X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين2الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة hearty
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-2016, 10:18 AM   #1

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,530



افتراضي السياحه في بحيرة جاردا الايطاليه


جاردا الايطالية هي بحيرة غاردا (بالإيطالية: Lago di Garda or Lago Benaco) ، وهي أكبر بحيرة في إيطاليا ، ذات موقع شهير لقضاء العطلات ، والتي تقع في شمال إيطاليا ، في حوالي نصف الطريق بين بريشيا وفيرونا ، وبين البندقية وميلانو . هناك الأنهار الجليدية التي شكلت هذه المنطقة في جبال الألب في نهاية العصر الجليدي الأخير . وتنقسم البحيرة وسواحلها بين المحافظات من فيرونا (إلى الجنوب الشرقي) ، بريشيا (جنوب الغرب) ، و ترينتينو (في الشمال) .
جغرافياً
الجزء الشمالي من البحيرة أضيق ، ويحيط بها الجبال ، وتنتمي معظمها إلى جروبو ديل بالدو . يأتي شكل بحيرة غاردا النموذجي من وادي الركام ، وربما بعد أن تم تشكيل إطار العمل من النهر الجليدي للعصر الحجري القديم . البحيرة لديها العديد من الجزر الصغيرة ، ومن أهمهم خمس بحيرات ، أكبرها ايزولا ديل جاردا . تقع البحيرة بالقرب من الجنوب في ايزولا سان بياجيو ، والمعروفة أيضا باسم ايزولا دي كونيجلي (“جزيرة الأرانب”) . إذا كان مستوى المياه في نهر أديجي مرتفع جدا ، فإنه يتم تحويل المياه الزائدة إلى البحيرة من خلال نفق موري توربولي .
المناخ
تأتي بحيرة غاردا بمناخ معتدل وخاصة بسبب نمو بعض النباتات في البحر الأبيض المتوسط ، بما في ذلك شجرة الزيتون . وهناك أيضا أشجار الحمضيات النادرة للغاية في خط عرض (46 شمالاً) .
السياحة في بحيرة غاردا
على الرغم من كون بحيرة غاردا هي أكبر البحيرات الشمالية العظيمة في إيطاليا ، مع تدفق أشعة الشمس ومشهدها الرائع من كروم العنب وبساتين الزيتون والسرو ، مما يجعلها تبدو أكثر من ذلك بكثير مثل جنوب إيطاليا . تعتبر بحيرة غاردا هي ملجأ للكتاب الباحثين عن الإلهام بإعتبارها واحدة من أكثر المناطق الجميلة والسلمية بشكل طبيعي في أوروبا . ينعكس شعبية بحيرة غاردا في المنطقة من خلال تنوع وجمال مدن منتجع البحيرة .
يبلغ طول بحيرة غاردا حوالي 50كيلومترا ، وهناك مدن المنتجع الساحرة والمنتشرة في جميع أنحاء وجهات البحيرة ، مع احتوائها على الاماكن الفريدة بالإضافة إلى التنوع الثقافي والكنائس الجميلة ، واللوحات الجدارية القديمة ، والحدائق النباتية ، والمتنزهات ، والسوق الملون ، والنبيذ المحلي والكثير من عوامل الجذب .
تختلف أيام السوق من مدينة لأخرى ، حتى تتمكن من زيارة كل مدينة في أفضل حالاتها وأيامها المزدحمة . هناك المنتجعات في غاردا ، باردولينو على الضفة الجنوبية الشرقية للبحيرة ، والتي ترتبط بواسطة درب المشي مع إطلالات ساحرة . وهناك عدد من أفضل الأماكن للبقاء على بحيرة غاردا التي تقدم أيضا لضيوفهم استخدام مجاني لدراجات الفندق ، وهناك بعض طرق الدراجات المميزة بالمناظر الخلابة وخصوصا بين بعض المنتجعات الصغيرة .
بحيرة غاردا من الأماكن السياحية الجذابة في إيطاليا والتي تحتوي على مواقع خلابة مدهشة ، ومنها :
صخرة مينيرفا ، الموجودة الآن في محمية اليونسكو ، بإعتبارها واحدة من مواقع المعبد الروماني مخصص لمينيرفا .
زيارة الجزيرة الصغيرة الخاصة ، ايزولا ديل جاردا ، مع قضاء جولة ممتعة في الحدائق الرسمية ذات المناظر الخلابة وزيارة الفيلا الفخمة في البندقية .
وكذلك زيارة الأصول الطبيعية والمنتجعات الساحرة لمدن البحيرة ، كما تحتوي غاردا أيضا على عددا من الفيلات الجميلة والباهظه لقضاء العطلة المثالية في البقعة المثالية .
شمال شاطئ بحيرة غاردا
منطقة شمال البحيرة هي المنطقة الضيقة المميزة بالإنحدار ، مع المنحدرات الخضراء والقمم العالية . انه هو المكان الذي تجد فيه أفضل ظروف الرياضات المائية ، مع تسلق الجبال ، والمشي وركوب الدراجات الجبلية الخ . يعتبر هذا الجزء مميز شبيه بالنمسا ، به المدن التي لها نكهة أوروبية أكثر من المنطقة الشمالية . ليس هناك الكثير من الطعام الجيدة التي تخدم الطريق الصحيح حول البحيرة !
جنوب بحيرة غاردا
تتسع البحيرة إلى الجنوب ، لتكون أكثر دفئا ، وأكثر توسطية ، وبعيدا عن النسيم الذي يجتاح الدولوميت في فترة بعد الظهر . منتجع المدن لديهم إطلالات جذابة بنكهة إيطالية . هذا المكان مميز ببيوت المزارع الصديقة للأسرة ، بالإضافة إلى سبا . انه لا يزال يعتبر من الأماكن الجميلة .
معلومات عن بحيرة غاردا
بحيرة غاردا تضم العديد من الأماكن الممتعة والجميلة . إذا كنت تفكر في اختيار مكان ملائم للبقاء في منطقة بحيرة غاردا ، فإنه من المستحسن النظر في ما قد ترغب فيه خلال عطلتك بالبحيرة . معظم خدمات السفر على البحيرة ستكون بإستخدام أحد خدمات العبارات ، أو برا حول الحافة . في كلتا الحالتين ، يمكن أن تنفق الكثير من الوقت في السفر إذا لم تحدد أهدافك مسبقاً .
كيفية الوصول إلى بحيرة غاردا
يمكنك الوصول إلى بحيرة غاردا عبر مطار بريشيا ، الذي يقع على بعد 20كم من بريشيا ، وهو مطار مناسب للوصول إلى بحيرة غاردا . المطار ، معروف أيضا باسم مونتيشياري ، وهو مطار صغير ، وهادئ . هناك الحافلات في بريشيا ، بالإضافة إلى مواقف محطة السكة الحديدة . وهناك القطارات من بريشيا إلى ديسينزانو ديل جاردا تقريبا كل نصف ساعة ، وتستغرق الرحلة نحو أقل من عشرين دقيقة . يقع المطار بالقرب من بحيرة غاردا ، لذلك عليك التفاوض مع سائق سيارة أجرة للوصول إلى ديسينزانو ، وهي أقرب بلدة مطلة على ساحل البحيرة ، وبهذه الطريقة يمكنك الوصول بسهولة . كما يمكنك إيجاد الخدمة المباشرة للحافلات (المجانية) لديسينزانو ديل جاردا للسياح من خلال حجز الفنادق المسبق في هذه البلدة .
المدن الرئيسية
من الصعب اختيار مكان الإقامة حول بحيرة غاردا . وفيما يلي وصفا موجزا لمدن البحيرة الرئيسية :
سيرميوني
تقع سيرميوني على الشاطئ الجنوبي لبحيرة غاردا ، وهي مدينة جميلة بالقرب من نهاية رعن الطويلة . تتميز سيرميوني بقلعتها moated الملفتة ، Scaligera . هناك الشوارع الضيقة التي ترجع إلى القرون الوسطى مع صخب من الألوان ؛ هذه البلدة الصغيرة هي بلدة شعبية لقضاء العطلات ، تزدحم خلال أشهر الصيف .
ريفا ديل جاردا
تقع ريفا هو في الطرف الشمالي من بحيرة غاردا ، وهي مقصد سياحي ممتع . بها الحدائق العامة الجميلة على الواجهة البحرية الغريبة . انها مدينة كبيرة بما فيه الكفاية لدعم الأسواق والمحلات التجارية . على الرغم من أن منطقة البحيرة هي المنطقة المعبأة بالمقاهي والمطاعم والتي تهدف مباشرة إلى وجود السياح . تهيمن هذه المدينة للواجهة البحرية ذات الجانب الواحد من حصون غاردا ، وروكا ، والتي تحتوي على متحف المدينة . في شمال ريفا ، هناك أماكن المشي الممتعة للوصول إلى بعض أكثر المشاهد الدراماتيكية في المنطقة .
غاردوني ريفييرا
تقع غاردوني ريفييرا على الساحل الغربي ، وهو منتجع سياحي جميل ذو واجهة بحرية للتنزه السلمي . هناك اثنين من عوامل الجذب السياحي في المنطقة السياحية والأكثر إثارة للاهتمام ، مثل : منزل الشاعر غابرييلي دانونسيو غريب الأطوار والحديقة النباتية الاستوائية اندريه هيلر .
مالسين
مالسين هي المدينة الجميلة المليئة بالسياح . تطل المدينة على الشاطئ الشرقي لبحيرة غاردا الساحرة ، مع متاهة من الأزقة التاريخية . هناك القلعة (المفتوحة للجمهور) ، والمنحدرات الجبلية الخلفية ، وهناك التلفريك للتنزه بالوصول إلى القمة المعشبة العالية من تلال مونتي بالدو ، حيث الهواء النقي والبارد ، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من المطاعم ، المقاهي .

 

أبو مهاب و مقدام معجبون بهذا.
hearty غير متواجد حالياً  
قديم 24-04-2016, 05:44 PM   #2

عميد العرب المسافرون

الصورة الرمزية مقدام
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 129
الدولة : الامارات
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,034



أوسـمـة: مقدام

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


تسلم وجزاك الله خير على هذا التقرير

وبحيرة جاردا جميلة جدا وحولها العديد من الأماكن السياحية اللي تستحق الزيارة

 

مقدام غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-2016, 09:10 AM   #3

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,530



افتراضي



تسلم وجزاك الله خير على هذا التقرير

وبحيرة جاردا جميلة جدا وحولها العديد من الأماكن السياحية اللي تستحق الزيارة


الله يسلمك اخوي مقدام

 

hearty غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحيرة وملاهي جاردا بقلم ابوطلال فريق التطوير بوابة ايطاليا 46 26-08-2019 05:55 AM
السياحه في فوشان الصينيه hearty بوابة الصين وهونج كونج 5 07-05-2016 07:33 AM
السياحه فى جورجيا السياحه بجورجيا بوابة جورجيا و اذربيجان 17 30-03-2015 10:44 AM

الساعة الآن 03:46 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO