X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين8الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2016, 08:53 AM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2016
رقم العضوية : 8574
الدولة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 28



افتراضي السائقين في اسطنبول


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني احتاج ارقام سائقين في اسطنبول اذا احد عنه رقم سواق يكون محترم ويتكلم عربي لا يبخل علي برقمه
مع العلم اني ما راح احتاجهم ان شاء الله

ابستخدم المترو والترام والباصات والعبارات والله لا يحيجنا لهم

لكن احب احط احتياط لكل الظروف

وابي يستقبلني في مطار اتاتورك
وسؤال اخير كم يكلف المشوار من مطار اتاتورك الي السلطان احمد؟

وجزاكم الله خير

 

ابو محمد 224 غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2016, 08:57 AM   #2

خبير سفر وسياحة

الصورة الرمزية ماجد الفهد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 130
الدولة : ELQ
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,287



افتراضي


.
.


إبشر بعزك

راسلني خاص لو حاب سواقين ،،،



لكن كمبدأ ،،، ليش تتعب حالك يا غالي


تاكسي رسمي من المطار يوديك أرخص ب 50 بالمية من السائق الخاص ،،،


ثانيا ،،،

السائق ، مو على الكيف ، يعني تحتاجه في مكان وتقول له تعال يجيك ،،

هم في الغالب يرتبطون بمشاوير يومية ،،،



ثالثا ، قيمة المشوار من المطار - السكن

عادة من 70-90 ليرة بالكثير


بالتوفيق

 

ماجد الفهد غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2016, 09:07 AM   #3

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,522



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


أنصحك بتحميل تطبيق أوبر أو كريم وتستخدمه هناك
وستجده أفضل من الإتفاق مع سائقين بمراحل

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2016, 07:32 AM   #4

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2016
رقم العضوية : 8574
الدولة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 28



افتراضي



.
.


إبشر بعزك

راسلني خاص لو حاب سواقين ،،،



لكن كمبدأ ،،، ليش تتعب حالك يا غالي


تاكسي رسمي من المطار يوديك أرخص ب 50 بالمية من السائق الخاص ،،،


ثانيا ،،،

السائق ، مو على الكيف ، يعني تحتاجه في مكان وتقول له تعال يجيك ،،

هم في الغالب يرتبطون بمشاوير يومية ،،،



ثالثا ، قيمة المشوار من المطار - السكن

عادة من 70-90 ليرة بالكثير


بالتوفيق

يامل الجنه يا اخوي ماجد ما قصرت ابراسلك ان شاء الله
لا خلا ولا اعدم

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
ابو محمد 224 غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2016, 07:32 AM   #5

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2016
رقم العضوية : 8574
الدولة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 28



افتراضي



أنصحك بتحميل تطبيق أوبر أو كريم وتستخدمه هناك
وستجده أفضل من الإتفاق مع سائقين بمراحل
حملت اوبرا وان شاء الله نستفيد منه

جزاك الله خير على الرد والتفاعل

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
ابو محمد 224 غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2016, 10:21 AM   #6

عضو قدير

الصورة الرمزية فتاة الدمى
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 95
الدولة : Jeddah
الجنس : انثى
المشاركات : 3,894



أوسـمـة: فتاة الدمى

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماقصروا بالاجابة بس اذا بتعتمد ع المواصلات العامة وبتخلي رقم السائق احتياط

عندك تطبيق أوبر وتطبيق بي تاكسي أفضل برنامجين استخدمهم في اسطنبول في كل رحلة وأسعارهم مناسبة

http://www.arabtrvl.com/vb/t7690.html

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
فتاة الدمى غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-2016, 11:52 PM   #7

خبير تركيا

الصورة الرمزية أوكسير
 
تاريخ التسجيل :  Nov 2015
رقم العضوية : 6602
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,556



افتراضي


وٍعَلْيّكَمُ الْسَلآإمّ وٍرٍحَمُةٌ الله وٍبُرٍكآإتَهّ
بو محمد



بما انك بتستخدم المواصلات العامة
انصحك بشدة تحميل تطبيق Trafi
تطبيق جبار جداً
ويعطيك ادق المواعيد والتفاصيل
مابين
عبارة ومترو وترام وباص وميني باص
وكل ابو شيء ههههههههه



اما اذا تبي ترتبط بسائق خاص
بوجهة نظري
بتكون تجربة بتندم عليها






السائق
اعتقد بتحتاجه فقط
في الوصول لاسطنبول
وفي العودة للمطار




بس تبيني اريحك



دامك بتوصل بمشيئة الله مطار اتاتورك


اركب المترو

ياخذ من المطار الى مترو سركجي
ومن مترو سيركجي تركب الترام للسلطان احمد



بس اذا بتشتري راحتك



سواق عام من المطار للفندق ( الوصول )
و
سواق عام من الفندق للمطار ( المغادرة )





لا تتفق معه ع العداد
اتفق ع الشرط



واذا ع العداد على كل حال
ما بتتعدى مائة ريال
من السلطان احمد







تحياتي


أرسلت بواسطتي [emoji851] بإستخدام Tapatalk
ردِّد دائماً: سبحانك اللهم أستغفرك وأتـوب إليـك

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
أوكسير غير متواجد حالياً  
قديم 07-04-2016, 07:15 AM   #8

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2016
رقم العضوية : 8574
الدولة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 28



افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماقصروا بالاجابة بس اذا بتعتمد ع المواصلات العامة وبتخلي رقم السائق احتياط

عندك تطبيق أوبر وتطبيق بي تاكسي أفضل برنامجين استخدمهم في اسطنبول في كل رحلة وأسعارهم مناسبة

http://www.arabtrvl.com/vb/t7690.html
اشكر تفاعلك وحملت بي تاكسي

 

ابو محمد 224 غير متواجد حالياً  
قديم 07-04-2016, 07:24 AM   #9

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2016
رقم العضوية : 8574
الدولة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 28



افتراضي



وٍعَلْيّكَمُ الْسَلآإمّ وٍرٍحَمُةٌ الله وٍبُرٍكآإتَهّ
بو محمد



بما انك بتستخدم المواصلات العامة
انصحك بشدة تحميل تطبيق Trafi
تطبيق جبار جداً
ويعطيك ادق المواعيد والتفاصيل
مابين
عبارة ومترو وترام وباص وميني باص
وكل ابو شيء ههههههههه



اما اذا تبي ترتبط بسائق خاص
بوجهة نظري
بتكون تجربة بتندم عليها






السائق
اعتقد بتحتاجه فقط
في الوصول لاسطنبول
وفي العودة للمطار




بس تبيني اريحك



دامك بتوصل بمشيئة الله مطار اتاتورك


اركب المترو

ياخذ من المطار الى مترو سركجي
ومن مترو سيركجي تركب الترام للسلطان احمد



بس اذا بتشتري راحتك



سواق عام من المطار للفندق ( الوصول )
و
سواق عام من الفندق للمطار ( المغادرة )





لا تتفق معه ع العداد
اتفق ع الشرط



واذا ع العداد على كل حال
ما بتتعدى مائة ريال
من السلطان احمد







تحياتي


أرسلت بواسطتي [emoji851] بإستخدام Tapatalk
ردِّد دائماً: سبحانك اللهم أستغفرك وأتـوب إليـك


يامل العافيه على الرد انا حملت بي تاكسي وحملت trafi بس بصراحه مبدئيا ما عرفت للبرنامج لكن خلن احوس شوي وان شاء الله اتعلم عليه

اما بالنسبه للسائق الخاص انا رافض الفكره تماما بس حبيت يكون عندي كم رقم عن الدنيا و احواله


و بالنسبه للمترو اعتقد من الصعب اني انتقل من المطار و خصوصا ان معي طفلين وشناط فا مستصعب شوي

لكن شكله بتصير زي ما قلت تاكسي من المطار و نتفق معه وبس

يبقى سؤال انا شفت في ماليزيا مكاتب شركات تكاسي في المطار هل في مطار اتاتورك مثل هالمكاتب
؟؟؟

ومشكورين على سعة صدوركم

 

ابو محمد 224 غير متواجد حالياً  
قديم 07-04-2016, 06:37 PM   #10

خبير تركيا

الصورة الرمزية أوكسير
 
تاريخ التسجيل :  Nov 2015
رقم العضوية : 6602
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,556



افتراضي


اخوي بو محمد


مكاتب تكاسي ماليزيا
هههههههه ذكرتني بجملتهم الشهيرة
( جولة حول المدينة )


انا سفرتي لماليزيا طحت عليهم
وبيني وبينك
لهم ايجابيات و لهم سلبيات



بالنسبة لمطار اتاتورك ما قد نزلت فيه
بس لما طلعت لحديقة الاكواريوم ملاصقة للمطار ومنطقته



رايت عدد كبير من سائقي التكاسي
يعني ابداً ان شاءالله ما راح تتعطل ابد



بس انك تتعامل مع مكتب خدمة تكاسي
لا يا حبيبي السعر بيكون اعلى من التاكسي العام العادي




والمثل يقول: ان بغيت تشتري راحتك
لا تفكر بالمقابل



<<< مثل من عندي اتوقع يُلامس الواقع




واذا انت رايق بالمرة



خذ لك شريحة تركية
ونزل تطبيق BiTaxi


يجيب لك اقرب تاكسي
وتحط خط المسار
اتاتورك - السلطان احمد
ويعطيك متى يجيك التاكسي
ويعطيك كم تعطيه سعر
وتطلع لك صورته برضو



ولا تدفع ليرة زيادة


الا طيب منك مو بالحيلة





تحياتي


أرسلت بواسطتي [emoji851] بإستخدام Tapatalk
ردِّد دائماً: سبحانك اللهم أستغفرك وأتـوب إليـك

 

أوكسير غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسطنبول .. لنا معك حكاية .. وأجمل حكاية - من مطاعم اسطنبول Restaurants Istanbul AL-MosBah بوابة تركيا 37 14-07-2019 03:21 AM
أرقام السائقين في سريلانكا - موضوع للتفاعل - مسافر وبس بوابة الهند وسيرلانكا 45 25-07-2018 08:46 PM
اسطنبول يزيد الراوي تركيا 19 15-06-2017 11:56 AM
قرا اسطنبول leena s تركيا 3 27-09-2015 09:11 AM

الساعة الآن 01:21 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO