24-03-2016, 09:53 PM
|
#1 |
مشرفة سابقة
تاريخ التسجيل : Dec 2014 رقم العضوية : 811 الجنس : انثى المشاركات : 2,737 | أوسـمـة: ام زياد |
كل الاوسمة:2 (more»)
| |  | اجمل شيء لنكاوي
اكييييييييييييييد لنكاوي رائعه ولن اترك مشكل الفندق يؤثر على جمال لنكاوي
القرود بالشلالات كانت لي حكايه معاهم ربك ستر كان بيهجمون علي معاي كيس فيه شوكلاته وامشي وهم وراي ألي أن ركض ماليزي واخذ الكيس وحذفه
هههههه اولاد الابالسه...عمايل قرود .الحمد لله عالسلامه
سايجك رائع لكن لا أعلم عن دقته بدون السياره هل فيه خيار للاستدلال علي الموقع مشي
نعم جربته وينفع للمشي كما للسياره ففيه خياران
هل اقتربت النسور لاطعامها
مش كثير .قال مرافقنا انها ليست جائعه لذلك لم تقترب كثيرا
هل يوجد فعلا تماسيح
لم نر تماسيح
زين ليش ما انتظركم يعني مسوين منظمين ويتأخرون نص ساعه
ماهو لازم يوترني ويخليني اتعصب على ابني وزوجي وفي الاخير يخلينا ننتظر نصف ساعه جالسين
جزيره بايار تنصحين فيها
بكل قوة وبشده.متعه مابعدها متعه لما تسبح والاسماك تحت رجليك اشكال والوان
لاحظت وجود عرب في لنكاوي يعملون
مكن في المطاعم العربيه فقط او في المطعم التركي وجدنا الفسطيني
تصرف سيي حقيقه من الفندق لنكاوي 
لكن البلد جميله ام زياد
اكيد فيصل اكيد لنكاوي جميله ورائعه ولن اقول عكس هذا لمجرد مشكله مع فندق
استمتعي في بيننانج كنت عكسك ما أحبها | | جميله هي بينانج وتختلف في جمالها عن لنكاوي فلكل منهما رونقها الخاص |
| |