X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين13209الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2017, 05:40 PM   #11

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي

أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)

نكمل بعدما تغدينا بحمد الله
يومك معايا مربرب يا بو راكان دي مش أسئله ده تحقيق

ملاك وطوق دخلو محل الذهب تبعك ؟ وانت كنت متواجد مع البائع ؟ طبعا ملاك وطوق من اخطر اعضاء عصابة السرقة اللي يديرها ابومهاب >> ابومهاب طلع حرامي ههههههههه
الموهم سرقو منك ذهب بمبلغ نص مليون دولار واثناء مغادرتهم للمحل كان لديك رشاش مخبى هل ستخرجه وتطلق عليهم النار او ستكتفى ببلاغ الشرطة علماً ان مايمدي الشرطة توصل إلا الذهب وصل بيد رئيس العصابه ابو مهاب ؟

هههههه لا مايهونوا عليا أقتلهم بالرشاش
لكن ممكن نتفاهم بدل ما يآخذوا الكميه كلها ويعطوها لأبو مهاب رئيس العصابه
أشوفهم بشيئ وأروح معاهم لأبو مهاب وأقوله المحل فاضي يا زعيم وكل البضاعه سرقوها من قبل عصابة فارس من خيال

فارس من خيال يبيع كشري والغردقاوي يبيع مظلات حق المطر في احد الشوارع والمطر ينهمر بقوة وفاجأة وقفت امامك البنت المسكينه فني شعرها منكوش والعباية مقطعه من كل مكان لدرجة واحد من الاكمام مو موجود مقطوع ورجل فيها كعب والثانية بدون ههههههههه وطلبت منك مظلة عن المطر ولايوجد عندها فلوس علماً ان كفيلك نذل لو درى انك اعطيتها ببلاش راح يطردك وينقطع مصدر رزقك >> وانا لو شفتك اعطيتها بقول لكفيلك
هل ستعطيها مظلة او تقول توكلي ع الله ؟

بعطيها المظله وفوقها الجاكيت بتاعي كمان وفوقهم بكتبلها رقم موبايلي لو إحتاجت أي شيئ تاني
يا عم ربك هو الرزاق أهم شيئ نجدة الملهوف

الله يرج إبليسك حتودينا في داهيه هههههههههه

ام حسين نشاله من الدرجة الاولى وانت رجل امين بس المشكلة تعرف ام حسين وصديق لها وشاهدتها تنشل محفظة ايمان وهيا تمشي في الشارع ! ماذا ستفعل ؟>> النص بالنص لامن شاف ولا من درى هههههههههههه

حكذب عيني وأقول دي مستحيل تكون أم حسين لكن واحده تشبهلها
وأبلغ إيمان فورا بعد القبض على المتشبهه بأم حسين وأنزع عنها الماسك المزيف
لتظهر على حقيقتها وأنها منتحله شخصية أم حسين وليست أم حسين

كلمة ياااالهوي كثير اسمعها في المسلسلات المصريه؟ مامعنى يااالهووي؟ ولماذا مع كل كلمة يااالهوووي ضربة ع الصدر ؟ ايش الهدف من الضربة؟>> تعزيز مثلاً

تعبير عن الندم وأن اللهو أدى لوقوع المصيبة وأيضا تستخدم مثلها في العامية المصرية مصطلح يا لهو بالي لتعطي نفس المعنى ولها تأويلات كثيره ولكن هذا هو الأقرب للمنطق
عموما بمصر لهجات كثيره وليس شرطا ما تراه في الأفلام والمسلسلات يكون دارجا في كل الإقليم المصري
زي لفظ بزر ومعناه الطفل الصغير في الحجاز ولكنكم يا رياضيين لا تقولوه
فهل لو شاهدت مسلسلا سعوديا مستخدم فيه هذا اللفظ يعني بالضروره أنك لازم تستخدمه طالما تحمل الجواز السعودي ؟؟ طبعا لأ
أما الضرب على الصدر وما شابه فهي تصرف من مستخدم اللفظ ولا دخل للكلمه به

انا صديقك المصور فارس وقابلتك في حفل وكنت كاشخ ولابس البدلة السودا والكرفته الحمراء وطلبت اني اصورك؟
ايش حتختار اصورك من الناحية اليمين ولا من الناحية الشمال؟ وحتبص للعدسة ولا تسوي نفسك صور كأني ماشفتك ؟

حقولك صورني من جميع الإتجاهات وأستنى لما أمسك الورقه والقلم وصورني وأنا أوقع على الورق المقدم لي ، هذا لو كان الحفل بمناسبة صفقه أو ما شابه ، لكن لو حفله زي حفلاتك بتاعة البرازيل مش عايز أشوفك خالص ههههه

انت وزير للصحه وبسبب خطاء طبي مات ابوغسان ؟ ايش الاجراءات التي ستتخذها ياسعادة الوزير؟

الله يعطيك الصحه وطولة العمر يابو غسان
سأقبض على الطبيب فارس من خيال وأودعه السجن وأوصي وزير العدل يوصي القاضي يديه إعدام

مامعني استكنديارد؟

شرطة بريطانيا

كم عدد الجيوب الانفية في الانسان؟

ثمانيه ، أربعه في كل جانب

Save
جالي ضيف نكمل وقت لاحق

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً