X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > ارشيف العرب المسافرون > ماليزيا

عدد المعجبين2015الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2016, 12:50 AM   #101

مسافر متألق

توبليرونمعجبون بهذا.
عاشقة لنكاوي غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2016, 03:22 AM   #102

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz

أوسـمـة: himzmz

كل الاوسمة:1 (more»)

ما شاء الله جولة رائعة
انت الاروع يا عسل

ماشاء الله رحله جميله ان شاء الله اعملها كوبي بس اخوي كم كلفت الرحله التوتال

فنادق تقريبا 25 الف وفلل الويستن لوحدها 6900 ... معيشة وتماشي 12 الف والحمدلله ما حرمنا انفسنا من شي ... 7800 تذاكر دولية وداخلية = 47800 ل 37 ليلة ويومين سفر
طبعا تقدر تعملها المسار كوبي بس يعتمد على نوعية الفنادق والتماشي والمطاعم وغيره
شاكر مرورك العاطر
Sent from my iPhone using Tapatalk

ما شاء الله خووووووووووووووووش إجازة
37 يوم في أحضان زيزا
هلااااااااااا بالأكشنات والسوالف الحلوة
عليكم بالف عافية
انا كنت هناك بهالفترة عيدنا بماليزيا
طرنا قبل العيد بليله ورجعنا اخر شهر يوليو
طارت الأيام بسرعة البرق

متابعينك والله شكله تقريرك بيكون قنبلة صيف 2016

الله يسلمك اختي الكريمة ... بالنسبة للايام والله ما كنت اعدها من كثرتها ههههههه وبدأنا نحس بضيق الوقت في كوالا الايام الاخيرة ... شاكر مرورك العاطر ...

بسم الله ماشاء الله ....غبت شوي ورجعت لقيت تقرير من خبير البوابه من اروع ماقريت في حياتي وخصوصا لما يكون من لدن خبير ناصح...
تقرير من اول ماوقعت عليه عيني لم انته منه الا وانا مخلصه ومستنيه الباقي
جميل جدا تخطيطك المسبق وترتيبك للاماكن .وماشاء الله الفترة الي عديتها بماليزيا اعتبرها طويله نوعا ما لكن بما انك مخطط على عدة مناطق فاكيد لا يمكن ان تمل
شوقتني لماليزيا وخصوصا كاميرون التي لم نمكث بها غير ليلة واحده اضافة الى اننا كنا مرضى انا وابو زياد فلم نستمتع كما ينبغي
الله يسعدك اخي هاي مزمز وربي يخليك حمودي وتمارا واعتبرني متابعه

الله يسلمك اختي الكريمة ام زياد وان شاء الله تزوري الكاميرون مرة ثانية وتستمتعي بها ويسعدني مرورك العاطر

تفاصيل رائعه وصور جميلة جداً ... أحياناً تكون هناك مفاجئات غير مرغوب فيها كالزحام ولكن سرعان ماتنجلي تلك الهموم التي تقع علينا عند أول نظرة لها ... البلد منظم والشعب غالبه يحب النظام والالتزام بالدور
جميلة كاميرون هايلاند وجميل الفندق واطلالته على ملاعب الجولف .... يعطيك العافية أخوي هاي مزمز وأعرف جيداً حجم المتاعب التي تواجه كاتب التقرير خصوصاً مع ٣٧ ليلة ....جعلها الله في ميزان حسناتك لأن الجميع سيستفيد منه بكل تأكيد

يعطيك العافية ياعسل

هلا يا قمر ... كاميرون جميلة ويكفي الجلوس على مطل مزارع الشاي مع الاجواء الباردة

الله يعطيك العافية خبيرنا عندي سؤال صح ماوصلت لجزء لنكاوي لكن قريبتي هناك وبتسافر لكوالالمبور وقالت اتاكدي من المعلومة سمعت انه صالة انتظار وستن لنكاوي في المطار صارت بس لسكان الفلل مع انه السنة اللي فاتت كانت للجميع صح مو مهم بس حبيت اتاكد من المعلومة
وواصل الابداع نحن في الانتظار

الله يعافيك ... انا استخدمت الصالة عند مغادرة كاميرون ومكتوب خاصة لنزلاء ويستن و سانت ريجيز فقط من غير تفصيل لنوع الغرف وما عندي معلومة والله
ممكن تتأكدي من الاستقبال عندهم لانه لو يحق لكم فراح يعطيكم ظرف فيه ورقة لدخول الصالة وهي تقريبا اشبه بصالة الفرسان بس على اصغر وان شاء الله راح اكتب عنها لما اوصل لجزء لنكاوي

توقيع : himzmz

سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سحر الطبيعة والعشق والرومانسية منتجع أندامان لنكاوي
himzmz غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2016, 03:41 AM   #103

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz

اليوم الخامس الثلاثاء 12 يوليو :
بعد نومة مجنونة مع الاجواء الباردة صحينا الصباح وتجهزنا للنزول للافطار وكالعادة الافطار لذيذ وهنا حصل موقف سلبي من احد العاملين في بوفيه الافطار ... طلبت حليب ساخن للكورن فليكس لحمودي لان اللي كان موجود على الطاولة بارد ولما جابه كانت ريحة الحليب معفنة فحاولت قدر الامكان بلطف وابتسامة اني ما اسبب مشكلة للرجل واني اقول له انتبه المرة الثانية فما راح اتردد واشتكيك لانك لازم تنتبه للطلب اللي تقدمه وبالفعل راح بدله وقال لي شكرا لان ممكن يخصم من راتبي واتعرض لسيل من الشتائم من رئيسي ( ممكن اللي دفعني اني ما اشتكي العامل ان تعاملهم جميعا ممتاز والابتسامة ما تفارقهم )
طبعا كنت متفق مع السواق كالاي للخروج لمزرعة الشاي فالي على 12 ظهرا تقريبا لاني بعد الفطور مخصص الوقت للصغار لاطعام السمك واللعب في غرفة الاطفال واحنا نطقطق على النت
جاء السواق وعلى فين يا عم على مزارع الشاي فالي نبغى نروح نشرب ونمخمخ شاي على مطل من اجمل المطلات في كاميرون ... طيب تروحوا BOH لا ما نبغى زرناه من زمان وزرنا مرتفع برنشانق نبغى شي جديد ... اوك مستر ... وصلنا هناك واخذنا طاولة في مكان ممتاز لان المكان غير مزدحم وكانت الاجواء مشمسة مع وجود غيوم كثيفة قادمة وقريبة... معظم الزوار ماليزيين والعرب جدا قليل وحلاوة المكان عن BOH انه غير مزدحم مع تفوق BOH من ناحية الطاولات والجلسات مرتبة واجدد بينما الاطلالة كلها جميلة ورائعة وايضا تفوق لمزرعة فالي عند النزول والتجول فيها شي جميل جدا ... جلسنا تقريبا ساعتين فوق وطلبنا شاي مرتين واخذنا تيش كيك وبعد كده قطعت تيكت 2 رينجت للشخص للنزول والمشي الى الاسفل والجلوس تحت بجانب النهر والتقاط الصور وصار الجوم غيم مع زخات مطر بسيطة في اجواء ولا اجمل جلسنا تحت تقريبا ساعتين ... طبعا الطلوع والنزول عبر ممر مسفلت ويوجد جلسات للراحة عند التعب فالطريق الى تحت ممكن ياخذ 10 دقائق
جلسنا تقريبا 4 ساعات ... وقلنا للسواق خلاص على الفندق واعطيت كالاي 120 رينجت الساعة ب 30 واتفقت معاه على ان يوصلني ايبوه ب 200 رينجت ( في طريقين طريق من جهة شلال اسكندر 250 والطريق الثاني عكس 200 رينجت )
رجعنا الفندق ارتحنا شويتين وصلينا العصر وهووووبا على ملعب القولف واثناء النزول من الدرج حمودي الله يهديه طاح من مدخل الفندق من فوق الى تحت وهو يتقلب على كل درجة واحنا مكتوفي الايدي وقام يبكي وربنا سلمه وانا مذهول واحمد الله انه طيب لان المنظر مخيف وخفت يرتطم رأسه بالدرج لكن لطف الله بعبده ... شوية اسعافات اولية من الفندق والحمدلله كله تمام
مشينا على ملعب القولف اللي قدام الفندق نزلنا اتصورنا في المناظر الجميلة وبدأ حمودي وتمارا في الجري هنا وهناك وتفريغ الطاقة ... طيب يا مستر في ايجار سيارة قولف ... لا والله ما عندنا ... يا الله عوافي
وبعدها اتجهنا الى ضاحية تاناراتا بتاكسي 10 رينجت والمشي هناك والتجول بين المحلات واخذنا ذرة واشترينا لحمودي شخصيته المحبوبة وهي شخصية كرتونية ماليزية BOBOIBOY وايضا منشفة لشخصية اخرى مشهورة عندهم UPIN AND IPIN
ثم توجهنا مشي لحديقة كبيرة قريبة من فندق سانشيري باينز وماري براون فيها شوية زحاليق ومراجيح وممكن تجلس فيها وتستمتع بكوب قهوة او شاي وهنا بديت احس بغثيان وقرف وتعب وحمودي يبغاني العب معاه في المراجيح وانا خلاص ... اذن المغرب بصوت جميل (عندهم بعض الممارسات الخاطئة ... المؤذن يفك المايك ويقرأ قران او يدعو خمس دقائق ثم يؤذن ... ما علينا المهم كان صوته جميل )
احنا على الفطور مع شوية سناكات في نص اليوم وخلاص جاء وقت الغدا والعشا وقلنا نروح بيت الكاري وفي الطريق صرت اشم الروائح من المطاعم والغثيان يزيد معايا وقلت لزوجتي نأجل الاكل نص ساعة وخليني اسوي مساج للرجل وبالامانة كان من اروع جلسات المساج اللي سويتها خلال هذي السفرية وتقريبا كان 30 رينجت نصف ساعة .
وبعدها على بيت الكاري والغثيان خف شوي وكان زحمة كالعادة وطلبت من زوجتي الانتظار بره مع الاولاد لاني ابغى الطلب خارجي نأكله في الفندق وفجأة وانا اطلب واحاسب ولسه ما اخذت الباقي حسيت بزيادة الغثيان مع زيادة ريحة الاكل اللي لوعت نفسي و هووووبا على بره ... الله يكرمكم جلست على الرصيف واستفرغت في زاوية الشارع وحسيت بدوخة وتعب وانا افكر في زوجتي واولادي اللي وقفوا عاجزين ... طلبت موية باردة على رأسي وانا اشك في الاكل اللي اكلته امس من المطعم الهندي ... وفي امرأة كبيرة من جنسية عربية اتوقع من شمال افريقيا جزاها الله خير قالت لزوجتي أي مساعدة احنا حاضرين ... قلنا لها جزاكي الله خير وجلست تقريبا 10 دقائق الى ان حسيت بالعافية شوية واخذت زوجتي الطلب واخذنا معانا من البقالة ثوم وزبادي واقرب تاكسي ب 10 رينجت للفندق
وهناك بدأت احس بالسخونة فبدأت باعطاء الاولاد ادويتهم وناموا وانا اصلا كنت في كورس علاجي بمضاد حيوي لأذني واخذت خافض حرارة وفيتامين سي ومطهر معدة وثوم باللبن وعسل مع ليمون وكل شي هههههههههه ... العافية حلوة يا جماعة .... ورايا بكرة مشوار ساعتين الى مدينة ايبوه وفندق بيست ويسترن هافان ولازم اكون شوية مصحصح

تقييمي لفندق كاميرون هاي لاند من 10
الراحة 9
الفخامة 7
الاثاث 7( نظيف بس قديم على الطراز الخشبي الماليزي)
الموقع 8 (قريب من تاناراتا وبرنشانق بالسيارة اقل من 5 دقائق اما مشي اكثر من 20 دقيقة)
النظافة 9
المرافق 7
جودة الطعام 9
السعر مقابل الخدمة 8
طاقم العمل 10 : طاقم بشوش مبتسم ومتعاون ومحترمين وكانوا يساعدوني في حمل عربات الاطفال لصعود الدرج عند مدخل الفندق لان الفندق يعيبه عدم وجود ممر طلوع للعربات الى الاستقبال وعدم وجود مصعد للصعود الى الدور الاول
سرعة الواي فاي: مجاني في الغرفة وفي كل الفندق 7

دورة المياه الله يكرمكم يوجد بها شطاف
مساحة الغرفة كويسة نوعا حتى مع وجود الاطفال

من عيوب الفندق
عدم وجود مكيف وهذا مشكلة عند البعض
اصوات السيارات راح تكون مزعجة نوعا ما للشخص اللي نومه خفيف اذا كنت فاتح الشباك لان كل الغرف تطل على الشارع العام
لايوجد مصعد لانه الفندق عبارة عن دور اللي فيه الاستقبال ثم الدور الاول اللي فيه الغرف وهذا متعب للي عنده اطفال وكبار السن
بلكونات الغرف ما فيها خصوصية فتقريبا كلها مكشوفة على بعض

لايوجد شي تحت الفندق سوى ملعب القولف من خدمات فلازم تروح تانراتا او برنشانق

التعديل الأخير تم بواسطة himzmz ; 09-09-2016 الساعة 01:55 PM
himzmz غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2016, 03:53 AM   #104

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz

جانب من الافطار

ما يسيبوا الواحد في حاله حتى في البلكونة

في الطريق الى مزرعة الشاي فالي

لاحظوا الغيمة كيف مسوية ظل على مزارع الشاي

يتبع

himzmz غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2016, 04:00 AM   #105

مسافر متألق

مشكور اخوي انا استخدمتها السنة اللي فاتت وكانت لجميع الساكنين غرف او فلل بس سمعت انو غيروها وصارت للفلل فقط
ماشاء الله صور الكاميرون ابدااع ويحفظلك الحلوين يارب

himzmz, مجدي و توبليرون معجبون بهذا.
عاشقة لنكاوي غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2016, 04:01 AM   #106

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz

هنا بدأت الغيوم

وهذا زوم من فوق

مواعيدهم

وهذا على اليد للنزول لتحت

وهذا في نص الطريق لتحت ... المبنى اللي فوق هذا الكوفي والجلسات فوق

وهنا الناس تحت تلتقط الصور

وصورة من الجسر

وهنا الجلسة ممتعة

يتبع

himzmz غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2016, 04:06 AM   #107

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz

العمال منتهين من قطف الشاي اليوم

وهذا البيت داخل المزرعة ( الله يرزقنا الجنة )

وهذي جلسات استراحة في منتصف الطريق للنزول والطلوع

يتبع

himzmz غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2016, 04:29 AM   #108

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz

الفندق من الخارج

الجزء الاعلى الغامق من الدرج اللي طاح منه حمودي

القولف

تاناراتا

بيت الكاري

وهذا مكان بعد ما مشينا مسافة فيه عدة مطاعم ماليزية وغربية وذرة مشوي وكستناء وغيره

ستاربكس وذكريات من رحلة 2011

الحديقة القريبة من محطة الباصات وسانشيري بينز

الشجرة عملاقة ماشاء الله

وهذي مدرسة اعتقد

وهذا فندق سانشيري

القاكم قريبا في ايبوه مع اللوست وورد (العالم المفقود)

himzmz غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2016, 08:25 AM   #109

مسافر جديد

ماشاء الله يا خبيرنا

واصل يا بطل شوقتنا للفاتنة

آخر مواضيع تركي الجبيل

- الحجز على طيران بيجاسوس

تركي الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2016, 08:54 AM   #110

مسافر متميز

ماشاء الله المناظر فعلاً تفتح النفس والجو شكله يرد الروح

بس أمانة ياخوي هل الكاميرون تستاهل العناء؟؟؟؟

خصوصاً إن مافيها أي أنشطة أو متعة للأطفال

مرة ثانية أقول إنها جميلة وطبيعة وجو جميل

بس مع وجود أطفال هل تستحق أتعنى لها؟؟؟

مابيملون؟؟؟

توقيع : بيبي فيس

بحرينية حتى النخاع

إبنة محبة وزوجة وفية وأم عاشقة

كريستالة سابقاً
بيبي فيس غير متواجد حالياً