X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين7الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2016, 04:07 AM   #1

مسافر جديد

Question أرجو المساعده لسفرة اندونيسيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلاة وسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

احبتي أعضاء منتدى العرب المسافرون أبيكم تفيدوني انا راح اسافر اندونيسيا السنه المقبله 2017 شهر فبراير او مارس كثير من الناس انتقدو إندونيسا انو الي فيها م يمشون الا بالبخشيش وشعب مش محترم والمطار م تطلع منه الا وانت دافع انا ابي منكم كل م يتعلق فيها انا مصره عليها ابي مساعدتكم وابي تقولون لي تكلفة التذاكر الدولية هناك وكل شي من ناحية فنادق والمصاريف كم يكلفني في اندونيسيا وانا بالإنجليزي ميح احنا الي بنسافر شخصين انا واخوي وزياره بتكون 14 يوم وشنو الأماكن السياحية والجزر وين اروح وكم يوم تقسيم ابي المجموع الصرف كامل بتفصيل فيدوني احبتي جزاكم الله الف خير

عذرا على الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة reemfatoo ; 28-08-2016 الساعة 04:17 AM
reemfatoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2016, 11:01 AM   #3

مراقب العرب المسافرون

عليكم السلام

توقيت سفرك جيد يكون في نهاية موسم الامطار كذلك الاسعار فيه جيدة ولا يوجد فيه زحام كثير

مطار جاكرتا لا احد يتعرض لك اذا كنتي نظامية اهم شي احضري معك حجز فنادق لطول اقامتك في اندونيسيا مطبوع باللغة الانجليزية وتذكرة مغادرة مطبوعة باللغة الانجليزية .

انتقاد الناس لا احد يسلم منه في هذه الايام اما ان الشعب غر محترم اترك الاجابة لك عند عودتك ان شاء الله

تكلفة السفر حسابها يختلف من شخص الى اخر لكن هناك خطوط عريضة تبين لك بشكل تقريبي التكلفة الاجمالية عليك

سعر تذاكر السفر يمكن معرفتها من مواقع الطيران وتختلف باختلاف تواريخ السفر وخط سير الرحلة

تذاكر الرحلات الداخلية اذا كان هناك رحلات داخلية ويمكن معرفها من مواقع خطوط الطيران

حجز الفنادق ويمكن معرفتها بشكل دقيق من خلال موقع بوكنق والمواقع الاخرى لحجوزات الفنادق حيث ان كل فندق له سعر

طبعاً اذا اخترتي فندق او رحلة طيران يفضل انك تستشري عليه قبل الحجز وهنا الجميع راح يساعدك وماراح يقصروا معك

بقية التكلفة خلي معك 500 الى 600 ريال لكل يوم تكفي طبعاً التكلفة بشكل تقريبي للشخص المعتدل في الصرف

5 ايام بونشاك
3 ايام باندونق
3 ايام بالي
2 جاكرتا

ويفضل انك تقرائي تقارير الاعضاء هنا كذلك السؤال عن كل ما هو واضح لك

اتمنى لك التوفيق

منصورمعجبون بهذا.

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2016, 12:17 AM   #4

مسافر جديد

الله يسرلكم اندونسيا روعة وشعبها طيب مشكلة كلها بالمطار اذا جاهزتي أوراقك والحجوزات ما راح يلاقون حاجه عليك البلد رخيص اهم شي المكاسرة معاهم انصحك تقرا تقارير عن اندونسيا وتشوفي مناطق اللي تعجبك أنا جلست عشرة ايام ببونشاك ولاشبعت منها امطار يوميا والأجواء خورافية اهم شي احجزي التذاكر بدري والله يسرلك يا رب

أرسلت بواسطة iPad بإستخدام Tapatalk

منصورمعجبون بهذا.
ام لافندر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2016, 05:06 PM   #5

مسافر جديد

عليكم السلام

توقيت سفرك جيد يكون في نهاية موسم الامطار كذلك الاسعار فيه جيدة ولا يوجد فيه زحام كثير

مطار جاكرتا لا احد يتعرض لك اذا كنتي نظامية اهم شي احضري معك حجز فنادق لطول اقامتك في اندونيسيا مطبوع باللغة الانجليزية وتذكرة مغادرة مطبوعة باللغة الانجليزية .

انتقاد الناس لا احد يسلم منه في هذه الايام اما ان الشعب غر محترم اترك الاجابة لك عند عودتك ان شاء الله

تكلفة السفر حسابها يختلف من شخص الى اخر لكن هناك خطوط عريضة تبين لك بشكل تقريبي التكلفة الاجمالية عليك

سعر تذاكر السفر يمكن معرفتها من مواقع الطيران وتختلف باختلاف تواريخ السفر وخط سير الرحلة

تذاكر الرحلات الداخلية اذا كان هناك رحلات داخلية ويمكن معرفها من مواقع خطوط الطيران

حجز الفنادق ويمكن معرفتها بشكل دقيق من خلال موقع بوكنق والمواقع الاخرى لحجوزات الفنادق حيث ان كل فندق له سعر

طبعاً اذا اخترتي فندق او رحلة طيران يفضل انك تستشري عليه قبل الحجز وهنا الجميع راح يساعدك وماراح يقصروا معك

بقية التكلفة خلي معك 500 الى 600 ريال لكل يوم تكفي طبعاً التكلفة بشكل تقريبي للشخص المعتدل في الصرف

5 ايام بونشاك
3 ايام باندونق
3 ايام بالي
2 جاكرتا

ويفضل انك تقرائي تقارير الاعضاء هنا كذلك السؤال عن كل ما هو واضح لك

اتمنى لك التوفيق

مشكور اخوي هل 15 للمصروفات هناك ويكون من ضمنها اجرة السواقين هل هي كافيه او لا ؟؟

قديم 10-09-2016, 01:23 AM   #6

مراقب العرب المسافرون

نعم تكفي ان شاء الله بس بدون تذاكر الطيران الداخلي عموماً الميزانية انتي تتحكمي بها السكن متوفر لكل الميزانيات فيه 30 ريال في اليوم وفيه 2000 ريال في اليوم والخيار عندك وبشكل عام اسعار الفنادق الخمس نجوم النظيفة تكون 400 - 500 ريال اسعار السواقين في الجبل حوالي 150ريال في اليوم عليه كل شي وكذلك في باندونق نفس السعر اما التنقل بين المدن يكلف حوالي 170 ريال تقريباً في بالي السواق 100 ريال في اليوم عليه كل شي في جاكرتا بالتكسي والتسعيرة بالعداد ولو انك تستخدمي تطبيق Uber يكون ارخص

المطاعم العربية اسعارها مقاربه للاسعار في السعودية تقريباً اما المطاعم العالمية اسعارها ارخص من العربية

في الجبل وباندونغ وجاكرتا اسعار دخول الامكان السياحية شبه ثابته اما في بالي لو تشتريها من الاكشاك في الخارج تكون ارخص (الاكشاك موجودة بكثرة في شارع كوتا ولازم انك تكاسري في الاسعار عند الشراء من الاكشاك )

اي سؤال في خدمتك

منصورمعجبون بهذا.

قديم 10-09-2016, 04:39 PM   #7

مسافر جديد

نعم تكفي ان شاء الله بس بدون تذاكر الطيران الداخلي عموماً الميزانية انتي تتحكمي بها السكن متوفر لكل الميزانيات فيه 30 ريال في اليوم وفيه 2000 ريال في اليوم والخيار عندك وبشكل عام اسعار الفنادق الخمس نجوم النظيفة تكون 400 - 500 ريال اسعار السواقين في الجبل حوالي 150ريال في اليوم عليه كل شي وكذلك في باندونق نفس السعر اما التنقل بين المدن يكلف حوالي 170 ريال تقريباً في بالي السواق 100 ريال في اليوم عليه كل شي في جاكرتا بالتكسي والتسعيرة بالعداد ولو انك تستخدمي تطبيق Uber يكون ارخص

المطاعم العربية اسعارها مقاربه للاسعار في السعودية تقريباً اما المطاعم العالمية اسعارها ارخص من العربية

في الجبل وباندونغ وجاكرتا اسعار دخول الامكان السياحية شبه ثابته اما في بالي لو تشتريها من الاكشاك في الخارج تكون ارخص (الاكشاك موجودة بكثرة في شارع كوتا ولازم انك تكاسري في الاسعار عند الشراء من الاكشاك )

اي سؤال في خدمتك
شكرًا اخوي .. انا حطيت مزانيه لتذاكر الداخليه والسكن والطيران الدولي حدود 10 الألف ريال ومزانية الصرف والسواقيين 15 الف .. بس حبيت اسأل سؤال محيرني في بالي أفضل مكان للسكن عند شاطئ كوتا الشهير او عند شاطئ سميناك ؟؟

HUNTERمعجبون بهذا.
قديم 11-09-2016, 01:23 AM   #8

مراقب العرب المسافرون

شكرًا اخوي .. انا حطيت مزانيه لتذاكر الداخليه والسكن والطيران الدولي حدود 10 الألف ريال ومزانية الصرف والسواقيين 15 الف .. بس حبيت اسأل سؤال محيرني في بالي أفضل مكان للسكن عند شاطئ كوتا الشهير او عند شاطئ سميناك ؟؟
يعني مجموع الميزانية 25 الف ريال انا اشوف المبلغ كبير ما تحتاجي كل هذا المبلغ ؟ نحسبها حسبة بسيطه

التذاكر الدولية اذا تم حجزها مبكراً راح تكلف عليك في اقصى الحالات من 5000 - 6000 ريال

التذاكر الداخلية اذا تم حجزها مبكراً تكلف عليك 700- 1000 ريال للشخصين

التنقلات كامل الرحلة حدود 2000 ريال بالكثير

الفنادق انا اشوف انك تحصلي فنادق حلوة ونظيفه خمس و اربع نجوم في حدود 300- 500 ريال بالكثير

13 * 500 = 6500 ريال

المجموع اذا حسبنا على اعلى تكلفه 15500 ريال يبقى عليك مصروف الجيب ورسوم دخول الفعلايات

بشكل عام انا اتوقع اذا كنتي لديك خلفية ولو بسيطه عن الحجوزات في الانترنت ان السفره تكلف عليك في حدود 18000 ريال شامل كل شي لكن يجب عليك ان ترتبي امورك من الان واحجزي فنادق حجوزات مسترده بحيث انك تقدري تلغي الحجز لو هونتي عن السفر و الاخوة والاخوات هنا في منتدى المسافرون العرب ما راح يقصروا معك في كل شي انتي بس اسألي وان شاء الله راح تجيك الاجابات مفصلة

السكن في بالي سهل ومتوفر في كل مكان وكوتا وسيميناك قريبين من بعض مرة ممكن 15 دقيقة بالسيارة يعني ما هي شي وانا افضل السكن في كوتا لانه كل شي حولك

HUNTER و منصور معجبون بهذا.

قديم 11-09-2016, 02:06 AM   #9

مسافر متألق

الصورة الرمزية HUNTER

حبيبنا الردادي ما قصر وحبيت انصحك بهالكلمتين

اول شي اطبعي حجز الفندق اي فندق مو لازم كل الحجزات لانهم راح يقلك حجز فندق يصير تعطيه الورقه على طول

راح يسألك كم يوم جالسه اخرشي اي حاجه 10 15 يوم ما راح يتكلم راح يطلبك اخر طلب تذاكر العوده و لو كنتي طابعتها ي

سلام عليك مجرد انك تطلعي من المطار انتهت الاشياء الي يتكلمو عنها بعد كذا راح تعشقي شي اسمه اندونوسيا واذا حابه

تعرفي اكثر عن الاماكن هناك والفعاليات انصحك تمري على تقريري هذا وفيه تقارير كثيره للاعضاء والله يوفقك

http://www.arabtrvl.com/vb/t21181.html

تحياتي

alradadiمعجبون بهذا.

توقيع : HUNTER

من طابت نفسه طاب عيشه
HUNTER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2016, 05:47 PM   #10

مسافر جديد

يعني مجموع الميزانية 25 الف ريال انا اشوف المبلغ كبير ما تحتاجي كل هذا المبلغ ؟ نحسبها حسبة بسيطه

التذاكر الدولية اذا تم حجزها مبكراً راح تكلف عليك في اقصى الحالات من 5000 - 6000 ريال

التذاكر الداخلية اذا تم حجزها مبكراً تكلف عليك 700- 1000 ريال للشخصين

التنقلات كامل الرحلة حدود 2000 ريال بالكثير

الفنادق انا اشوف انك تحصلي فنادق حلوة ونظيفه خمس و اربع نجوم في حدود 300- 500 ريال بالكثير

13 * 500 = 6500 ريال

المجموع اذا حسبنا على اعلى تكلفه 15500 ريال يبقى عليك مصروف الجيب ورسوم دخول الفعلايات

بشكل عام انا اتوقع اذا كنتي لديك خلفية ولو بسيطه عن الحجوزات في الانترنت ان السفره تكلف عليك في حدود 18000 ريال شامل كل شي لكن يجب عليك ان ترتبي امورك من الان واحجزي فنادق حجوزات مسترده بحيث انك تقدري تلغي الحجز لو هونتي عن السفر و الاخوة والاخوات هنا في منتدى المسافرون العرب ما راح يقصروا معك في كل شي انتي بس اسألي وان شاء الله راح تجيك الاجابات مفصلة

السكن في بالي سهل ومتوفر في كل مكان وكوتا وسيميناك قريبين من بعض مرة ممكن 15 دقيقة بالسيارة يعني ما هي شي وانا افضل السكن في كوتا لانه كل شي حولك
مشكور اخوي م قصرت