X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ،نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ،تفضلوا مشكورين بالتسجيل لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...







عدد المعجبين123الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2015, 01:48 AM   #1

مميزة العرب المسافرون

الصورة الرمزية هداوه
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 398
الدولة : الامارات
الجنس : انثى
المشاركات : 941



أوسـمـة: هداوه

كل الاوسمة:1 (more»)
Thumbs up مغامراتي البحريه في الكروز MSC للأراضي النروجيه

العرب المسافرون
الرحلات البريه والبحرية


بسم الله الرحمن الرحيم



يسعدني صباحكم ومساكم


وبالحب نلتقي وياكم في رحلة يديد ومغامره يديده


والسموحه اني تأخرت في التقرير


واليوم قلت بنزل لو مقدمه صغيره عشان أحط عمري في الامرالواقع


وابدأ التقرير





الجزء الأول




مقدمه

رحلتي هاي لاكانت ع البال ولا ع الخاطر

من قبل شهور وانا أستعد واجهز لرحلة الصيف واللي كانت بتكون ولاول مره الى أمريكا

بدينا بحجوزات التذاكر والسكن والسياره وجهزت المعلومات المطلوبه ... الخ

وفي شهر 6 صدمنا بوعيسى وقال سفرة الصيف بتتكنسل نهائي بسبب ظروف عمله

وبعد تفكير ومناقشات قررنا انه انا والبنات نسافر أي بلد لو حتى 10 أيام

وبوعيسى والاولاد يظلون في البيت

ورغم انه البنات كانوا متضايقين انه حلمهم في أمريكا مابيتحقق

الا انه فكره انه نحن بروحنا هاي أسعدتهم

الحين عاد هداوه دخلت في حوسه ، مب عارفه وين نسافر

ودي ببلد يديده وفي نفس الوقت أقدر أدبر حالي فيها مع البنات

وانا أبحث وأفكر

تذكرت رغبتي في زيارة النرويج وفكرت نسافر النرويج ولكن اذا سرنا بروحنا بتكون صعبه

لازم نسير عن طريق شركه سياحيه لأنه الاماكن المعروفه عندهم تبعد عن اوسلو بالساعات

وعقب تذكرت سالفة الكروز

ويلست أبحث وأدور عن كروز يودينا للاماكن اللي ابا أشوفها من النرويج ..

يلست أدور تقارير تساعدني بس ماحصلت

ولقيت مره رد من الردود لمشرفنا qa6ar911 وفيه كان يتكلم عن الكروز

فحسيت انه عنده فكره عن الكروزات

وع طول راسلته وبفضله عرفت ارتب اموري


فكل الشكر والعرفان لخويي ومشرفنا القدير

أبو سعد


والصدفه انه هو كان في نفس الوقت يفكر برحله بالكروز

والحين عندكم تقريرين دسمين مني ومن بوسعد

وكل واحد منا أختبر شركه مختلفه من شركات الكروز

وكل واحد منا جرب بلدان مختلفه

فالفايده ان شاءالله بتكون كبيره لكم


وهذا تقرير مشرفنا القدير بوسعد...

http://www.arabtrvl.com/vb/t10755.html







يلا اترياكم تتجمعون عشان نبدأ التقرير



 

توقيع : هداوه


حياكم الله في كل تقاريري






التعديل الأخير تم بواسطة توبليرون ; 17-11-2015 الساعة 06:16 PM
هداوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 03:00 AM   #2

المدير العام

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 16,459



افتراضي

أسعد الله صباحك


إن شاء الله كانت الرحله سنعه وقيموا البنات تخطيطك أنه 10\10

منتظرين التفاصيل

 

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 05:07 AM   #3

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 171
الجنس : انثى
المشاركات : 158



افتراضي

هلا والله بهداوة

تقاريرك مرااجع ومستحيل تتفوت

ماشاء الله تبارك الله

أحبك وايد جدا اوي واستمتع بتقاريرك

 

emo0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 08:09 AM   #4

خبير اوروبا

 
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 1789
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,364



أوسـمـة: أبو مهاب

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

تم تأكيد حجز المتابعة

وعلى الناقل (هداوه) ابلاغنا بأي مستجدات

 

أبو مهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 08:21 AM   #5

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فهد المنيع
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2495
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,703



أوسـمـة: فهد المنيع

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي

كان عطيتينا لو صورة نفك بها الريق

يالله معليش نحجز مقعد وننتظر بداية التقرير

 

توقيع : فهد المنيع

ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل ...

ابو عبدالعزيز

فهد المنيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 10:00 AM   #6

مسافر خبير

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 196
الجنس : انثى
المشاركات : 1,742



أوسـمـة: اوروبا عشقي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

شكرا

 

آخر مواضيع اوروبا عشقي

- .
- .
- .
- .
- .

اوروبا عشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 10:37 AM   #7

عضو قدير

الصورة الرمزية طارق عنايات
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 94
الدولة : سوريا
الجنس : ذكر
المشاركات : 5,226



أوسـمـة: طارق عنايات

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

اكيد في مقعد لي ,,, لو سمحت

كلنا شوق لمتابعة تفاصيل رحلتك

منتظرينك

 

توقيع : طارق عنايات

العرب المسافرون بيتي الذي احب

طارق عنايات متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 11:55 AM   #8

خبيرة البوابه العامه

الصورة الرمزية عناقيد الربيع
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 286
الدولة : UAE
الجنس : انثى
المشاركات : 3,447



افتراضي

الحمد لله ع السلامة يالغالية

توني دريت من تويتر انج نزلتي التقرير

نترياج بكل حمااااس

لا تبطين علينا

سفرة حريمية بحته .. بنشوف الاكشنات

 

توقيع : عناقيد الربيع


أنا نغمة وقّعتها الحياة
لمن قد يعي ولمن لا يعي
عناقيد الربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 01:53 PM   #9

مميزة العرب المسافرون

الصورة الرمزية هداوه
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 398
الدولة : الامارات
الجنس : انثى
المشاركات : 941



أوسـمـة: هداوه

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



فديييتكم والله

شو هالتفاعل الحلو

الله لايحرمني منكم ومن محبتكم





أسعد الله صباحك

إن شاء الله كانت الرحله سنعه وقيموا البنات تخطيطك أنه 10\10

منتظرين التفاصيل


وصباااحك يافيصل يانجم هالمنتدى

سنعه أوي

والبنات شا ركوني في كل شي ، يعني خططنا مع بعض

الله يحفظهم ويخليهم لي هم واخوانهم وابوهم

فالك طيب دام انه بدينا ابشر بكل التفاصيل ومابترك فتفوته




هلا والله بهداوة



تقاريرك مرااجع ومستحيل تتفوت


ماشاء الله تبارك الله


أحبك وايد جدا اوي واستمتع بتقاريرك



فديييتج حبتج العااااافيه

وانا أحبج واحبكم كلكم

وهذا من حظي الحلو




تم تأكيد حجز المتابعة


وعلى الناقل (هداوه) ابلاغنا بأي مستجدات






من عيوني بس ما أوصيكم ع المشاركات والتفاعل





كان عطيتينا لو صورة نفك بها الريق

يالله معليش نحجز مقعد وننتظر بداية التقرير



ههههههههههههههههههههه

يقول المثل

لاتاكل قرصك ني هههههه

ابشر بالصور الكثيره بس حبه حبه



تقرير ومن هدهد اشلون مايكون خرافي


حدي سعيده بالمقدمه هاذي ومتشوقه اعرف التفاصيل وانا متاكده انه كان احلى تخطيط الله يطول بعمرج ويعطيج الصحه والعافيه وتمتعينا اكثر واكثر بالتقارير الجميله





هلا بالحب

اللهم آمين ولج بالمثل

وان شاءالله بتستمتعين بكل التفاصيل شرات ما استمتعنا




اكيد في مقعد لي ,,, لو سمحت


كلنا شوق لمتابعة تفاصيل رحلتك
منتظرينك

أكيد لك مقعد وع الدرجه الاولى بعد

وانا اشتاقيت لتفاعلكم ويايي ولتجمعنا



الحمد لله ع السلامة يالغالية



توني دريت من تويتر انج نزلتي التقرير


نترياج بكل حمااااس


لا تبطين علينا


سفرة حريمية بحته .. بنشوف الاكشنات



الله يسلمج حبيبتي

والله تويتر مسويلي شغل

من عيوني الحين بجهز الجزء الثاني ع انغام أم كلثوم عشان يكون بمزاج عالي

أحلى مافي سفرتنا انها للصبايا بس

 

شارلوك هولمزمعجبون بهذا.

توقيع : هداوه


حياكم الله في كل تقاريري





هداوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 02:17 PM   #10

عضو قدير

الصورة الرمزية قصة حب
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 140
الدولة : الكويت - ديرة الخير
الجنس : انثى
المشاركات : 3,488



أوسـمـة: قصة حب

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

يا سلام عليك يا ام عيسى
صاحبة الافكار الجهنمية
يا حلات السفر مع البنات بدون عذااااااااااال
عليكم بالف عافية
ويالله حمستينا نبي نشوف صور وايد وتفاصيل دقيقة
لا تصيرين بخيله عطيني كم صورة على السريع نتشوق اكثر
متابعينك لا تطولين علينا ،،

 

توقيع : قصة حب

كل إنسآن سيـكون يومـآ مجرد .. ذكـرى ! أمنيتــي أن أكون .. { ذكـرى بيضآء } في قلوبكـ




لا تغير طبعك لترضيهم ، لاتبدل صوتك لتعجبهم ، لا تخالف مبدأك لتوافقهم ، لا تتصنع لتنال رضاهم
أنت لك بصمة ، عش بما يرضي ربك ، ثم يرضيك ويرضى طموحك
قصة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة الأحلام المتوسطيه في الكروز EPIC وجهات أوروبية بوابة الرحلات البرية و البحرية 156 26-05-2019 06:04 PM
رحلات الكروز cruise Tasik فى بحيرة بوتراجايا الرائعة أبوعبدالله (الاسفار ) معالم ماليزيا 16 07-12-2017 05:40 PM
رحلة فردية للأراضي الامريكية ... Tamem بوابة السفر الى امريكا U.S.A 108 20-11-2015 08:37 AM
اريد قائمة لاسماء شركات الكروز من تقوم برحلات على المضايق النرويجية وجزيرة ايسلندا غرام الامل بوابة السفر الى الدول الاسكندنافية SCANDINAVIA 3 25-02-2015 03:00 PM