X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2015, 10:35 PM   #21

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية عشقي السفر

أوسـمـة: عشقي السفر

كل الاوسمة:1 (more»)

الف مبروك اخوي الاخوان كفو ووفو

وانا مع الاخ مزمز وباقي الاعضاء ان شهر العسل حلو يكون رومنسيه واستجمام وذكريات حلوه اكثر من التنقلات الكثيره والارهاق من الطيران ويضيع يوم من كل مدينه بالتنقل بين المطار والفنادق والراحه بعد الرحلات

عندي ملاحظه على كلامك انك ماتبي تطول بكولالمبور لان ماتبي تسوق كثير توجد اماكن ومزارات كثيره في كوالا لميور غير التسوق يوجد حديقه الحيوانات والفراشات والنباتات والاكواريوم والمناره وبرج التوؤم وباص الهيب هوب اللي ياخذك بجوله لشهر المناطق هناك ويوجد مسجد نيقاريا وشلالات تمبر بارك وتوجد مزارات في سيلانجور اللي تبعد عن كوالالمبور مسافع قصيره وفيها مزارات مثل مدينة الاضواء وبوترجايا ورحله ببحيرتها ومجمع ماينز وتدرلاند ورحله القارب اللي داخله واطعام

وبامكانك الاطلاع على موضوعي قد يكون الجدول عائلي لكني مرتبه المزارات حسب قربها من بعض وحسب افضلها بين المكرر في المدن المراد زيارتها

واعذرني على الاطاله

عشقي السفر غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2015, 10:42 PM   #22

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية عشقي السفر

أوسـمـة: عشقي السفر

تاكيد على كلام اخوي شخص ثاني

انا سمعت ان سنغافورا لازم فيزا ومن متطلبات الفيزه ان تاتيك دعوه من سنغافوره يعني لازم تجيك دعوه من الفندق الي بتحجز منه او من مكتب سياحي او شخص سنغافوري حتى تطلع لك الفيزا هذا طبعا اذا انت سعودي هذا خبر سامعته في احد مواقع التواصل الاجتماعي لكن مو متناكده 100 %

اعتذر على الاطاله

ورحله موفقه

عشقي السفر غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2015, 08:27 AM   #23

خبيرة سفر

الصورة الرمزية opera_kw

الله يهنيكم يارب

بس ماخذ فكره غلط عن كوالا .. ترا مو بس شوبينق .. فيها وايد اشياء تستحق الاقامه فيها اكثر

ياريت تشوف تقارير الاخوه الاعضاء واحد واحد اذا عندك وقت ترا بتستفيد من كل كلمه مكتوبه فيها

ومنها تتعرف على الاماكن وتختار اللي يناسبك

انا لمن تزوجت رحت شهر العسل ماليزيا فقط قضيت فيها 22 يوم وعطيت كل مكان حقه

انا من رايي لا تروح بيننانق اذا بتروح لنكاوي .. وانت بعد شووف التقارير واحكم لانه لمن تسمع غير لمن تشوف تجارب الناس بالاماكن

توقيع : opera_kw

بهبهانيه ... سابقا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

opera_kw غير متواجد حالياً  
قديم 17-11-2015, 11:12 AM   #24

مسافر جديد

وانا مع الاخ مزمز وباقي الاعضاء ان شهر العسل حلو يكون رومنسيه واستجمام وذكريات حلوه اكثر من التنقلات الكثيره والارهاق من الطيران ويضيع يوم من كل مدينه بالتنقل بين المطار والفنادق والراحه بعد الرحلات

عندي ملاحظه على كلامك انك ماتبي تطول بكولالمبور لان ماتبي تسوق كثير توجد اماكن ومزارات كثيره في كوالا لميور غير التسوق يوجد حديقه الحيوانات والفراشات والنباتات والاكواريوم والمناره وبرج التوؤم وباص الهيب هوب اللي ياخذك بجوله لشهر المناطق هناك ويوجد مسجد نيقاريا وشلالات تمبر بارك وتوجد مزارات في سيلانجور اللي تبعد عن كوالالمبور مسافع قصيره وفيها مزارات مثل مدينة الاضواء وبوترجايا ورحله ببحيرتها ومجمع ماينز وتدرلاند ورحله القارب اللي داخله واطعام

وبامكانك الاطلاع على موضوعي قد يكون الجدول عائلي لكني مرتبه المزارات حسب قربها من بعض وحسب افضلها بين المكرر في المدن المراد زيارتها

واعذرني على الاطاله
باذن الله حـ ازيد الايام في كوالا : )
الله يعطيك العاااااااافية

abo_alhish3 غير متواجد حالياً  
قديم 17-11-2015, 11:13 AM   #25

مسافر جديد

واعذرني على الاطاله

تاكيد على كلام اخوي شخص ثاني

انا سمعت ان سنغافورا لازم فيزا ومن متطلبات الفيزه ان تاتيك دعوه من سنغافوره يعني لازم تجيك دعوه من الفندق الي بتحجز منه او من مكتب سياحي او شخص سنغافوري حتى تطلع لك الفيزا هذا طبعا اذا انت سعودي هذا خبر سامعته في احد مواقع التواصل الاجتماعي لكن مو متناكده 100 %

اعتذر على الاطاله

ورحله موفقه
كلامك صحيح عزيزي .. لازم دعوة و فيزا و و و

بافكر و اعيد النظر .. شاكر لك رأيك القيم

قديم 17-11-2015, 11:15 AM   #26

مسافر جديد

الله يهنيكم يارب

بس ماخذ فكره غلط عن كوالا .. ترا مو بس شوبينق .. فيها وايد اشياء تستحق الاقامه فيها اكثر

ياريت تشوف تقارير الاخوه الاعضاء واحد واحد اذا عندك وقت ترا بتستفيد من كل كلمه مكتوبه فيها

ومنها تتعرف على الاماكن وتختار اللي يناسبك

انا لمن تزوجت رحت شهر العسل ماليزيا فقط قضيت فيها 22 يوم وعطيت كل مكان حقه

انا من رايي لا تروح بيننانق اذا بتروح لنكاوي .. وانت بعد شووف التقارير واحكم لانه لمن تسمع غير لمن تشوف تجارب الناس بالاماكن

شـ ك ر ا .. شكلي كنت ظالم كوالا .. باذن الله حتتغير الخطة

قديم 17-11-2015, 11:16 AM   #27

مسافر جديد

سؤال ع الطاير ي اهل الخبرة ..

هل يوجد فيلا او فندق .. بمسبح خاص ؟

اللي اعرفه انه في في لنكاوي .. و الفلل في الصنواي ( بس غاليين )
وفي في جراند ليكزس ( بس احس مستواه مو مرة ممتاز + مافي انشطة في المنتجع )

فـ اذا احد يعرف اماكن فيها مسبح خاص وسعرها مقبول , ياليت ينورني ..
وشكرا : )

قديم 17-11-2015, 12:18 PM   #28

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz

أوسـمـة: himzmz

[B
] في لنكاوي فلل ويستن وفلل داتاي ولكن غالية شوف ﻻ فيلا لنكاوي سعرها تقريبا 1200 ريال
وتلقى صور عنها في تقرير اخونا العدني

بوردت ديكسون خذ غرفة سكاي مسبحها كبير والسعر حدود 800 ريال وبالعكس منتجع جراند ليكزس جميل وهادي وحقه يوم واحد

ايضا يوجد منتجع لكزس هيبيسكوس جديد في بورت ديكسون وما اعرف اسعاره واحس المسابح معظمها مكشوفة[/B]

توقيع : himzmz

سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سحر الطبيعة والعشق والرومانسية منتجع أندامان لنكاوي
himzmz غير متواجد حالياً  
قديم 17-11-2015, 01:42 PM   #29

مسافر متميز

ٱ‏نـِْآ اييد الاخوان تجعل رحلتك فقط ماليزيا
ٱ‏نـِْآ اشوف تختار بين لانكاوي أو بينينج بس ٱذٱ ۶ـندڳْ ايام زياده
روح لها كلهاا
كوالا يكفيها ٣ ايام ٱ‏نـِْآ الصراحه قضيت اربع ايام فيها مليت يمكن لاني ماعندي
خبره كثير بالاماكن فيهااا

جنتنق حلووه يوم اروح كانت مفتوحه مَآَ أَدْرِي .. ؟ عنها حالياا

aroosh غير متواجد حالياً  
قديم 26-11-2015, 09:08 AM   #30

مسافر جديد

[B
] في لنكاوي فلل ويستن وفلل داتاي ولكن غالية شوف ﻻ فيلا لنكاوي سعرها تقريبا 1200 ريال
وتلقى صور عنها في تقرير اخونا العدني

بوردت ديكسون خذ غرفة سكاي مسبحها كبير والسعر حدود 800 ريال وبالعكس منتجع جراند ليكزس جميل وهادي وحقه يوم واحد

ايضا يوجد منتجع لكزس هيبيسكوس جديد في بورت ديكسون وما اعرف اسعاره واحس المسابح معظمها مكشوفة[/B]

يعطيك الف عافية عزيزي .. شاكر لك : )