X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين25الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2016, 11:13 AM   #11

مميز ماليزيا

الصورة الرمزية abdullah h

ماليزيا جميلة ورائعة وتناسب العائلة والأطفال يتمتعوا كثير بالفعاليات الموجودة فيها
أرى أن ماليزيا اختيار ممتاز خصوصاً في هذه الأوقات والظروف التي نراها ونسمعها في كثير من البلدان ...بالنسبة لموضوع التكاسي نعم هناك استغلال لكن تطبيقات جراب واوبر ممتازة ومريحة جداً ولا فيها استغلال ...بالنسبة للأجواء أيضاً كما ذكروا الشباب هي استوائية وهذا اللي محليها كيف نتخيل يكون جو فيه برودة ونبغى استمتاع بالبحر والشاطئ والجزر ودرجة الحرارة في ماليزيا مناسبة جداً
بالنسبة للمطاعم العربية العام الماضي ما دخلت ولا مطعم عربي والسفر ان شاء الله الأسبوع القادم وأيضاً ماعندي نيه إني ازور أي مطعم عربي وأغلب الردود في الاستفسارات من الشباب وأنا شخصياً كنا ننصح بعدم زيارتها للاستغلال الموجود فيها وجودة الطعام ليست عالية
الأماكن السياحية فيها زيادة ولكن تضل أفضل من عندنا بكثير وشوف مثلاً كدزانيا في كوالا وفي الخليج قارن رسوم الدخول أما بالنسبة للصن واي فتقريباً من العام الماضي بنفس السعر والشخص اللي متأكد من جدوله وبرنامجه ممكن يأخذها بسعر أقل من موقع اسيا ترفل

في النهاية يظل السفر متعه ومكان يجد الإنسان فيه راحته وقد يختلف هذا الأمر من شخص لآخر

A.Alsubhi, himzmz, Al-Hajri VIP و 2 آخرون معجبون بهذا.

توقيع : abdullah h

اللهم احفظ علينا النعم وأجعلنا من الشاكرين
abdullah h غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2016, 11:30 AM   #12

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية A.Alsubhi

أوسـمـة: A.Alsubhi

كل الاوسمة:1 (more»)

ماليزيا جميلة ورائعة وتناسب العائلة والأطفال يتمتعوا كثير بالفعاليات الموجودة فيها
أرى أن ماليزيا اختيار ممتاز خصوصاً في هذه الأوقات والظروف التي نراها ونسمعها في كثير من البلدان ...بالنسبة لموضوع التكاسي نعم هناك استغلال لكن تطبيقات جراب واوبر ممتازة ومريحة جداً ولا فيها استغلال ...بالنسبة للأجواء أيضاً كما ذكروا الشباب هي استوائية وهذا اللي محليها كيف نتخيل يكون جو فيه برودة ونبغى استمتاع بالبحر والشاطئ والجزر ودرجة الحرارة في ماليزيا مناسبة جداً
بالنسبة للمطاعم العربية العام الماضي ما دخلت ولا مطعم عربي والسفر ان شاء الله الأسبوع القادم وأيضاً ماعندي نيه إني ازور أي مطعم عربي وأغلب الردود في الاستفسارات من الشباب وأنا شخصياً كنا ننصح بعدم زيارتها للاستغلال الموجود فيها وجودة الطعام ليست عالية
الأماكن السياحية فيها زيادة ولكن تضل أفضل من عندنا بكثير وشوف مثلاً كدزانيا في كوالا وفي الخليج قارن رسوم الدخول أما بالنسبة للصن واي فتقريباً من العام الماضي بنفس السعر والشخص اللي متأكد من جدوله وبرنامجه ممكن يأخذها بسعر أقل من موقع اسيا ترفل

في النهاية يظل السفر متعه ومكان يجد الإنسان فيه راحته وقد يختلف هذا الأمر من شخص لآخر
اتفق معاك تماماً , أقرب مثال تشكي تشيز وفان تايم جدة , خمس الى 7 العاب للاطفال تدفع فوق 100 ريال , بينما الصن واي ادفع حدود 140 بالريال والعب حتى الاشباع من الصباح لقبل المغرب , مافي مقارنة في الاسعار

abdullah h, himzmz, Al-Hajri VIP و 1 آخرون معجبون بهذا.

توقيع : A.Alsubhi

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

A.Alsubhi غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2016, 05:12 PM   #13

مسافر جديد

لا زيزا وبس
اولا الجو معروف ماليزيا حر وخصوصا الاشهر ذي مع نهاية سبتمبر وبداية اكتوبر يتحسن الجو وتزيد الامطار
اما السواقين طبعا غاليين لازم تكاسر خصوصا وقت الصيف كله مدبل
ومطعم باب الحارة في لنكاوي ماقد مر علي افضل المطاعم العربية فيها والمجربة من اعضاء المنتدى مطعم السلطان قريب من ذا دانا ومطعم الفيشاوي في مجمع الفيري
السن واي لاقون غالية لو اخدتها مع الفندق باقة المرح توفر كثييييير انا ماكان عندي نية لها لكن شفت زيادة على سعر الغرفة 150 ريال وبيعطونا تذاكر لي ولزوجي ولاولادي الاثنين قلت يابلاش واخدتها تخيل لو اخدت تذاكر من الملاهي نفسها تطلع540 ريال وانا اخدتها ب150 توفير كبير ماشاء الله
ورحلة سعيدة للجميع يارب
الغريبة اني من كم يوم سكنت فندق الصن واي ريزورت وكان عندهم مكتب للالعاب المائية للصن واي واخذتها لي وزوجتي وثلاث اولاد حوالي 700 وزيادة وماسمعت عن باقة المرح ولاحتى قالوا لي والله ذبحونا بهالتذاكر كل مكان له تذاكر حتى الحمام الله يكرمك بعض الاحيان بفلوس

الزعيم انا غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2016, 05:43 PM   #14

مسافر متألق

الغريبة اني من كم يوم سكنت فندق الصن واي ريزورت وكان عندهم مكتب للالعاب المائية للصن واي واخذتها لي وزوجتي وثلاث اولاد حوالي 700 وزيادة وماسمعت عن باقة المرح ولاحتى قالوا لي والله ذبحونا بهالتذاكر كل مكان له تذاكر حتى الحمام الله يكرمك بعض الاحيان بفلوس
لا باقة المرح تحجزها مع الفندق من بوكينق مو من مكتب التذاكر هناك
عالعموم اهم شي انبسطو الاولاد وكل شي يهون عند فرحتهم الله يحفظهم

عاشقة لنكاوي غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2016, 08:13 PM   #15

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz

أوسـمـة: himzmz

كل الاوسمة:1 (more»)

ان شاء الله جاينك ي هاي مزمز السبت ✈
الله يحييك يا عسل
واعتقد المطعم الماليزي اللي تبحث عنه يقولوا انه قفل على كلام موظف في الفندق بعد ما بحث في قوقل

ماشاء الله عليك

كم مره رحت لماليزيا

الله يمتعك فيها

بس ممكن سؤال وش حببك فيها لهدرجه
الله يسلمك اختي الكريمة
زيزا ادمان
وجوابي تجدينه في ردود الاخوة والاخوات الكرام ابو عمر .. عبدالله .. عاشقة لنكاوي

A.Alsubhiمعجبون بهذا.

توقيع : himzmz

سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سحر الطبيعة والعشق والرومانسية منتجع أندامان لنكاوي