X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > ارشيف العرب المسافرون > ماليزيا

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-2015, 07:05 AM   #31

مميز ماليزيا

الصورة الرمزية abdullah h

افتراضي رد: مساعدتكم في تجهيز البرنامج واختيار الفنادق

تسلمين أخت Toota2
رحلة موفقه وترجعون بالسلامة (زين انتوا نسيتوا موضوع الفندق وتذكرتوه في المطار انا بغيت ما اجي للرحلة الا اليوم الثاني ههههههه)
بالنسبة لشقق E&O فعلا حلوة وكثير كلمني عنها وأنا محتار بينها وبين برنس ويهمني كثير وجود مطبخ متكامل .
الكاميرون فعلاً رائعة وأنا زرت ماليزيا قبل سنوات لكن ما زرتها لكن اللي يردني عنها ماراح تناسب الأطفال كثير أعرف جوهم أطفالي يبون يفلوووونها خصوصاً عددنا كبير 4 كبار و4 صغار الله يحفظ لنا ولكم ( ما يمنع أطرح الفكره عليهم علما المدام تبي تروح لها )
جولدن ساندس رائع وسكنت فيه قبل كذا علما فكرت اسكن في الهارد روك يقولون حلو للأطفال لكن استبعدت الفكره وقررت على الجولدن
الفرنجباني لا زلت محتار بينه وبين هوليدي فيلا
لكن إن شاء الله تتيسر الأمور شاكر لك ولجميع الأخوان في المنتدى

abdullah h غير متواجد حالياً  
قديم 15-02-2015, 08:50 AM   #32

مسافر جديد

الصورة الرمزية Toota2

افتراضي رد: مساعدتكم في تجهيز البرنامج واختيار الفنادق

تسلمين أخت Toota2
رحلة موفقه وترجعون بالسلامة (زين انتوا نسيتوا موضوع الفندق وتذكرتوه في المطار انا بغيت ما اجي للرحلة الا اليوم الثاني ههههههه)
بالنسبة لشقق E&O فعلا حلوة وكثير كلمني عنها وأنا محتار بينها وبين برنس ويهمني كثير وجود مطبخ متكامل .
الكاميرون فعلاً رائعة وأنا زرت ماليزيا قبل سنوات لكن ما زرتها لكن اللي يردني عنها ماراح تناسب الأطفال كثير أعرف جوهم أطفالي يبون يفلوووونها خصوصاً عددنا كبير 4 كبار و4 صغار الله يحفظ لنا ولكم ( ما يمنع أطرح الفكره عليهم علما المدام تبي تروح لها )
جولدن ساندس رائع وسكنت فيه قبل كذا علما فكرت اسكن في الهارد روك يقولون حلو للأطفال لكن استبعدت الفكره وقررت على الجولدن
الفرنجباني لا زلت محتار بينه وبين هوليدي فيلا
لكن إن شاء الله تتيسر الأمور شاكر لك ولجميع الأخوان في المنتدى
واحنا كمان نفس الوضع بغينا نروح للرحله اليوم الثاني تكون طارت الطياره قبلها بليله بس الحمدلله ..

Toota2 غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
مساعدتكم, البرنامج, الفنادق, تجهيز, في, واختيار