X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين901الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2016, 08:01 PM   #161

مشرف سابق

الصورة الرمزية مجدي

أوسـمـة: مجدي

كل الاوسمة:2 (more»)

اتأخرت علينا ابو عبده لكن مش مشكله بنمشيلك اياها هالمرة ههه

يعطيك العافية على هالسرد الجميل
بستمتع في حلقاتك كل مره اكثر من الي قبلها

أحداث ممتعة تحمس الواحد يجربها

يلا متابعينك شد الهمة

sent from Galaxy Note 5 using Tabatalk

توبليرونمعجبون بهذا.
مجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 01:32 AM   #162

خبير تركيا

أوسـمـة: hazim b

كل الاوسمة:1 (more»)

جزء ممتع جدا كالعادة
أعجبتني كثيرا فكرة المعرض الشبابي اكيد بيكون مفيد جدا وخاصة للأطفال
بإنتظار تفاصيل جديدة بعد وجبة الافطغدى.

توبليرونمعجبون بهذا.

آخر مواضيع hazim b

hazim b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 11:25 AM   #163

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

أوسـمـة: Deena

هلا بدندونه الجميلة
استمتعتي وعليكم بالف عافية مقدما
وبانتظار تقريرك الثاني عن زيزااااااااااااا اللزيزة
يحلي أيامك يا قمرة ... والله يعافي قلبك

باذن الله رح اعمل تقرير وابدأ فيه قريبا.. رجعنا بالأمس بعد رحلة رائعة جدا جدا والحمدلله من قبل ومن بعد

مجدي, قصة حب و توبليرون معجبون بهذا.

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 11:32 AM   #164

مشرف سابق

الصورة الرمزية مجدي

أوسـمـة: مجدي

باذن الله رح اعمل تقرير وابدأ فيه قريبا.. رجعنا بالأمس بعد رحلة رائعة جدا جدا والحمدلله من قبل ومن بعد
الحمد لله عالسلامة
بانتظار تقريرك على نار ....

Deena و توبليرون معجبون بهذا.
مجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 11:44 AM   #165

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

أوسـمـة: Deena

الله يسلمك أخي مجدي .. طبعا ما تتوقع سرعة خارقة لاني مسافرة بكرة أو بعده شغل طبعا .. بس ان شاء الله ببدا الاسبوع الجاي

مجدي, قصة حب و توبليرون معجبون بهذا.

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 01:58 PM   #166

عضو قدير

الصورة الرمزية قصة حب

أوسـمـة: قصة حب

كل الاوسمة:1 (more»)
Talking

الف الحمد لله على سلامتكم
حبيبتي نورتي
وبانتظارك يا عسل

وخذ معاك لو كنت مسافر

Deena و توبليرون معجبون بهذا.

توقيع : قصة حب

كل إنسآن سيـكون يومـآ مجرد .. ذكـرى ! أمنيتــي أن أكون .. { ذكـرى بيضآء } في قلوبكـ

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا تغير طبعك لترضيهم ، لاتبدل صوتك لتعجبهم ، لا تخالف مبدأك لتوافقهم ، لا تتصنع لتنال رضاهم
أنت لك بصمة ، عش بما يرضي ربك ، ثم يرضيك ويرضى طموحك
قصة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 02:46 PM   #167

مسافر متألق

في انتظارك اخت دينا تروحي وترجعين بالسلامة وتكتبيلنا احلى تقرير كعادتك

Deena, قصة حب و توبليرون معجبون بهذا.
عاشقة لنكاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 02:54 PM   #168

مسافر متألق

ومشكور اخوي ابو عبده تقرير وسرد جميل الله يحفظلك ام عبده والاولاد يارب

توبليرونمعجبون بهذا.
عاشقة لنكاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 04:31 PM   #169

مسافر متميز

الصورة الرمزية أبو عبده

متابعتك من كوالالمبور .. جميل هالجزء خاصة اننا ما زرنا الأبراج من الداخل .. استمتعت فيه كتير .. والحمدلله ما في مشاكل تذكر

اكتشاف ساحق بخصوص ردهة المطاعم في مول سوريا - أول مرة بسمع عنها من تقريرك بالأمس وطبعا ممكن تكون وردت في مكان تاني لكن انا ما قرأت عنها من قبل ... وللصدفة بالأمس مررنا عبرها اثناء توجهنا لمكان آخر .. كان ممكن يكون السبق لي لكن يلا مسامحيتك ...

حلو جدا النشاط للأطفال ... في بعض الشركات بتعمل هالشي في مدارس محدودة في دول الخليج كنشاط مسؤولية اجتماعية وترويج لعلامتها بنفس الوقت .. لكن وجوده في أماكن عامة مهم جدا واكيد الولاد انبسطوا منه كتير ..

متابعة مع الامتنان لأنك كملت .. لاني بعرف مدى صعوبة كتابة التقارير وتنسيقها في ظل ضغط العمل أو المرض ..
أهلاً ست دينا
الحمدلله على سلامتكم ...والحمدلله إنه رحلتكم كانت موفقة وناجحة ......

ويا وييلللييييييييي ...... إذا بلش تقريرك ينزل قبل م أخلص ....لأني مش رح أكمل
رح أكون مشغول بقراءة تقريرك .... الله يستر

وأخيراً لحقناك بشيء يا شيخة .... ما شاء الله عنك دائماً السباقة بكل شيء.... خلي للتلامذة مجال

يعطيك العافيه ومعذور على التأخير ،
الف سلامة يارب
ولو اننا انتظرنا كثير
لا تعيدها مرة ثانية
فانتاستك 4
الله يخليهم لك ويصلحهم ويرزقك برهم
بخصوص التنسيق لأي رد اكتبه
اترك مسافات بين السطور وبس
متابعيييييييييييين ،،،،،،،،،

أهلا ست آخر فرصة

الله يسلمك ويحفظ لك أبنائك ويجعلهم من الصالحين الناجحين دنيا وآخرة

أما الفانتاستيك 4 لسه لهم تسميات خاصة رح أعرضها في نهاية التقرير. ..أنا ما وراي في البيت غير أخترع لهم أسماء

تسلمي على الرد ...و خلص هانت إن شاء الله

منور يابو عبده

روعة اللقطات البانورامية بس الاروع خفة دمك

الله يسعدك على تقرير مثل هذا

يشرح الصدر و يفتح النفس للسفر

المرة هذي نعديها بس الجاية كل يوم بغرامة
شكراً أخي الغالي آخر فرصة

مرورك هو أجمل شيء .... الله يشرح صدرك ويسعد قلبك

صدقني مرورك أسعدني جداً ...ألف شكر ... وقريباً إن شاء الله بكمل

ما قصرت ومقدرين ظروفك

البرجين يستحق الزياره ومعلومات هامه عنه

من ناحيه السرعه في الأنجاز عندهم وقت معين للتسليم مش مثلنا قد يتجدد أكثر من مره الوقت

إي والله يا غالي .... والله للأسف كل شيء بيتأخر يستنزف مصاريف من الدولة ووقت وجهد الناس وغيره، وأحياناً حتى بدون فائدة ... والله الصراحة محتاجين نتعلم منهم شوي في هذا الجانب

بالنسبة للبرجين ... والله صدقاً لو أحد وصل وما طلع برأيي بفوته الكثير .... الصراحة ما يتطوف

متى نلتقي هناك ؟؟

زيدوني شوقا زيدوني لماليزيا الاحلام بعيوني زيدوني
اولا عذرك معاك.لكن بالنسبه لي فالامر مختلف تماما.....هاااااااااااااانت ياباو عبده كلها اقل من اسبوعين وارد لك الصاع صاعين واخليك تستنى تقريري...صدقني يوميا افتح البوابه واول ماابحث عنه هو تقريرك...يااخي فيه شي لله سبحان الله..وفرة المعلومات..الشرح ..خفة الضل...الله يسعدك
ماشاء الله على شركة سامسونج.هو انا اخترتها من شوي ؟؟
هههههههههههههههههه.حلوه ان سي الاستاذ وانا متاكده انو مش انت طبعا ...عيالو ومراتو الست (الكُّمّل )ماخلوشي يبهذل نفسو ويخليهم ..........قدام اللي يسوا واللي مايسواش
معاك يااخويا معاك وزي بعضو جد ( بالكسره او بالضمه ) طالما مش بالفتحه فمافيش مشكله
جميل انكم افطغديتو...افضل من اللي يفطعشى....بالهنا والشفا
مستنيه باقي التقرير بلهفة ..

أهلاً ست أم زياد

هاي جديدة نفطعشى .... فاجأتني بصراحة

الله يسلمك.. وشكراً على المتابعة ... بس حرام عليكم يا جماعة

ما شاء الله إنتي تقرير ودينا تقرير .... بكره بلاقي حالي بصفحة 7

خليني ألحق أخلص قبل ما يبدأ هجوم التقارير النارية

بس من قبل ما تسافري ...بنتظر تقريرك على أحر من الجمر ..... بصراحة ما شاء الله تقاريرك لا تفوت أبداً

وبرأيي ...لك تقرير في المنتدى هو أفضل تقرير على الإطلاق

اتأخرت علينا ابو عبده لكن مش مشكله بنمشيلك اياها هالمرة ههه

يعطيك العافية على هالسرد الجميل
بستمتع في حلقاتك كل مره اكثر من الي قبلها

أحداث ممتعة تحمس الواحد يجربها

يلا متابعينك شد الهمة

أهلاً عم مجدي ...نورت يا غالي

وتسلم على الهدية الغالية والحلوة .... وشكراً إنك مشيتي لي إياها هالمرة

هانت هانت ...إن شاء الله قبل نهاية شهر 2 منكون شطبنا وسلمنا المفتاح

جزء ممتع جدا كالعادة
أعجبتني كثيرا فكرة المعرض الشبابي اكيد بيكون مفيد جدا وخاصة للأطفال
بإنتظار تفاصيل جديدة بعد وجبة الافطغدى.
أهلاً يا عم حازم .... كيفك يا غالي

والله المعرض شي شي .... أنا انبسطت فيه ... وما شفت أحد من الأولاد بتملل هناك

الإفطغداء للأسف هاي عادة قديمة تعلمتها أول ما وصلت الدوحة بحكم عملي مع الأجانب ... وفكرتهم إنهم يفطروا على 7 ويفطغدوا على 12 وأخيراً عشا على 6 ... وبيناموا 8

أنا يوم ما حكولي هيك ...قلتلهم عمى بعينكم إنتوا وهيك جدول ...أما جدول صحي !!! وين السهر؟؟!! ونتعشى شيبس؟؟!! والغدا مجابيس ؟؟!! ولكن للأسف كنت عزابي أيامها ومضطر أمشي مع جدول الكانتين تبع الشغل

في انتظارك اخت دينا تروحي وترجعين بالسلامة وتكتبيلنا احلى تقرير كعادتك

ومشكور اخوي ابو عبده تقرير وسرد جميل الله يحفظلك ام عبده والاولاد يارب
أهلاً أخت عاشقة لنكاوي .... ومعاك حق ...تقارير دينا بصراحة ما لها حل
الله يسلمك ويجزاك كل خير ..وإن شاء الله نلحق نخلص قبل ما تأتي التقارير الدسمة ...ومنهم تقريرك إن شاء الله

ام زياد, Deena, مجدي و 1 آخرون معجبون بهذا.

توقيع : أبو عبده

أبو عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 05:00 PM   #170

مسافر متميز

الصورة الرمزية أبو عبده

افتراضي الحلقة السادسة عشر - عندما تعرفت على بقوقو الطائي

الحلقة السادسة عشر
4/15 - عندما تعرفت على بقوقو الطائي

بعد ساعتين من الاستراحة تقريباً

- وين هلأ يا أبو عبده؟
- هلأ فيروز تغني وتقول: بدي ارجع بنت صغيرة على سطح الجيران....وينساني الزمان على سطح الجيران
- كيف؟؟
- تكسي....

نزلنا من باب الفندق وكان التكسي بالانتظار.

.... على حديقة تيتيوانغاسا لو سمحت أو المعروفة هناك باسم Taman Tasik titiwangsa...تأفف الجميع، كمان حديقة!! اصبروا..دقائق ومنكون في الحديقة إن شاء الله... إحنا بعيدين عن الحديقة يادوب 4 كيلو بس... ولكن الحقيقة الساعة كانت الساعة 3 العصر تقريباً، ساعة الذروة ...فاستغرق الأمر حوالي الساعة بالطريق و 30 رنجت لمسافة 4 كيلومتر فقط.... بالأول فكرت إنه السائق نصاب، وبلشت بدي أعمل حركات إسماعيل ياسين: يا بولييييس...يا شاويييش... ولكن اتضح أن العدادات في الزحمة تتسارع لتصل إلى أكثر من 4 أضعاف المبلغ المتوقع.

بدل ما إحنا قاعدين زهقانين في التكسي ...قلنا نصور

بعد ساعة من الزحمة الشديدة، وصلنا أخيراً الحديقة...ترجلنا من السيارة (ترجلنا؟؟!! كيف هاي؟؟!!حركاااات) وبمجرد دخولنا إلى الحديقة، شاهد الجميع الدراجات الهوائية الجاهزة للتأجير...الأولاد كأنهم ما بيعرفونا، كل واحد ركب بسكليت ودشع في أرجاء الحديقة، وأما أم عبده فقد حققت وعدي لها بأنها ستركب الدراجة الهوائية مثل أيام الطفولة، ولكن هذه المرة مع ابنتها في المقعد الخلفي. بالمناسبة الجميع هناك يركب الدراجات الهوائية والسكوترات، فمنظرنا لم يكن غريباً. الأجرة 10 رنجت لنصف ساعة تقريباً ... أخذنا 3 بسكليتات ب 30 رنجت

مدخل الحديقة

نأتي الآن للحديقة.... مساحات شاسعة وبرك فاتنة، وهي مشهورة جداً للمشي والركض وركوب الدراجة و البدالات المائية والتجديف وحتى ركوب الخيل وسباق سيارات الريموت كونترول. يحيط بالحديقة المكتبة الوطنية، المسرح الوطني، معهد الفن الوطني ومعهد الرقص الآسيوي... لكن ليس الكثير من المطاعم، وأما المصلى فمتواضع لأبعد الحدود، والحقيقة لعله يحتاج إلى المزيد من الاهتمام من حيث الصبغ والتعطير أما الحمامات...فبصراحة.... ما بيمشي الحال (طبعاً أتحدث عن الحمامات التي زرتها..ربما كان هناك مرافق أفضل من الناحية الأخرى).

شوف يا سيدي ...من اليسار وقوفاً: برجي البتروناس، ومنارة كوالالمبور. من اليسار جلوساً: أمام المنارة بالضبط المركز الوطني للفنون البصرية واختصاراً NVADB وأخيراً المركز الوطني للثقافة والفنون والمعروف باسم Istan Budaya

مؤجر البسكليتات .... ودائماً العصير في كيس

وبالمناسبة فقد قضيت وقتاً ممتعاً مع مؤجر البسكليتات وأصدقائه وتحدثنا كثيراً في الحياة ورغبته في العمرة وزيارة الدول العربية...الناس هناك لطيفة جداً ... أما بعد أن ودعته فقد قضينا وقتاً عائلياً رائعاً بامتياز، لا يوجد الكثير لتقوله سوى أن هناك بعض الأماكن يعشقها قلبك دون أن يوفيها لسانك حقها.... حدائق ذات بهجة.

بقينا حتى غروب الشمس، فصلينا المغرب، وخرجنا نبحث عن تاكسي.

معلش اسمحوا لي أضعهم فوق بعض .. كمان مرة

في غمرة السعادة فاتني موضوع تطبيقات التكاسي، فبقينا نمشي حوالي نصف ساعة حتى وجدنا واحد...أحياناً تنسيك غمرة السعادة بعض تلابيبها، لا تندم بل عش اللحظة. وجدنا أخيراً تكسي...على فين يا ريس؟؟ إلى Avenue K يا أسطى.

كنت قد وضعت عربة برهوم في مؤخرة السيارة، ولما وصلنا وترجلنا بدأت بإنزال العربة من السيارة لاحظت هذه الأسطوانة

سألت سائق التكسي. فقال لي هذه أسطوانة غاز فسيارات التكاسي في كوالالمبور تلزم جزئياً باستخدام وقود نظيف ، لذلك فستجد معظم تكاسي كوالا هجينة بين البترول والغاز الطبيعي أو الكهرباء (على ذمة سائق التكسي) وبالمناسبة كان صينياً. ولكن لطيفاً جداً ... وتحمل العيلة بالليلة ..... وتحمل حلول...... وهي بتبكي.... و تهاوش....و تزن ...... و....... خلاص بكفي

أخيراً وصلنا Avenue K الجميع يعرف هذا المول فلن أتحدث عنه سوى أنه كتكوت ونظيف ومرتب ويبعد عن سوريا مول حذفة حصى (الشارع المقابل).

صورة للبرجين من داخل المول

باختصار ...هذا هو المول من الداخل

تمشينا في المول قليلاً حتى يحين موعد أذان العشاء فنصلي ونتعشى على راحتنا... وقد تفاجأت في المول بمفاجأة سارة جداً ...حيث قابلت صديقي البرازيلي العزيز (أديسون أرانتيس دي ناسمينتو) وفرحت جداً بلقائه وبدأت أكلمه، ولكنه للأسف لم يرد علي أبداً فقلت له: طيب ..أراويك يا بيليه ...صدقني لأصورك وأنشر صورتك على النت

طبعاً من ثاني صورة هجم علينا السيكوريتي ...فصورت وشردت

وأما حلول فقابلت صاحبتها كيتي

جميع أغراض القطة تباع هنا .... ولسبب غير معروف لم يكن مزاج حلول متوافقاً لشراء شيء من الجهاز

لاحظوا اتساع الممرات في المول

أعلان أحد المطاعم اليابانية على ما أظن

مدرج بداخل المول للقراء والطلبة والمثقفين

أحد جرب هذا المطعم ؟؟!!

توقفت قليلاً عند هذا المحل، فالعصير عنده يعصر أمامك ... وهي محل عصائر إنجليزي الأصل اسمه Boost، تجاذبنا أطراف الحديث مع البائعات، ولكن لم يكن لدينا وقت للعصير. حيث بدأ الأولاد بالتشكي من الجوع

صلينا العشاء في مصلى المول الراقي والصغير ... والأولاد فرفطوا من الجوع بعد اللعب بالبسكليت... وتوجهنا تواً للمطعم:

مطعم سامبا للمشاوي البرازيلية

وقبل الحديث عن المطعم سأخبركم بقصتي مع المشاوي البرازيلية، حيث كنت يوماً في زيارة للقاهرة، وذهبت مع ابن عمتي لمطعم دار القمر الموجود على مركب بلو نيل حسب ما أعتقد، وبحكم معرفة ابن عمتي بالمطعم وبالشيف، فقد جاءنا الشيف نفسه ليأخذ الطلبية، الشيف لبناني ومشهور لأنه كان يقدم برنامج مسابقات في الطبخ على mbc سألني عن الطلب، فكانت إجاباتي أي شي ...إنتا اطبخ وإحنا مناكل، ربما تحركت فيه مشاعر التحدي بسبب جملتي، فقال لي: طيب ...رح أعملك شوية مشاوي برازيلي، ما عمرك دقت متلون...

وبدأت صواني المقبلات الساخنة تهل على طاولتنا من كل حدب وصوب، وأنا نازل خلع في المقبلات الساخنة على بالي العشا،،، إشي سجق على بسطرمة حارة .. على مش عارف إيش ... حتى جاءت الأسياخ الحقيقية... وبدأت المعركة: واحد حامل سيخ أطول منه وواحد وراه يقطع اللحم، ويروحوا ويجي غيرهم ...والزبائن في كل المطعم يطلعوا علينا ويأشروا علينا ...وبعدها بشوي يطلبوا الجرسون بدهم زي طلبنا .... وأنا آكل وأضحك .... بس للحقيقة يومها حسيت حالي نمر من كتر ما أكلت لحم.

كنت حابب أعيد تجربة المشاوي البرازيلي، لكن في الدوحة المطعم اللي بقدم مشاوي برازيلي حقيقية رح يكلفك إنت وزوجتك مبلغ تذكرة دوحة - قاهرة - دوحة ...فآثرنا الانتظار حتى يأتي يوم نجد فيه مطعم مشاوي برازيلي ذو سعر معقول ...أو حتى مرتفع ...لكن بدون بذخ.

وجاء اليوم ووصلنا لمطعمنا العزيز .... سامبا البرازيلي ....مطعم لا يعلى عليه من ناحية الطعم والنظافة والخدمة، ورغم أن اللحم حلال كما أخبروني إلا أنه يقدم الخمر وللأسف، وذلك في الشرفة المطلة على الشارع الرئيس.

الضحايا

عند المدخل على اليمين توجد هذه الصورة وهي تفصل لك مكان القطعة التي سيخبرك بها النادل

طبعاً عرفتوه ...وعبده خلع 20 صورة تقريباً لصاحبه نيمار

أما أنا فخليت عبده يصور واحد من أفضل 10 لاعبين كرة القدم على الإطلاق برأيي المتواضع ... الساحر الساخر رونالدينيو

الجلسة الخارجية

نظام مطاعم المشاوي البرازيلية كالتالي: تجلس على الطاولة وبجانبك قطعة خشب دائرية أحد جانبيها أخضر، يعني لا تزال جائعاً، تذهب لتأخذ المقبلات والأطعمة المختلفة من البوفيه المفتوح، فيما يمر عليك النادلون واحداً تلو الآخر كل 5 دقائق لقص أنواع اللحم المختلفة والمعلقة بأسياخ كبيرة أمامك وعلى صحنك مباشرة...عندما تستسلم من الأكل، اقلب القطعة الخشبية على اللون الأحمر وسيتوقف النادلون عن المرور على طاولتك.

لاحظوا تصميم الطاولة والكراسي

تفضلوا على البوفيه

سلمون و جمبري وأخطبوط بيبي .... وبحريات ما تخلص ...لسه هذا البوفيه ... لا تخربط مثلي

والسوشي

وحميدو ترك العالم ...ودق في الناجت عطوني نعال

نيجي لصحوننا

أما الأولاد وأمهم فأكلوا عادي... أما أنا فقد فحشت بالأكل الذي أحببت طعمه بشكل رهيب، تتبيلات لا توصف، ومذاق لا يتكرر، فلم أستطع التوقف وضبط نفسي ...وما زاد الطين بلة أحد الجرسونات واسميته بقوقو الطائي (بقوقو: لأن معظم حكيهم في شرق آسيا قو قو قو .... .وأما الطائي فلكرمه الحاتمي كل ما يأتي إلى طاولتي ويعرض اللحم فأقول لأ شكراً بيكفي، أو لا أريد من هذا النوع، فيترجى بخاطر مكسور ويقول please sir, one more slice ... أرجوك كمان قطعة صغيرة... فأقول له: مش مفشلك حط حط... وعلى هالمنوال أنا وإياه حتى انتفخت عيوني، وتيبست عروقي، وتخدرت عضلات حنكي السفلي وجاءني بقية العاملين يعرضون علي ماء أو كولا مجاناً وأنا أرفض...ويحاولوا وما في فايدة...مش مروح الطعام ...مش مروح الطعم ...بدي مشاوي ...بدي مشاوي.... لآخر شيء تبدت شهامة بقوقو الطائي ومفهوميته...ويفزعلي بسيخ أناناس مشوي .... فكدت آتي عليه كله.... الصراحة أكيد تحسفوا من زيارتي لهم....... وبعد قلب الخشبة إلى الأحمر ...جاءني الطائي مرة أخرى وقال: ترضى ينقط اللحم في الزبالة؟؟ قلت له لأ. إنتا شايف خليت الأولاد يخلصوا صحونهم ويبيضوها ...حتى لو بوفيه مفتوح ...ما أرضى الأكل ينقط بالزبالة.... قال: عال ...إحنا سكرنا تقريباً، وضل كم من سيخ شويناهم وما حدا أكلهم ...تكفى يا السنافي خلني أنزلهم تراني ما أحب أشوف الأكل بعد ينقط ..وما صدقت شفت واحد مثلك

أفااااا سبة هذي ولا مدح .... على العموم قلتله جيب.. شبنسوي بعد...لكن الصراحة سعيد جداً جداً إني تعرفت عليك ...وفعلاً أنا كذلك ...

صديقي الطائي العزيز

البوفيه للكبار 115 رنجت وللصغار 57 رنجت. لكن بما أن يوم الأربعاء هو يوم المرأة في البرازيل، فتخفض تذكرة السيدات للنصف.... هذه المعلومة الهامة من تقرير الأخت دينا...ألف شكر. أما المجموع النهائي فهو 288 رنجت مع الضرائب... يعني باختصار قريب من عُشر المبلغ في مطعم المشاوي البرازيلي في الدوحة

كان يوماً طويلاً، قفلنا عائدين للشقة مشياً وذلك بغية الهضم (بكذب على مين؟؟ هضم إيش ولا إيش )

فحكيت خلينا نصور بالليل بدل ما إحنا قاعدين ...كمان الليل إله أسراره التصويرية يا جماعة

ونقترب ...ونقترب

أقرب زاوية ممكنة

وهذا الممر المائي اللي صورنا اليوم صباحاً

الشارع الواصل للفندق

كان في سيارة مميزة برقم مميز أمام فندقنا ...بعرف واحد بالدوحة لو شافها كان استلف من البنك وجابها

وصلنا الشقة وعلى النوم فوراً....تصبحوووون علــــــــــ

آه ...لحظة .... المصاريف

بما إني صحيت ...فاليوم نصيحتين:

النصيحة الخضراء الأولى: في السفر، لا تثقل في الفطور علشان تعرف تتحرك. ولا تثقل في الغداء علشان ما تبحث عن حمام وتتورط، ولا تثقل في العشاء علشان تعرف تنام مرتاح.

النصيحة الخضراء الثانية: إذا صادفت مطعم مشاوي برازيلي..إنسى كل الحكي الفاضي اللي مكتوب في النصيحة السابقة وامسح الأخضر واليابس... مرة من نفسك يا شيخ

ام زياد, Deena, قصة حب و 7 آخرون معجبون بهذا.

توقيع : أبو عبده

أبو عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس