، وتشتمل على تلفزيون مع قنوات فضائية وتضم حمامًا خاصًا.
يمكنكم الاستمتاع بيوم مليء بالمرح في الشمس مع الأنشطة مثل كرة الطائرة الشاطئية والإبحار بالمظلة، أو كبديل لذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج المريح.
يقدم منتجع Holiday Inn Penang مجموعة كبيرة من الأطباق المحلية والعالمية في مقهى Terrace ويوفر إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، ويتم تقديم المرطبات الخفيفة في بار المسبح وصالة اللوبي، فيما يمكنكم الاستمتاع بالمشروبات الباردة في بار Hari الذي يطل على المحيط.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 5 )()
Four Points by Sheraton Penang




يقع Four Points by Sheraton Penang على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من منطقة باتو فيرنجهي الشهيرة، ويضم غرف ضيوف مفروشة بأناقة. كما تشتمل مرافقه على مسبح فسيح في الهواء الطلق ومركز رياضي.
يقع Four Points by Sheraton Penang على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مركز مؤتمرات ومول ستريتس كواي، وتبعد بلدة جورج الشهيرة مسافة 20 دقيقة بالسيارة، ويبعد مطار بينانج الدولي مسافة 35 دقيقة بالسيارة من هناك.
تتميز الغرف المريحة والمكيفة بمفروشات وتصميم داخلي عصري، وقد تم تجهيز كل واحدة مع خزنة آمنة وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما يتم توفير مرافق صنع الشاي/القهوة.
يضم الفندق مكتب للجولات السياحية للمساعدة في إجراء ترتيبات السفر، وتشتمل المرافق الأخرى على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ومرافق اجتماعات/حفلات. كما تتوفر مساحة لتخزين الأمتعة.
يُمكن الاستمتاع بالأطباق العالمية في المطعم، كما تتوفر خدمة الغرف لخيارات تناول طعام بديلة

رابطه في بوكينق
هنا

()( 6 )()
فندق لون باين




تبعد شواطئ Batu Ferringhi الرملية مجرد خطوات قليلة عن فندق Lone Pine الفاخر، والذي يضم مسبحاً في الهواء الطلق وأراجيح. يتوفر أيضاً واي فاي مجاني وخدمات التدليك.
يبعد فندق Lone Pine نحو 17 كم عن مدينة Georgetown ونحو 31 كم عن مطار Penang الدولي. نزلاء الفندق يتمتعون بأماكن انتظار للسيارات خاصة بالفندق مجانا.
توفر الغرف مساحة واسعة مع الاحتفاظ بالإحساس المريح، وتحتوي الغرف في Lone Pine على تكييفات وشرفات خاصة كبيرة تسمح بمرور نسيم البحر والضوء الطبيعي. تتضمن الغرف على وسائل الراحة الحديثة مثل شاشة التليفزيون المسطحة ومشغل الدي في دي والميني بار.
يتميز سبا Pure Energy بقائمة من علاجات الجمال والتدليك، بينما يمكن التمتع بممارسة التمرينات الرياضية المنعشة في صالة الألعاب الرياضية. يقدم Lone Pine Hotel أيضاً خدمة غرف على مدار 24 ساعة، وخدمة غسيل الملابس في نفس اليوم، ومتجر للهدايا التذكارية.
يقدم مطعم Bungalow فطور عالمي على طراز البوفيه، مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق على المسبح. تشمل خيارات الطعام الأخرى المأكولات اليابانية الحديثة في مطعم Matsu، فضلا عن التاباس والنبيذ في Batubar.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 7 )()
Hotel Jen Penang (Formerly Traders Hotel Penang)




يقع فندق Jen Penang في قلب جورج تاون، بجوار مبنى KOMTAR ومول Prangin، ويشمل على مسبح في الهواء الطلق، ويوفر خيارين لتناول الطعام وخدمة إنترنت مجانية.
يمكن للضيوف في فندق Jen Penang الاستمتاع بالدخول إلى منتجع جولدن ساندز في شاطئ باتو فيرينغي، وتتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية بين الفندقين.
تتميز الغرف والأجنحة في فندق Jen Penang بديكور ماليزي عصري، وتوفر النوافذ الكبيرة إطلالات على المدينة، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن.
للاسترخاء، يمكن للضيوف ترتيب جلسة مساج أو استخدام الساونا وغرفة البخار، ويتميز النادي الصحي بمعدات عصرية، وتشتمل المرافق الأخرى على صالون ومركز لرجال الأعمال.
يتوفر بوفيه إفطار في الفندق، وتتكون قائمة طعام مطعم Islander من أطباق عالمية مع لمسات محلية، وتتوفر الوجبات الخفيفة والمرطبات في صالة اللوبي.
يقع فندق Jen Penang على بُعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار بينانغ الدولي ومنطقة بايان ليباس الصناعية، وتبعُد العديد من معالم الجذب السياحية وخيارات تناول الطعام والتسوق مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن الفندق.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 8 )()
فندق هارد روك بينانغ




يقع فندق Hard Rock Hotel Penang العصري على شاطئ باتو فيرينغي، ويوفر غرف مُصممة بشكل جيد مع اتصال إنترنت مجاني ومشاهدة الأفلام عند الطلب في الغرفة بالمجان وقاعدة آي بود. كما يضم الفندق حمام سباحة جميل في الهواء الطلق بمساحة 8 آلاف متر مربع ومنزلقات مائية وكابانات فاخرة بجانب حمام السباحة.
تتميز الغرف الأنيقة بإطلالات على المناطق الخضراء المُحيطة أو على المحيط، وأثاث من عمل أشهر المصممين. وتتضمن الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. كما توفر الحمامات الداخلية دش ولوازم استحمام مجانية.
يقع فندق Hard Rock Hotel Penang على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من السوق الليلي المحلي. كما يبعد 30 دقيقة بالسيارة عن جورج تاون وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، و45 دقيقة بالسيارة عن مطار بينانغ الدولي.
يقدم مطعم Starz Diner أطعمة محلية وقارية لذيذة، بينما يقدم Pizzeria الأطباق المستوحاة من المطبخ الإيطالي وسط أجواء غير رسمية. كما تتضمن خيارات تناول الطعام الأخرى الأطعمة الأمريكية الأصيلة في مقهى Hard Rock والمشروبات في بار Sandbar الريفي. ويقدم بار The Shack وسط حمام السباحة الكوكتيلات والوجبات الخفيفة مع إطلالات على غروب الشمس.
يمكن للنزلاء الاسترخاء مع مساج في سبا Rock أو زيارة صالون تصفيف الشعر أو ممارسة التمرينات الرياضية في جيم Body Rock. كما يوفر الفندق نادي للأطفال والشباب بجانب مركز لرجال الأعمال

رابطه في بوكينق
هنا

()( 9 )()
فندق باي فيو جورجتاون بينانغ




يضم فندق Bayview مطعماً دوارا مطل لـ 360 درجة على Penang Island، ويوفر غرفاً أنيقة مع أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة في مركز Georgetown التجاري. يحتوي على حمام للسباحة في الهواء الطلق، وحمام سبا للسباحة ومرافق للياقة البدنية.
تبعد مراكز التسوق ومرفأ القوارب 1 كم عن فندق Bayview Georgetown Penang. ويبعد 30 دقيقة بالسيارة عن الرمال الذهبية في Batu Ferringhi ومطار بينانغ الدولي.
تتميز غرف Bayview Georgetown من فئة الـ 4 نجوم بالإطلال على المدينة أو على البحر من خلال نوافذ كبيرة الحجم بدرجات ألوان محايدة هادئة. مجهزة تجهيزاً جيداً بخزنة ومرافق كي الملابس وحوض استحمام.
يمكنك للاستمتاع استكشاف موقع تراث UNESCO في Georgetown بمساعدة مكتب الجولات السياحية. كما يضم فندق Bayview مركز لرجال الأعمال وصالون تجميل ومكان خاص مجاني لوقوف السيارات.
يختار الضيوف تناول العشاء في Kopi Tiam الذي يقدم الأطباق المحلية أو في مطعم Waka الياباني. بعد الوجبات، توجه إلى نادي بيس الترفيهي، والذي يقدم العروض الحية

رابطه في بوكينق
هنا

()( 10 )()
فندق فلامينغو على الشاطئ، بينانغ




يمكنك تجريب العيش بأناقة على شاطئ البحر مع تلفزيونات بشاشات مسطحة وشرفات الخاصة توفر إطلالات على المحيط والجزيرة في The Flamingo، ويتميز بمدخل مباشر إلى الشاطىء، ويوفر خدمة الواي فاي وخدمة النقل المكوكية مجانًا.
تتمتع الغرف المكيفة بأثاث خشبي عصري داكن اللون وتحتوي على ألواح منزلقة من الجدار إلى الجدار والتي تفتح على شرفة خاصة، وهي غرف توفر الراحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا بخزينة وثلاجة وغلاية كهربائية.
يمكنكم الغطس في المسبح الخارجي الكبير بالمنتجع المجهز بمسبح سبا ملحق به، أو يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج أو علاجات التجميل في صالون التجميل، ويمكنكم إجراء ترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية.
يقدم مطعم الفندق بوفيه إفطار مع الأطباق العالمية والآسيوية ومحطة لإعداد البيض المخفوق، وتوفر صالة اللوبي الترفيه الحي والمرطبات الخفيفة.
يقع فندق Flamingo Hotel by the Beach, Penang على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة George Town، بينما يبعُد مسافة 45 دقيقة عن مطار Penang الدولي، وتتوفر خدمة النقل من وإلى سوق Batu Ferringhi الليلية.

رابطه في بوكينق
هنا
[/gdwl][/gdwl][/gdwl][/gdwl]

 


التعديل الأخير تم بواسطة Azzam ; 09-01-2015 الساعة 05:25 AM
فريق التطوير غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2015, 02:23 AM   #6

حيث يعمل المبدعون

الصورة الرمزية فريق التطوير
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1046
الجنس : ذكر
المشاركات : 685



افتراضي رد: دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


خامسا
مرتفعات جنتنج هايلاند
Genting Highlands

جنتنج هايلاند ومدينة ملاهى جينتنج هايلاند ومرتفعات جينتنج هايلاند
تبعد مرتفعات جينتنج هايلاند عن كوالالمبور العاصمه مسافة 50 دقيقه بالسياره ، ويقدم المنتجع لزواره نشاطات ممتعه وترفيهية وأصبح يضم العديد من الأماكن الترفيهية والتسهيلات الرياضية والفنادق ، ففي القمة يقع منتزة ( جنتج )
وملهى ( دي جنتنج ( وفي الأسفل بحدود ألف متر فوق سطح البحر يقع ملعب ( أوانا ) للجولف
ومزرعة ( أوانا ( للخيول ، ومنتزه أوانا وكلها تقدم خيارات عديدة لزوار المنتجع .
تتميز مرتقعات جنتنج هايلاند بالجو البارد تصل احيانا الدرجة 16

()( 1 )()
Resorts World Genting - First World Hotel




يرتبط فندق First World مباشرةً بفرست وورلد بلازا الذي يشتمل على متنزه ترفيهي داخلي بمساحة 500.000 قدم مربع ومركز للتسوق وخيارات عديدة لتناول الطعام. ويقع على مقربة من متنزه كينتينغ الترفيهي، ويحتوي على مركز للياقة البدنية وكازينو. ويتوفر موقف سيارات مجاني.
يقع الفندق على بُعد ساعة ونصف بالحافلة من مدينة كوالالمبور. ويستغرق التلفريك من محطة كينتينغ سكايواي إلى فندق Highlands مسافة 11 دقيقة. ويبعُد الفندق مسافة 10 دقائق إضافية سيرًا على الأقدام.
تحتوي الغرف على مروحة لتُكمل الهواء البارد القادم من الجبل. وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة وصندوق ودائع آمن.
يقع الفندق داخل منتجعات World Genting، وهي قرية ترفيهية تتميز بخيارات ترفيهية مثل مُجمّع سينمائي ومرافق الكاريوكي ومسرح. ويشتمل الفندق على مركز لرجال الأعمال، ويوفر خدمات غسيل الملابس. وتتوفر أكشاك تسجيل الوصول ذاتيًا وخدمة الواي فاي مجانًا في منطقة اللوبي.
يُقدم مقهى اللوبي المأكولات الماليزية المُفضلة المحلية طوال اليوم. ويُمكن للضيوف التوجه إلى بار وصالة Patio لاحتساء مشروب أو مشروبين مع الاستماع للموسيقى الحية.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 2 )()
Resorts World Genting - Genting Grand



يقع Genting Grand في مركز مدينة Genting Highlands، ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن منطقة التسوق. كما يحتوي الفندق الفاخر على مطعم وكازينو ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.
تتميز الغرف الأنيقة بديكور عصري وهي مُجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وآلة لصنع الشاي والقهوة. كما يحتوي الحمام الداخلي على حوض استحمام ومرافق دش ساخن.
يمكن لضيوف الفندق ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالمساج المريح للجسم في السبا. كما يوفر Genting Grand خدمات الكونسيرج وخدمات تحويل العملات لراحة الضيوف.
يقدم المطعم في الموقع مجموعة مُختارة من الأطباق الصينية التقليدية. وتشمل خيارات تناول الطعام الأخرى الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة في الصالة.
يقع Genting Grand على بعد ساعة واحدة بالسيارة من العاصمة الماليزية كوالالمبور.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 3 )()
Resorts World Genting - Resort Hotel



يتمتع Resort Hotel بمناخ لطيف طوال السنة، ويوفر أماكن إقامة أنيقة وحديثة وخدمة الواي فاي المجانية في منطقة اللوبي، ويمكن الوصول بسهولة إلى الملاهي الترفيهية ومتاجر البيع بالتجزئة ومجموعة متنوعة من المطاعم.
تم تزويد الغرف بأرضيات من السجاد ومكتب عمل وخزانة ومروحة وخزنة في الغرفة ومنطقة جلوس. كما تم توفير غلاية كهربائية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، ويحتوي الحمام الداخلي على مجفف شعر وبيديه رشاش ودش ولوازم استحمام مجانية.
يمكن لنزلاء Resort Hotel التوجه إلى طاقم مكتب الاستقبال الودود الذي يعمل على مدار الساعة لطلب المساعدة في خدمات الغسيل / والتنظيف الجاف والكونسييرج. يتوفر موقف مجاني للسيارات للضيوف القادمين بسياراتهم.
يحتوي الفندق على مطعم حيث يمكن للضيوف تناول الطعام الشهي من المأكولات المحلية والعالمية. كما يُمكن تقديم الوجبات في غرف الضيوف للاستمتاع بالراحة.
يقع Resort Hotel على قمة كينتينغ هايلاندز ويمكن الوصول إليه بسهولة خلال 45 دقيقة بالسيارة من كوالا لمبور

رابطه في بوكينق
هنا

()( 4 )()
Resorts World Genting - Maxims Hotel




يقع Maxims Hotel في مناخ بارد من مرتفعات جنتنج ويضم كازينو ومنتجع صحي ومركز اللياقة البدنية والغرف العصرية . يضم مكتب استقبال مفتوح على مدار ال24 ساعة ويوفر خدمة تنظيف الغرف اليومية.
تضم الغرف المؤثثة بأناقة الأرضيات المفروشة بالسجاد ومكتب للعمل وخزنة في الغرفة ومروحة ومنطقة جلوس. كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف وغلاية كهربائية. يوفر الحمام المرفق مرافق دش ومجفف شعر.
يمكن للضيوف في فندق Maxims الاسترخاء في المساج أو التمتع بركوب الخيل والعاب الآروقة. يمكن للموظفين الوديين المساعدة في خدمة تخزين الأمتعة وخدمات الغسيل والكونسيرج .
تتوفر مجموعة من المطاعم يمكن للضيوف الاستمتاع في اختيارات مختلفة من المأكولات المحلية والدولية. وتتوفر أيضًا خيارات خدمة الغرف.
ويقع الفندق على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من تلفريك Genting Skyway والمنتزه الترفيهي جنتنج الداخلي ومركز جنتنج الدولي للمؤتمرات. يقع ملعب الغولف Awana ومعبد كهوف تشين سوي على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 5 )()
Resorts World Genting - Awana Hotel




يتميز فندق Awana بطقس منعش حيث يقع على ارتفاع 914.4 متر فوق سطح البحر، ويوفر إقامة مريحة بفضل مسبح الهواء الطلق ومرافق اللياقة البدنية.
يبعد الفندق مسافة ساعة ونصف بالسيارة عن مطار كوالا لمبور الدولي. ويمكن الوصول من الفندق بسهولة إلى أماكن الجذب السياحي مثل كهوف Chin Swee وبلدة Gotong Jaya.
تتميز الغرف المكيفة بمفروشات كلاسيكية بدرجات ألوان محايدة ومبهجة، وتشمل تلفزيون مع قنوات الكابل. كما تتوفر أيضاً خزينة ومرافق صنع الشاي والقهوة.
يوفر الفندق ملعب غولف من الدرجة الأولى يتكوّن من 18 حفرة، بالإضافة إلى مرافق للرماية. وبدلاً من ذلك، يمكنك ممارسة الرياضة في ملاعب التنس. ويمكن للموظفين تقديم خدمات خاصة بالأعمال وغسيل الملابس.
تشمل خيارات تناول الطعام المشويات الكورية والأطباق العالمية في مطعم Rajawai. ويوفر مقهى Flavours أجواء غير رسمية لتناول الوجبات الخفيفة والمرطبات.

رابطه في بوكينق
هنا

 


التعديل الأخير تم بواسطة فريق التطوير ; 09-01-2015 الساعة 03:05 AM
فريق التطوير غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2015, 03:06 AM   #7

حيث يعمل المبدعون

الصورة الرمزية فريق التطوير
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1046
الجنس : ذكر
المشاركات : 685



افتراضي رد: دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


[gdwl][gdwl][gdwl][gdwl]

سادسا
كاميرون
camiron highland


مرتفعات كاميرون هايلاند ماليزيا تقع مرتفعات كاميرون هايلند في ولاية (باهنج) ماليزيا ٬ على ارتفاع يصل الى أكثر من
2000 متر فوق سطح البحر حيث الطقس البارد والجبال الخضراء رائعة المنظر على طول الطريق اليها لتعبر عن سحر
الطبيعة الماليزية. والأروع من كل هذا الضباب الكثيف الذي يغطي قمم الجبال والسحب الملامسة لسطح الأرض وفي بداية
الطريق الى مرتفعات الكاميرون هايلاند سوف تجد العديد من الشلالات الرائعة ويوجد ثلاث شلالات كبيرة منها شلال اسكندر
الذي يقع بمنتصف الطريق والعديد من الينابيع العذبة ٬ حيث انه المكان المناسب لرحلات شهر العسل وذلك لمدى جمال وهدوء
ورومنسية هذا المكان الرائع وحين الاستمرار بالصعود الى المرتفعات حينها سيشعر الزائر ببرودة الطقس

()( 1 )()
منتجع كاميرون هايلاندز




يقع منتجع Cameron Highlands Resort في مبنى استعماري رائع، ويوفر سبا حائز على جائزة. يقع على بعد 1500 متر فوق مستوى سطح البحر، ويوفر هواء الجبال النقي، ودرجات حرارة باردة ومناظر جميلة مطلة على مزرعة شاي.
يقع منتجع Cameron Highlands على بعد حوالي 200 كيلومترا إلى الشمال من Kuala Lumpur. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات للنزلاء القادمين بسياراتهم.
يمكنكم الاستحمام في ضوء الشمس، وتتناقض الجدران البيضاء في كل غرف الضيوف بفندق Cameron Highlands بشكل أنيق مع أثاث خشبي داكن. غرف مزودة بأرضيات خشبية مصقولة، وتضم تلفزيون مع قنوات فضائية بشاشة مسطحة وسرير نهار مريح. كما تتوفر غلاية كهربائية ومجفف شعر مشمول في السعر.
يوفر سبا luxurious Spa Village علاجات الاسترخاء بالتدليك وعلاجات الوجه. ويمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الواي فاي في غرفة القراءة الهادئة. يحتوي Jim Thomson Boutique على مجموعة واسعة من الهدايا التذكارية الفريدة في المنطقة.
يتم تقديم الأطباق المحلية في غرفة الطعام. يتم تقديم شاي بعد الظهر والكعك في غرفة الشاي Jim Thomson. تتوفر المأكولات اليابانية في مطعم Gonbei

رابطه في بوكينق
هنا

()( 2 )()
Copthorne Hotel Cameron Highlands




يقع Copthorne Hotel Cameron Highlands أعلى مستوى سطح البحر ويوفر مناخ بارد طوال السنة، كما يوفر مكان إقامة بسعر معقول ومرافق تشمل مسبح داخلي تحيط به الجبال والوديان.
يقع Copthorne Hotel Cameron Highlands عل بعد كيلومتر واحد من مزارع الخضروات والفاكهة المتنوعة. وتشمل معالم الجذب القريبة شلالات روبينسون ومزرعة الفراشات وGarden and Boh Tea Plantation.
تم تصميم المنتجع على الطراز التيودوري ويوفر غرف مطلة على المرتفعات الطبيعية الخلابة. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فيديو داخلية وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة.
تشمل مرافق الترفيه الأخرى مركز لياقة بدنية وملعب للأطفال، فضلاً عن مسبح داخلي.
يضم Copthorne Hotel Cameron Highlands العديد من المطاعم التي تُقدم المأكولات الصينية والماليزية والآسيوية والعالمية. وتبث شاشات Cricket Lounge برامج الرياضة مباشر.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 3 )()
منتجع سينتشري باينز كاميرون هايلاندز



يقع منتجع Century Pines على تل Cameron Highlands على ارتفاع 1500 متر عن سطح البحر. يتميز بمطعم ومنتجع صحي وغرف واسعة مع شرفات. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف مجانية للسيارات.
يبعد منتجع Century Pines Cameron Highlands حوالي 3 كم عن مزرعة الزهور و5 كم عن السوق الليلي. تبعد مزرعة Boh Tea Plantation للشاي 7 كم عن المنتجع.
تمتاز الغرف في فندق Century Pines بديكور عصري وأرضيات خشبية. وتضم كل غرفة الكثير من الإضاءة الطبيعية وتم تجهيزها بتلفاز بقنوات الكابل.
يمكن للنزلاء ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في حوض السبا. يوفر المنتجع خدمات الغسيل والتنظيف الجاف للملابس. كما يمكنكم شراء هدايا تذكارية محلية من متجر الهدايا.
يقدم مطعم الفندق تشكيلة من الأطباق المحلية والعالمية. كما يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في ردهة الصالة.

رابطه في بوكينق
هنا

()( 4 )()
Strawberry Park Resort



يقع منتجع Strawberry Park ضمن سلاسل جبال وغابات استوائية خصبة، ويضم 7 خيارات لتناول الطعام، ومسبح داخلي وملعب اسكواش. ويوفر أجنحة فاخرة مجهزة بشرفة، ويوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.
يبعد المنتجع مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة عن ملعب كاميرون هايلاندز للغولف ومسافة 10 دقائق بالسيارة عن سوق العطلة الأسبوعية الليلي المفعم بالحيوية. كما تقع مزرعة الفراشات على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة، في حين تستغرق المسافة 45 دقيقة بالسيارة إلى مزرعة سونجاي بالاس الشهيرة للشاي.
تم تجهيز الأجنحة العصرية بأرضيات خشبية، وتأثيثها بخزنة إلكترونية، وشاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس. وتشمل أيضاً مرافق صنع الشاي\القهوة وثلاجة. ويحتوي الحمام الداخلي على مجفف للشعر ودش ولوازم استحمام مجانية.
يوفر منتجع Strawberry Park خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات وغسيل الملابس. كما يمكن للضيوف الانغماس في مساج للتدليل أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن في السبا العصري المستوحى من الطراز البالي. ويمكن لمكتب الجولات السياحية المساعدة في ترتيبات السفر ومشاهدة المعالم، في حين تتوافر مرافق للاجتماعات \ الحفلات.
يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يومياً في مطعم Brasserie'85. كما يقدم مطعم Strawberry Court التايلندي مأكولات تايلندية لذيذة، ويقدم The Garden Terrace المأكولات البحرية الطازجة وكذلك اللحوم المدخنة وسط أجواء عفوية لتناوُل الطعام في الهواء الطلق. وتتوفّر المشروبات في بار اللوبي

رابطه في بوكينق
هنا

()( 5 )()
Cameron Pasar Malam Apartment @ Crown Imperial Court



تتميز شقة Cameron Pasar Malam بأنها تقع في Crown Imperial Court وهو مبنى حديث يقع في برينشانغ. ويطل مكان الإقامة على المناظر الخلابة، ويقدم مواقف مجانية للسيارات لمن يقودون سياراتهم.
تبعُد الشقة مسافة 1.7 كم من مزرعة كوك ليم للفراولة الشهيرة ووادي الصبار ومرتفعات كاميرون. وتقع مزرعة عسل نحل Ee Feng Gu أيضًا على بعد 1.7 كم.
تتميز الشقق بأنها مشرقة ومتجددة الهواء، وتحتوي على شرفة خاصة. تأتي كل شقة بمطبخ مفروش بالكامل ومجهز بميكروويف وثلاجة. ويوجد أيضًا جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بدش ومرحاض.
يوفر مكان الإقامة ملعب للأطفال. وتتوفر مصاعد في كل طابق

رابطه في بوكينق
هنا

()( 6 )()
فندق هيريتيدج كاميرون هايلاندز



يقع فندق Heritage Hotel Cameron Highlands البوتيكي ذو طراز تيودور على تل محاط بمشاهد مدينة Tanah Rata على ارتفاع 1500 متر فوق مستوى سطح البحر. كما يتميز الفندق البوتيكي بجو بارد، ويحتوي على نادي صحي وحديقة ذات مناظر طبيعية و4 خيارات لتناول الطعام.
يقع فندق Heritage المحاط بغابات استوائية على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من وسط مدينة Tanah Rata.
تحتوي غرف فندق Heritage على شرفة خاصة وجهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل، وأفلام ومرافق صنع الشاي / القهوة وميني بار داخل الغرف. ويمكن للنزلاء تناول وجبة الطعام داخل الغرف.
يوفر Heritage Hotel Cameron Highlands ترتيبات الجولات السياحية ومركزاً لرجال الأعمال. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي.
تشمل خيارات الطعام Heritage Grill & BBQ أو مطعم Jasmine Garden الذي يقدم أطباق مقاطعة كانتون الصينية. كما يقدم مطعم Rainforest مأكولات على طراز البوفيه وقائمة مأكولات انتقائية طوال اليوم. ويقدم بار Vintage الوجبات الخفيفة والمشروبات.

رابطه في بوكينق
هنا

[gdwl][gdwl][gdwl][gdwl]


فريــق التطــــــوير يتمـــــنى لكــــــم رحــــــلات سعـــــــيدة

أختكم : هدوء العالم

[/gdwl][/gdwl][/gdwl][/gdwl]

[/gdwl][/gdwl][/gdwl][/gdwl]

 

Abdullah al maneمعجبون بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة Azzam ; 09-01-2015 الساعة 05:35 AM
فريق التطوير غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2015, 06:48 AM   #8

عضو قدير

الصورة الرمزية أبوعبدالله (الاسفار )
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 533
الدولة : Al-Dhafra
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,535



أوسـمـة: أبوعبدالله (الاسفار )

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


ابداع متواصل فى سماء العرب المسافرون من فريق التطوير قمة فى التفانى و الاخلاص


جهد تستحقون عليه الشكر و الثناء


هذا التقرير يعد بمثابة مرجع من مراجع الدليل الفندق للسياحة الماليزية


شكرا ( هدوء العالم ) من فريق التطوير و الابداع


سلمت الايادى

 

أبوعبدالله (الاسفار ) غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2015, 07:17 AM   #9

مجلس الإدارة

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 15,812



افتراضي رد: دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


شكرا فريق التطوير
شكرا أختي هدوء
ما قصرتم

 

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيصل غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2015, 09:17 AM   #10

مسافر متميز

الصورة الرمزية hassan alharbi
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 441
الدولة : المملكه العربيه السعوديه
الجنس : ذكر
المشاركات : 284



افتراضي رد: دليل فنادق و شقق ماليزيا بين أيديكم


بصراحه اخوي يعجز لساني عن شكرك على هذا الطرح المميز والجهد الجبار
لااملك لك سوى الدعاء
جزاك الله خير ورحم الله والديك

 

آخر مواضيع hassan alharbi

hassan alharbi غير متواجد حالياً  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماليزيا, أيديكم, بين, دليل, شقق, فنادق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دليل فنادق الاردن,3,4,5 نجوم,دليل الاجنحة الفندقية في الاردن ( أرقام هواتف / مواقع / عامر بوابة الاردن 14 31-07-2015 12:58 AM
دليل لـ أهم وأفخم فنادق لندن .. فريق التطوير اوروبا 14 28-01-2015 07:46 PM

الساعة الآن 04:17 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO