X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين2الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة hearty
  • 1 اضيفت بواسطة hearty
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-2016, 11:26 AM   #1

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,530



افتراضي اهم المعالم السياحيه في استراليا


استراليا هي أكبر جزيرة في العالم وأصغر قارتها ، تقع بين المحيط الهادي والمحيط الهندي . تتمتع بالعديد من المعالم السياحية ذات نمط الحياة التقليدي للسكان الأصليين في البلاد ، والاسترخاء على شواطئها الرائعة مع إطلالات الشمس والاحتفال ليلا بعيدا عن بقعة المدينة الساخنة ، تتميز أستراليا بتقديم كافة احتياجات السائحين . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في أستراليا :

7 أديليد
عاصمة جنوب أستراليا ، اديلايد هي خامس أكبر مدينة في استراليا ، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.2 مليون نسمة . ويعيش فيها أكثر من ثلاثة أرباع جنوب الاستراليين في منطقة العاصمة أديليد . وتقع المدينة على السهل بين المتداول أديلايد هيلز وخليج سانت فنسنت ويحدها العديد من المناطق الشهيرة في أستراليا . أديليد تشتهر بإحتفاظها بمدينة الكنائس المميزة بالهندسة المعمارية في المدينة الداخلية من الحقبة الاستعمارية .

6 بريسبان
بريسبان هي عاصمة ولاية كوينزلاند . ويبلغ عدد سكانها حوالي 2 مليون نسمة ، مما يجعلها ثالث أكبر مدينة في استراليا ، بعد سيدني وملبورن . وتتميز بريزبن بالمناخ الحار على مدار السنة ، مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وسكانها المحليين اللطيفين مع الزوار المحليين والدوليين ، مما يجعل بريسبان هي المدينة الأسرع نموا في أستراليا .

5 بيرث
تقع على الساحل الجنوبي الغربي لأستراليا ، بيرث هي رابع أكبر مدينة في البلاد وعاصمة غرب أستراليا . بيرث هي المدينة المعزولة عن غيرها من المدن الكبرى في أستراليا ، بيرث تتميز بطابعها الفريد . على الرغم من أنها المنطقة المأهولة بالسكان منذ آلاف السنين ، إلا انها تجذب عدد كبير من الشباب للإستمتاع في هذه المدينة مع ما يقرب من مليوني شخص .

4 كيرنز
تتميز كيرنز بمناخها الاستوائي ، مع أجواء مقاربة من الحاجز المرجاني العظيم من السهل الجاري . كيرنز هي واحدة من الوجهات السياحية الخلابة في استراليا لقضاء عطلة جذابة . تقع كيرنز على الركن الشمالي الغربي من أستراليا ، كما انها هي مدينة المحافظات الأنيقة ، والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 150،000 نسمة . تتميز كرنز بالوجهات الساحلية القليلة مع مزيد من التنوع الطبيعي للحياة البرية والمزيد من الفرص للمغامرات والسفر من كيرنز الجميلة .

3 أليس سبرينغز
تقع أليس سبرينغز في قلب أستراليا بحوالي 1500 كم (900 ميلا) من اقرب مدينة رئيسية ، تتألف أليس سبرينغز بالوديان الغائرة ، والمناظر الطبيعية الصحراوية التي لا حدود لها ، والمجتمعات الأصلية النائية وتتمتع بتاريخها الرائد والساحر . منذ بداية الطفرة السياحية في أوائل الثمانينات ، ازداد عدد السكان بشكل كبير إلى حوالي 28،000 .

2 الحاجز المرجاني العظيم
واحدة من الوجهات السياحية للمستكشفين تحت الماء للغواصين . الحاجز المرجاني العظيم هو أكبر نظام حاجز للشعاب المرجانية في العالم . يقع في بحر المرجان قبالة ساحل ولاية كوينزلاند في استراليا ، ويشمل مساحة ضخمة لأكثر من 2،900 من الشعاب المرجانية ومئات من الجزر والجزر الصغيرة المنخفضة . شكلت من قبل الملايين من الكائنات الحية على مدى فترة من ملايين السنين ، والريف الآن هو احد أكثر النظم البيئية المتنوعة في العالم وأفضل الأماكن للزيارة في أستراليا .

1 سيدني
تقع على الساحل الجنوبي الشرقي لاستراليا ، سيدني هي عاصمة ولاية نيو ساوث ويلز . والمدينة الحديثة التي لها تاريخ طويل ، كمت تشتهر سيدني بمينائها الرائع ذو المناظر الخلابة . عاش سكان المنطقة على طول الميناء لآلاف السنين . خلال عام 1780 ، اقبل الملايين من البشر إلى استراليا عبر الميناء للإستقرار في استراليا ، وأصبحت العبارات اليوم تأخذ الزوار للرحلات البحرية تحت جسر ميناء سيدني الشهير والماضي لدار الأوبرا في سيدني .

 

PrinceOfPersiaمعجبون بهذا.
hearty غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2016, 12:39 PM   #2

مسافر فعّال

الصورة الرمزية PrinceOfPersia
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1247
الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,117



افتراضي


استراليا عالم آخر...تستحق الزيارة

كل الشكر والتقدير

 

توقيع : PrinceOfPersia

أبو عبدالله
PrinceOfPersia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2016, 12:48 PM   #3

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,530



افتراضي



استراليا عالم آخر...تستحق الزيارة

كل الشكر والتقدير


فعلا عالم اخر والعفو يا اخوي

 

PrinceOfPersiaمعجبون بهذا.
hearty غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرانكفورت وأهم المعالم السياحيه ملللوك بوابة المانيا 40 12-11-2021 03:46 PM
الجزر السياحيه في تايلند hearty بوابة تايلند 15 28-04-2016 04:25 PM
الشركات السياحيه ابو انس ماليزيا 12 12-04-2016 12:42 AM
مساعده في بعض الاماكن السياحيه جنون انثى اوروبا 10 13-03-2016 01:34 AM
المنطقه السياحيه في تورنتو ؟ ابو عبدالله1 بوابة كندا 3 09-05-2015 05:16 PM

الساعة الآن 06:11 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO