X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة علي صلاح

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2016, 03:14 PM   #1

رحال العرب المسافرون

الصورة الرمزية علي صلاح

Post استفسار بخصوص القبول من معهد برطاني لغرض الفيزة

السلام عليكم
بعد التحية
اخواني محتاج ارشاداتكم لي بخصوص الفيزا انا ناوي اشد الرحال بشهر الثامن لغرض الدراسة في معهد والسكن مع عائلة ورحت مكتب مختص بلموضوع هاذ واخذت كل المعلومات اللزمة والاسعار الي تشمل كل شي الشي الوحييد الي استفسر عليه هو القبول من المعهد بيطول لين ما يوصل ولا لا واجرائات الفيزة تطول ولا لا يعني لو اشتغل بشهر سبعة بشهر 8 اكمل الفيزة ولا تطول اكثر انا كمان ناوي اروح الشركة نفسهة الي عطوني كل المعلومات لاكن حبت اسالكم اول

ابو عبداللهمعجبون بهذا.
علي صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2016, 01:24 PM   #2

خبير بريطانيا

أوسـمـة: ابو عبدالله

كل الاوسمة:1 (more»)

السلام عليكم
بعد التحية
اخواني محتاج ارشاداتكم لي بخصوص الفيزا انا ناوي اشد الرحال بشهر الثامن لغرض الدراسة في معهد والسكن مع عائلة ورحت مكتب مختص بلموضوع هاذ واخذت كل المعلومات اللزمة والاسعار الي تشمل كل شي الشي الوحييد الي استفسر عليه هو القبول من المعهد بيطول لين ما يوصل ولا لا واجرائات الفيزة تطول ولا لا يعني لو اشتغل بشهر سبعة بشهر 8 اكمل الفيزة ولا تطول اكثر انا كمان ناوي اروح الشركة نفسهة الي عطوني كل المعلومات لاكن حبت اسالكم اول
وعليكم السلاو ورحمة الله

اذا القبول لمعهد فانت راسل المعهد بنفسك ووفر فلوسك .... المعهد يبي يرد عليك بالاسعار للدارسة ونظامها واسعار العوائل ... لان فيه سكن بجناح مع عائلة ( غرفة ودورة مياة خاصة لك ) او بغرفة ... واذا اخترت ترسل للمعهد اللي تبي ويرسلون لك رابط تسدد مبلغ حق اسبوع تقريبا ثم يرسلون لك القبول اللي تقدم به ع الفيزا ... المعهد بيحتاجون منك صورة جوازك فقط . يعني الشغله حقت المعهد ممكن تخلصها بيومين . والفيزا حسب الزحمة عاد بس انت ابد باجراءاتك من الان لان مسموح لك تبدا باجراءات الفيزا قبل 90 يوم من السفر ... وفيه حسابات موثوقة بتويتر مثل سعوديون في بريطانيا @saudiUK يوفر لك قبول مجانا

موفق

ابو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2016, 01:53 PM   #3

رحال العرب المسافرون

الصورة الرمزية علي صلاح

وعليكم السلاو ورحمة الله

اذا القبول لمعهد فانت راسل المعهد بنفسك ووفر فلوسك .... المعهد يبي يرد عليك بالاسعار للدارسة ونظامها واسعار العوائل ... لان فيه سكن بجناح مع عائلة ( غرفة ودورة مياة خاصة لك ) او بغرفة ... واذا اخترت ترسل للمعهد اللي تبي ويرسلون لك رابط تسدد مبلغ حق اسبوع تقريبا ثم يرسلون لك القبول اللي تقدم به ع الفيزا ... المعهد بيحتاجون منك صورة جوازك فقط . يعني الشغله حقت المعهد ممكن تخلصها بيومين . والفيزا حسب الزحمة عاد بس انت ابد باجراءاتك من الان لان مسموح لك تبدا باجراءات الفيزا قبل 90 يوم من السفر ... وفيه حسابات موثوقة بتويتر مثل سعوديون في بريطانيا @saudiUK يوفر لك قبول مجانا

موفق
مشكور مشكور الف شكر الك ياخوي ابو عبد الله ماقصرت ربي يجزاك الخير

توقيع : علي صلاح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيــــــل

قديم 29-05-2016, 01:57 PM   #4

رحال العرب المسافرون

الصورة الرمزية علي صلاح

صراحة انا شفت كثير معاد على النت لاكن اللغة تكون اللغة الانكليزية وحتى عند الاتصال بلمعهد عن طريق الجوال يطلع الموضف يرد ب اللغة الانكلزية وراسلت كثير معاهد مثل (معاهد كابلان )ولم ياتي لي اي رد وانا الان جالس انسق مع احد المكاتب لاستخراج القبول والفيزا لاكن صراحة المكتب قالوا لي هاذي اسعار المعهد تعطهيها لنا واسعارنا تكون وحد وحسابنا وحد يعني كانوا واضحين معي لاكن صراحة فاجاتني بموضوع ان الفيزة لازم تكون قبل 90 وم قبل موعد السفر

توقيع : علي صلاح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيــــــل

قديم 02-06-2016, 11:52 PM   #5

خبير بريطانيا

أوسـمـة: ابو عبدالله

كل الاوسمة:1 (more»)

صراحة انا شفت كثير معاد على النت لاكن اللغة تكون اللغة الانكليزية وحتى عند الاتصال بلمعهد عن طريق الجوال يطلع الموضف يرد ب اللغة الانكلزية وراسلت كثير معاهد مثل (معاهد كابلان )ولم ياتي لي اي رد وانا الان جالس انسق مع احد المكاتب لاستخراج القبول والفيزا لاكن صراحة المكتب قالوا لي هاذي اسعار المعهد تعطهيها لنا واسعارنا تكون وحد وحسابنا وحد يعني كانوا واضحين معي لاكن صراحة فاجاتني بموضوع ان الفيزة لازم تكون قبل 90 وم قبل موعد السفر
حياك ربي ... شكلي لخبطتك شوي واعتذر لك ... انا اقصد انه ممكن ( يسمح لك ) بالبدء في اجراءات الفيزاء قبل موعد السفر ب 90 يوم ... وعادي متى ماحبيت تقدم قدم حتى لو قبل سفرك باسبوع وكنت اقصد عشان مايزنقك الوقت لانه وقت موسم وتتاخر الفيز احيانا ...

- طبيعي المعاهد انها يكون الرد بالانقليزي لانهم انقليز اصلا ولازم تشوف احد يساعدك وقلت لك عن الحساب اللي بتويتر وموثوقين هم .
- اي شي ممكن اخدمك به انا حاضر

ابو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس