X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين32الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2016, 07:24 AM   #21

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

أوسـمـة: Deena

كل الاوسمة:2 (more»)

مرحبا مميزتنا ومشتاقين للتقارير المميزة كما عودتينا
بالنسبة لجوهور ما رأيك في فندق ليغولاند
هل اشتريتوا التذاكر من الأنترنت واستفدتوا من الخصم أم من الألعاب نفسها
رأيك في المدة المناسبة لها ... وهل تذاكر الثيم بارك والووتر منفصلة عن بعضها إذا خليناها على يومين أم هي بنفس التذاكرة ويجب شراء التذاكر مرتين
بالنسبة لسنغافورة هل تستحق الزيارة للأطفال أم فقط يغلب عليها طابع التسوق

تحياتي لك

اهلا يسعد صباحك وأيامك يا رب ..

اقامتنا ما كانت في فندق ليغولاند لانه السعر كان غالي جدا وقتها - حوالي 1000 دولار لليلتين.. فاستبعدنا الفكرة ..
حتى التذاكر ما اشتريتها من الموقع، وهاد خطئي لاني تأخرت ولقيت التذاكر نفدت لما قررت اشتري .. اشتريناها من موقع الملاهي تذكرة للثيم بارك مع الووتر بارك ...

لكن متل ما قلت لك، لو كنت اعرف انه الاولاد رح يصروا على الألعاب المائية كنت خصصت يوم لكل منها - وهالشي بيرجعلكم شو بتفضلوا .. ممكن اولادك ما بيندمجوا كتير بالالعاب المائية وبكفيهم 3 ساعات؟ وقتها ما في داعي ليوم منفصل .. احنا ما لحقنا كل ألعاب الملاهي وفي فترة اضطرينا ننقسم عشان الكل يلعب قبل نهاية الوقت.

في خيار للتذاكر one day combo و two day combo .. فيك تختار تلعب كل الالعاب المائية والملاهي على مدى يوم واحد أو يومين .. او شراء تذكرة وحدة لأي منهم حسب رغبتك .. موقعهم واضح جدا وعروضهم أحيانا أفضل بكتير من شباك التذاكر ..

abdullah hمعجبون بهذا.

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً  
قديم 19-02-2016, 07:37 AM   #22

مميز ماليزيا

الصورة الرمزية abdullah h

اهلا يسعد صباحك وأيامك يا رب ..

اقامتنا ما كانت في فندق ليغولاند لانه السعر كان غالي جدا وقتها - حوالي 1000 دولار لليلتين.. فاستبعدنا الفكرة ..
حتى التذاكر ما اشتريتها من الموقع، وهاد خطئي لاني تأخرت ولقيت التذاكر نفدت لما قررت اشتري .. اشتريناها من موقع الملاهي تذكرة للثيم بارك مع الووتر بارك ...

لكن متل ما قلت لك، لو كنت اعرف انه الاولاد رح يصروا على الألعاب المائية كنت خصصت يوم لكل منها - وهالشي بيرجعلكم شو بتفضلوا .. ممكن اولادك ما بيندمجوا كتير بالالعاب المائية وبكفيهم 3 ساعات؟ وقتها ما في داعي ليوم منفصل .. احنا ما لحقنا كل ألعاب الملاهي وفي فترة اضطرينا ننقسم عشان الكل يلعب قبل نهاية الوقت.

في خيار للتذاكر one day combo و two day combo .. فيك تختار تلعب كل الالعاب المائية والملاهي على مدى يوم واحد أو يومين .. او شراء تذكرة وحدة لأي منهم حسب رغبتك .. موقعهم واضح جدا وعروضهم أحيانا أفضل بكتير من شباك التذاكر ..

فعلاً فندق ليغولاند مزودينها حبتين بالأسعار والظاهر خلاص راح استبعدة وأوفر المبلغ الزائد في أشياء ثانية خصوصاً الفندق هو وقت النوم لكن اللي خلاني أفكر فيه هو إني آعيش االأطفال أجواء المرح لكن حسيت الوضع مبالغ فيه مررررة
بالنسبة للألعاب المائية مادوخني إلا هي يحبونها كثيييييير
الله يعطيك الف عافية

abdullah h غير متواجد حالياً  
قديم 19-02-2016, 07:45 AM   #23

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

الله يعافيك ..
يمكن لو حجزت مبكر تلاقي أسعار احسن .. لكن ما بعرف صراحة

الالعاب المائية من تجربة عدد لا بأس فيه من الووتر باركس كانت هي الأجمل لحد الآن .. يمكن بركة الأمواج هي الأقل تميز لكن الليزي ريفر والزحليقات للكبار جدا رائعة.. وزحليقات الأطفال شو أقول لك .. يعني اولادي اطول مني وراحوا يلعبوا فيها قد ما عجبتهم هههه

وبيكفي انه الثيم كله ليجو .. بصراحة انا عشت جو أكتر منهم وانا استمتع بالتفاصيل الصغيرة .. وطبعا طلعوا من المي بصعوبة بالغة ... مخلوقات برمائية احنا

abdullah hمعجبون بهذا.

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً  
قديم 19-02-2016, 08:34 AM   #24

مميز ماليزيا

الله يعافيك ..
يمكن لو حجزت مبكر تلاقي أسعار احسن .. لكن ما بعرف صراحة

الالعاب المائية من تجربة عدد لا بأس فيه من الووتر باركس كانت هي الأجمل لحد الآن .. يمكن بركة الأمواج هي الأقل تميز لكن الليزي ريفر والزحليقات للكبار جدا رائعة.. وزحليقات الأطفال شو أقول لك .. يعني اولادي اطول مني وراحوا يلعبوا فيها قد ما عجبتهم هههه

وبيكفي انه الثيم كله ليجو .. بصراحة انا عشت جو أكتر منهم وانا استمتع بالتفاصيل الصغيرة .. وطبعا طلعوا من المي بصعوبة بالغة ... مخلوقات برمائية احنا
الله ييسر أمرنا وأمرك
هههههه فعلاً لها نكهه خاصة الألعاب المائية

قديم 19-02-2016, 12:20 PM   #25

مسافر جديد

جوهر 3 ايام كافيه لها
يومين لليغولاند و يوم للتسوق

فندق الليغولاند فكرته حلوه و ونيس ولكن السعر مبالغ فيه و لا يسوون عروض او تخفيض من سنتين زرت جوهر و كان السعر مثل السنه بالضبط برأي مثل ما قلت تستغل المبلغ بشي ثاني افضل

abdullah hمعجبون بهذا.

آخر مواضيع البدره

البدره غير متواجد حالياً  
قديم 19-02-2016, 01:56 PM   #26

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

وانا نسيت ارد على جزئية سنغافورة ..

لا مو شغل تسوق.. ما اشتريت منها اي شي ابدا.. نشاطاتها كتيرة ومتنوعة وبيكفي ملاهي يونيفرسال عالم تاني .. في تقارير الاعضاء عن سنغافورة شاملة وممتازة كمان لتكون صورة اوضح وتقرر

abdullah hمعجبون بهذا.

Deena غير متواجد حالياً  
قديم 20-02-2016, 10:15 AM   #27

مميز ماليزيا

جوهر 3 ايام كافيه لها
يومين لليغولاند و يوم للتسوق

فندق الليغولاند فكرته حلوه و ونيس ولكن السعر مبالغ فيه و لا يسوون عروض او تخفيض من سنتين زرت جوهر و كان السعر مثل السنه بالضبط برأي مثل ما قلت تستغل المبلغ بشي ثاني افضل
مشكوووورة أختي
وان شاء الله هذا إللي بيصير فندق ثاني غير الليغولاند أوفر وأفضل
تحياتي لك

قديم 20-02-2016, 10:19 AM   #28

مميز ماليزيا

وانا نسيت ارد على جزئية سنغافورة ..

لا مو شغل تسوق.. ما اشتريت منها اي شي ابدا.. نشاطاتها كتيرة ومتنوعة وبيكفي ملاهي يونيفرسال عالم تاني .. في تقارير الاعضاء عن سنغافورة شاملة وممتازة كمان لتكون صورة اوضح وتقرر
صحيح بالنسبة لملاهي يونيفرسال رائعة وشفتها في تقرير اختا اوبرا ماقصرت الله يعطيها العافية
لكن المؤكد أن الصرف في سنغافورا مافيه مقارنة مع ماليزيا سنغافورا غالية نوعاً ماء لكن الأهم هو موضوع التأشيرات

مشكورة اختي الكريمة

قديم 16-10-2016, 01:49 AM   #29

مشرف سابق

أوسـمـة: ابو حسن 9

كل الاوسمة:1 (more»)

مرحبا اخوي
انا ماني خبير بس بحثت كثير عن ولاية جوهور لان كانت ومازالت للان ضمن مخطط رحلة يناير باذن الله بس حبيت افيدك في فندق مطل على الليغو لاند وسعره طيب لقيت حجز غرفتين ب 1240 رينجت ليومين وعليه تقييم عيالي هذا رابطه
https://secure.booking.com/myreserva...ail_hotel_name
واعتقد الاخت دينا في تقريرها تحدثت عنه
وياليت لو عندك معلومة عن هيلو كيتي كم تبعد الليغولاند تطرحها هنا عشان نستفيد
اتمنى لك رحلة موفقة

ابو حسن 9 غير متواجد حالياً