X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين17الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-2016, 12:20 PM   #1

مسافر متميز

الصورة الرمزية Meme Bahrain
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 277
الدولة : البحرين
الجنس : انثى
المشاركات : 175



افتراضي رحله شهر العسل بين المانيا وإيطاليا


تاريخ الرحلة من 14 أكتوبر 2015 الى 23 أكتوبر 2015
من 14 الى 17 أكتوبر (3 ليالي )في برلين ومن 17 الى 23 (7 ليالي ) إيطاليا .
الطيران الدولي على الخطوط التركية تذكرتين الطيران من البحرين الى برلين والرجوع من ميلان الى البحرين على الدرجة السياحية بسعر 1324 دولار
الطيران الداخلي بين برلين وميلان عن طريق طيران EASY Jet Berlin Schoenefeld to Milan Malpensa- (Terminal 2) في تاريخ 17 أكتوبر تذكرتين لرحله الذهاب فقط السعر تقريبا 250 دولار لشخصين .
الفنادق:
المانيا
برلين
فندق إنديغو برلين - ألكساندربلاتسالوصول 14 اكتوبر 2015 المغادره 17 اكتوبر 2015 3 ليالي بقيمه € 546
إيطاليا:
فيرونا :Palazzo Victoria من 17 أكتوبر الى 20 أكتوبر 3 ليالي بقيمه 1005 يورو
فنيسيا :جناح مطل على القناةPalazzetto Madonna ليله واحده من 19 الى 20 اكتوبر 2015 بقيمه 193 يورو
ميلان :Hotel Pierre Milano – Milanمن 21 اكتوبر الى 23 اكتوبر سامحوني ما عندي السعر
التنقل في إيطاليا بالسيارة المستأجرة من rentalcars.com
كان الحجز لسياره اودي لكن عطونا فولكس صغيره وكانت غريبه تسكر كل اشوي وقالو لنا بعدين علشان توفر طاقه . Audi A3
السياره من شركه لوكاتو استلمناها في مطار ايطاليا مالبيسا تاريخ 17 اكتوبر ورجعناها للمطار في تاريخ 23 اكتوبر 2015 بسعر 393 دولار للفتره كامله . بس عند الاستلام زدنا عليها التامين الشامل ودفعنا حقه بس مااتذكر كم .
الجولات والاماكن السياحيه :
برلين:
يوم الوصول بعد الاستراحة بالفندق تمشينا من الفندق الى ساحة ألكسندر بلاتز التي كانت قريبه جدا حوالي 5 دقائق مشي. تناولنا العشاء في نفس المنطقة في مطعم فبيانو وكان الطعام لذيذ وصورنا بعض الصور التذكارية. كان الجو شديد البرودة حوالي 6 درجات مئويه فرجعنا الى الفندق.
اليوم الثاني استيقظنا صباحا وبعد الفطور في الفندق اتجهنا الى ساحة ألكسندر بلاتز واخذنا تذكره الباص السياحي ليومين شاملا رحله بالباخرة في النهر سعر التذكرة كان حوالي 35 يورو للشخص ليومين.
اخذنا باليوم الأول الخط الأحمر وباليوم الثاني الخط الأخضر لم ننزل في كل الأماكن السياحية بسبب بروده الجو والامطار. الرحلة النهرية كانت جميله رغم اننا اضطررنا ان نجلس في المكان المغطى من القارب بسبب الامطار. تناولنا الشوكولاتة الساخنة وتدفئنا واستمتعنا بالمناظر الجميلة.
برلين مدينه جميله وهادئة نوعا ما. ممكن ان تكتشفها في 3 الى 4 أيام شعبها طيب ويرحب بالسياح العرب. الفندق كان جيدا من حيث الموقع والفطور الغرفة صغيره. اعتقد ان سعرها مبالغ فيه.
هذه بعض الأماكن السياحية التي حصلت عليها من النت ودونتها قبل السفر ارجو ان تستفيدوا منها
Ø برج التلفزيون في ميدان الكسندر "الكسندر بلاتس": يعتبر هذا الميدان من أكثر ميادين المدينة شهرة وفيه العديد من العروض الجذابة. في ساحة (الكسندر بلاتس) فيوجد عالم السكك الحديدية المصغر (لوكس)، الذي يمثل مدينة برلين المصغرة ويعتبر موطن أكبر نموذج للسكك الحديدية في العالم، حيث يمكن للكبار والصغار أن يروا مجسمات مذهلة تمثل برج التلفزيون وساحة الكسندر أو كما يطلق عليها اختصاراً (أليكس)، حديقة الحيوانات (تسولوغيشه غارتن)، بوابة براندنبورغ، مبنى البرلمان (الرايشستاغ)، مقر المستشارية الخاصة بالمستشارة آنغيلا ميركل (كانتسلر آمت)، قصر (بلفوه) الذي يستعمل كمقر لرئيس الجمهورية الألمانية، القطار السريع وقطار الضواحي والترام وحتى المركبات البخارية وكيفية تحرك الحافلات والشاحنات والسيارات، بالإضافة هبوط وإقلاع الطائرات، وعدد لا يحصى من المشاهد الملونة التي تروي قصص الناس في المدينة. فهذه العوالم ملهمة ورائعة وتثير إعجاب كافة أفراد العائلة.
Ø بوابة براندنبورغ (براندنبورغ تور): تعتبر هذه البوابة رمز مدينة برلين وتقع في نهاية شارع التسوق الفاخر "أُنتر دن ليندن".والحي الحكومي حيث يوجد مبنى البرلمان "بوندستاع" بقبته الزجاجية، ومكتب المستشارية الإتحادية.
Ø معرض الجانب الشرقي (ايست سايد غاليري): يمثل فن الرسم الغرافيتي على جدار برلين، ويعد على الصعيد العالمي أكبر معرض فني في الهواء الطلق...
Ø ميدان "جندارمن ماركت" الذي يعد أجمل ساحات برلين ويوجد فيه الكاتدرائية الألمانية والكاتدرائية الفرنسية ودار الموسيقى (كونتسيرت هاوس)...
Ø (هاكيشر ماركت) و(هاكيشه هوفه): حيث يجتمع الفن والثقافة والسكن والعمل والمطاعم...
Ø حي نيكولاي: أقدم حي في برلين وفيه كنيسة نيكولاي التي بُنيت في القرن الثالث عشر...
Ø الملعب الأولمبي: مباني رياضية تاريخية وبوابة الماراثون ومدرجات مكشوفة...
Ø ميدان بوتسدام "بوتسدامر بلاتس" والمنتدى الثقافي: وسط المدينة الجديد الذي يعتبر مركزاً للفنون الجميلة...
Ø جزيرة المتاحف (موزيوم إنزل): أحد مواقع التراث الثقافي العالمي التابع لليونسكو وفيه 5 متاحف متفردة: المتحف القديم، المتحف الجديد، متحف بوده، متحف بيرغامون، والمعرض الوطني القديم..
Ø شارلوتنبورغ الذي يعتبر أجمل قصر في برلين
إيطاليا:
فيرونا:
وصلنا مطار إيطاليا يوم17 واستلمنا السيارة من شركه التأجير وابتدأنا رحلتنا الى فيرونا وكانت المفاجأة ان جهاز الملاحة الذي جبناه معانا ما فيه خرائط إيطاليا فقمنا بتنزيل الخريطه الى الفندق في المطار وتوكلنا على الله. الرحلة تأخذ حوالي 3 ساعات من المطار الى فيرونا الحالمة (بلد روميو وجولييت) الطريق جميل وتحيطك الخضرة على جانبي الشارع طوال الرحلة. الحمد لله وصلنا سنتر فيرونا بفضل قوقل ماب ولكننا حينما وصلنا السنتر يبدو اننا اخطأنا باللفة واختفت الخريطه ...قررنا ان نطلب المساعدة من المارة او السيارات القريبة . الشعب الإيطالي ودود ولكنه لا يتكلم الا الإيطالية ونحن لا نتكلم الا العربية والإنجليزية فكانت لغة الإشارة سيدة الموقف. سألت امراه مسنه في سيارتها وجلست تشرح الطريق وكانت تتكلم بحماس فشكرناها وواصلنا طريقنا واكتشفنا اننا في لعبه المتاهة...شوارع فيرونا صغيره وضيقه وحقا متاهة. بعد فتره بسيطة وجدنا نفس السيدة في سيارتها تلوح لنا اتبعوني وكانت حقا نعمه من الله فتبعناها ومشينا حوالي 25 دقيقه فنزلت من سيارتها وقالت بلغه الإشارة اتصلوا بالفندق فالطريق الي فندقكم مغلق ولا يمكن للسيارات الدخول اليه الا بتصريح. فشكرتها شكرا جزيلا وطبقنا نصيحتها وجاء شخص يتمشى من الفندق وصعد معنا السيارة واوصلنا الى كراج الفندق. كان البحث عن الفندق مرهقا فقررنا تناول العشاء والاستراحة بالفندق.
في اليوم التالي في فيرونا فطرنا في فندقنا الجميل. وانطلقنا لاستكشاف المنطقة كان الفنادق حالم ورومانسي وفي وسط ازقه فيرونا مسافة مشي قليله من الفندق ووصلنا الي بيت جولييت اخذنا تذكره الدخول للتصوير في بلكونه جولييت 7 يورو. ودخلنا وصورنا المتحف الصغير والبيت الجميل وصورنا في البلكونة وأكملنا استكشاف المنطقة. التمشي في فيرونا متعه حيث الناس لطيفين والجو في أكتوبر رائع اشترينا الفواكه الطازجة المعلبة بشكل جميل والكستنه المشوية وانصحكم بالوافل بالشوكولاتة والفراولة انها رائعة. وكانت الكثير من الأنشطة تجري هناك ركبنا القطار الصغير يأخذك لفه حوالين فيرونا مع شرح الأماكن . تذكرنا اننا يجب ان نشتري شريحة هاتف للحصول على الخرائط وكان هناك مجمع صغير قريب من الفندق حصلنا فيه على الشريحة. رجعنا الفندق للصلاة والاستراحة وخرجنا لاحقا لتناول الطعام ...هناك الكثير من المطاعم قريبه من الفندق وللأمانة كلها لذيذة الاكل في إيطاليا جمييييل. سامحوني لم احفظ أسماء المطاعم فيرونا مدينه حيه يبقى الناس فس الشوارع الى وقت متأخر وهذا شي جميل . سنتر فيرونا مكان جميل حقا لا تتعب في المشي فيه والفرجة انها حقا متعه .
كانت الخطة المسبقة اننا سوف نذهب الى فينيسيا في اليوم التالي ونبات في فيرونا فالمسافة بينهم حوالي ساعة ونص او أكثر قليلا ولكن نظرا لصعوبة الوصول الى الفندق قررنا ان نبات في فينسيا الليلة التالية. وكلمنا الفندق عن التغيير في الخطة والذي كان يعني تقليل المبيت في الفندق ليله ولقد كانوا حقا متعاونين واستجابوا لطلبنا وبسرعة.
وقمنا بحجز فندق فينسيا عن طريق بوكنج دوت كم وكان حجز الغرفة غير مسترجع. لكن التاريخ كان خطا فحاولنا الكلام مع الفندق في فينسيا للتغير ولكنهم كانوا حقا سيئين في التعامل ...وبعد اخذ وجذب وافقوا على التغيير بشرط اخذ جناح مطل على القناة لان سعره اغلى فوافقنا والمفاجأة كانت ان الغرفة ليست جناح ولكنها غرفتين متصلتين!
اليوم الثاني بعد الفطور اخذنا سيارتنا من الكراج بعد وداع جميل من موظفين الفندق. كانوا حقا لطيفين كان الفندق اكثر من رائع بكل ما فيه من خدمات وافطار ونت وتعامل .
فينسيا :
وصلنا فينسيا قبل صلاه الظهر واوقفنا سيارتنا في المواقف المتعددة الطوابق. في اليوم 20 يورو. ونزلنا بشنطة خفيفة ليوم واحد وتركنا بقية العفش في السيارة. اخذنا تذكره الباص النهري ليوم كامل. وانطلقنا فيه. زيارة فينسيا تجربه جميله ومبهره مدينه فينيسيا تختلف عن الكثير من المدن الاخرى في انها تنفرد بالتنقل في الماء. يقف الباص النهري في كل جزيرة وينزل ويصعد الناس في الباص نزلنا في الجزيرة المطلوبة اكبر جزيره هي جزيره سانت ماركو فندقنا كان في جزيره اصغر (لا يحضرني الاسم ) وتمشينا قليلا وكان فندقنا قريب من مدخل الجزيرة. كانت الازقه القديمة والممرات والمحلات على جوانب الممر تبعث شعورا جميلا في النفس اشبه بالانتقال من حقبه زمنيه حديثه الى الزمن القديم.
أنزلنا شنطتنا بالغرفة وانصدمنا ان الجناح ليس الا غرفتين متصلتين ولكننا قررنا تطنيش الموضوع والاستمتاع بالرحلة. فصلينا وخرجنا للاستكشاف والتمشي ... تناولنا طعام الغداء في مطعم قريب من الفندق وركبنا الباص النهري منطلقين الى جزيرة سانت ماركو لركوب الجندولا وهي السفن الصغيرة الرومانسية والتي تأخذك في لفه لحوالي ساعة مع عازف الاكورديون في القنوات المائية الضيقة في فينيسا. انها تجربه فريدة من نوعها انصح كل من يزور فينيسيا ان يجربها برغم سعرها المبالغ به اعتقد ان التجربة تسوى. كان السعر للشخصين 80 يورو لساعه.
كانت من أجمل التجارب الرومانسية التي مررت فيها. مهاره السائق حقا تدعو الى الاعجاب ترا الكثير من الجندولاز منطلقين في نفس الوقت الترتيب والتنسيق بينهم مبهر حقا. استمتعت كثيرا بالرحلة اعتقد ان الجو الجميل في اكتوبر ساعد كثيرا على انجاح رحلتنا. الحمد لله. بعدها تمشينا في ساحة سانت ماركو وشربنا الشكولاتة الساخنة يجب تجربه الشكولاتة الساخنة في ايطاليا فهي مختلفة لها قوام ثقيل وحقا مشبعة.
استكشفنا المنطقة القديمة الجميلة وصورنا وتناولنا طعام العشاء وبعدها رجعنا الى جزيرتنا وتمشينا فيها قليلا لكنها كانت موحشة ومختلفة عن سانت ماركو لقله الناس فيها. تناولنا الحلوى في أحد المطاعم القريبة من فندقنا ورجعنا الفندق للانطلاق في اليوم الثاني الى ميلان.

 

توقيع : Meme Bahrain

يارب سخر لنا من الاقدار اجملها ومن السعادة اكملها
Meme Bahrain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2016, 12:30 PM   #2

مشرفة امريكا و ايطاليا

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 96
الدولة : البحرين
الجنس : انثى
المشاركات : 2,305



أوسـمـة: منيرة

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


الف مبروك Meme Bahrain

سفرة خفيفة و لطيفة
طمعانين بصور اذا عندك

 

Meme Bahrain و فيصل معجبون بهذا.
منيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2016, 01:22 PM   #3

مسافر متميز

الصورة الرمزية Meme Bahrain
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 277
الدولة : البحرين
الجنس : انثى
المشاركات : 175



افتراضي


ميلان:
صحينا وفطرنا في فندق فينسيا واشتكينا لهم من الخداع الي تعرضنا له بانهم قالو جناح وطلعت غرفتين متصلتين واخذو ارقام التواصل ولا عمرهم ردوا علينا وكتبنا لبوكنج دوت كم ونفس الشي طناش.
طلعنا من الفندق وركبنا الباص النهري واستلمنا سيارتنا وقررنا نروح الاوت لت في طريقنا لميلان علشان ما نضطر نسوق حوالي ساعه واكثر بالأيام الجايه . وصراحه كان قرار صائب لان الرحلة من فينسيا لميلان تقريبا ساعتين. وصلنا الاوت لت وتمشينا فيه وتسوقنا وتغدينا وعلى العصرية طلعنا لميلان. فندقنا كان موقعه رائع قريب من شارع الدومو مسافة مشي قصيره والفطور كان مقبول بس الريسبشن كان مو طايق نفسه ما أدرى ليش .
حطينا العفش بالغرفة وأعطيناهم السيارة وقلنا نكتشف المنطقة حوالين الفندق واكتشفنا مطعم إيطالي صغير قريب من الفندق كان زحمه والانتظار طويل وكل الطليان ينتظرون قلت لزوجي خلنا ننتظر اكيد في سر لهذي الزحمة والسر كان الطعام اللذيذ. للأسف ما حصلت اسمه مع أنى اذكر ان سجلته علشان تقرير المنتدى. وبعدها رجعنا الفندق وارتحنا لرحله اليوم التالي.
كان المقرر في هذا اليوم اننا نسوق لبحيره كومو فصحينا بدري وفطرنا واخذنا سيارتنا وانطلقنا بمشيئة الله الي بحيرة كومو. السياقة مرهقه في إيطاليا برغم وجود القوقل ماب وسهل جدا تتوه لان طرقاتهم معقده والشوارع ضيقه وقديمة بس طبعا إذا معاك سيارة ما تحتاج تدفع تكاليف المواصلات عامه وتكون عندك حريه التنقل والوقوف.
طلعنا منطقه كومو تبعد حوالي ساعة ونص من ميلان وقفنا سيارتنا بمواقف قريبه من البحيرة واخذنا تذكره العبارة ليوم واحد وركبناها وكانت تجربه حلوه بعدها اخذنا القطار الصغير الي على نظام التلفريك وصعدنا قمة الجبل وتمشينا اهناك وتغدينا وصورنا وشرينا تذكارات كومو. بعد العصر طلعنا من كومو وتوجهنا الى لوقانو السويسرية المسافة جدا بسيطة بينهم ما تحس أنك طلعت من بلد ودخلت بلد ثاني .... حطينا الخريطه على بحيرة لوغانو واخذنا الطريق الى الجبل ونصعد ونصعد والطريق الجبلي مخيف ...لين اكتشفنا ان الخريطه خطا نزلنا من الجبل وتمشينا بالسيارة ونشوف نفسنا يم البحيرة بلوقانو.... قلنا الحمد لله ربي سهلها ... وجلسنا في كوفي شب علشان نضبط الخريطه لطريق الرجعة لأننا اكتشفنا متأخر ان الشريحة الإيطالية وقفت في سويسرا ....
ورجعنا بالليل الى ميلان كان يوم جميل وطبعا توجهنا الى مطعمنا المفضل في ميلان وتعشينا عنده.
اخر يوم بميلان خليناه للتمشي بالسنتر والتسوق رحنا الدومو والمنطقة المحيطة بالسنتر مكان ونيس والتمشي فيه متعه لاحظت ان أسواق إيطاليا أرخص اشوي من أسواق الدول الأوربية الثانية مثل النمسا وسويسرا. وطبعا تعشينا في نفس مطعمنا المفضل هههههه صار ادمان ...
اليوم الأخير في الصباح ودعنا إيطاليا ورجعنا السيارة بالمطار. لفت نظري شي جدا إيجابي في مطار ميلان وهو سرعه وسهوله اجرآت التكس فري ...تروح لمكتبين وتخلص امورك ويدفعون لك كاش بلا لف ولا دوران. بعكس مطارات فرنسا وسويسرا اتحسهم ما يبون يدفعون لك ويحاولون كل الطرق والوسائل انهم يصعبون الموضوع لين تيأس.
سامحوني ما حطيت صور بالموضوع ما أدرى ليش تحميل الصور عندي مهمه شاقه بس باحاول بالمستقبل اضبط الصور واحطهم.
كانت سفره ممتعه الحمد لله. أتمنى ان تقريري يساعد كل واحد حاب يسافر هذي الدول
وشكرا على وقتكم لقراءة التقرير.
تحياتي
ام ملاك

 

توقيع : Meme Bahrain

يارب سخر لنا من الاقدار اجملها ومن السعادة اكملها
Meme Bahrain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2016, 01:23 PM   #4

مسافر متميز

الصورة الرمزية Meme Bahrain
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 277
الدولة : البحرين
الجنس : انثى
المشاركات : 175



افتراضي


تسلمين اختي منيره ...ان شاء الله احاول مع الصور تامرين امر

 

فيصلمعجبون بهذا.

توقيع : Meme Bahrain

يارب سخر لنا من الاقدار اجملها ومن السعادة اكملها
Meme Bahrain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2016, 02:39 PM   #5

خبير اوروبا

الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 799
الجنس : ذكر
المشاركات : 956



أوسـمـة: الجوكر

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


يعطيكي العافيه على هذا التقرير الجميل. ..

 

Meme Bahrainمعجبون بهذا.

توقيع : الجوكر

لو كان هناك محلات لبيع السعادة
لوجدت البشر يتھافتون عليھا ..
ويشترونھا بِأغلى الاثمان ..
لكنھم يجھلون بـ إنھا المساجد

الجوكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2016, 03:34 PM   #6

خبير سفر وسياحة

الصورة الرمزية وجهات أوروبية
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 931
الدولة : قطر
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,584



أوسـمـة: وجهات أوروبية

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


الحمدلله على السلامه ام ملاك
سلامه الاسفار

ماشاء الله تفاصيل جميله ومهمه وان شاء الله تفيد المسافرين بعدج

بس نفس ماقالو اتمنى لو التقرير مدعم بالصور
وايضا ذكر اسماء الفنادق ان امكن وتقييمج لهم

تسلم الايادي وعساج على القوه اختي

 

Meme Bahrainمعجبون بهذا.

توقيع : وجهات أوروبية

العاب

وجهات أوروبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2016, 10:27 AM   #7

المدير العام

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 15,888



افتراضي


ام ملاك حمدلله علي السلامه

منتظرين الصور


حسب ما أسمع ان رسوم التأجير بايطاليا أغلي لكن أشوف انها عاديه

 

Meme Bahrainمعجبون بهذا.

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2016, 12:13 PM   #8

مسافر متميز

الصورة الرمزية Meme Bahrain
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 277
الدولة : البحرين
الجنس : انثى
المشاركات : 175



افتراضي



يعطيكي العافيه على هذا التقرير الجميل. ..
الله يعافيك يا اخوي

 

توقيع : Meme Bahrain

يارب سخر لنا من الاقدار اجملها ومن السعادة اكملها
Meme Bahrain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2016, 12:15 PM   #9

مسافر متميز

الصورة الرمزية Meme Bahrain
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 277
الدولة : البحرين
الجنس : انثى
المشاركات : 175



افتراضي



ام ملاك حمدلله علي السلامه

منتظرين الصور


حسب ما أسمع ان رسوم التأجير بايطاليا أغلي لكن أشوف انها عاديه
الله يسلمك ... حجز السياره كان قبل فتره من السفر وكان ان لاين وهذا يؤثر على السعر واعتقد ان اكتوبر مو موسم سياحي قوي من كذا الاسعار كانت معقوله .

ان شاء الله الصور قادمه

 

فيصلمعجبون بهذا.

توقيع : Meme Bahrain

يارب سخر لنا من الاقدار اجملها ومن السعادة اكملها
Meme Bahrain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2016, 12:17 PM   #10

مسافر متميز

الصورة الرمزية Meme Bahrain
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 277
الدولة : البحرين
الجنس : انثى
المشاركات : 175



افتراضي



الحمدلله على السلامه ام ملاك
سلامه الاسفار

ماشاء الله تفاصيل جميله ومهمه وان شاء الله تفيد المسافرين بعدج

بس نفس ماقالو اتمنى لو التقرير مدعم بالصور
وايضا ذكر اسماء الفنادق ان امكن وتقييمج لهم

تسلم الايادي وعساج على القوه اختي
الله يسلمك اخي العزيز ...الصور ان شاء الله قادمة .. بخصوص الفنادق اسماءها مكتوبه باعلى التقرير وتقيمي في سياق الكلام ...للامانه حسيتها كلها اسعارها مبالغ فيها بس كانت تجربه حلوه .
اسعدني مرورك

 

فيصلمعجبون بهذا.

توقيع : Meme Bahrain

يارب سخر لنا من الاقدار اجملها ومن السعادة اكملها
Meme Bahrain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اريد برنامج سياحي من فرنسا وإيطاليا وسويسرا ام حمد بوابة سويسرا 5 29-06-2019 02:18 AM
رحله الى المانيا النمسا و سلوفينيا Bader1 بوابة المانيا 15 06-02-2016 12:36 AM
تنظيم رحله nodial7rbi بوابة اندونيسيا 12 30-01-2016 01:47 PM
اريد برنامج سياحي من فرنسا وإيطاليا وسويسرا ام حمد بوابة فرنسا 1 02-06-2015 10:13 AM
مخطط رحله Mrs-r7ala بوابة ايطاليا 6 23-02-2015 09:46 PM

الساعة الآن 12:36 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO